صفحة 13 من 24 الأولىالأولى ... 37891011121314151617181923 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 181 إلى 195 من 347
    الصورة الرمزية abu -abdolah
    abu -abdolah غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naya مشاهدة المشاركة
    وجهة نظرك أحترمها جدا لكن من وجهة نظري أنه تم كسر الترند الصاعد على فريم الأربع ساعات على طريقة ديمارك وبالتالي هوهابط لل5650 لكن عنده محطة وصعود من عند 5735 لل5800 ثم الهبوط ثانية هذا مجرد رأي وأنا طبعا لست خبيرة مثلكم لكن صارلي فترة ماشية على ديمارك والفيبو وأرى أنها طريقة صادقة
    ماشاء الله تبارك الرحمن بالملي 

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu -abdolah مشاهدة المشاركة
    ماشاء الله تبارك الرحمن بالملي 
    نعم اخي ابو عبدالله ماشاء الله بالملي لاحظت مشكله كبيره عندي ساحاول ان اتجنبها ان شاء الله لذلك احذر الاخوان من اخذ اي توصيه من هذا الموضوع ديمو حتى نتعلم من اخطائنا بالتوفيق للجميع اقوم بدراسه طرق واشارككم بها فقط ديمو حتى تثبت نجاحها

الصورة الرمزية alabo
    alabo غير متواجد حالياً نجم المتداول العربي - نوفمبر2007

بالتوفيق أخي حسام وأنت ما قصرت يعطيك العافية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alabo مشاهدة المشاركة
    بالتوفيق أخي حسام وأنت ما قصرت يعطيك العافية
    تسلم اخي الكريم بارك الله فيك

الصورة الرمزية abu -abdolah
    abu -abdolah غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hossamsafwat2 مشاهدة المشاركة

نعم اخي ابو عبدالله ماشاء الله بالملي لاحظت مشكله كبيره عندي ساحاول ان اتجنبها ان شاء الله لذلك احذر الاخوان من اخذ اي توصيه من هذا الموضوع ديمو حتى نتعلم من اخطائنا بالتوفيق للجميع اقوم بدراسه طرق واشارككم بها فقط ديمو حتى تثبت نجاحها
    معوضه اخوي حسام المحافظ الكبيره احياناً يحسبونها خطأ اجتهاد ماوفقت فيه ليس اخر المطاف الجايات احسن بأذن الله وانشاء الله بالأمر خيره مافقدنا الثقه فيك بس لازم تعرف الخطأ وين(( من لايعمل لايخطئ )) بالتوفيق

الصورة الرمزية naya
    naya غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

تحياتي للجميع وتحياتي لك ولجهودك أخي حسام وجهة نظرك من ناحيةالصعود سليمة وأنا أعتقد أنه ممكن أن يصعد لل5990 لكن ليس الآن ممكن بعد أن يحقق هدف ديمارك على الأربع ساعات حيث أنه عنده صعود الآن لحوالي ال5800 لاعادة اختبار الترند المكسور ثم هبوط وهدفه 5650 هذا والله أعلى وأعلم هذه ليست توصية وانما مجرد وجهة نظر قد تصيب وقد تخطئ
    آخر تعديل بواسطة naya ، 10-02-2012 الساعة 11:01 PM

الصورة الرمزية صائد الفرص
    صائد الفرص غير متواجد حالياً عضو نشيط

الاخ الحبيب حسام صفوت
    معوضة
    اللي ما بخسر ما بربح
    وانت سيد العارفين
    وانت بالفعل لست خاسر انت تنتظر مكان سوف تغلق احد الطرفين وان شاء الله تكون ربحان
    معلش اللي ما بجرب و بخسر كيف رح بكتشف انه ناجح
    بسيط ابو الشباب
    وبدي اشوفك الاسبوع المقبل بقوة وحيوية
    بالنفسية سبب رئيسي للنجاح
    لعاد غيرة صورتك لصقر ببلاش
    معوضة ولي قعدة معك على البريد الخاص قبل افتتاح اول الاسبوع القادم
    اوكي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu -abdolah مشاهدة المشاركة
    معوضه اخوي حسام المحافظ الكبيره احياناً يحسبونها خطأ اجتهاد ماوفقت فيه ليس اخر المطاف الجايات احسن بأذن الله وانشاء الله بالأمر خيره مافقدنا الثقه فيك بس لازم تعرف الخطأ وين(( من لايعمل لايخطئ )) بالتوفيق
    ان شاء الله نتعلم من اخطائنا ونتخطاها باذن الله موفق اخي ابو عبدالله
    تحياتي للجميع وتحياتي لك ولجهودك أخي حسام وجهة نظرك من ناحيةالصعود سليمة وأنا أعتقد أنه ممكن أن يصعد لل5990 لكن ليس الآن ممكن بعد أن يحقق هدف ديمارك على الأربع ساعات حيث أنه عنده صعود الآن لحوالي ال5800 لاعادة اختبار الترند المكسور ثم هبوط وهدفه 5650 هذا والله أعلى وأعلم هذه ليست توصية وانما مجرد وجهة نظر قد تصيب وقد تخطئ
    ماشاء الله عليكي اختنا نايا استمري موفقه بمشيئه الله
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صائد الفرص مشاهدة المشاركة
    الاخ الحبيب حسام صفوت
    معوضة
    اللي ما بخسر ما بربح
    وانت سيد العارفين
    وانت بالفعل لست خاسر انت تنتظر مكان سوف تغلق احد الطرفين وان شاء الله تكون ربحان
    معلش اللي ما بجرب و بخسر كيف رح بكتشف انه ناجح
    بسيط ابو الشباب
    وبدي اشوفك الاسبوع المقبل بقوة وحيوية
    بالنفسية سبب رئيسي للنجاح
    لعاد غيرة صورتك لصقر ببلاش
    معوضة ولي قعدة معك على البريد الخاص قبل افتتاح اول الاسبوع القادم
    اوكي
    هلا باخوي الغالي فراس ان شاء الله نحافظ على الباقي من النفسيه ونتخطى الخساره لربح
    والله فكرت الحين اضع صوره حمامه مش صقر ههههههه لاني شردت عن باقي الصقور الله يوفقك دايما تستاهل كل خير اخوي فراس صحيح قولي مين سعد ده ؟!! بمزح معاك عارف خطا في ارسال الحساب مثلي
    ان شاء الله الاسبوع القادم بحضر القهوه والشاي وانتظر القعده معاك بارك الله فيك
    كل الود والاحترام للجميع
    نامل ان ياتي بعد النكسه نصر ان شاء الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اعتذر اخواني قد لا استطيع دخول المنتدى لظروف وهي العوده بالافضل اطلب منكم ان تعذروني
    اردت ان افيد الاخوان وان لا اتسبب في خساره احد وليس هدفي هو ربح جائزه او غيره , هدفي كان هو دخول صفقات باقل انعكاس بحد اقصى 50 نقطه واخطات في بعض الحسابات وحتى اعيدها واعود لكم بالخير ان شاء الله ساقوم بالابتعاد فتره عن المنتدى املا ان تتفهموا ما اهدف له اسالكم الدعاء وموفقين باذن الله

الصورة الرمزية سلطان الليل
    سلطان الليل غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الله يوفقك ياأستاذ حسام للأفضل

ولكن والله العظيم أن غيابك عن المنتدي أكبر خساره

والخساره لاتهمك ويعلم الله أن كل توصياتك رابح ماخسرت إلا صفقه واحده وحتي الأن لم تخسر بل عكست وأرتدت بالسعر

وأنا لن أعتبر أنك غائب بل هارب من مواجهة نفسك ياأستاذ حسام وأتمني أن لاتزعل من كلمة هارب ولكن أعتبرها أخ كبير يعاتب أخيه الأصغر منه

الصورة الرمزية naya
    naya غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أخي حسام ماحصل هوأمرعادي جدا لأن هذا السوق لايرحم أحد ولايوجد أحد توصياته دقيقة مئة بالمئة وخاصة هذا الباوند ماعاد احترم تحليل فني ولا غيره والسوق غدار وأنت اجتهدت وعملت اللي عليك وقدمت خبرتك ونظرتك للناس أما موضوع الرزق فهذا على رب العباد يرزق من يشاء بغيرحساب والضربة اللي مابتكسر بتقوي استمروالله يوفقك وياخد بيدك

الصورة الرمزية سلطان الليل
    سلطان الليل غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أخي حسام ماحصل هوأمرعادي جدا لأن هذا السوق لايرحم أحد ولايوجد أحد توصياته دقيقة مئة بالمئة وخاصة هذا الباوند ماعاد احترم تحليل فني ولا غيره والسوق غدار وأنت اجتهدت وعملت اللي عليك وقدمت خبرتك ونظرتك للناس أما موضوع الرزق فهذا على رب العباد يرزق من يشاء بغيرحساب والضربة اللي مابتكسر بتقوي استمروالله يوفقك وياخد بيدك

كلام الأخت نايا سليم ميه بالميه

اشكركم اخواني بارك الله فيكم صدقا لن اهرب اخي سلطان من نفسي وانه اريد الافضل لي ولكم ان شاء الله الصفقات في الحساب ستعود لوضعها الطبيعي الاسبوع المقبل وستربح باذن الله جميع العقود لديها اهداف سنغلق عليها باذن الله ولكن مااردته هو الوصول لاقل ارتداد وهذا مااهدف له لو تابعتوني ستجدون انه بمجرد دخولي يسير السعر جيدا في اتجاه الصفقه ثم ينعكس وقد وجدته وساجرب كيف اتجنبه لذلك فكرت ان يكون الهدف من 30_50 نقطه والاستوب دائما 90 نقطه ساطبقها مع نفسي واتجنب الخطأ او ان نطبقها سويا ولكني احذر الجميع انه ديمو فقط حتى لو نجح اغلبها يجب ان نجربها شهرين مع بعض وبكون معاكم ان شاء الله تقبلوا ودي وتقديري

شكرا على سؤالكم على اخوكم
    بارك الله فيكم وان شاء الله موفقين
    التوصيات موضوعه في المنصه تم بيع الباوند من 5788 وهدف 5688 وكذلك اليورو والاهداف كما في المنصه
    ملحوظه ديمو فقط

ان شاء الله اسبوع كله ارباح باذن الله
    اعتذر اخواني لتغيبي الاسبوع الماضي لظروف خارجه عن ارادتي وان شاء الله التوصيات كما نبهت من اخر دخول. ويرجي متابعه المنصه ولمن لايستطيع متابعه المنصه جميع الاوامر على اليورو والباوند (بيع) هدف الباوند 1.5688 وهدف اليورو 1.3000 وهناك عقود اهدافها 3115 يرجى متابعه المنصه قد نغلق قبل الاهداف وسانبه لذلك بالتوفيق ان شاء الله

صفحة 13 من 24 الأولىالأولى ... 37891011121314151617181923 ... الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17