النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    الصورة الرمزية محمدسالمان
    محمدسالمان غير متواجد حالياً المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    12,883

    افتراضي خبراء الأرصاد: انخفاض الحرارة 6 درجات واضطراب بالملاحة البحرية


    أعلنت الهيئة العامة للارصاد الجوية أن هناك توقعات لبداية التحسن التدريجى فى الأحوال الجوية اعتبارا من غد الأحد، حيث ينتظر أن تقل كميات السحب وتزداد فترات سطوع الشمس بحيث تميل درجات الحرارة نحو الارتفاع، وإن ظلت أقل من معدلاتها الطبيعية خلال هذا الوقت من العام، كما تهدأ سرعة الرياح وتنحصر فرص سقوط الأمطار على السواحل الشمالية وشمال سيناء وعلى بعض من محافظات الوجه البحرى حتى الأربعاء المقبل، أنه خلال هذه الفترة سيكون الطقس معتدل خلال ساعات النهار وشديد البرودة ليلا.

    وحذر أحمد حسين رئيس مجلس إدارة هيئة الأرصاد الجوية، من تكون الشبورة المائية الكثيفة على الطرق وفوق المسطحات المائية، والتى تؤدى إلى تدهور الرؤية، اعتبار من مساء غد الأحد وحتى الساعات الأولى من الصباح.

    كما نصح بعدم تخفيف الملابس حتى منتصف شهر مارس القادم على الأقل، مؤكداً بأن الهيئة العامة للأرصاد الجوية على إستعداد تام لتقديم التحذيرات الجوية والبحرية لكافة قطاعات الدولة وهيئة الموانئ المصرية قبل حدوث الاضطرابات الجوية والبحرية بـ 72 ساعة على الأقل بهدف تأمين و سلامة أرواح المواطنين والمنشآت ووسائل النقل الجوية والبرية والبحرية.

    وكانت البلاد قد تعرضت لحالة من حالات عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية بداية من الخميس الماضى، حيث نشطت الرياح المثيرة للرمال والأتربة والتى وصلت لحد العاصفة على معظم الطرق حتى القاهرة مما أدى الى تدهور الرؤية واضطراب كامل لحركة الملاحة البحرية صاحب ذلك إنخفاض ملحوظ فى درجات الحرارة وسقوط الأمطار الغزيرة على معظم أنحاء الجمهورية.

    وتسجل درجات الحرارة العظمى على القاهرة 17 درجة مئوية والصغرى 9 درجات وفى الاسكندرية تبلغ العظمى 16 درجة مئوية والصغرى 9 درجات فى حين تصل العظمى على أسوان 22 درجة مئوية والصغرى 8 درجات.

  2. #2
    الصورة الرمزية شذى22
    شذى22 غير متواجد حالياً المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    7,799

    افتراضي

    النهارده الحمد لله الجو احسن كتيييييير


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17