1 مرفق
رد:طريقة المتاجرة السعرية الزمنية بمفهوم جديد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamadkonsy
نفس الطرح ولكن للاسف لا رد من عمالقة الفلكي
نراقب الشارت
http://www12.0zz0.com/2012/05/23/16/895370887.png
البارحة بتاريخ 23-5 كان لدينا علاقة تثليث مع زحل .. وما ادراك ما زحل كما يقول الدكتور حمادة
العلاقة بتوقيت FXDD كانت 1:50 وكان السعر انذاك على اليورو 1.2672
كما قلنا سابقا .. تثليث = الزاوية 120
لو نستخدم المؤشر بتاع الزاوية 120 على نفس السعر نجد شي رهييييييييييب
بس حدا يقدر يحدد الاتجاه .. وادخلو وانتو مطمنيني للهدف بعون الله
الى الان محققين 110 نقاط .. بس للي عرف كيف يدخل صح من وقت حدوث العلاقة
والصفقة الى الان لم تأخذ 24 ساعة بعد
وهدفنا عند الزاوية 120 هو 1.2522 او اللي يرضى قبل يطلع بربح طيب
ولو نظرنا الى مربع التسعة
http://www12.0zz0.com/2012/05/23/16/988802607.png
نجد انه قريب جدا من رقم عاكس الا وهو 1.2617 .. بحسبة بسيطة كده تبين معانا ...
هل من مجييييييييييييييب
اطيب المنى
والله انت زلمة صاحي ورح توصل باذن الله للهدف ،، فعلا دي مش صدف زي ما قالولك في موضوعك اللي فتحته
والله دي اجمل ما في الكون اخي العزيز
لكن الاتجاه تحدده عن طريق الزوايا وبصراحة تسرعنا قليلا في الدخول شراء
الدخول الان يجب ان يكون وتفضل احلى شارت يتوافق مع هدف 120 لزحل
وهو على الديلي وتاكد باذن الله ان اليورو سيصعد الى 12770 مرة اخرى والله اعلم
شوف الشارت كيف ماشي بالملي سبحان الله
الملف المرفق 324803
:0031:
رد:طريقة المتاجرة السعرية الزمنية بمفهوم جديد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naya
ههههههه لا أنا كنت بقصد اليورو( مارديت عليك دخلتها ) بصراحة ماقدرت أشوفها فل مارجن وما أدخلها
( وأنا اسمي أم نايا)
اعتذر يا ام نايا :0016:
انا سألت لأنى عارف انك من عشاق اليورو ين وبعض الاحيان النيوزلاندى
رد:طريقة المتاجرة السعرية الزمنية بمفهوم جديد
السلام عليكم
لو سمحت
سؤال للاساتذة الكرام و جميع القائمين على الموضوع
حتى الان اليورو والنيوزلندي والاسترالي قد اتموا دورة هابطة على الاربع ساعات
ما هو اكثر احتمال اقرب للصحة من الاحتمالات التالية
بداية دورة صاعدة
او تصحيح للدورة الهابطة التي انتهت
او يمكن ان ندخل دورة هابطة اخرى فورا من غير تصحيح
:016::016::016::016::016::016:
رد:طريقة المتاجرة السعرية الزمنية بمفهوم جديد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة blackshadow
السلام عليكم
لو سمحت
سؤال للاساتذة الكرام و جميع القائمين على الموضوع
حتى الان اليورو والنيوزلندي والاسترالي قد اتموا دورة هابطة على الاربع ساعات
ما هو اكثر احتمال اقرب للصحة من الاحتمالات التالية
بداية دورة صاعدة
او تصحيح للدورة الهابطة التي انتهت
او يمكن ان ندخل دورة هابطة اخرى فورا من غير تصحيح
:016::016::016::016::016::016:
الاجابة الصحيحة موجودة فى الشارت
حدد الشكل السليم وطالما السعر محترم الشكل المرسوم احنا معاه ,, اما لو السعر غير طريق سيره وقتها جاء الوقت ولم يأتى السعر بتقولك ان اوان الخروج يا اكسلانس واعادة الحسابات
رد:طريقة المتاجرة السعرية الزمنية بمفهوم جديد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brain2jene
الاجابة ان شاء الله ان التصحيح قادم بحول الله وقوته وبقوة
الاسترالي وصل الهدف وغطي الجاب والحمد لله بعد طول انتظار
مع وضع باعتبار احتمالية وصوله ل 9600 وهذه 360 على الديلي
الان التصحيح وارد جدا والله اعلم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed hamed
الاجابة الصحيحة موجودة فى الشارت
حدد الشكل السليم وطالما السعر محترم الشكل المرسوم احنا معاه ,, اما لو السعر غير طريق سيره وقتها جاء الوقت ولم يأتى السعر بتقولك ان اوان الخروج يا اكسلانس واعادة الحسابات
مشكورين استاذ براين و استاذ محمد حامد
:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s (7)::eh_s(7):
والله يبارك فيكون
2 مرفق
رد:طريقة المتاجرة السعرية الزمنية بمفهوم جديد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naya
الحمد لله على السلامة أخي أبو لين
طمني شوأخبار صفقة اليوروين هل تغير شيء ؟
اليورو ين يا ام نايا
2 مرفق
رد:طريقة المتاجرة السعرية الزمنية بمفهوم جديد
معلش شوية مشاكسه ....
أعيد وأكرر الطرح للتعلم وما حدا ياخد مني الشكل ويقوم باعتماده .
بس سؤالي هنا بالرغم من أن الشكل يتم تنفيذه بالميلي ولكن كانت المشكله بعدم اعتماده هو أن الزاويه الأولى 120 لم تقم برده وإنما أوقفته قليلا ...فهل هنالك إستثنائات لمثل هذه الحاله ..أم هي مجرد صدفة فقط...
وهل هناك شرط محدد للارتداد (عدد شموع أو نقاط محدد ) حتى يتم إعتماد الإرتداد
معلش أخي حمادا والله الفضول أكلني وأنا عم حاول إني لاقي تفسير لهذا الشكل ...لأن السعر يسرع بشكل غريب حتى يلحق بالزمن ؟؟
الشكل سابقا عند طرحه:
الملف المرفق 324820
الشكل الحالي :
الملف المرفق 324817
أعيد وأكرر الطرح للتعلم وما حدا ياخد مني الشكل ويقوم باعتماده .
رد:طريقة المتاجرة السعرية الزمنية بمفهوم جديد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naya
ههههههه لا أنا كنت بقصد اليورو( مارديت عليك دخلتها ) بصراحة ماقدرت أشوفها فل مارجن وما أدخلها
( وأنا اسمي أم نايا)
اخى حمادة انا نقطة 1.2520 دى هتمرجنى اعمل ايه اهيدج هيدج كامل ولا اعمل ايه ياريت تفيدنا
انا زعلان جدا وحاسس ان مارجن النيوزيلندى واليورو ده بسببى لانهم اول صفقات ادخلهم معاك :0010: