صفحة 10 من 10 الأولىالأولى ... 45678910
النتائج 136 إلى 139 من 139
    الصورة الرمزية ابو لاما
    ابو لاما غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جلال العراقي مشاهدة المشاركة
    رغم اختلافنا في وجهة النظر الذهب صعود والدوا هبوط باذن الله تعالى
    واما لو هبط الذهب الى 1300 حتكون خسارتي 30000$ طالما معدل شرائي 1600 للذهب وان هبط سوف اعزز الشراء 5 اضعاف عند النقطة 1312 وهذا حلم جميل اتمنى لو يتحقق ذلك
    واما ضاغط على محفظتي نعم صحيح طالما عقودي مفتوحة بدون وقف واعزز كلما يحتاج الحساب
    همسة : تعرف انا شخصا من شي واحد اخاف عندما اعزز الحساب بشكل كبير جدا الخوف من الشركات في هذا الوضع الاقتصادي العالمي المرعب والذي هو هلى حافة الهاوية وطالمانحن نعيش في بلدان غير مستقرة
    تحياتي
    اطمئن عزيزي جلال وكيف العراق واهله ان شاء الله يكونوا بخير يا رب الذهب طالع باذن الله لهدف 1940 انصحك بالخروج عنده تقريبا لن يصل الئ 2000 ومن هناك هبوط مدوي ل1300
    تقبلوا خالص تحياتي
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية Burn of The blood
    Burn of The blood غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Burn of The blood مشاهدة المشاركة

وجهة نظر تحترم طبعا مع اختلافي في وجود مزيد من هبوط الذهب ومزيد من صعود الداو
    لكن ازاي مثقل شراء ذهب ومثقل بيع الداو واذا عكس عليك الذهب الى 1300 يعني 3000 نقطه هتعزز وهيتحمل الحساب ؟!!!
    كلمة مثقل يعني ضاغط على المحفظه ولا انا غلطان
    عارف بقول يارب توقعي يطلع غلط وربنا يكرمك باذن الله
    تقبل تحياتي واحترامي
    كما هو موجود بالاقتباس اخي العزيز اللهم لك الحمد الداو لمزيد من الصعود والذهب لمزيد من الهبوط
    عموما دورة الذهب اوشكت على التصحيح ودورة الداو اوشكت على الانتهاء ايضا لكن وهنا الاهم حتى الان لا يوجد مايشير الى انتهاء الاتجاه الحالي سواء صعود الداو او هبوط الذهب
    تقبل تحاتي

الصورة الرمزية Burn of The blood
    Burn of The blood غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Burn of The blood مشاهدة المشاركة

كما هو موجود بالاقتباس اخي العزيز اللهم لك الحمد الداو لمزيد من الصعود والذهب لمزيد من الهبوط
    عموما دورة الذهب اوشكت على التصحيح ودورة الداو اوشكت على الانتهاء ايضا لكن وهنا الاهم حتى الان لا يوجد مايشير الى انتهاء الاتجاه الحالي سواء صعود الداو او هبوط الذهب
    تقبل تحاتي
    صحح الذهب كما هو مذكور في الاقتباس ونلاحظ قولت كلمة تصحيح منطقه 1551_1620 منطقة الكونسوليديشن السابقه منطقه مهمه جدا متوقع منها مواصلة الهبوط الى قاع جديده اسفل القاع المحققه يعني الذهب مش للاستثمار حتى الان (وجهة نظري )
    بالنسبه للداو لاحظ اني قلت اوشك على انتهاء الاتجاه الصاعد متوقع ان شاء الله في الثلث الاخير من الشهر ده وبدايه شهر يونيه هنشوف زي مابيقولوا كده فقاعة الاسهم الامريكيه وهبوط حاد والله اعلى واعلم دي مش دعوه للبيع لانه حتى الان الترند مش تأكد انتهائه
    عايز اقول حاجه ان هبوط الاسهم الامريكيه علاقته قويه بهبوط ازواج الين يعني ارتفاع الين الاشهر القادمه ان شاء الله
    تحياتي
    آخر تعديل بواسطة Burn of The blood ، 10-05-2013 الساعة 01:51 AM

الصورة الرمزية جلال _ابو علي
    جلال _ابو علي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ايام حلو كانت

صفحة 10 من 10 الأولىالأولى ... 45678910

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17