المشاركة الأصلية كتبت بواسطة md_arr4
لنفكر سويا بصوت عالي
لعل الله يهدينا ويهدي بنا
لنرى الباوند فريم الديلي من القمة 1.66164
نرى أنه هبط بشكل عنيف جدا ............. فلو افترضنا أننا فضلنا مراقبين الشكل حتى نرى ماهي الزاوية التي ردت السعر
نشاهد أول زاوية ردته تقريبا هي 270 ( الصورة الأولى )
قد قرأت لك أخي حماده ( عندما السعر لم توقفه الزوايا 45 ، 60 ، 72 ، 90 ، 120 ، 180 ............... )
نرجع نضع الزاوية 90 وفاكتورها طبعا 0.5 لنعرف مكان وجود الزاوية 360
أي أن السعر سيهبط ليصل الزاوية 360 وسيكسرها أيضا ويتعداها ( بناء على الشكل الدائري )
وقلت أيضا أن السعر عندما يسير بخط مستقيم فإن أول زاوية يرتاح عندها هي الزاوية 36
لنرى الصورة الثانية للباوند
فعلا أول زاوية ارتاح عندها السعر هي 36
وبالتالي أخ حماده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل نتصيد للباوند أقرب بيع بصفقة سوينجية محترمة ؟؟؟؟