1 مرفق
رد:[ورشة] لصناعة الأكسبيرتات ببرناج Forex EA Generator 4
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المفتش كرمبو
وضعت الملف وبه أخطأ أيضا أخي الكريم لأني اريده أن يعمل علي فريم 4 ساعات فقط كالتالي
تم الدخول صفقة شراء عند بداية تكون اللون الأزرق ويتم إغلاق الصفقة بربح أو خسارة عند بداية تكون اللون الأحمر
يتم الدخول صفقة بيع عند بداية تكون اللون الأحمر ويتم إغلاق الصفقة بربح أو خسارة عند بداية تكون اللون الأزرق
الفريم 4 ساعات
فهل هناك حل لذلك ؟؟
تفضل تم التعديل الى فريم 4 ساعات وعليك ان تضعه على اي فريم تريد ولن يعمل الا بتغيير لون المؤشر 4 ساعات
1 مرفق
رد:[ورشة] لصناعة الأكسبيرتات ببرناج Forex EA Generator 4
بمراجعة الإكسبريت وقت دخول الصفقات غير صحيح كما موضح بالرسم لان الطريقة تقول يتم الدخول في صفقة الشراء عند بداية اللون الأزرق وتغلق الصفقة سواء بربح او خسارة بظهور اللون الاحمر
وبظهور اللون الأحمر تفتح صفقة بيع حتي ينتهي اللون الاحمر ويبدأ اللون الازرق لتكون بربح او خسارة
اليك الملف مرة أخري أخي الكريم طريقة العمل بنفس الشروط اللي زكرتها لك وهي
تم الدخول صفقة شراء عند بداية تكون اللون الأزرق ويتم إغلاق الصفقة بربح أو خسارة عند بداية تكون اللون الأحمر
يتم الدخول صفقة بيع عند بداية تكون اللون الأحمر ويتم إغلاق الصفقة بربح أو خسارة عند بداية تكون اللون الأزرق
الفريم 4 ساعات
1 مرفق
رد:[ورشة] لصناعة الأكسبيرتات ببرناج Forex EA Generator 4
تفضل الملف
لكن عند تجربته التقاطع فانني اريده يتقاطع على الفترة ساعة وليس كل tick فيفتح ويقفل بسرعة
1 مرفق
رد:[ورشة] لصناعة الأكسبيرتات ببرناج Forex EA Generator 4
مرفق لك أخي جميل مثال توضيحي لصفقة البيع وما أقصده بصفقة واحدة مع بداية ظهور اللون وهو مثال لصفقة بيع واحدة ثم إغلاقها وفتح صفقة شراء
1 مرفق
رد:[ورشة] لصناعة الأكسبيرتات ببرناج Forex EA Generator 4
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المفتش كرمبو
المشكلة أين هي لحلها أخي جميل أرسلت لك كل الملفات المطلوبة فما حل هذه المشكلة ؟
عزيزي المؤشر فيه تغيير في الكود وتم تغيير اسمة عدة مرات ومش عارف ايه الفكرة من اخفاء اسمه الأصلي ، عموما حليت لك المشكلة ، والمؤشر الأصلي هو مؤشر Slope Direction Line وموجود مرفق مع ملف البرنامج . ضع المؤشر مع المؤشرات وشغل الأكسبيرت .