صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 36
    الصورة الرمزية oiltradeing
    oiltradeing غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخ الوليد الجابر مشاهدة المشاركة
    واحد يجيلك يقول انا لمن جاء التسونامي هربت طيب انت هربت كيف تهرب من الموت مو انت اصلا داخل محيط اصلا ماحد يعرف احد مافي لاقانون مو انت اصلا بتنهزم اليوم ولا بكره يمته بس تتركون الفوركس كله وهم بوهم ومكابرين انت تكابر يبه على شنو من عندك مليار ريال واتحدى اذا من عندك يجي مليار ترى احنا بزمن مليار ولاشي فكر
    هلا بالشيخ و بالمليار يا بوي
    حنا ندور مليون و نحمد الله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نادر555 مشاهدة المشاركة
    اسمع كثيرا من المضاربين يتحدثون عن المؤامرة من البنوك وصناع السوق ضد المضاربين الذين لا يشكلون شيئا فى الحقيقة فى هذا السوق(نحن) والذين يهدفون لان يخسر هؤلاء المضاربين

ما لا افهمه هو اعتقادهم بالمؤامرة من شركات الوساطة نفسها لكى يخسر ...فهل هذا صحيح؟
    العجيب انهم يتحدثون عن المؤامرة فى نفس الوقت الذى لا يكفون فيه عن المتاجرة
    عند خسارتهم ومرجنة حساباتهم يلقون باللوم على الشركة وانها تفعل اشياء معينة من اجل خسارته تعطل المنصة مثلا او تعطى اسعار غير حقيقية او اشياء من هذا القبيل
    ثم يذهبوا ليشحنوا ارصدتهم مرة اخرى
    والسؤال هو لماذا هم مستمرين فى المتاجرة وشحن الرصيد اذا كانت الشركة تتامر عليهم؟؟ هذا ايضا لا افهمه

هل يوجد مؤامرة حقا؟

تحية وسلام
    اخي الكريم اعتقد ان لخبطت بين شيئين
    اول شي هو الشركات وطبيعتها
    وثاني شي هو تضارب المصالح بين المضاربين طويلي الامد وقصيري الامد

بالنسبة للنوع الاول مش حابب ادخل بتفاصيلة بلاش يقولون انك تعمل دعاية لكن مهما كانت الشركة قوية وسمتها سابقتها مادام تعمل بنظام الماركت ميكر فاعلم انها طرف ثاني وليس طرف ثالث اي هنا اصبحت تضارب مصالحك مع الشركة مباشرة فالسؤال الذي يطرح نفسة هل كوني مضارب محترف واربع بالشهر مليون تصدق الشركة تخليني استمر او تطفشني عشان تكسب سمعتها مثل ما حصل مع مضاربين كثار منهم من هو معروف هنا في المنتديات

اما الشي الثاني
    هو تضارب المصالح بين المتداولي قصيري المدى وطويلي المدى فاعلم ان لولا المضاربين قصيري المدى لما استطاع المتداولين طويلين المى الدخول في السوق ولولا المضاربين طويلين المدى لما تحركت العملة بعد اذن الله عز وجل اي بشكل علمي

الصورة الرمزية نادر555
    نادر555 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

نعم هناك شركات تتعمد بخسارة العملاء د أو يتم تطفيشهم لكي ينسحب ويسحب أمواله

لكن خلك على المضمونة خير من المشبوهة

أنصحك بقراءة هذه الموضوع
    ////////////////////

مشكور على الموضوع ولك تحياتى

///////////////

وين مافي دولارات يوجد مؤامرات

لكن السوق اساسا ليس مؤامرة

المؤامرة من شركات النصب المرخصه وهذا ليس فقط بالفوركس بل موجود في اي مجال بالعالم
    ////////////////////////////////////////////////////////////////
    كلام سليم وهذا ما قلته انا ايضا
    تحياتى لك

الصورة الرمزية نادر555

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسام النوباني مشاهدة المشاركة
    اخي الكريم اعتقد ان لخبطت بين شيئين
    اول شي هو الشركات وطبيعتها
    وثاني شي هو تضارب المصالح بين المضاربين طويلي الامد وقصيري الامد

بالنسبة للنوع الاول مش حابب ادخل بتفاصيلة بلاش يقولون انك تعمل دعاية لكن مهما كانت الشركة قوية وسمتها سابقتها مادام تعمل بنظام الماركت ميكر فاعلم انها طرف ثاني وليس طرف ثالث اي هنا اصبحت تضارب مصالحك مع الشركة مباشرة فالسؤال الذي يطرح نفسة هل كوني مضارب محترف واربع بالشهر مليون تصدق الشركة تخليني استمر او تطفشني عشان تكسب سمعتها مثل ما حصل مع مضاربين كثار منهم من هو معروف هنا في المنتديات

اما الشي الثاني
    هو تضارب المصالح بين المتداولي قصيري المدى وطويلي المدى فاعلم ان لولا المضاربين قصيري المدى لما استطاع المتداولين طويلين المى الدخول في السوق ولولا المضاربين طويلين المدى لما تحركت العملة بعد اذن الله عز وجل اي بشكل علمي

اهلا يا غالى
    انا لا اخلط بين الشيئين بل اتحدث عن الشيئين فى موضوع واحد
    اما شركات الماركت ميكر فانا لا اتحدث عنها انما اتحدث عن الشركات الاخرى والموضوع كما ترى موضوع بحثى ليس فيه اى نوع من الدعاية بل هو موضوع مهم جدا لذا فاناشدك بان تعطنا اراءك دون تردد
    ولنا ايضا وقفة مع موضوع الماركت ميكر فرجاء ان تتفضل مشكورا وتشرح لنا كيف تتعارض مصلحة الماركت ميكر مع العميل وماذا يمكن ان يفعلوا ؟

وموضوع طويلى الامد وقصيرى الامد لا افهمه صراحة ولا افهم ما علاقة هذا بنظرية المؤامرة

فرجاء توضيح اكثر ولك منى اطيب التحيات

اهلا يا غالى
    انا لا اخلط بين الشيئين بل اتحدث عن الشيئين فى موضوع واحد
    اما شركات الماركت ميكر فانا لا اتحدث عنها انما اتحدث عن الشركات الاخرى والموضوع كما ترى موضوع بحثى ليس فيه اى نوع من الدعاية بل هو موضوع مهم جدا لذا فاناشدك بان تعطنا اراءك دون تردد
    ولنا ايضا وقفة مع موضوع الماركت ميكر فرجاء ان تتفضل مشكورا وتشرح لنا كيف تتعارض مصلحة الماركت ميكر مع العميل وماذا يمكن ان يفعلوا ؟

وموضوع طويلى الامد وقصيرى الامد لا افهمه صراحة ولا افهم ما علاقة هذا بنظرية المؤامرة

فرجاء توضيح اكثر ولك منى اطيب التحيات
    بالنسبة لموضوع المستثمرين طويلي الامد وقصيري الامد فهذا امر طبيعي ولايعتبر مؤامرة
    اما بالنسبة للشركات من نوع الماركت ميكر فهي طرف ثاني وليس طرف ثالث اي هية ليست وسيط بالعمولة ومعنى الوسيط بالعمولة اي انه يربح فقط ولكن ربحة ينحصر في عمولة السبريد فقط مهما خسرت او ربحت في السوق وعلية فمن مصلحتة ان تستمر في الارباح وهذا مفهوم اقتصادي
    اما الشركات من نوع الماركت ميكر فتعتبر طرف ثاني للعميل اي في حال ربحت صفقة الشكة تخسر والعكس وهنا ندخل في تضارب المصالح بين العميل والشركة يعني بالمصطلح العامي خلي نفسك مكان الشركة عندك عميل دايما يربح ويخسرك وبنفس الوقت تريد تحافظ على سمعتك في السوق ممكن تطلع اي حجة عشان تطفشة ولا اقول تسرق فلوسة علما ان هذا يحصل ولكن على الاغلب تطفشة عشان تطلع بالصورة الجميلة امام الناس
    ولهذا تجد كل شركات الماركت ميكر او اغلبها عدها بونص
    ولهذا تجد اغلب شركات الماركت ميكر تعمل مسابقات
    ولهذا تجد اغلب شركات الماركت ميكر السبريد يكون ثابت
    ولهذا تجد اغلب شركات الماركت ميكر لديها تداول على المؤشرات والنفط علما المؤشرات والنفط من ضمن اسواق الفيوشر وعلية تتم المضاربة على الاسعار فقط ولاتوجد اموال حقيقية بالمصطلح الاقتصادي
    ولهذا تجد اغلب شركات الماركت ميكر عدها حسابات مايكرو علما وهذا معروف عالميا ان اصغر عقد في السوق الحقيقي حجمة 5000 دولار اي نص ميني
    ولهذا ان تكلمت راح تفتح بواب كثيرة ولكن لابأس ان تعلم خير لك من ان تجهل
    تحياتي

الصورة الرمزية نادر555

بالنسبة لموضوع المستثمرين طويلي الامد وقصيري الامد فهذا امر طبيعي ولايعتبر مؤامرة
    اما بالنسبة للشركات من نوع الماركت ميكر فهي طرف ثاني وليس طرف ثالث اي هية ليست وسيط بالعمولة ومعنى الوسيط بالعمولة اي انه يربح فقط ولكن ربحة ينحصر في عمولة السبريد فقط مهما خسرت او ربحت في السوق وعلية فمن مصلحتة ان تستمر في الارباح وهذا مفهوم اقتصادي
    اما الشركات من نوع الماركت ميكر فتعتبر طرف ثاني للعميل اي في حال ربحت صفقة الشكة تخسر والعكس وهنا ندخل في تضارب المصالح بين العميل والشركة يعني بالمصطلح العامي خلي نفسك مكان الشركة عندك عميل دايما يربح ويخسرك وبنفس الوقت تريد تحافظ على سمعتك في السوق ممكن تطلع اي حجة عشان تطفشة ولا اقول تسرق فلوسة علما ان هذا يحصل ولكن على الاغلب تطفشة عشان تطلع بالصورة الجميلة امام الناس
    ولهذا تجد كل شركات الماركت ميكر او اغلبها عدها بونص
    ولهذا تجد اغلب شركات الماركت ميكر تعمل مسابقات
    ولهذا تجد اغلب شركات الماركت ميكر السبريد يكون ثابت
    ولهذا تجد اغلب شركات الماركت ميكر لديها تداول على المؤشرات والنفط علما المؤشرات والنفط من ضمن اسواق الفيوشر وعلية تتم المضاربة على الاسعار فقط ولاتوجد اموال حقيقية بالمصطلح الاقتصادي
    ولهذا تجد اغلب شركات الماركت ميكر عدها حسابات مايكرو علما وهذا معروف عالميا ان اصغر عقد في السوق الحقيقي حجمة 5000 دولار اي نص ميني
    ولهذا ان تكلمت راح تفتح بواب كثيرة ولكن لابأس ان تعلم خير لك من ان تجهل
    تحياتي
    بالنسبة لشركات الوساطة فهذا يعنى ما تحدثت عنه سابقا اى ان الشركة تربح كلما فتح العميل صفقات لان ربحها يكون الاسبريد..

اما موضوع الماركت ميكر فاعذرنى الى الان لم افهمه
    ولا افهم كيف تتضارب مصالحه مع العميل؟؟
    وكيف تخسر الشركة كلما ربح العميل؟؟
    ولماذا اصلا تفتح ابوابها لحسابات العميل اذا كان يوجد احتمال ان تخسر بسببه؟؟
    هل رأيت احدا يرحب بمن يحتمل ان يتسبب فى خسارته؟؟
    وماذا ستستفيده اصلا من ذلك؟؟
    وهل تهتم اصلا شركة ما ركت ميكر بحساب متداول فرد؟؟كيف هذا وماذا يعنى لها هذا الحساب!
    وما الدليل على كل ذلك؟(من باب الافادة)

رجاء افدنا بالتوضيح واعذرنى على كثرة الاسئلة ولكن الكلام بلا دليل اسهل ما يكون ...

تحياتى

الصورة الرمزية Trend Trader
    Trend Trader غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بالنسبة لشركات الوساطة فهذا يعنى ما تحدثت عنه سابقا اى ان الشركة تربح كلما فتح العميل صفقات لان ربحها يكون الاسبريد..

وهل تهتم اصلا شركة ما ركت ميكر بحساب متداول فرد؟؟كيف هذا وماذا يعنى لها هذا الحساب!

رجاء افدنا بالتوضيح واعذرنى على كثرة الاسئلة ولكن الكلام بلا دليل اسهل ما يكون ...

تحياتى
    ليه لان نسبة الخسرين في هدا السوق 90% والرابحون 5%

الصورة الرمزية soufianhriz
    soufianhriz غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

حبيبي نادر, أنا عارف ليه فتحت الموضوع ده, علشان تقرصت شوية من الكلام لِ قلته لك في موضوع ثاني, و عاوزني أرد عليك ثاني حاضر على عيني.
    الحقيقة دوما بتصدم صاحبها و في نفس الوقت هو مش عاوز يقتنع بها, علشان كدا تجده يبحث عمن يطبطب عليه و يقول له أن الصواب معه و ليس مع الحقيقة.
    شوف يا سيدي, في المحكمة تجد دائما الداعي و المدعى عليه, ok
    من في نظرك الي بيربح الحكم: المظلوم؟؟؟ لاء طبعا.
    الي بيربح الحكم هو لبيكون معاه محامي شاطر و محنك, يعرف جيدا ثغرات القانون و كيفية استخدامها لصالح موكله.
    فأنت لما بتودع فلوسك مع البروكر, اول شيء بيتم التعاقد بينكما على شروط مسبقة يجب قرائتها و الالتزام بها. طيب البند دا واضح, نجي بقا للبند الثاني و هو التطبيق العملي لما سبق ذكره. السؤال لِ بيطرح نفسه هو: هل كلا الطرفين المتعاقدين يثبتون على ما اتفقوا عليه؟؟ ربما نعم ربما لا و هذا راجع لمصداقية الطرفين, و انا أعني هنا بالطرفين المتداول كذلك, لانه هو الاخر يمكن ان تصدر منه بعض التجاوزات, كاستغلال فرق الوقت و السعر بين منصة وسيطه و الشركات الاخرى, و هذا ما لا تسمح به أي شركة.
    فالفكرة أخي التي أريد أن أوصلها اليك هي بكل بساطة, الالمام بالظوابط و القوانين التي تربطك بوسيطك و أخذ الحيطة و الحذر في تعاملاتك, لا تنسى أن رسولنا الكريم قال: "اعقلها و توكل". فأنت بذلك في مأمن من كل الشبهات التي ربما ستكلفك الكثير.
    و أنا أِيه لِ خلَّاني أصلا أتكلم بحمية كِدا في الموضوع, غير حرصي على أموال إخواني و ابناء عمومتي.
    عموما, شدد حرصك و تفاءل خير إن شاء الله.
    تحياتي

هو نوع من انواع الشركات معناه شركة غير مربوطة بسوق حقيقي يتم تنفيذ الصفقات فيها داخليا يعني الشركة نفسها تدخل عكسك بالعملية او الصفقة فأذا دخلت بيع هية تدخل شراء وهكذا

في تجارة الاسهم والعملات بشكل نظري كل رابح مقابلة واحد خاسر وكلك بشكل عملي مخصوم منه فرق السبريد فأذا كانت الشركة طرف ثاني وليس ثالث وانتا دخلت صفقة وخسرت الشركة الي راح تربح معاه فرق السبريد وهنا يحدث تضارب المصالح الذي تحدثت عنه

لان اغلب المضاربين في سوق الفوركس خاسرين قد تصل النسبة الى اكثر من 90 بالمية وهذة ما انتج عنه هذا النوع من الشركات

في حال خسارة الشركة كما ذكرتلك حطفشة بشكل او بأخر

تحياتى
    الرد في الاقتباسات ويارت ما تكتب باللون الاحمر لانة بيتعب العين لذلك رديت بشكل سريع

حبيبي راجع الروابط دي حتنفع قوي و ما تنساش اتسلملي على لِ في بالك
    http://www.youtube.com/user/FXCMMENA
    https://forum.arabictrader.com/t125710.html

الصورة الرمزية نادر555

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soufianhriz مشاهدة المشاركة
    حبيبي نادر, أنا عارف ليه فتحت الموضوع ده, علشان تقرصت شوية من الكلام لِ قلته لك في موضوع ثاني, و عاوزني أرد عليك ثاني حاضر على عيني.
    الحقيقة دوما بتصدم صاحبها و في نفس الوقت هو مش عاوز يقتنع بها, علشان كدا تجده يبحث عمن يطبطب عليه و يقول له أن الصواب معه و ليس مع الحقيقة.
    شوف يا سيدي, في المحكمة تجد دائما الداعي و المدعى عليه, ok
    من في نظرك الي بيربح الحكم: المظلوم؟؟؟ لاء طبعا.
    الي بيربح الحكم هو لبيكون معاه محامي شاطر و محنك, يعرف جيدا ثغرات القانون و كيفية استخدامها لصالح موكله.
    فأنت لما بتودع فلوسك مع البروكر, اول شيء بيتم التعاقد بينكما على شروط مسبقة يجب قرائتها و الالتزام بها. طيب البند دا واضح, نجي بقا للبند الثاني و هو التطبيق العملي لما سبق ذكره. السؤال لِ بيطرح نفسه هو: هل كلا الطرفين المتعاقدين يثبتون على ما اتفقوا عليه؟؟ ربما نعم ربما لا و هذا راجع لمصداقية الطرفين, و انا أعني هنا بالطرفين المتداول كذلك, لانه هو الاخر يمكن ان تصدر منه بعض التجاوزات, كاستغلال فرق الوقت و السعر بين منصة وسيطه و الشركات الاخرى, و هذا ما لا تسمح به أي شركة.
    فالفكرة أخي التي أريد أن أوصلها اليك هي بكل بساطة, الالمام بالظوابط و القوانين التي تربطك بوسيطك و أخذ الحيطة و الحذر في تعاملاتك, لا تنسى أن رسولنا الكريم قال: "اعقلها و توكل". فأنت بذلك في مأمن من كل الشبهات التي ربما ستكلفك الكثير.
    و أنا أِيه لِ خلَّاني أصلا أتكلم بحمية كِدا في الموضوع, غير حرصي على أموال إخواني و ابناء عمومتي.
    عموما, شدد حرصك و تفاءل خير إن شاء الله.
    تحياتي
    هههههههههههههههههه
    يا حبيبى انا لا اتقرصت ولا شئ كل ما فى الموضوع انى اسال لااتاكد اريد ان اتاكد من كل شئ ولكن بالادلة
    اريد ان اتأكد هل الشركة فعلا تعمل ضد المتاجر او لا وهكذا ..ولماذا تعتقد انى مصدوم مثلا او شئ من هذا القبيل يا اخى انت لا تعلم اننى ليس لدى حساب اصلا ولم امر يوما بحوادث ومصائب المرجنة والخسارة التى اسمع عنها يوميا بالمنتدى كل ما اريده هو التاكد فعلا قبل فتح الحساب والعقل والمنطق والضمير والاخوة كلها تفرض على من يعلم ان ينصح من لا يعلم ولكن للاسف اجد كثير من الناس يتحدثون بلا دليل كلام من اجل الكلام وكل واحد له رأيه الشخصى وعاملين متاهة فى بعض
    وتاكد يا اخى انى لو تبين لى وتاكدت ان هناك فعلا الاعيب وخلافه مما يتردد على السنة المضاربين سوف انتهى عن فكرة الفوركس الى الابد واجلس فى بيتى وسط اسرتى مرتاح البال والعقل ولماذا اتعب اعصابى واحرق دمى وسط الصفقات من جهة ووسط من يتلاعب بى ويعمل من اجل خسارتى من جهة اخرى لماذا كل هذه حرب الكواكب

ولهذا فتحت الموضوع وانا لست اقل منك حرصا وخوفا على اموال الاخوة
    والواجب يحتم على من هو متاكد من تلك الالاعيب ان ينصح الاخرين وليس ان يقدم لهم كلاما معسولا
    اذا كان توجد شركة تتلاعب بعملائها فالمفترض هو الانسحاب منها وليس عمل خطة او فكرة من اجل تفادى هذه الالاعيب واذا كانت الشركات كلها كذلك فالمفترض الانسحاب من الفوركس كله ...
    وهذا ما اقصده التاكد من صحة هذا او عدمه ابتاعا لمبدأ(اعقلها وتوكل) هذا ما افعله فى الحقيقة وليس العكس كما تعتقد

تحياتى

الصورة الرمزية نادر555

الرد في الاقتباسات ويارت ما تكتب باللون الاحمر لانة بيتعب العين لذلك رديت بشكل سريع
    شكرا لك يا زميل
    ولا تزعل مش هكتب بالاحمر تانى عشان خاطرك

تحياتى

لا يا حبيبي أنا غير متفق معاك تماما في وجهة نظرك هذه.
    فالمخاطر تحف بنا في هذه الدنيا من كل جانب و في كل المجالات, فالرئيس مثلا يصبح رئيسا و هو يعلم مسبقا أن له معارضين, لكن رغم ذلك يثبت بخطى راسخة و يتخذ الحذر في كل ما يفعل.
    ربما نسبة المخاطر متفاوتة من مجال لاخر لكنها لا تنعدم كليا.
    لكن كونك تركن لبيتك وسط أسرتك و بس, فاسمحلي انا اسمي هذا جبن, و يمكن التخلص من ذلك بشيء من الاقدام في الامور بتروي و حكمة, و ما غيرك بأفضل منك. تمعن في كلامي هذا و كن صريحا مع نفسك, هل تجد نفسك مؤهلا للعمل في هذا المجال أم لا و تذكر دائما أن المخاطر لا هروب منها, لانها سلم النجاح.
    أرجو كلامي ما يزعلكش
    تحياتي لك
    آخر تعديل بواسطة soufianhriz ، 04-01-2012 الساعة 02:55 AM

الصورة الرمزية عبد الله عمر
    عبد الله عمر غير متواجد حالياً عضو نشيط

اخي الكريم الناس دي مش فاضيه تقعد تفكر في مؤامره لعملائها اكيد ولو فرضنا ان عندهم مشكله اكيد بدل ما هيضيعو وقتهم في المؤامره اكيد هيفكر يحلو المشاكل دي باساليب احترافيه .
    المجال ده بزنس عالمي مفيش حد يقدر يتحكم فيه .
    ولكن هناك بعض الشركات المشبوهه تقوم بفعل تلك الامور في غش العملاء ولكن تلك الشركات تكون معروفه ومن لا يدرس الشركه قبل الدخول بها اكيد بيخاطر مخاطره جامده .

الصورة الرمزية نادر555

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soufianhriz مشاهدة المشاركة
    لا يا حبيبي أنا غير متفق معاك تماما في وجهة نظرك هذه.
    فالمخاطر تحف بنا في هذه الدنيا من كل جانب و في كل المجالات, فالرئيس مثلا يصبح رئيسا و هو يعلم مسبقا أن له معارضين, لكن رغم ذلك يثبت بخطى راسخة و يتخذ الحذر في كل ما يفعل.
    ربما نسبة المخاطر متفاوتة من مجال لاخر لكنها لا تنعدم كليا.
    لكن كونك تركن لبيتك وسط أسرتك و بس, فاسمحلي انا اسمي هذا جبن, و يمكن التخلص من ذلك بشيء من الاقدام في الامور بتروي و حكمة, و ما غيرك بأفضل منك. تمعن في كلامي هذا و كن صريحا مع نفسك, هل تجد نفسك مؤهلا للعمل في هذا المجال أم لا و تذكر دائما أن المخاطر لا هروب منها, لانها سلم النجاح.
    أرجو كلامي ما يزعلكش
    تحياتي لك
    [COLOR="blue"][COLOR="blue"]
    [ لا لم ازعل ابدا
    اولا احييك على الموضوع الجميل الذى ارفقت رابط انا قرأته فعلا موضوع جميل

ثانيا يبدو انك لم تفهمنى جيدا انا اعلم ان المخاطر فى كل مكان فى هذا العالم بل اعلم هذا جيدا ربما ان اكثر تحيطه المخاطر ولكن هناك فرق.....هناك فرق بين مخاطرة محسوبة ومخاطرة غير محسوبة....بمعنى؟
    بمعنى انك معرض دائما للمخاطرة فى العمل فى الشارع فى البيت حتى فى كل شئ وما يعنينا هنا هو الاستثمار.
    الاستثمار فى الفوركس او المتاجرة فى الفوركس ومخاطره هذا ما يسمى بالمخاطره المحسوبة
    المتاجرة نفسها واحتمال الخسارة واحتمال الافلاس وهكذا ...ومحسوبة بمعنى انك تستطيع تجنبها ولو قليلا بالعلم والصبر ومعرفة مفتاح الارباح
    اما المخاطرة الاخرى فلا تسمى مخاطرة فى الحقيقة بل تهور ومجازفة ..المجازفة هى انك تعلم ان هناك من يتلاعب بك فى السوق ومع ذلك مستمر فى المتاجرة
    المجازفة هى ان تكون على علم بانه لا يوجد ضمان فى شركة ما ومن الممكن ان يفعلوا شيئا ليس فى مصلحتك كتعطيل المنصة وخلافه ومع ذلك مستمر فى شحن المال اليهم للمتاجرة به..هذه هى المجازفة والتهور وغياب العقل يا عزيزى اما المخاطرة فانها شئ اخر تماما وتختلف اختلاف كلى ..
    فلا احد يلقى بنفسه من على سطح الجبل ثم يقول ان كل شئ به مخاطرة
    لا احد يلقى بماله فى النار ثم يقول ان كل شئ به مخاطرة هذه مجازفة وتهور وعدم عقلانية وهذا ما قصدت ان ابتعد عنه (اذا تبين لى انه حقيقى)فعلا وليس كلام..هذا ما كنت اقصد الابتعاد عنه وان اعيش حياتى العادية بمخاطرها واحزانها العادية جدا اما هذا الانتحار فلا داعى له ...

ولهذا فانا استعجب ان من يتحدثون عن مؤامرات الشركات لا زالوا مستمرين فى المتاجرة وشحن الارصدة كلما اصابها المارجن او خسروا
    المفترض من كلامهم انهم والشركة اعداء فلا يضمنوا ماذا سوف يفعل العدو معهم ومع ذلك لا زالوا يتاجروا كيف هذا؟!
    هل يمكن ان تتعامل مع العدو وتعطيه اموالك بيدك؟طبعا انا اتحدث على حسب اعتقادهم هم فهم من يعتقدون هذا..

تحياتى وارجو ان اكون اوصلت قصدى[/
    آخر تعديل بواسطة نادر555 ، 04-01-2012 الساعة 03:21 AM

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17