صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 29
    الصورة الرمزية cher90
    cher90 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي لنفرض بأن لديك حساب حقيقي بقيمة 100.000 دولار ماهي الإستراتجية التي ستعتمدها ؟

السلام عليكم ورحمة الله

لنفرض بأن لديك حساب حقيقي بقيمة 100.000 دولار ماهي الإستراتجية التي ستعتمدها
    هل ستكون إستراتجية مضاعفات أم إستراتجية سكالبنج أم شيء أخر .....
    ويفضل أن تكون الأجوبة مفصلة ولماذا هذا وليس ذاك ...
    أرجو أن تجيبوني على هذا السؤال عبرو عن رأيكم فالموضوع مفتوح للجميع

تحياتي

الصورة الرمزية sub zero
    sub zero غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بالنسبة لي ما راح اخلي هذا المبلغ بأي شركة وساطة لو ببنك كدام عيني اوكي لكن شركة وساطة عبر المحيطات لا

ولكن اقسم المبلغ 10 اقسام كل قسم 10000 دولار

وابدأ ادخل بكل صفقة بلاول بنسبة 5% لانه تذكر دائما اول خسارة في الحساب تكسر الظهر وتدمر النفسية

لهذا نحاول ان نقلل اول خسارة قدر الامكان اما اذا كان هناك ربح ولو بسيط سوف يكون دافع للعمل والنفسية تكون تمام لاكمال المشوار

وبعد التوكل على الله ازيد نسبة الدخول الى 10% وهكذا وتذكر ان سوق العملات ليس سوق اسهم فتوجد رافعة يعني انت حبيت تتاجر بكامل المبلغ ز مبلغك 100000 تضربة في 200

يعني تقدر تتاجر بعشرين مليون دولار مع حساب الرافعة .. ياخي اكبر محلل فني نفسيتة تدمر اذا يتاجر بنص هذا المبلغ

انا حبيت انصحك لان كما قال رسول الله صلى الله عليه واله وسلم " الدين النصيحة "

الصورة الرمزية cher90

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sub zero مشاهدة المشاركة
    بالنسبة لي ما راح اخلي هذا المبلغ بأي شركة وساطة لو ببنك كدام عيني اوكي لكن شركة وساطة عبر المحيطات لا

ولكن اقسم المبلغ 10 اقسام كل قسم 10000 دولار

وابدأ ادخل بكل صفقة بلاول بنسبة 5% لانه تذكر دائما اول خسارة في الحساب تكسر الظهر وتدمر النفسية

لهذا نحاول ان نقلل اول خسارة قدر الامكان اما اذا كان هناك ربح ولو بسيط سوف يكون دافع للعمل والنفسية تكون تمام لاكمال المشوار

وبعد التوكل على الله ازيد نسبة الدخول الى 10% وهكذا وتذكر ان سوق العملات ليس سوق اسهم فتوجد رافعة يعني انت حبيت تتاجر بكامل المبلغ ز مبلغك 100000 تضربة في 200

يعني تقدر تتاجر بعشرين مليون دولار مع حساب الرافعة .. ياخي اكبر محلل فني نفسيتة تدمر اذا يتاجر بنص هذا المبلغ

انا حبيت انصحك لان كما قال رسول الله صلى الله عليه واله وسلم " الدين النصيحة "
    بارك الله فيك أخي الكريم على الرد و النصيحة القيمة
    و منتظر أراء أخرى ...

الصورة الرمزية ,,سالم,,
    ,,سالم,, غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

هذا افضل مبلغ تتاجر فيه وانت مرتاح والرافعه اجعلها 1 الى 50 .والاسكالبنج افضل ..وحدد وقت للمتاجره اليوميه ...واغلق صفقاتك بنهايه يوم الجمعه حتى لو على خساره والا تتعدى ال 10% ..واسحب ارباحك نهايه كل شهر...وحدد لك خساره معينه من الحساب 25 % او 30% ..اذا وصلت لها فاخرج افظلك.

الصورة الرمزية Harmonic Winner
    Harmonic Winner  غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

لدي الطريقة الامثل لحساب كهذا حيث انني مسكت حساب لاحد الزملاء به مبلغ 320 الف دولار واستطعت بفضل الله تدبيل الحساب ..
    وكنت استخدم طريقة المضاعفات 2,4,6,8,16,32 وهكذا بشرط ان تجعل المجموع في حال عكس عليك السعر 300 نقطة لا يتجاوز ربع المبلغ الموجود بحسابك يعني في حالتك لا تزيد الخسارة العائمة ولاتصل الى 25 الف ..
    طبعا هناك شروط معينة للدخول .. وبصراحة حساب كهذا سيريحك ولو دخلت بعقود صغيرة وبدون طمع ستجني مالا يقل عن 5000 دولار شهريا بالراحة ..
    بالتوفيق

الصورة الرمزية السديري
    السديري غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

مبلغ مناسب للمضاعفات

ومن المعروف ان المضاعفات خسائره شبه معدوم فهي على ما أعتقد طريقة المفضلة

للمؤسسات والبنوك بحيث تتوفر السيولة العالية

واتفق مع الاخ سوب زيرو

النفسية هي اساس لكل شي فان حصل شي لا سمح الله ممكن تكون النتيجة مؤلمة جدا

بالتوفيق ان شاء الله
    آخر تعديل بواسطة السديري ، 17-02-2012 الساعة 04:54 AM

الصورة الرمزية mohamedhoussen
    mohamedhoussen غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

لو عندى حساب بالمبلغ دة هاشتغل سكالبنج بطريقة معينة
    دة كشف حساب ديمو حولت فية 100 الف دولار الى اكتر من مليون دولار فى 6 ايام عمل فقط
    طبعا مجازفة عالية جدا وخطرة جدا لا انصح احد بها ولكن حبيت اقول انة لا يوجد مستحيل فى الفوركس
    ونصيحتى لك لا تتاجر بمثل هذا المبلغ الكبير لو كنت لسة مبتدأ فى الفوركس
    ولو خلاص مقرر تفتح حساب بالمبلغ دة انصحك انك تفتح حساب ديمو الاول لمدة شهر بنفس المبلغ وبنفس الشركة وعيش تجربة مثل هذة
    وشوف فى نهاية الشهر ما هى النتائج التى وصلت لها
    بالتوفيق لك ياغالى
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة
    آخر تعديل بواسطة mohamedhoussen ، 17-02-2012 الساعة 06:17 AM

الصورة الرمزية alsafir
    alsafir غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيي الشخصي ياغالي

هو أن المال يحدد أخراً

فلو كنت بستخدم المضاعفات فسأحتاج رأس مال كبير أما لو بستخدم إستراتيجيه سكلبينج فلست محتاج رأس المال الكبير .

بالإضافه إلى الدخل الذي يرضيك ومايمكن تحقيقه ، يعني لو قلنا تقدر تحقق 10 نقط يوميا اي 200 نقطه شهرياً ويرضيك 200 دولار شهريا أرباح فستحتاج تقريباً إلى 500 دولار كرأس مال

بالتوفيق

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    توقيع العضو

الصورة الرمزية cher90

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ,,سالم,, مشاهدة المشاركة
    هذا افضل مبلغ تتاجر فيه وانت مرتاح والرافعه اجعلها 1 الى 50 .والاسكالبنج افضل ..وحدد وقت للمتاجره اليوميه ...واغلق صفقاتك بنهايه يوم الجمعه حتى لو على خساره والا تتعدى ال 10% ..واسحب ارباحك نهايه كل شهر...وحدد لك خساره معينه من الحساب 25 % او 30% ..اذا وصلت لها فاخرج افظلك.
    بارك الله فيك أخي الكريم أنا صراحة لا أملك هذا المبلغ ولاكن عملت الموضوع لأعرف أرئكم و ما مدى أفضلية المتاجرة برأس مال كبير على الأقل أعرف بأن لو كان لأحدنا حساب ب 100.000 $ سيكون الأمر اسهل لأن لا داعي للمخاطرة لأن الأرباح ستكون مقنعة مقارنة برأس مال صغير عند العمل بنفس المخاطرة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Harmonic Winner مشاهدة المشاركة
    لدي الطريقة الامثل لحساب كهذا حيث انني مسكت حساب لاحد الزملاء به مبلغ 320 الف دولار واستطعت بفضل الله تدبيل الحساب ..
    وكنت استخدم طريقة المضاعفات 2,4,6,8,16,32 وهكذا بشرط ان تجعل المجموع في حال عكس عليك السعر 300 نقطة لا يتجاوز ربع المبلغ الموجود بحسابك يعني في حالتك لا تزيد الخسارة العائمة ولاتصل الى 25 الف ..
    طبعا هناك شروط معينة للدخول .. وبصراحة حساب كهذا سيريحك ولو دخلت بعقود صغيرة وبدون طمع ستجني مالا يقل عن 5000 دولار شهريا بالراحة ..
    بالتوفيق
    بارك الله فيك أخي الكريم بصراحة أعجبني كثيرا ردك لأنه على تجربة حقيقية وبرأس مال أكبر و موفق إن شاء الله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السديري مشاهدة المشاركة
    مبلغ مناسب للمضاعفات

ومن المعروف ان المضاعفات خسائره شبه معدوم فهي على ما أعتقد طريقة المفضلة

للمؤسسات والبنوك بحيث تتوفر السيولة العالية

واتفق مع الاخ سوب زيرو

النفسية هي اساس لكل شي فان حصل شي لا سمح الله ممكن تكون النتيجة مؤلمة جدا

بالتوفيق ان شاء الله
    بارك الله فيك أخي الكريم إذا المضاعفات تصلح و تكون أمنة إلا برأس مال كبير يعني بعد خسارة مثلا 5 صفقات بصفة متتالية لو كنا نستخدم المضاعفات سنعوض الخسائر ونزيد ربحا في الصفقة السادسة إذا كانت رابحة
    بشرط يكون الستوب و الهدف نفسه دائما

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamedhoussen مشاهدة المشاركة
    لو عندى حساب بالمبلغ دة هاشتغل سكالبنج بطريقة معينة
    دة كشف حساب ديمو حولت فية 100 الف دولار الى اكتر من مليون دولار فى 6 ايام عمل فقط
    طبعا مجازفة عالية جدا وخطرة جدا لا انصح احد بها ولكن حبيت اقول انة لا يوجد مستحيل فى الفوركس
    ونصيحتى لك لا تتاجر بمثل هذا المبلغ الكبير لو كنت لسة مبتدأ فى الفوركس
    ولو خلاص مقرر تفتح حساب بالمبلغ دة انصحك انك تفتح حساب ديمو الاول لمدة شهر بنفس المبلغ وبنفس الشركة وعيش تجربة مثل هذة
    وشوف فى نهاية الشهر ما هى النتائج التى وصلت لها
    بالتوفيق لك ياغالى
    بارك الله فيك أخي الكريم الوصول إلى مليون دولار من 100.000 دولار يكون أسهل بكثير إذ ما بدأنا ب 1000 دولار وشكرا على النصيحة القيمة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsafir مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رأيي الشخصي ياغالي

هو أن المال يحدد أخراً

فلو كنت بستخدم المضاعفات فسأحتاج رأس مال كبير أما لو بستخدم إستراتيجيه سكلبينج فلست محتاج رأس المال الكبير .

بالإضافه إلى الدخل الذي يرضيك ومايمكن تحقيقه ، يعني لو قلنا تقدر تحقق 10 نقط يوميا اي 200 نقطه شهرياً ويرضيك 200 دولار شهريا أرباح فستحتاج تقريباً إلى 500 دولار كرأس مال

بالتوفيق

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بارك الله فيك أخي alsafir
    يعني 10 نقاط يومي > 200 نقطة شهريا > 200 دولار شهريا هنا النقطة ب 1 دولار
    وبعد تحقيق 100% من الحساب تصبح النقطة ب 2 دولار إذا ب 100.000 دولار ستكون قيمة النقطة ب 200 دولار يعني ب 200 نقطة شهريا > 40.000 دولار هذا لو حققنا فعلا ال200 نقطة وبقينا بنفس قيمة المخاطرة التي وضحت لى > 500 دولار رأس مال و النقطة ب 1 دولار

الصورة الرمزية Jmeel
    Jmeel غير متواجد حالياً عضو نشيط

لو عندي المبلغ ده ولا افكر اخش فوركس

الصورة الرمزية alshakatan
    alshakatan غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cher90 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله

لنفرض بأن لديك حساب حقيقي بقيمة 100.000 دولار ماهي الإستراتجية التي ستعتمدها
    هل ستكون إستراتجية مضاعفات أم إستراتجية سكالبنج أم شيء أخر .....
    ويفضل أن تكون الأجوبة مفصلة ولماذا هذا وليس ذاك ...
    أرجو أن تجيبوني على هذا السؤال عبرو عن رأيكم فالموضوع مفتوح للجميع

تحياتي
    أخي العزيز
    من وجهة نظري القاصرة ........... 1000,000 زي 100,000 زي 10,000 زي 1,000 زي 100$ .......... إزا كانت إدارة راس المال سيئة .......... نهاية الطريق .............. ليست جيدة ......... و أن الأرباح و الخسائر دائما تحسب بالنسبة المئوية من ....... راس المال.
    ما سأفعله أخي الكريم :-
    1 / الا أغفل أبدا ..... ابدا ....... عن الإدارة الجيدة لراس المال
    2 / أشتغل على إستراتيجية هدفها لا يقل على أقل تقدير لوقف الخسارة ......... و ما شاء الله يا كثرها في المنتدى ............ و على فريم أستطيع من خلاله المتابعة بشكل معقول ..... و أفضل 4 س فما فوق ..... و ألتزم بالإستراتيجية .
    و غير كده ...... أسأل الله التوفيق ........... و أنا ............ أسأل الله إنه يوفقك و الجميع ....... سامحوني .
    آخر تعديل بواسطة alshakatan ، 17-02-2012 الساعة 07:44 PM

الصورة الرمزية Fawzi Alhamed
    Fawzi Alhamed غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

دولار او ١٠٠ الف دولار لا تفرق معي بطريقة و اسلوب التداول
    المهم طريقتك بالتداول و الفريم اللي تشتغل عليه و نسبة المخاطره تختلف من صفقه الى أخرى حسب القرب او البعد من مقامه او دعم
    اسلوب العمل كلاسيكي بفريمات مختلفه تبدأ من دقيقه الى ٤ ساعات
    الهدف تدبيل الحساب كل اسبوع

الصورة الرمزية trend222
    trend222 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

نصيحة لوجه الله
    اين عقولكم .اقرا التحذيرات الموجودة بكل شركات الوساطة .ان هذا سوق خطر .واتفقت الاراء على المتاجرة باموال زائدة على الحاجة .اذا كنت تملك ثروة ب 20 مليون دولار على الاقل .فابدا بهذا المبلغ ان خسرته لن يؤثر على حياتك .واذا كان هذا المبلغ كل ما تملك او نسبة كبيرة مما تملك فانصحك بحساب 5000 دولار ممكن باجتهادك توصله ل 5000 او 10000 في كل شهر .بالنسبة للطريقة المعتمدة في تجارتي . انا عندي كل الطرق يجب ان تؤديني للربح سوينغ او سكالبينغ او انترداي .

الصورة الرمزية science
    science غير متواجد حالياً موقوف

بدون منازع بعد تجربه شهر ديمو و 4شهور حقيقي

استراتيجيه سيتكا الروسيه افضل وسيله للاستثمار في هذا السوق بدون جدل ونقاش.
    هذا رابطها

https://forum.arabictrader.com/t95890.html

الرالي= انتظار الربح والتصحيح = 60الى 70 % من طول الترند ربح اجباري
    + التذبذب = 70 الى 80% من طول موجات التذبذب اجباري

ممنوع العمل الا بعد تجربه ودراسه على الشارت بورقه وقلم والاقتناع بها وبانتظارها

الصورة الرمزية cher90

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jmeel مشاهدة المشاركة
    لو عندي المبلغ ده ولا افكر اخش فوركس
    أهلا بك أخي الكريم وشكرا على الإقتراح

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alshakatan مشاهدة المشاركة
    أخي العزيز
    من وجهة نظري القاصرة ........... 1000,000 زي 100,000 زي 10,000 زي 1,000 زي 100$ .......... إزا كانت إدارة راس المال سيئة .......... نهاية الطريق .............. ليست جيدة ......... و أن الأرباح و الخسائر دائما تحسب بالنسبة المئوية من ....... راس المال.
    ما سأفعله أخي الكريم :-
    1 / الا أغفل أبدا ..... ابدا ....... عن الإدارة الجيدة لراس المال
    2 / أشتغل على إستراتيجية هدفها لا يقل على أقل تقدير لوقف الخسارة ......... و ما شاء الله يا كثرها في المنتدى ............ و على فريم أستطيع من خلاله المتابعة بشكل معقول ..... و أفضل 4 س فما فوق ..... و ألتزم بالإستراتيجية .
    و غير كده ...... أسأل الله التوفيق ........... و أنا ............ أسأل الله إنه يوفقك و الجميع ....... سامحوني .
    بارك الله فيك أخي
    أنا قصدت رأس مال كبير لأنه أسهل للإدارة .... المتاجرين الأكثر مخاطرة في هذا السوق هم أصحاب رأس المال الصغير لا تكفيهم الأرباح المكتسبة بهذا المبلغ يعني إستراتجية أمنة تربح بها من 5 إلى 10 % في الشهر من 100.000 دولار يعني من 5000 دولار إلى 10000 دولار هذا معقول في رأي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fawzi Alhamed مشاهدة المشاركة
    دولار او 100 الف دولار لا تفرق معي بطريقة و اسلوب التداول
    المهم طريقتك بالتداول و الفريم اللي تشتغل عليه و نسبة المخاطره تختلف من صفقه الى أخرى حسب القرب او البعد من مقامه او دعم
    اسلوب العمل كلاسيكي بفريمات مختلفه تبدأ من دقيقه الى 4 ساعات
    الهدف تدبيل الحساب كل اسبوع
    بارك الله فيك أستاذ فوزي أحمد موضوعك أعجبني كثيرا https://forum.arabictrader.com/t115992.html
    قلت تدبيل الحساب كل أسبوع .... ستكون إستراتجية مضاعفات حتما وفي عدة فريمات كم تتوقع نسبة المخاطرة لو كان حسابك ؟
    وشكرا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة t.youssef مشاهدة المشاركة
    نصيحة لوجه الله
    اين عقولكم .اقرا التحذيرات الموجودة بكل شركات الوساطة .ان هذا سوق خطر .واتفقت الاراء على المتاجرة باموال زائدة على الحاجة .اذا كنت تملك ثروة ب 20 مليون دولار على الاقل .فابدا بهذا المبلغ ان خسرته لن يؤثر على حياتك .واذا كان هذا المبلغ كل ما تملك او نسبة كبيرة مما تملك فانصحك بحساب 5000 دولار ممكن باجتهادك توصله ل 5000 او 10000 في كل شهر .بالنسبة للطريقة المعتمدة في تجارتي . انا عندي كل الطرق يجب ان تؤديني للربح سوينغ او سكالبينغ او انترداي .
    بارك الله فيك أخي الكريم على النصيحة
    أنا أعي جيدا ما هي المخاطرة و أهمية إدارة رأس المال
    فالذي يتمكن من الوصول إى 100.000 ب 5000 دولار فلماذا لايكمل المشوار

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة science مشاهدة المشاركة
    بدون منازع بعد تجربه شهر ديمو و 4شهور حقيقي

استراتيجيه سيتكا الروسيه افضل وسيله للاستثمار في هذا السوق بدون جدل ونقاش.
    هذا رابطها

https://forum.arabictrader.com/t95890.html

الرالي= انتظار الربح والتصحيح = 60الى 70 % من طول الترند ربح اجباري
    + التذبذب = 70 الى 80% من طول موجات التذبذب اجباري

ممنوع العمل الا بعد تجربه ودراسه على الشارت بورقه وقلم والاقتناع بها وبانتظارها

بارك الله في أخي الكريم على الإستراتجية ..... الروسية
    آخر تعديل بواسطة cher90 ، 18-02-2012 الساعة 12:58 AM

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17