وهذه صورة اخرى لعمل الاكسبيرت للاسف انه يفتح صفقة واحدة مثل المغلقة
http://www.mql5.com/en/charts/55259/...apital-markets
Printable View
وهذه صورة اخرى لعمل الاكسبيرت للاسف انه يفتح صفقة واحدة مثل المغلقة
http://www.mql5.com/en/charts/55259/...apital-markets
وهذا اخر اكسبيرت استطاع فتح اربع صفقات هيدج لاكن للاسف لم يفتح صفقات هيدج عن اغلاق بعضها كما هو واضح في الصورة بالرابط وكما هو واضح اضاعة فرصة دخول هيدج وكسبها
http://www.mql5.com/en/charts/55287/...apital-markets
ممتاز جدا
ولكن تبقى لدي عثرة في الطريق
لدي متوسط الموفنج افرج
ووضعت شرط الدخول شراء اذا فتحت الشمعه فوق خط المتوسط والبيع العكس
المهم
كيف اضع شرط عند عملية الشراء و عكس علينا السعر وتكونت فرصة بيع ان يغلق عقد الشراء عند تكون فرصة عكسيه
شكرا اصدقائي وجدت الاجابه بعد حوووسه بالبرنامج
اخي جميل جمل الله حالك وحال الاساتذه الكرام
ياليت اجد اجابه
عندي مؤشر يعطي لون اخضر للشراء ولون احمر للبيع
المشكله
كيف اقدر ابرمج الاكسبيرت على لون اخضر يشتري ولون احمر يبيع
شاكر ومقدر كل من تعاون
هذا هو المؤشر اخي جميل
شاكر لك سرعة الرد
جزاكـ الله خير اخي جميل
*_^
الاكسبيرت حاليا اجربه على الديمو ولكن يعمل يفتح صفقتين بيع وشراء ويعمل صفقات معلقة بمسافة محددة من سعر كل من البيع والشراء
وليس كما يريد ابو الريم
لانه يريد فتح صفقتين بيع وشراء وبعد وصول الهدف لاحد الصفقتين فان على الاكسبيرت فتح صفقتين من الهدف بيع وشراء في نفس مكان الهدف ويبقى الصفقة المفتوحة دون اغلاق وعند وصول احد الصفقات الى هدفها يتكرر نفس الشيئ فتح صفقتين واحدة بيع والاخرى شراء
هنا في الاكسبيرت الذي ارفقته لم يحدث ذلك سواء
وسؤال اخر لما جعلت ال slippage
350
؟
هل من الممكن التعديل على سكريبت بحث اريد ان ياخذ تيك بروفيت مرة واحدة كل فرصة بيع او شراء الرجاء من لديه الأمكانية يساعدني على هذا الإسكريبت
الملف مرفق مع الإستراتجيه