لي تعليق د/ حماده وارجو ان لا تزعلاقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
يبدو ان الجميع كبر دماغة ومش عايز يفكر فى نوع الشكل ولا الفواصل الزمنية الصحيحة
ومافيش غير الاخ فوكسى هو اللى مزاكر كويس
وباين على الاخر برين بدأ يكسل شوية
خلى بالك يابرين من فوكسى بدأ ينافسك وبقوة
بعدما توقعنا ان الشكل ثلاثى وجاء موعد الانعكاس ولكن لم ينعكس السعر وهذا شئ مستحيل فلقد اثبتنا اكثر من مرة انة طالما الشكل صحيح يبقى لازم ينعكس اذا جاء الوقت ولم يأتى السعر ودة خلانى اتجنن ازاى يحصل كدة وبعدما دخلت صفقة بيع وعكس عليا السعر وهدجت والحمد لله طلعت بريح بسيط
دخلت بيع تانى لتأكدى من الانعكاس
ولكنة ايضا لم ينعكس وة خلانى اتجنن ولما الحساب قارب على المارجن هدجت على الفور مرة ثانية وروحت كدة روقت دماغى شوية
ورجعت فصصت جميع الحركات والقيعان
الى ان هدانى الله الى هذا الشكل
http://img105.herosh.com/2012/01/21/844417760.jpg
يعنى هيكون على شكل خماسى مجازا وذلك للاحترام المتناهى لزوايا الشكل الخماسى
قولت اما اضيف الفواصل الزمنية والنطاقات السعرية
http://img105.herosh.com/2012/01/21/385934670.jpg
يعنى كل 36 شمعة نطاق
والحمد لله وجدت الزوج يحترم هذا الشكل وهذا الوقت لابعد الحدود كل هذا وصفقات الهيدج شغالة لانى اريد ان اغلق احداها دون انعكاس 10 نقط والا
ساتعرض للمارجن
وبفضل الله ربنا هدانى الى الزاوية 216 عندما هبط اليها السعر واغلقت صفقة البيع وبربح ايضا
وانتظرت صفقة الشراء لانى عارف انة سيتذبذب فى هذة المنطقة
طيب لية هيتذبذب بقى؟
كما نلاحظ انة وصل الزاوية 72 فى 36 شمعة ثم صعد سريعا الى الزاوية 144 ولكن لم تكتمل ال36 شمعة الاخرى
فهبط مرة ثانية الى الزاوية 72 لياخذ منها الاذن فى الصعود وايضا اكمال الوقت المتبقى لة
ثم من الزاوية 144 صعد وتنح شوية عند الزاوية 216 ولكنة وصل الى الزاوية 288 قبل موعدة بكثير
فوجب علية ان يعود مرة اخرى الى الزاوية 216 ليأخذ منها الاذن كما فعل مع الزاوية 72 من قبل
ولم اجد افضل من هذة النقطة لافك منها الهيدج
والحمد لله صدق توقعى وصعد منها 55 نقطة وايضا ظل يتذبذب طوال اليوم فى حين ان باقى الازواج تتحرك حركة طبيعية
وكما نلاحظ ان الزوج عندما يخرج من نطاق سعرى زمنى (اللى باللون الازرق) لا يعود الية ثانيا ويغلق بداخلة
واخذت مقطع وكبرتة ورسمت الخط العكسى للتقاطع
http://img102.herosh.com/2012/01/21/659657789.jpg
سبحان الله احترام متناهى وكانة الذى يحرك السوق
وبعد كل هذا بالله عليكم هل هذة طريقة تحتاج الى اى اضافات؟
او هل ممكن احد يخسر فى هذا السوق لو استخدمها
دانا كنت داخل فول فول مارجن والحمد لله خرجت بفضل الله ثم بهذة الطريقة من الهيدج
فما بالك لو واحد داخل ب10 % فقط اتحدى ان يخسر سنت واحد وان لم يدبل شهريا انصحة بترك هذا السوق للابد
والله المستعان
عندما يمشى السعر على شكل مرطون يعني حته حته 5km/h ستراه يحترم جميع الأشياء (دعم؛ مقاومه؛ زوايا، اعداد ب 00، ....ولو كانت شخابط على الشارت)
لكن عنما يكون رالى يعني 100km/h لايحترم شيئ
من تجربه شخصيه

