النتائج 16 إلى 30 من 34
- 11-02-2012, 11:29 AM #16
انا لله وانا اليه راجعون
- 11-02-2012, 11:36 AM #17
انا لله وانا اليه راجعون
الله يغفر له ويرحمه بجد انا زعلت جدا لما سمعت الخبر
الراجل ده كان مصدر امل على طول مبتسم اى حاجه كان يحولها لايجابيه
وكان مشهور بكلامه بسرعه ولزمه رقبته
وكان على طول يعترف انه بدا من الصفر وغسيل المواعين
الله يرحمه يارب ويغفر له
- 11-02-2012, 12:32 PM #18
رحمة الله عليه .. نسأل الله أن يغفر له وأن يسكنه فسيح جناته
- 11-02-2012, 12:35 PM #19
لاحول ولا قوة الا بالله
انا لله وانا اليه راجعون
- 11-02-2012, 01:28 PM #20
رحمه الله ...
ترك لنا إرث بعون الله لن يندثر
- 11-02-2012, 02:23 PM #21
لاحول ولا قوة الا بالله
اسكنه الله فسيح جناته ...
انا لله وانا اليه راجعون
- 11-02-2012, 05:37 PM #22
يشيّع اليوم السبت جثمان خبير التنمية البشرية الدكتور إبراهيم الفقي الذي توفي أمس وشقيقته وإحدى قريباته إثر إصابتهم بحالة اختناق جراء احتراق شقتهم بمدينة نصر في العاصمة المصرية القاهرة.
ونقل موقع جريدة الأهرام عن المدير الإعلامي لمجموعة شركات الدكتور الفقي العالمية والمؤسسة العربية الكندية قوله إن الراحل سيوارى الثرى بمدافن العائلة بعامود السواري.
والدكتور إبراهيم الفقي (62 عاما) هو خبير التنمية البشرية والبرمجة اللغوية العصبية ورئيس مجلس إدارة المعهد الكندي للبرمجة اللغوية ومؤسس مجموعة شركات إبراهيم الفقي العالمية.
وحصل الراحل على درجة الدكتوراه في علم الميتافيزيقا من جامعة ميتافيزيقا في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة.
وللدكتور الفقي مؤلفات عدة ترجمت إلى الإنجليزية والفرنسية والعربية والكردية والإندونيسية وحققت مبيعات ضخمة في العالم، ومن أبرز كتبه "قوة التفكير" و"الأسرار السبعة للقوة الذاتية" و"البرمجة اللغوية العصبية" و"فن الاتصال اللا محدود" وأشهر كتبه "المفاتيح العشرة للنجاح" وغيرها.
- 11-02-2012, 06:12 PM #23
الله يرحمه و يسكنه فسيح جناته
لانزكيه على الله و لكن نحسبه كذلك فقد كان رائع فى علمه و دينه .و كان يربط الدين بكل شىء
رحمه الله
- 11-02-2012, 07:34 PM #24
البقاء للة
رحم اللة الدكتور الفقي
- 11-02-2012, 07:54 PM #25
انا لله و انا اليه راجعون
اسئل الله ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته و يدخله فسيح جنته
- 11-02-2012, 08:02 PM #26
اللهم اغفر له
- 11-02-2012, 08:18 PM #27
رحمة الله عليه رحمة واسعة
اهم ما يميزه انه كثيرا ما يذكر الله سبحانه وتعالى اثناء دروسه
والناس كلها حزينة عليه وبتدعيله من قلبها
ده ان يدل على شيء فانما يدل على انه كان فعلا رجل صالح
أسال الله ان يرزقنا توبة صادقة قبل الموت
- 12-02-2012, 05:15 AM #28
الله يرحمة و للأسف الاعلام العربي ماعطاه حقه مثل ما يعمل مع الفنانيين و الرياضيين
- 12-02-2012, 03:41 PM #29
اللهم اغفر لهم وارحمهم واسكنهم سيح جناتك يارب العالمين
- 13-02-2012, 03:29 PM #30
انا لله وانا اليه راجعون
لقد كان لايعرف الاستسلام ابدا وكل كلامه كان ينير لك طريق النجاح رحمه الله واسكنه فسيح جنانه
الأكثر زيارة
رد مع اقتباس