مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
:00006:
عزيزي عمار..أولا أشكرك جزيل الشكر على مجهوداتك الرائعة ومداخلاتك الهادفة..جعلها الله في ميزان حساناتك..:0018:
كان بودي ان افرد لك موضوعا جديدا ..فقط لشكرك على جهدك وتعبك..وصدقني لو فعلت هدا وجاراني كل الأعضاء أيضا..وأفرد لك كل واحد موضوع شكر..ما وفيناك حقك... :0031:
لكني أقول لك..بورك فيك ..كما بورك في الزيت..أكل ودهن ونور في البيت..
عزيزي..أظنني فهمت استراتيجيتك..لكن أرى أني لم افهم كيف أننا لاندخل ادا تحققت نقطة الدخول في الخمس دقائق الأخيرة من الشمعة..?:016:
فنحن عندما نلاحظ تحقق كل الشروط: تقاطع المتوسطات وملامسة السعر لمتوسط 5 في شارت 4 ساعات.. فعند تحقق هده الشروط ندخل بنقطة دخول مسبقة ( التقاطع+22) لم تصل بعد..فكيف نتتحقق من انها ستحصل في ال5 دقائق الأخيرة من شمعة لم تولد بعد?:016: :016: :016:
أتمنى أنك فهمت قصدي:017:
جوابك يهمني. وحبدا لو أضفت شارت للتوضيح ..
أخوكم منير..:00110:
2 مرفق
مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
[QUOTE=mr13]:00006:
عزيزي عمار..أولا أشكرك جزيل الشكر على مجهوداتك الرائعة ومداخلاتك الهادفة..جعلها الله في ميزان حساناتك..:0018:
كان بودي ان افرد لك موضوعا جديدا ..فقط لشكرك على جهدك وتعبك..وصدقني لو فعلت هدا وجاراني كل الأعضاء أيضا..وأفرد لك كل واحد موضوع شكر..ما وفيناك حقك... :0031:
لكني أقول لك..بورك فيك ..كما بورك في الزيت..أكل ودهن ونور في البيت..
عزيزي..أظنني فهمت استراتيجيتك..لكن أرى أني لم افهم كيف أننا لاندخل ادا تحققت نقطة الدخول في الخمس دقائق الأخيرة من الشمعة..?:016:
فنحن عندما نلاحظ تحقق كل الشروط: تقاطع المتوسطات وملامسة السعر لمتوسط 5 في شارت 4 ساعات.. فعند تحقق هده الشروط ندخل بنقطة دخول مسبقة ( التقاطع+22) لم تصل بعد..فكيف نتتحقق من انها ستحصل في ال5 دقائق الأخيرة من شمعة لم تولد بعد?:016: :016: :016:
أتمنى أنك فهمت قصدي:017:
جوابك يهمني. وحبدا لو أضفت شارت للتوضيح ..
أخوكم منير..:00110:[/QUOTE]
عزيزي .. شكرا لك على كلماتك الحلوه وهذا من طيب اصلك .. وانا في خدمتكم مادام املك معلومه ماراح اتردد في توصيله لكم لان هذا المنتدى اعطاني الكثير
بالنسبة لسؤالك .. المقصود بعدم الدخول في اخر 5 دقائق .. لاحظ المثال : نقطة الدخول كانت 1.7820 وقد وصل السعر الى هذه النقطه ولكن في ىخر 5 دقائق من عمر شمعة الدخول والدراسة التي اجريت على هذه الطريقة اثبتت ان حوالي 90% من هذه الحالات يحدث فيها ارتداد وهذا ما اعمل على الاستفادة منه وقد وعدت الاخوان بمفاجأة حول هذه الطريقة والطريقة الثانية لي بالمنتدى وهي استراتيجية من شركة عالمية https://forum.arabictrader.com/showthread.php?t=9278&page=1 ولكنني ساشرحها لكم بعد عودتي من القاهره انشاء الله واتركك مع نتائج الطريقة الجديدة او المفاجأة وهي نتائج ليومين فقط وتحياتي لك
مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
السلام عليكم
عزيزي عمار ..شكرا جزيلا على ردك الجميل..
لكني اظن ان الاشكال مازال عندي في هده النقطة..
اوكي..انا ألاحظ الشارت.والاحظ أن هناك تقاطعا عند نقطة معينة ( في مثالنا 1.7850)..هنا المفروض أن أدخل الصفقة في برنامج التداول على النقطة 1.7820 +30..و أحدد نقاط الهدف ووقف الخسارة..أنا هيك فاهم..فكيف أنتظر مراقبة امكانية حصول الدخول في ال5 دقائق الأخيرة من الشمعة..فممكن أنتظر ساعات طويلة دون أن تحصل .(.هنا لا علينا. ل ندخل الصفقة مش مشكل).أما ادا لم تحصل واقرر الدخول ..هنا أظن أن الشروط الابتدائية للصفقة قد تغيرت...
هده النقطة دوختني سبع دوخات..
أعدرني على أسئلتي..فأنا ارتحت لهده الاستراتيجية ومحتاج أفهمها.
أخوك منير
مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المناضل
:00015:
كيف حالكم جميعا:)
ربنا يوفقكم جميعا :)
لي ملاحظه بسيطه على كلامك اخي ابو عمار وهي :
لا يجوز الحلف بغير الله :eek: وانت قلت ( والنبي )
ان شاء الله تتقبلها بصدر رحب :)
وصلى الله على سيدنا ونبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
وتقبل ودي واحترامي:)
الاخ العزيز .. شكرا على على نصيحتك .. ولكنني لم اقصد الحلف سواء بالله او بالنبي او بغيره .. وانما هذا مصطلح اخوانه في مصر برددوه .. وتحياتي لك
1 مرفق
مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
هذه حالة اخرى لاستخدام شارت الخمس دقائق .. وصل السعر لاختبار اعلى نقطة في اليوم مرة اخرى على اليورو ين ، وخرجنا بنصف اللوت والنصف الآخر ترك للسوق والان السعر يبدو انه سيحاول اختبار هذه النقطة مرة ثالثه وسنتابع هل سيخترقها ام انه سيرتد عندها نقرر البقاء او الخروج ...
تحياتي
2 مرفق
مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
هذه حالة من الحالات الابع التي ذكرناها .. وهي على الهواء مباشرة وارجو المتابعة للاستفادة
ارتداد السعر من خط الافتتاح اليومي .. التقاطع هو نقطة الافتتاح وهي 1.8576 .. وبالتالي الدخول يكون عند 1.8609 مع الحذر لان السوق ناااااااايم في العسل ...
مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
صفقة الباوند حققت اكثر من 30 نقطه وفي انتظار ان تتحول الى شراء بعد الارتداد من نقطة الافتتاح
صفقة اليورو - ين حققت اكثر من 20 نقطه وخرجنا بنصف اللوت وتركنا الاخر حيث يوجد اخبار قوية الليلة بعد منتصف الليل للين فاذا ما جاءت في غير صالحه سيكون الارتفاع ممتاز او ان يضرب الستوب
1 مرفق
مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
فرصة قادمة على اليورو ين ولكن يجب الانتباه حيث يوجد الليلة اخبار محركة للين
1 مرفق
مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
لم تكتمل شروط الصفقة السابقة وننتظر انعكاس الصفقة الى شراء
مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
بسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم عمار
ممكن تتفضل باضافتى لديك
عارف انك مشغول دايما
اذا كان فى وقت
مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
:00015:
جزاك الله الف خير وبارك فيك
مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mido
فى انتظار ردك اخ عمار
حياك عزيزي وهذا ايميلي
[email protected]
1 مرفق
مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
اعزائي .. بالامس طرحت حالة من الحالات الاربع افرصة على الباوند وانظرو كم حققت الصفقة .. 90 نقطه والقادم اكثر
رقم 1 : اصطدام السر بنقطة الافتتاح اليومية .. ومن ثم ارتداده للاعلى وبالتالي نقطة الافتتاح هي نقطة التقاطع وهي 1.8576
رقم 2: نقطة الدخول وهي 1.8576 + 33 = 1.8609
رقم 3: الارباح
رقم 4: نقطة الستوب وهي 1.8576 - 5 = 1.8571
تحياتي
1 مرفق
مشاركة: استراتيجية سهله جداً ومربحه انشا الله
الباوند حقق اكثر من 130 نقطه
الحالة تامرفقه هي لليورو وهي حالة 3 في الفراش والمقصود بها تقارب الخطوط الثلاثة للموفنج افريج وهذا يعطي دلالة على ان الانفجار قادم في السوق وهنا نلاحظ التقاطع عند 1.2750 وبالتالي الدخول عند 1.2775 والوقف عند 1.2745 وحاليا اليورو حقق اكثر من 65 نقطه
تحياتي