صفحة 590 من 1341 الأولىالأولى ... 904905405805845855865875885895905915925935945955966006406901090 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 8,836 إلى 8,850 من 20109
    الصورة الرمزية om youssef
    om youssef غير متواجد حالياً عضو نشيط

يص يا خالد باشا
    كلنا الرافعه بتاعتنا 1 الي 400 في اي شركه و قيمه النقطه واحده بس المشكله ان حساب المسابقه لايسمح الا برافعه 1 الي 100 فقط و انا مش فاهمه ايه السبب
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد امين مشاهدة المشاركة
    موضوع الليفردج مهم جدا وانا بسال حضرتك عليه هو المفترض ان دولار لكل 2500 يكون على ليفردج 200 ولا 400 انا طبعا فتكرت الموضع لما شوفت صفقات حضرتك على الحساب الديمو وبصيت على المارجن ليفيل
    انا بالنسبة ليا wwm 400 ,وبيكون المارجن ليفل دايما 6000 تقريبا
    لكن اف ااكس سلوشن واضح انها 200 او يمكن 100 مش قادر احسبها لكن بتدي ليفل 1300 وربما تكون اقل من 100 كمان

سؤالي هو النسبة اللي احنا حطينها دولار لكل 2500 على ليفرادج كام في الاصل 100 ولا 200 ولا 400
    علشان لو كانت 200 ازود انا حجم عقودي بعد كده بامان

ايه تعليق حضرتك وجزاك الله خيرا

الصورة الرمزية isamov
    isamov غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wikileaks مشاهدة المشاركة

بالتوفيق
    واذا قدر الله و اتمرجن الحساب لا نريد شماعات :

حرام عليك يا اخي بعد ما يتمرجن الحساب شرف حضرتك و قول و اعطينا البديك لكي يرزقنا ربنا على ايدك .

كده انت اجبرتني احط صوره استاذ بومه ههههههههههه
    و ده شكله و احنا بنحقق بروفيت
    بومه و عامل فيها بروف
    ثم عادت اليكم بومت الموضوع تبث اليأس والتشاؤوم في نفوسكم
    آخر تعديل بواسطة om youssef ، 06-12-2012 الساعة 12:41 PM

الصورة الرمزية خالد امين
    خالد امين غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om youssef مشاهدة المشاركة
    يص يا خالد باشا
    كلنا الرافعه بتاعتنا 1 الي 400 في اي شركه و قيمه النقطه واحده بس المشكله ان حساب المسابقه لايسمح الا برافعه 1 الي 100 فقط و انا مش فاهمه ايه السبب
    انا كنت فاهم ان wwm الوحيدة اللي لسه باقية على 400 وان اخر سلوشن 200 فياريت اعرف ايه شريكاتكم عشان احول فيها فيما بعد لاتجنب بعض مشاكل wwm

ثانيا سبب ان المسابقة 100 معروف السبب عشان ورش الدخول الهاديء زينا اللي بتكسب بصبر تتاخر لو شاركت ولو غيرت نظامها تمرجن
    توقيع العضو
    ¥

الصورة الرمزية wikileaks
    wikileaks غير متواجد حالياً موقوف

ثم عادت اليكم بومة الورشة تبث اليأس والتشاؤوم في نفوسكم
    ليس عيبا ان تتبع توصية ولكن المستغرب ان ترمي باموالك ورا شخص مهما كان اسمه.(فرق بين بومه ذكيه و غبيه)

انا fx solution و الرافعه 1 الي 400 عادي هما بينزلوها في المعادن و المشتقات الي 1 :200 و ده مش شغلنا احنا عملات فقط

انا كنت فاهم ان wwm الوحيدة اللي لسه باقية على 400 وان اخر سلوشن 200 فياريت اعرف ايه شريكاتكم عشان احول فيها فيما بعد لاتجنب بعض مشاكل wwm

ثانيا سبب ان المسابقة 100 معروف السبب عشان ورش الدخول الهاديء زينا اللي بتكسب بصبر تتاخر لو شاركت ولو غيرت نظامها تمرجن

الصورة الرمزية wikileaks

كده انت اجبرتني احط صوره استاذ بومه ههههههههههه
    و ده شكله و احنا بنحقق بروفيت
    بومه و عامل فيها بروف
    الفوريكس للنخبة فقط وهذه سر التجارة

الصورة الرمزية ensaf
    ensaf غير متواجد حالياً مـتداول ذهـبي

تحية طيبة

اعزائى

شرط العقود المفتوحة
    10 مينى

سوف اغلق بوزيشن من الخاصين بالكيبل
    حتى نحافظ على شرط التجريبى وهو
    الا يزيد عدد العقود عن 1 واحد ستاندر او
    10 مينى

ونحن نتبع بعون الله التعزيز
    فربما نحتاج اليه
    ويكون لدينا 3 مينى فقط
    آخر تعديل بواسطة ensaf ، 06-12-2012 الساعة 12:58 PM
    توقيع العضو
    (( ولسوف يعطيك ربك فترضى ))
    خبرة 13 عام - محترف التحليل الفنى للعملات الأجنبية (فوركس)

و ما دام هو كده ايه الي مقعدك وسطينا
    يلا مع السلامه

الفوريكس للنخبة فقط وهذه سر التجارة

الصورة الرمزية Abo Talal
    Abo Talal غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بالتوفيق
    واذا قدر الله و اتمرجن الحساب لا نريد شماعات :

ياعزيزي نحن هنا بعد توفيق الله لا نعرف المرجن ابداً نتعامل بواقعية مع السوق ولا نسير خلف احلام الثراء السريع التي تروج لها شركتك التي تتبعها

ولوكان عندك طريقة متاجرة ممتازة وناجحة اذهب وطبقها وافتح لك موضوع وعلم الناس لكن يبدو لي انك فاضي وتملك الكثير من الوقت لان هذه هي وظيفتك التشويش على الناس واتباع اوامر من يدفعون لك من شركات الماركت ميكر
    اسأل الله لك التوفيق والهداية

أعزائي اعضاء خبرتي الحذر كل الحذر من الوسطاء العرب وخصوصاً بعض الجنسيات

من واقع تجربة مريرة ثمنها 20000$

نسأل الله العوض

الصورة الرمزية wikileaks

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة isamov مشاهدة المشاركة
    حرام عليك يا اخي بعد ما يتمرجن الحساب شرف حضرتك و قول و اعطينا البديك لكي يرزقنا ربنا على ايدك .
    ريح مخك اخي العزيز
    لن تقرأ سراً للفوركس ابدا.
    لافي كتاب ولا في انترنت ولا في استراتيجية مدفوعة ولا في دورة ولاعند من يقتات على حسابات الناس لادارتها (ففاقد الشيئ لايعطيه).
    فمن يجده لن يكتبه ولن يقنعك بوجوده ولن يبيعة ولن يبوح به ولن يتعب نفسه بادارة حسابات غيره. لانه في غنى عن هذا كله.
    ومن يزعم انه يكتب سراهنا وهناك فماهي الا مجرد اوهام تتلاشى على الواقع يعتقد انها سرا وينصدم انها وقتيّة وليست حقيقة دائمة.
    فهي مجرد فتات يعرف انه لاقيمة له وفي النهاية يرميها في المنتديات او غيرها.
    اخي العزيز الاكتشافات التي لها علاقة بالمال لايباح بها وليست كعلوم المعارف الاخرى.
    الاسرار الحقيقية للمهنة لايباح بها ولهذا سميت اسرار مهنة ولك في شركات الاطعمة العالمية وغيرها خير مثال .
    وعدم الوصول للشئ او عدم التوصل لمعرفة شيئ معين لايعني عدم وجوده.
    الكثير يحاول يبرر عدم وجود اسرار ، لانه لم يستطع التوصل لها بكل بساطة .
    فيقول انه لايوجد او ينسب السر لموجات اليوت او ادارة راس المال او عدم العاطفة والالتزام.. الخ (وكلها شمّاعات نفسية لعدم المعرفه).
    هذه حقيقة مؤلمة ولكنها واقع، شاء من شاء وابى من ابى .

الصورة الرمزية wikileaks

افتراضي رد:((خبرتى)) وإحتراف استراتيجية الإتجاه اليومى

و ما دام هو كده ايه الي مقعدك وسطينا
    يلا مع السلامه
    لتعلم ان (اغلب) من يكتب في المنتديات الفوركسية يبحث عن الحل ، او يزعم حلاً وهميا (سواء شعر بذالك ام لا) ليقتات منه .

ان الرابح ليس بحاجة للكتابة في المنتديات الا لغرض التسلية ربما.

الصورة الرمزية isamov
    isamov غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ريح مخك اخي العزيز
    لن تقرأ سراً للفوركس ابدا.
    لافي كتاب ولا في انترنت ولا في استراتيجية مدفوعة ولا في دورة ولاعند من يقتات على حسابات الناس لادارتها (ففاقد الشيئ لايعطيه).
    فمن يجده لن يكتبه ولن يقنعك بوجوده ولن يبيعة ولن يبوح به ولن يتعب نفسه بادارة حسابات غيره. لانه في غنى عن هذا كله.
    ومن يزعم انه يكتب سراهنا وهناك فماهي الا مجرد اوهام تتلاشى على الواقع يعتقد انها سرا وينصدم انها وقتيّة وليست حقيقة دائمة.
    فهي مجرد فتات يعرف انه لاقيمة له وفي النهاية يرميها في المنتديات او غيرها.
    اخي العزيز الاكتشافات التي لها علاقة بالمال لايباح بها وليست كعلوم المعارف الاخرى.
    الاسرار الحقيقية للمهنة لايباح بها ولهذا سميت اسرار مهنة ولك في شركات الاطعمة العالمية وغيرها خير مثال .
    وعدم الوصول للشئ او عدم التوصل لمعرفة شيئ معين لايعني عدم وجوده.
    الكثير يحاول يبرر عدم وجود اسرار ، لانه لم يستطع التوصل لها بكل بساطة .
    فيقول انه لايوجد او ينسب السر لموجات اليوت او ادارة راس المال او عدم العاطفة والالتزام.. الخ (وكلها شمّاعات نفسية لعدم المعرفه).
    هذه حقيقة مؤلمة ولكنها واقع، شاء من شاء وابى من ابى .
    معنى ذلك ليس علينا ان نتاجر في الفوركس طيب حبيبي اسمح لنا ان نتسلى مع الفوركس و الاستراتيجيات و التحليل الفني و ان نتعود على تدريب انفعالاتنا ما هو المانع .
    انصحك يا اخي ان تشاركنا ما نحن فاعلون و ان تثري عملنا في هذه الاستراتيجية المتميزة فانني احسست ان لديك ما تقدمه لنا و لا يهمك اذا كنت خسران اموالك حاليا و اتمنى لك و لنا النجاح .

الصورة الرمزية sondos
    sondos غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الأخ الفاضلة / إنصاف ....
    لا أدري السبب لفتح الحساب الديمو ودخول مسابقة ..... فماذا نريد أن نثبت ؟ ... ولمن ؟
    إن الأمر في هذا الورشة .... مختلف ( أو هذة هي قناعتي ) .... فالهدف هو الأخذ بيد الناس ومساعدتهم للتحكم في حساباتهم ... وتحقيق أرباح تدريجية
    وليس عائد لذلك غير إبتغاء الاجر من الله ...... فلا جوائز المسابقات ... ولا إدارة الحسابات ... ولا نجاح أو فشل المنتديات .... يعادل هذا الأجر وهذا الهدف

وعلى العكس .... من الأفضل أن يتشكك من يريد .... وأن يولول على حظه العاثر ..... فمن يريد الله به خير .... سيشرح صدره للتعلم ويجعل قراره في أي صفقة قرار ثابت .... فيحصل على الرزق الذي قدرة له الله ..... فالرازق هو الله ( رزق العلم ... ورزق السعي .... ثم رزق التحصيل )

وهذة القناعات التي تحرك مجموعة من المخلصين في بعض المنتديات العربية .... غير موجودة على الإطلاق في ثقافة المنتديات الأجنبية وشركات السمسرة ومديري الحسابات ..... وكل من يلهث خلف المال .... بجنون وتخبط ......

رأيي .... أن من يتشكك في أي طريقة للعمل من أي ورشة .... أن يبتعد مشكور لمكان يراه أفضل ..... وإن أصر .... فسيكون تواجده المستمر والمتكرر هو أكبر دليل على وجود قيمة في هذة الورشة وإلا لما أضاع وقته ...... بدليل أنه لا يحرص على التواجد في جميع المواضيع وفي جميع المنتديات ..... هو فقط يتواجد حيث يرى هدف لتوجده

خلاصة كلامي .... أن هدف الورشة والموضوع الحالي والسابق كان السعي لنفع الناس وإبتغاء الأجر من الله ............. وهذا أكبر من أي هدف آخر من مسابقات أو صراع منتديات أو تباكي وصراخ مندوبي شركات التداول

تحياتي ودعائي بالتوفيق ....

الصورة الرمزية sawyhamdy
    sawyhamdy غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sondos مشاهدة المشاركة
    الأخ الفاضلة / إنصاف ....
    لا أدري السبب لفتح الحساب الديمو ودخول مسابقة ..... فماذا نريد أن نثبت ؟ ... ولمن ؟
    إن الأمر في هذا الورشة .... مختلف ( أو هذة هي قناعتي ) .... فالهدف هو الأخذ بيد الناس ومساعدتهم للتحكم في حساباتهم ... وتحقيق أرباح تدريجية
    وليس عائد لذلك غير إبتغاء الاجر من الله ...... فلا جوائز المسابقات ... ولا إدارة الحسابات ... ولا نجاح أو فشل المنتديات .... يعادل هذا الأجر وهذا الهدف

وعلى العكس .... من الأفضل أن يتشكك من يريد .... وأن يولول على حظه العاثر ..... فمن يريد الله به خير .... سيشرح صدره للتعلم ويجعل قراره في أي صفقة قرار ثابت .... فيحصل على الرزق الذي قدرة له الله ..... فالرازق هو الله ( رزق العلم ... ورزق السعي .... ثم رزق التحصيل )

وهذة القناعات التي تحرك مجموعة من المخلصين في بعض المنتديات العربية .... غير موجودة على الإطلاق في ثقافة المنتديات الأجنبية وشركات السمسرة ومديري الحسابات ..... وكل من يلهث خلف المال .... بجنون وتخبط ......

رأيي .... أن من يتشكك في أي طريقة للعمل من أي ورشة .... أن يبتعد مشكور لمكان يراه أفضل ..... وإن أصر .... فسيكون تواجده المستمر والمتكرر هو أكبر دليل على وجود قيمة في هذة الورشة وإلا لما أضاع وقته ...... بدليل أنه لا يحرص على التواجد في جميع المواضيع وفي جميع المنتديات ..... هو فقط يتواجد حيث يرى هدف لتوجده

خلاصة كلامي .... أن هدف الورشة والموضوع الحالي والسابق كان السعي لنفع الناس وإبتغاء الأجر من الله ............. وهذا أكبر من أي هدف آخر من مسابقات أو صراع منتديات أو تباكي وصراخ مندوبي شركات التداول

تحياتي ودعائي بالتوفيق ....
    ياأخي هذا الحساب الديمو وكأنه الشارت اليومي يريح الواحد بدل إنتظار الشارت اليومي

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17