صراحة مدة و انا انظر لهذا الموضوع متمسكا و متجددا لكن العجيب انه يكاد يكون لا احد اتقن التداول بهذه الريقة ما عدى صاحب الموضوع ان كان صادقا في كلامه
وعلى فكرة جربت الموضوع ولكن في الاخر وجدتها ادات تعتمد على الدعوم و المقاومات فلماذا استخدم اداة و اترك الاصل

