صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 31 إلى 42 من 42

الموضوع: الربح من شمعين

الصورة الرمزية sarmad66
    sarmad66 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7med920 مشاهدة المشاركة
    الاخوه المحترمين
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    كما وعدتكم انه يوجد برمجه للطريقه وتحويلها الى اكسبيرت لصعوبه التعامل معها يدويا
    واليوم اضع لكم النتائج الاوليه لاخر نسخه اكسبيرت توصلنا اليها وان شاء الله مازال التطوير جارى عليها برمجيا

الطريقه مربحه جدا والنتائج بالاخطاء وصلت الى 20% على أى حساب على عمله واحده والحمد لله

والطريقه صالحه للعمل على أكثر من 17 زوج مره واحده وذلك لميزه عدم تعدى الايكويتى البالانس كميه كبيره مهما كانت حجم العقود واستخدام مارجن محجوز من الارباح وليس من رأس المال

الصوره توضح مدى الارباح وقت التذبذب والرالى والاخطاء البرمجيه موضحه عليها
    دمتم بكل خير وكلما كان هناك جديد سأوافيكم به
    ودى وتقديرى لكم جميعا
    السلام عليكم
    اعتقد اليدوي افضل من اي اكسبيرت يعني الفكره سهله وانا اشتغل عليها يوميا مع افتتاح السوق الاوربي ادخل خمس عقود شراء وخمس عقود بيع والهدف للجميع 50 نقطه واسكر وخلاص انتظر يوم ثاني وفي حاله التذبذب يبقى ازيد العقود مع الاتجاه العام

الصورة الرمزية fawwazaljarrah
    fawwazaljarrah غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sarmad66 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    اعتقد اليدوي افضل من اي اكسبيرت يعني الفكره سهله وانا اشتغل عليها يوميا مع افتتاح السوق الاوربي ادخل خمس عقود شراء وخمس عقود بيع والهدف للجميع 50 نقطه واسكر وخلاص انتظر يوم ثاني وفي حاله التذبذب يبقى ازيد العقود مع الاتجاه العام
    ممكن توضح اكثر اخ سرمد مع الشكر

الصورة الرمزية sarmad66

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fawwazaljarrah مشاهدة المشاركة
    ممكن توضح اكثر اخ سرمد مع الشكر
    يوميا السعه 9 صباحا بتوقيت مكه نأخذ زوج اليورو دولار ونشوف الافتتاح لهذه الشمعه مثلا اليورو كان الافتتاح عند 1.3145 ونعمل امر شراء من 1.3155 ومن 1.3165 وهكذا كل 10 نقاط نعمل امر الى غايه خمس عقود اي الى 1.3195وهدف الجميع 1.3205 طبعا الاهداف تبقى انت وقناعتك بالربح وايضا تعمل امر بيع من 1.3135 ثم 1.3125 وهكذا لخمس عقود بيع وهدف الجميع عند 1.3085 واذا تفعل عقد او عقدين ثم انعكس الاتجاه يبقى هنا تتبع التحليل لمعرفه الاتجاه العام لكي تبقى العقود التي مع الاتجاه وبالاخر يجب ان يأخذ اتجاه واحد وتغلق جميع العقود

الصورة الرمزية fawwazaljarrah
    fawwazaljarrah غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

يوميا السعه 9 صباحا بتوقيت مكه نأخذ زوج اليورو دولار ونشوف الافتتاح لهذه الشمعه مثلا اليورو كان الافتتاح عند 1.3145 ونعمل امر شراء من 1.3155 ومن 1.3165 وهكذا كل 10 نقاط نعمل امر الى غايه خمس عقود اي الى 1.3195وهدف الجميع 1.3205 طبعا الاهداف تبقى انت وقناعتك بالربح وايضا تعمل امر بيع من 1.3135 ثم 1.3125 وهكذا لخمس عقود بيع وهدف الجميع عند 1.3085 واذا تفعل عقد او عقدين ثم انعكس الاتجاه يبقى هنا تتبع التحليل لمعرفه الاتجاه العام لكي تبقى العقود التي مع الاتجاه وبالاخر يجب ان يأخذ اتجاه واحد وتغلق جميع العقود
    شكرا اخي وضحت الفكرة

الصورة الرمزية thecreativex
    thecreativex غير متواجد حالياً عضو نشيط

لو سمحت عشان انا بحاول قدر الامكان افهم
    مثلا اليورو امس
    الاتجاه كان كله هبوط
    بحتتفعل كل الاوردرات البيع
    نفترض ان كل اوردر ب 3% من راس المال
    يعنى الربح بعد مكسب 50 نقطه هحيكون
    3*50 3*40 3*30 3*20 3*10
    الربح الكلى 4.50%
    بس ده فى حاله ان محصلش اى ارتداد لفوق من سعر الافتتاح عشان يفعل اوردرات الشراء
    لحد هنا انا صح ؟

الصورة الرمزية sarmad66

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thecreativex مشاهدة المشاركة

لو سمحت عشان انا بحاول قدر الامكان افهم
    مثلا اليورو امس
    الاتجاه كان كله هبوط
    بحتتفعل كل الاوردرات البيع
    نفترض ان كل اوردر ب 3% من راس المال
    يعنى الربح بعد مكسب 50 نقطه هحيكون
    3*50 3*40 3*30 3*20 3*10
    الربح الكلى 4.50%
    بس ده فى حاله ان محصلش اى ارتداد لفوق من سعر الافتتاح عشان يفعل اوردرات الشراء
    لحد هنا انا صح ؟
    السلام عليكم
    طبعا ما فهمت كيف الحسبه ولكن امس كان يوم خاص لوجود خبر جدا قوي انا عن نفسي دخلت بحجم 2 دولار لكل 1000 وقد حقتت 20% بسهوله والحمد لله وايضا صباحا عند الساعه 9 صباحا بتوقيت مكه ادخلت الاوردرات وقد هبط السوق باتجاه واحد بدون تذبذب

الصورة الرمزية halmoos
    halmoos غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم
    طبعا ما فهمت كيف الحسبه ولكن امس كان يوم خاص لوجود خبر جدا قوي انا عن نفسي دخلت بحجم 2 دولار لكل 1000 وقد حقتت 20% بسهوله والحمد لله وايضا صباحا عند الساعه 9 صباحا بتوقيت مكه ادخلت الاوردرات وقد هبط السوق باتجاه واحد بدون تذبذب
    المشكلة كلها تكمن في نقطة بداية وضع الأوامر بحيث لا يتذبذب السعر حولها بال يذهب في طريق واحد علطول, فالتفكير كله يجب أن يكون ما هي النقطة القوية التي اذا لمسها السعر يطير في اتجاه واحد دون تذبذب

الصورة الرمزية sarmad66

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة halmoos مشاهدة المشاركة
    المشكلة كلها تكمن في نقطة بداية وضع الأوامر بحيث لا يتذبذب السعر حولها بال يذهب في طريق واحد علطول, فالتفكير كله يجب أن يكون ما هي النقطة القوية التي اذا لمسها السعر يطير في اتجاه واحد دون تذبذب
    انظر الى الشارت تجد افظل وقت هو بدايه الافتتاح للسوق الاوربي قد يتفعل عقد او عقدين ولكن بعدها ياخذ الاتجاه وعندها يتحقق الربح

الصورة الرمزية halmoos
    halmoos غير متواجد حالياً عضو نشيط

انظر الى الشارت تجد افظل وقت هو بدايه الافتتاح للسوق الاوربي قد يتفعل عقد او عقدين ولكن بعدها ياخذ الاتجاه وعندها يتحقق الربح
    كلامك مظبوط, أن افضل نقطة حتى الآن هي افتتاح السوق الأوروبي, و لكن ايضا تأتي ايام تذبذب عنيف و يظل السوق متذبذب حتى في السوق الأوروبي, فاتمنى أن نجد النقطة الاقوى التي اذا لمسها السعر ينطلق منها .....

الصورة الرمزية sarmad66

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة halmoos مشاهدة المشاركة
    كلامك مظبوط, أن افضل نقطة حتى الآن هي افتتاح السوق الأوروبي, و لكن ايضا تأتي ايام تذبذب عنيف و يظل السوق متذبذب حتى في السوق الأوروبي, فاتمنى أن نجد النقطة الاقوى التي اذا لمسها السعر ينطلق منها .....
    صح ممكن يحصل تذبذب واقصى تذبذب حصل هو يتفعل 3 عقود بيع مثلا ثم يصعد ولكن اذا ما تحرك خلال السوق الاوربي حتما سيتحرك خلال السوق الامريكي وممكن تخرج بدون خساره او ربح بسيط وتعيد الكره في اليوم الثاني

الصورة الرمزية ma7mod3
    ma7mod3 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

انا مش فاهم ها نعمل اية لو
    لو تفعل 3 اوردرات بيع ثم صعد وفعل عقدين شراء والسعر الان مثلا موجب 5 نقاط من عقد الشراء الثاني
    هاعمل اية في التلات عقود الاخري
    وماذا لو صعد ليفعل عقد شراء ثالث ثم هبط بعنف ليفعل عقد البيع الرابع
    ؟

اشرحولنا استراتيجية الخروج جزاكم الله خير وهي اهم نقطة في الاستراتيجية دي في وجهة نظري " طريقة الخروج"

الصورة الرمزية sarmad66

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ma7mod3 مشاهدة المشاركة
    انا مش فاهم ها نعمل اية لو
    لو تفعل 3 اوردرات بيع ثم صعد وفعل عقدين شراء والسعر الان مثلا موجب 5 نقاط من عقد الشراء الثاني
    هاعمل اية في التلات عقود الاخري
    وماذا لو صعد ليفعل عقد شراء ثالث ثم هبط بعنف ليفعل عقد البيع الرابع
    ؟

اشرحولنا استراتيجية الخروج جزاكم الله خير وهي اهم نقطة في الاستراتيجية دي في وجهة نظري " طريقة الخروج"
    طبعا طريقه الخروج في مثل هذه الحالات ستعتمد على الاتجاه العام واعتقد التحليلات كثيره وممكن تعتمد على احدها للخروج فلو كان الاتجاه العام هبوط ممكن تتخلص من الشراء على اي ربح وتترك البيع الى ان يتحقق طبعا لو كان عندك ثلاث عقود شراء تغلق عقد واحد واذا صعد تغلق العقد الثاني وطبعا مع الاداره السليمه لراس المال يبقى ممكن تعزز من فوق للبيع الى ان تتخلص من العقود
    المهم الاداره السليمه لراس المال والدخول في الوقت المناسب

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17