مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو أثير
اخي العزيز عمار اسمح لي ان اوضح امراً قد يفيدك انت والجميع
ويخص الارتداد القوي الذي ذكرته
هناك الكثير توقعوا مثل هذا الارتداد وسأوضح لك السبب
بعد الخبر مباشرة نزل السعر بشكل قوي واتحدث مثلاً عن الباوند
ولكن مع النزول القوي لم يكسر الباوند اللو ليوم امس وايضاً لم يكسر الدعم القوي الذي صمد ليلة البارحة عند 1.8372
وبعد انتهاء الخبر واثبت هذا الخط قوته بدأ الصعود بعنف وهي نقطة ستظل قوية للشراء حتى يتم كسرها لذلك كان الارتداد متوقع وقد كان والحمد لله على كل حال حبيت اوضح النقطة هذه للجميع حتى الذين لا يتبعون هذه الطريقة فاكيد ان هناك من باع الباوند بعد الخبر من هذه النقطة دون ملاحظة قوتها
وفقكم الله جميعاً
اهلا ياستاذنا الغالي .. ويسعدنا مروروك .. ويا حبذا لو تمر علينا ولو في الاسبوع مره وتذكر (زوروني كل سنه مره) لتفيدنا بمثل هذه معلومات ..
نعم اخي بالامس ارتد السعر من هذه النقطه وقد اوضحت في احدى مشاركاتي بالامس اننا ننتظر كسر نقطة الدعم هذه .. واليوم بالرغم من قوة الخبر الا ان السعر ارتد وهذا يدل عىل قوة الباوند ... معلومة قيمة نرجو ان تتكرر في مثل هذه الاخبار ولكن يا حبذا لو يشار لها قبل الخبر لان الكثيرين تضرروا من هذا الارتداد ... تحياتي لك
مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haithamgolden
نقطة الافتتاح بالنسبة للاستراتيجية هى الساعة 19بتوقيت نيويورك اى ما يعادل الساعة 2بعد منتصف الليل بتوقيت السعودية
ارجو التاكيد من الاستاذ ابو عمار
نعم اخي هيثم .. كلامك سليم .. تحياتي
مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bigo
الاخ العزيز ابو عمار السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
باقى مشاركة واحدة ونقولك مبروك على ال 1000 مشاركة
ربنا يزيدك من علمه ورزقه تحياتى
ههههه .. والله ما اتنبهت لها ولا الى عدد مشاركاتي .. تحياتي لك ..
1 مرفق
مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboaly
الستاذ العزيز عمار يوجد بالمرفقات شارت شارت لفرصه حصلت امبارح وحققت الهدف بالرغم من وجود تقاطع الماكيد فوق خط الصفر والفرصه كانت بيع على اليورو ين
ارجو التعليق استاذى العزيز والف شكر
اهلا بك اخي الغالي.. ارجو ملاحظة الشارت والتعليق الموجود عليه
1 مرفق
مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
1 مرفق
مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
معطيات الصفقة السابقة .. للمتابعة
مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
:00006:
الخ عمار اليس هذا الوقت خارج عن وقت الاستراتيجيه
اود تعليقك وفقك الله
مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
تم تفعيل الصفقه في عند نقطة الدخول وهي محققه الى الان +13 نقطه
ما رأيك اخي عمار في هدف هذه الصفقه بما ان السعر بطيء في النزول هل نكتفي بعشرين نقطه كهدف اول؟
ام ننتظر وصول السعر الى الدعم القوي اللذي ارتد منه قبل ذلك لأنه من المحتمل معاودة اختبار الدعم مره اخرى
:00012:
مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mmd
:00006:
الخ عمار اليس هذا الوقت خارج عن وقت الاستراتيجيه
اود تعليقك وفقك الله
بعد اذن الاخ عمار بجاوب عنه
اخوي mmd افضل وقت لاستخدام الاستراتيجيه هو الفتره الاوربيه والامريكيه
من الساعه عشرة صباحا بتوقيت السعوديه حتى العاشرة مساء
نبتعد فقط عن التقاطعات التي تحدث في الفتره الاسيويه
:0031:
مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ammar2000a70
اهلا بك اخي الغالي.. ارجو ملاحظة الشارت والتعليق الموجود عليه
الف شكر استاذى العزيز على التوضيح ويريت بعد اذنك ترفق مؤشر المكيده الى انت بتستخدمه لانه مختلف عن الؤشر الى عندى
مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة w7sh
بعد اذن الاخ عمار بجاوب عنه
اخوي mmd افضل وقت لاستخدام الاستراتيجيه هو الفتره الاوربيه والامريكيه
من الساعه عشرة صباحا بتوقيت السعوديه حتى العاشرة مساء
نبتعد فقط عن التقاطعات التي تحدث في الفتره الاسيويه
:0031:
اظن الاخ MMD يقصد يوم الجمعه
وانا دخلت معاكم وربنا يوفقنا ان شاء الله :0031: :0031:
مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
:00015:
مشكور اخيw7shعلى مرورك
استفسار بسيط يكون دخولكم في الصفقه السابقه بعد التقاطع ب30 نقطه
:00012:
1 مرفق
مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mmd
:00015:
مشكور اخيw7shعلى مرورك
استفسار بسيط يكون دخولكم في الصفقه السابقه بعد التقاطع ب30 نقطه
:00012:
حياك اخوي
نقطة الدخول تون بعد التقاطع مقسمه حسب الزوج وكذلك حسب الدخول شورت او لونق كالتالي:
EUR/USD: 24 pips for Long , 20 pips for Short
GPB/USD & CHF/USD & EUR/JPY: 35 pips for Long ,30 pips for Short
تفضل اخوي في المرفقات ملف ترجمة الاستراتيجيه قام بترجمتها الاخ عمار وهي مشروحه بوضوح في هذا الملف
مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mmd
:00006:
الخ عمار اليس هذا الوقت خارج عن وقت الاستراتيجيه
اود تعليقك وفقك الله
عزيزي .. ليس هناك وقت محدد للاستراتيجية ولكن هناك اوقات مفضلة للتداول عامة واوقات غير مرغوبه للتداول ولكن كان ينتابني شعور ان السعر ربما يحاول اختبار نقطة الدعم القوية المذكورة .. وعموما الصفقة حققت اكثر من 10 نقاط وبالنسبة لي لن اقفل الصفقة بل ساضع اليمت 20 نقطة حيث اتوقع ان يتحقق الهدف في افتتاح الاسواق الاسبوع القادم وسيكون الستوب قريب جداً .. تحياتي
مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة w7sh
تم تفعيل الصفقه في عند نقطة الدخول وهي محققه الى الان +13 نقطه
ما رأيك اخي عمار في هدف هذه الصفقه بما ان السعر بطيء في النزول هل نكتفي بعشرين نقطه كهدف اول؟
ام ننتظر وصول السعر الى الدعم القوي اللذي ارتد منه قبل ذلك لأنه من المحتمل معاودة اختبار الدعم مره اخرى
:00012:
اخي العزيز اذا لم ترد تبييت الصفقة .. 10 نقاط تكفي لان اليوم اخر يوم تداول وهذا الوقت وقت تذبذب .. تحياتي