باذن الله تخرج منها علي خير
الخطآ انك دخلت هيدج و انت عندك سلوك معاكس علي الديلي و ده معنا مش كل استوب كسر يبقي هيدج
باذن الله تخرج منها علي خير
Printable View
جزاكِ الله خيرا اختنا ام يوسف
انا مازلت محتفظ بتعزيز الباوند من 6290 للاسف كنت محدد 6230 كحدف والسعر موصلش
تحية طيبة
اعزائى الكرام
بإذن الله الى الأهداف
رغم صعوبة التعزيز بالضعف
كل الفرح اللى حصل هذا هو
انعكاس الكيبل على اول بيع لنا
كان حوالى 100 -120 نقطة
هبط منهم 60 نقطة
اليورو دولار انعكاس من اول بيع
140 نقطة
هبط منهم 120 نقطة
من التزم بالادارة المالية
استطاع التعزيز بقوة من النقطة المذكورة بالأمس
وحقق ربح محترم
والسعر لم يرتد من نقطة التعزيز
سوى نقيطات قليلة لا تذكر
وهبط هبوط متواااااصل بدون اى ارتداد
التجريبى لم استطع التعزيز بالضعف
كما تعلمون
والعقود على الكيبل التى كانت رابحة بالأمس
الهدف كان 6140
السعر قد وصل الى 6137
ولم يغلقها اى ناقص نقطة واحدة ثم ارتد
عادى منتظرين بعون الله
لا تأخذوا بحديث بعض المشككين
الذين لا يدرون ماذا هم فاعلون
ولا على أى طريق هم سائرون
صدقونى اعزائى
ان الفوز فى المسابقة ليس هو اقصى ما اصبوا اليه
لأن بها شروط غير متوافقة مع ادارة استراتيجيتنا
بالاضافة الى ان برنامج التداول لا يقبل البندينج
الا على بعد كبير جدا من السعر
واستراتيجيتنا تقوم على مبدأ
تاجر ما ترى
اى لابد ان نرى اولا اشارة ومن اين يكون الدخول ثم نستعد
وطبعا اضطر اجرى على الحقيقى اضع اوردرات
ثم اجرى على التجريبى لألحق بالسعر
بمعنى ربكة بعض الشىء
لكن بعون الله يوجد ربح رغم هذه الصعاب
فلا تيأسوا والقادم افضل بإذن الله
عذرا على التأخر فى الرد
لكن يغفر لى اننى قد وضعت مشاركة بتحليل اليوم
هااااايل
مبروووووك
هااايل
100 100
مبرووووك الربح
ويارب دائماً
قدر الله وما شاء فعل
سنحاول بعون الله التغلب على هذه العقبة
فى المرات القادمة من التداول
تمام
لكن على الساعة نقول
فايبو اولا + سنتر
يسلموا كل الغساسنة
مبرووووك
يارب دائماً الارباح المباركة
اعتفد ان الهيدج فى حالتك كان على فارق نقاط قليلة جدا
وقريب من الدخول بيع
ضع هدف الشراء على الدخول
او ضع هدف الاثنين على الدخول
او اترك الاثنين مفتوحين
وعند تحقيق اهداف صفقة ستعزز للأخرى
اوالشراء على الدخول واترك البيع مفتوح
واذا عكس ستعزز
مثل خالد
الصبر
نحن فى شهر ديييييسمبر
نهاية العام
يامطره رخى رخى :hands:
:0033::0033::0033:
ولايهمك اخت انصاف
الحق معاكي صعب الواحد يوفق بين منصتين بنفس الوئت
ان شاء الله منشوف اهدافنا وزيادة كمان
حلفت إني لأحذف الكيبل من المنصة ؟:0006::0006::0006:
السلام عليكم
المعذرة في المقدمة من القهر
شاري اليورو ب 1.3204 واغلقت على 1.3217 وكان هدفي 1.3290 وبعت الكيبل من 1.6270 قلت يمكن يتحرك اااااافضل :0006::0006:
مبرووووك
مليون مبروووك
عمل خدعة نقطة واحدة على الاغلاق للهدف وتركها وطار
الهدف كان 6240 حقق 6237
بمعنى ناقص نقطة على الاسبيرد
نقطة واحدة اللئيم على الهدف وطار
قهر ...... :yikes3:
إن شاء الله سنحاول
حسابين حقيقى وتجريبى على نفس المنصة
وتحليل على منصة بارى
هلا وغلا
وينك ياالرمز صديق خبرتى؟؟؟؟
مفتقدين وجودك معنا
عوداً حميداً
انت تدرى شهر ديسمبر
صراحة كل 2012
مملة ملل ولا احلى
قهرنا قهر طواااال العام
لكن على مين
دروووس حية
فى قوة القدرة على الصبر والضغط العصبى
أهلا بالأستاذة أنصاف
كنت متابع بصمت وصابني ملل مع بطء حركة السوق لكن 2013 شكله بيعوض في راليات ممكن يكون الرينج فيها فوق 150 يومي ومفتاحها هبوط الذهب هبوط عنيف عكس مايتوقعه الكثير من ملامسة 2000 دولار شكل الذهب تصريف
اديله بالي في رجلك ده الكيبل واطي طول السنه و علي رآي المثل الواطي واطي و لو لبسوه بلاطيhttp://blogs.mubasher.info/sites/def...hite-label.jpg