الله يسعدك اخوي محمد ،، حاسس برسم لحالي ....
على العموم بالفعل ، من يرسم النقاط القاتلة بالدقة المطلوبة زمنيا وسعريا
سيجد صفقة نسبة نجاحها تفوق 95% باذن الله ...
تحياتي
Printable View
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي العزيز براين كل عام وانت واخواتنا هنا جميعا بخير ورمضان كريم علينا كلنا
انا مازلت معك في صفقه الكندي ولكن عندي علي منصه ويندسور وانستا الارتداد من الزاويه 180 بعد 25 شمعه وعلي سوليوشن الارتداد بعد 30 شمعه يعني فرق 5 ايام فالفرق ده
من ايه او بيحصل اززاي يا ريت لو عندك فكره توضحلي النقطه ديه لان الفرق تقريبا اسبوع كامل مش يوم والا اتنين
يا إخوان ساعدوني أريد كتاب يوضح الطريقة خطوط GENN من A حتي Z
أو موضوع يوضح لي لأني ما فهمت حاجة
احباب اليورو ين
عليكم السلام اهلا اخوي شرف وكل عام وانت بخير والجميع ان شاء الله
بالنسبة لفرق التوقيت ، مشكلة المنصات التي تعمل بتوقيت جرنتش فيها شمعات اجازة صغيرة جدا وبالتالي تعمل مشكلة في العد بصراحة
افضل توقيت للعد يكون على منصات التي تنتهي بتوقيت مكة المكرمة والتطبيق يكون على المنصة اللي انت فيها ...
كل تحليلاتي الزمنية تعتمد على منصة اف اكس دي دي او اي منصة توقيتها مطابق ان السوق ينتهي بانتهاء يوم العمل الساعة 12
والتطبيق على منصات المتاجرة حسب الرغبة.
تحياتي
السلام عليكم
ممكن تحليلكم للنيوزلندي دولار
ولكم الشكر
ماذا عن الأسترالي يا جماعة ..؟؟
جنني هذا الزوج ..
رأيكم في هذا الشارت للأسترالي ؟؟؟
بصراحة أعجني الإحترام الكبير للزوايا وإرتدادات السعر منها وكذلك إحترام الترندات الوهمية ..
هل الرسم صحيح ؟؟
السلام عليكم
ان شاء الله يوم اخضر للجميع
اخوان انا شايف ان الاسترالي لن يكمل الهبوط قبل ان يكمل الشكل الدائري
ما رأيكم
الملف المرفق 330446
عشاق المجذوب المجنون
السلام عليكم جميعا اشكركم اخواني علي المجهود الرائع في هذا الموضوع والله ماذقت طعم الربح الا من هذا الموضوع
شكرا لكم جميعا وربنا يوفقكم ان شاء الله لما فيه الخير.:015:
لو سمحت اخي براين عندي استفسار لماذا رسمت الزاوية 90 رغم انها لم ترد السعر ام هذا الذيل يعد ارتداد
وهل الارتداد من الزاوية 72 صحيحا
http://www14.0zz0.com/2012/07/11/09/532796514.png
واريدك ياأخي ان تشرحلي كيف اضع خطوط السيكل لاين لاني قرأت ملف الشرح اكثر من مرة ويصعب عليا فهمها
يعني اضعها بعد كام شمعة 22 ولا 45 ولا90 وعلي اي اساس
وجزاك الله خيرا