حبيبي الزاوية 60 ردت السعر نعم لكن لم تصل الموجة المرتدة الى نصف الموجة الهابطة وهذا شرط اساسي
Printable View
يا حبيبي انا لا زعيم ولا شي بس احاول اتعلم الطريقة واتمنى من الاخوة ان يفيدونا
لكن حسب متابعتي للاستاذ حمادة ان الزوج ما راح يقدر ان يهبط اليوم لوجود مقاومة قوية وهي مركز المربع واحتمال ان ينهار الزوج يوم 15-5 بعد الساعة 12 ظهرا
اما اليوم فاقصى هبوط ما اعتقد يتجاوز 50 نقطة هذا لو قدر يهبط
والله اعلم ويا ريت حد من الاخوة يفيدنا
بالله عليك يادكتور ممكن تقولنا رايك فى النيوزيلاندى والاسترالى هيصعدوا ولا لا اصلى متورط فيهم وجايين على نص الحساب للاسف وكنت عاوز اقفل على خساره قبل ما الخساره تمرجن الحساب
ياريت الافاده جزاك الله كل خير
السلام عليكم وصباح الخيرات
توكلنا على الله في الصفقات التالية
انا دخلت شراء على الاسترالي من 9989 والتعزيز ان شاء الله 9922
والنيوزلندي كذلك من 7790 والتعزيز نذكره لاحقا
الاهداف 100-150 نقطة ومنها بيع ونذكره في حينه ان شاء الله تعالى
تحياتي
اخوى ابو لين ابغى توصية من توصياتك الصاروخية اللولبية الحلزونية لأخراج الحساب من حالة التنفس بالأجهزة الصناعية وجعله يسمن وينتفخ من النقاط الخضراء المغذية وجزاك الله خيرا وسلم الله حسابك من سوء التغذية :0016: ولو مافيها ازعاج لك ياريت تعطينا رأيك بالنسبة لزوج الزلوط الماليزى :0016:
هههههههههههه يا سلام عليك يا حامد الجامد
الكلام دا بتجيبه من فين نفسي اعرف ، انت دارس ايه ،، كلام ايه اللي انت جاي تسال عليه هههه
ان شاء الله جميع الحسابات تسلم من سوء التغذية وتخضر بحول الله وقوته
بالنسبة لزوج الزلوط الماليزي دا رايح في حديد يعني العبارة ايه ،، اشتريه وانساه يمكن في سنة 2334 تصير عملة محترمة هههه
ابو لين حبيب الكل
ممكن شارت للكيبل
والمجنون
واليورو
اربع سعات
هلا بالاستاذ حمادة مشتاقين لمدخلتك