صفحة 1343 من 1344 الأولىالأولى ... 34384312431293133313371338133913401341134213431344 الأخيرةالأخيرة
النتائج 20,131 إلى 20,145 من 20146
  1. #20131
    الصورة الرمزية ahmadwalwil
    ahmadwalwil غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المشاركات
    115

    افتراضي

    نورتي يا ست الكل بالتوفيق ان شاءالله

  2. #20132
    الصورة الرمزية ensaf
    ensaf غير متواجد حالياً مـتداول ذهـبي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    8,459

    افتراضي



    خروج على السعر الحالى
    خسارة
    20 \ 10 نقطة

    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	15-05-2025 04-05-59 م.png
المشاهدات:	4
الحجـــم:	2.7 كيلوبايت
الرقم:	566204

    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	15-05-2025 04-00-36 م.png
المشاهدات:	10
الحجـــم:	15.3 كيلوبايت
الرقم:	566205

    توقيع العضو
    (( ولسوف يعطيك ربك فترضى ))
    خبرة 13 عام - محترف التحليل الفنى للعملات الأجنبية (فوركس)

  3. #20133
    الصورة الرمزية ensaf
    ensaf غير متواجد حالياً مـتداول ذهـبي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    8,459

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmadwalwil مشاهدة المشاركة
    نورتي يا ست الكل بالتوفيق ان شاءالله



    شكراً أستاذ أحمد
    توقيع العضو
    (( ولسوف يعطيك ربك فترضى ))
    خبرة 13 عام - محترف التحليل الفنى للعملات الأجنبية (فوركس)

  4. #20134
    الصورة الرمزية ensaf
    ensaf غير متواجد حالياً مـتداول ذهـبي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    8,459

    افتراضي




    الكيبل
    دخلت بيع من 3295 \ 3280

    نفس الأهداف السابقة
    3260 - 3230

    ستوب 3325

    السعر الآن مناسب 3280


    توقيع العضو
    (( ولسوف يعطيك ربك فترضى ))
    خبرة 13 عام - محترف التحليل الفنى للعملات الأجنبية (فوركس)

  5. #20135
    الصورة الرمزية Ameeeeer
    Ameeeeer متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2022
    الإقامة
    الصين
    المشاركات
    140

    افتراضي

    الآن بيع الباوند ممتاز 1210

  6. #20136
    الصورة الرمزية ensaf
    ensaf غير متواجد حالياً مـتداول ذهـبي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    8,459

    افتراضي


    ما زلت فى الصفقة

    من أركان
    إستراتيجية خبرتى وإحتراف الإتجاه اليومى:

    **الإلتزام بإدارة رأس المال وهى:
    إستخدام دولار واحد لكل 2000 دولار أو سنت لكل 200 دولار
    وبذلك تسيطر على أعصابك وتستمر ولا ترتعب من الإنعكاس ضدك

    لا يوجد ستوب وبدلاً منه إستراتيجية التعزيز بالضعف
    وذلك بعد إنعكاس 100-150 نقطة وستستطيع
    لأنك حافظت على إستراتيجية إدارة رأس المال

    أنا مازلت فى الصفقة ولم استخدم ستوب

    اليوم 16\5\2025
    اضفت عقد من 3300 بنفس الأهداف
    ويمكن لك الخروج على أى ربح مناسب لك

    مازال الاهداف كما هى متاحة وقائمة حتى وإن لم تتحقق كلها اليوم

    3230 \ 3215

    هدف اليوم الحالى
    3250 \ 5230

    توقيع العضو
    (( ولسوف يعطيك ربك فترضى ))
    خبرة 13 عام - محترف التحليل الفنى للعملات الأجنبية (فوركس)

  7. #20137
    الصورة الرمزية Ameeeeer
    Ameeeeer متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2022
    الإقامة
    الصين
    المشاركات
    140

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ensaf مشاهدة المشاركة

    ما زلت فى الصفقة

    من أركان
    إستراتيجية خبرتى وإحتراف الإتجاه اليومى:

    **الإلتزام بإدارة رأس المال وهى:
    إستخدام دولار واحد لكل 2000 دولار أو سنت لكل 200 دولار
    وبذلك تسيطر على أعصابك وتستمر ولا ترتعب من الإنعكاس ضدك

    لا يوجد ستوب وبدلاً منه إستراتيجية التعزيز بالضعف
    وذلك بعد إنعكاس 100-150 نقطة وستستطيع
    لأنك حافظت على إستراتيجية إدارة رأس المال

    أنا مازلت فى الصفقة ولم استخدم ستوب

    اليوم 16\5\2025
    اضفت عقد من 3300 بنفس الأهداف
    ويمكن لك الخروج على أى ربح مناسب لك

    مازال الاهداف كما هى متاحة وقائمة حتى وإن لم تتحقق كلها اليوم

    3230 \ 3215

    هدف اليوم الحالى
    3250 \ 5230

    أتفق معاكي أستاذة أنصاف بموضوع حجم اللوت
    وأنا تلميذ عندك ولكن أقبل بالستوب الصغير وأعيد الدخول إذا ضرب
    خاصة اذا كان استوبي خطأ والتحليل صحيح

  8. #20138
    الصورة الرمزية Ameeeeer
    Ameeeeer متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2022
    الإقامة
    الصين
    المشاركات
    140

    افتراضي

    وهذه صفقات الباوند يوم أمس واليوم اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	Screenshot_20250516_201331_MetaTrader 4.jpg
المشاهدات:	3
الحجـــم:	83.5 كيلوبايت
الرقم:	566226
    أمس 64 نقطة
    واليوم لا زالت مفتوحة اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	Screenshot_20250516_201355_MetaTrader 4.jpg
المشاهدات:	1
الحجـــم:	101.1 كيلوبايت
الرقم:	566227

  9. #20139
    الصورة الرمزية ensaf
    ensaf غير متواجد حالياً مـتداول ذهـبي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    8,459

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ameeeeer مشاهدة المشاركة
    أتفق معاكي أستاذة أنصاف بموضوع حجم اللوت
    وأنا تلميذ عندك ولكن أقبل بالستوب الصغير وأعيد الدخول إذا ضرب
    خاصة اذا كان استوبي خطأ والتحليل صحيح

    ممتاز
    توقيع العضو
    (( ولسوف يعطيك ربك فترضى ))
    خبرة 13 عام - محترف التحليل الفنى للعملات الأجنبية (فوركس)

  10. #20140
    الصورة الرمزية ensaf
    ensaf غير متواجد حالياً مـتداول ذهـبي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    8,459

    افتراضي


    الكيبل
    19\5\2025

    الصفقة السابقة يومى الخميس والجمعة 16 و15كانت بيع من
    3300-3295-3280
    الهدف
    3250 - 3230
    السعر وصل الي الهدف الأول 3250 بالضبط دون السبيرد
    ولم يتحقق الهدف الثانى

    من لم يخرج على الربح السابق دون وضع ستوب على ربح
    سيطر الى التعزيز بعد 70-100-150 نقطة
    مع سلوك سعرى ومقاومات مثل حددود القنوات

    توقيع العضو
    (( ولسوف يعطيك ربك فترضى ))
    خبرة 13 عام - محترف التحليل الفنى للعملات الأجنبية (فوركس)

  11. #20141
    الصورة الرمزية Ameeeeer
    Ameeeeer متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2022
    الإقامة
    الصين
    المشاركات
    140

    افتراضي

    أستاذة إنصاف حضرتك بتداولي فقط على الكيبل؟

  12. #20142
    الصورة الرمزية ensaf
    ensaf غير متواجد حالياً مـتداول ذهـبي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    8,459

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ameeeeer مشاهدة المشاركة
    أستاذة إنصاف حضرتك بتداولي فقط على الكيبل؟
    الكيبل
    و نادراً اليورو\ دولار
    توقيع العضو
    (( ولسوف يعطيك ربك فترضى ))
    خبرة 13 عام - محترف التحليل الفنى للعملات الأجنبية (فوركس)

  13. #20143
    الصورة الرمزية ensaf
    ensaf غير متواجد حالياً مـتداول ذهـبي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    8,459

    افتراضي


    الكيبل
    منطقة نعزيز بيع

    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	19-05-2025 04-15-32 م.png
المشاهدات:	66
الحجـــم:	37.7 كيلوبايت
الرقم:	566283





    توقيع العضو
    (( ولسوف يعطيك ربك فترضى ))
    خبرة 13 عام - محترف التحليل الفنى للعملات الأجنبية (فوركس)

  14. #20144
    الصورة الرمزية ensaf
    ensaf غير متواجد حالياً مـتداول ذهـبي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    8,459

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ensaf مشاهدة المشاركة

    الكيبل
    منطقة نعزيز بيع





    20\5\2025

    السعر حقق الهدف الأول
    + 30 25 نقطة ربح

    من لم يخرج على هذا الربح
    قم بتأمين الصفقة وضع ستوب على الدخول أفضل
    توقيع العضو
    (( ولسوف يعطيك ربك فترضى ))
    خبرة 13 عام - محترف التحليل الفنى للعملات الأجنبية (فوركس)

  15. #20145
    الصورة الرمزية ensaf
    ensaf غير متواجد حالياً مـتداول ذهـبي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الإقامة
    مصر
    المشاركات
    8,459

    افتراضي



    الكيبل
    20\5\2025

    مازالت صفقة البيع قائمة

    دخول امس بيع
    وصل للهدف كان متوقع 3340
    وصل اليه إلا جزء من السبيرد 0.001
    وبعد تحقيقخ اكثر من 30 نقطة الغبى
    صعد وأخرجنى وطلع ضرب نقطة الدخول

    انتظرته اليوم بيع
    بعد كسر الساعة لأسفل
    من نفس نقطة الدخول السابقة
    نفس الأهداف

    الآن
    يمكنك الدخول مجددا إذا صعد قليلا بيع من
    3345-40

    الهدف التالى
    3320 \3315
    وربما 3305



    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 20-05-2025 03-54-47 م.png‏   20-05-2025 03-43-24 م.png‏  
    آخر تعديل بواسطة ensaf ، 20-05-2025 الساعة 04:20 PM
    توقيع العضو
    (( ولسوف يعطيك ربك فترضى ))
    خبرة 13 عام - محترف التحليل الفنى للعملات الأجنبية (فوركس)


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17