النتائج 20,131 إلى 20,145 من 20146
- 15-05-2025, 04:00 PM #20131
نورتي يا ست الكل بالتوفيق ان شاءالله
- 15-05-2025, 04:08 PM #20132
- 15-05-2025, 04:14 PM #20133
- 15-05-2025, 06:02 PM #20134
الكيبل
دخلت بيع من 3295 \ 3280
نفس الأهداف السابقة
3260 - 3230
ستوب 3325
السعر الآن مناسب 3280
- 16-05-2025, 11:04 AM #20135
الآن بيع الباوند ممتاز 1210
- 16-05-2025, 03:17 PM #20136
ما زلت فى الصفقة
من أركان
إستراتيجية خبرتى وإحتراف الإتجاه اليومى:
**الإلتزام بإدارة رأس المال وهى:
إستخدام دولار واحد لكل 2000 دولار أو سنت لكل 200 دولار
وبذلك تسيطر على أعصابك وتستمر ولا ترتعب من الإنعكاس ضدك
لا يوجد ستوب وبدلاً منه إستراتيجية التعزيز بالضعف
وذلك بعد إنعكاس 100-150 نقطة وستستطيع
لأنك حافظت على إستراتيجية إدارة رأس المال
أنا مازلت فى الصفقة ولم استخدم ستوب
اليوم 16\5\2025
اضفت عقد من 3300 بنفس الأهداف
ويمكن لك الخروج على أى ربح مناسب لك
مازال الاهداف كما هى متاحة وقائمة حتى وإن لم تتحقق كلها اليوم
3230 \ 3215
هدف اليوم الحالى
3250 \ 5230
- 16-05-2025, 08:19 PM #20137
- 16-05-2025, 08:23 PM #20138
- 16-05-2025, 08:23 PM #20139
- 19-05-2025, 10:51 AM #20140
الكيبل
19\5\2025
الصفقة السابقة يومى الخميس والجمعة 16 و15كانت بيع من
3300-3295-3280
الهدف
3250 - 3230
السعر وصل الي الهدف الأول 3250 بالضبط دون السبيرد
ولم يتحقق الهدف الثانى
من لم يخرج على الربح السابق دون وضع ستوب على ربح
سيطر الى التعزيز بعد 70-100-150 نقطة
مع سلوك سعرى ومقاومات مثل حددود القنوات
- 19-05-2025, 11:09 AM #20141
أستاذة إنصاف حضرتك بتداولي فقط على الكيبل؟
- 19-05-2025, 01:37 PM #20142
- 19-05-2025, 04:19 PM #20143
- 20-05-2025, 06:50 AM #20144
- 20-05-2025, 04:08 PM #20145
الكيبل
20\5\2025
مازالت صفقة البيع قائمة
دخول امس بيع
وصل للهدف كان متوقع 3340
وصل اليه إلا جزء من السبيرد 0.001
وبعد تحقيقخ اكثر من 30 نقطة الغبى
صعد وأخرجنى وطلع ضرب نقطة الدخول
انتظرته اليوم بيع
بعد كسر الساعة لأسفل
من نفس نقطة الدخول السابقة
نفس الأهداف
الآن
يمكنك الدخول مجددا إذا صعد قليلا بيع من
3345-40
الهدف التالى
3320 \3315
وربما 3305


آخر تعديل بواسطة ensaf ، 20-05-2025 الساعة 04:20 PM
الأكثر زيارة
رد مع اقتباس





