انا بلطش واجري علي طول :)
Printable View
انا بلطش واجري علي طول :)
انا غيرت الزمن وخليته علي 36 زي اول زاوية ردت السعر وفاضل 4 دقائق لما نشوف
حد يلحقنا بالجزء التانيييييييييييييييييييييييييييييييييييي
جاء الوقت ولم ياتي السعر فتغير الاتجاة -
انا يدوب بحاول اتابع معام ومرفق الشارت زاوية 36 زمن 36 علي الدقيقية وحد ياريت يعقب
نتابع اليورو دولار
فريم الربع ساعة
القمة 1.3205
الزاوية 90
الفاصل الزمني 45 شمعة
خلال ساعة وربع ان تم كسر 1.3090 فنحن امام رالي
بس الدكتور كان قال ان موضوع القمة ع اخري حدث وقت اغلاق السوق ولا نعلمها فيفضل البدء بقمة او قاع مو قاأو القاع قبل الاجازة لا يفضل الاخذ به لانه ربا يكون هناك قمة اوقاع مع فتح السوق
هل الصعود بتاع اليوم ولا تقصد اسبوع اخر ؟
فاكتور الساعة نفسو 10000
انا عن نفسي باخذ للساعة فما دون 10000
وللاربع ساعات احيانا نفس فاكتور الساعة واحيانا فاكتور اليوم حسب الحركة للسوق وقوتها
الان اتصور حركة قوية والله اعلم ان نجح اليورو بكسر 3090 والوقت الذي يناسب مرور اول 45 شمعة هو الساعة 3.15 بتوقيت الاردن اي بعد ساعة من الان
نتابع هل ينجح بالكسر والدخول بالفترة الزمنية الثانية
ساحاول رفع الشارت بعد قليل