صفحة 952 من 1608 الأولىالأولى ... 452852902942946947948949950951952953954955956957958962100210521452 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 14,266 إلى 14,280 من 24118
    الصورة الرمزية ® Mohammed1b ®
    ® Mohammed1b ® غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamadasalam مشاهدة المشاركة
    اهلا بيك حبيبى محمد
    لو انت متابع الموضوع كنت فهمت قصدى

وشرحتها قبل كدة بامثلة بانك مثلا تجد شمعة صاعدة قوية توحى بمزيد من الصعود وخصوصا أتية بعد كسر مقاومة قوية او ماشابة

ثم تفاجأ بان الاتجة تحول الى هابط

او يكون الاتجاة هابط مثلا ولو فتحت شارت اى فريم وصغرتة ستجد ان الاتجاة واضح امامك

لكن عندما تكون داخل السوق يكون بداخل هذا الاتجاة الهابط بعض الموجات القصيرة الصاعدة تراها بعين اخرى تمام لو كنت خارج السوق

وكما يفعل الان اخونا مهدى فهو ينظر الى الشارت ولا يرى الا الصعود ويرى ان المارجت على الابواب

بالرغم ان السوق لم يتحرك هذا الاسبوع سوى 200 نقطة بين الهاى واللو

وبالرغم ان السعر الان 13336 وبالرغم انة وصل الى 13380 ولم يتمرجن حسابة

وبالرغم ان السعر رجع الى 13336 ونراة الان فى غاية القلق وحاسس ان السوق صاعد وهيتمرجن حسابة

وهذا يؤثر على قرارتة بان يفتح هيدج او يغلق العقود خوفا من المزيد من الخسارة

هذا هو الخداع البصرى الذى اقصدة

ولذلك قبل ان اتغيب عن المنتدى حبيت اوضح الكلام دة انة هيحصل عسان الخوف والقلق مايسيطر على الاخوة ولا يتسرعوا باخذ قرارات خاطئة

ارجو ان تكون قد وضحت الصورة
    اهلا حبيبي الدكتور حماده اولا : انا مشاركاتي في هذا الموضوع 7 مشاركات
    وكلها لم تخرج عن نطاق المناقشة التي تزيد فهمي وفهم الجميع لبعض الامور
    ارجوك امام الجميع ان وجدت واحده منها استهزاء بهذا الموضوع او بشخصك الكريم
    او بالطريقة رجاء خاص ان تطلب من المراقب العام ايقافي اسبوع الان وانا مستعد للايقاف:

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	03-30-17.png
المشاهدات:	34
الحجـــم:	32.0 كيلوبايت
الرقم:	315984
    ------------------------
    ثانيا /جزاك الله خيرا على التوضيح وفهمت الان قصدك بانه كثير ماتكون هناك موجات معاكسه للاتجاه الاصلي الاساسي قد تربك المتداول وتجعله يغير قراراته ويبدا يعتقد ان السوق يتحول لعكس الاتجاه وطبعا غالبا من يقع في هذا الفخ ربما من هو ليس ملم باحوال السوق جيدا والكثير منا معرض لذلك فهذا السوق / لكن ربما مصطلح ( خداع بصري ) هو مااثار فضولي للسؤال لان الخداع البصري ان يخيل لي اني رايت شيئا لم يحدث في الحقيقة
    --------------------------------------
    ثالثا بخصوص ان بعض الاعضاء سيختلط عليهم الامر ويعتقدوا اني من فريق الساخرين من الموضوع
    وانا اعترف باني استخدم الطرق التقليديه في قراءة السوق ورغم اني تخليت عن المتاجرة بالتحليل الا اني تعمدت الدخول
    في الموجة الصاعده الاخيره بعقود صغيره لاقيمة لها من القاع 1.3003 حتى يكون معي اثبات فقط ان هاجمني احد
    واعتقد اني معاذ الله اسخر من اي طريقة او منهج تداول
    واكرر اعتذاري منك ومن جميع المتابعين للموضوع

الاســـم:	03-30-16.png
المشاهدات:	104
الحجـــم:	9.3 كيلوبايت
الرقم:	315986
    آخر تعديل بواسطة ® Mohammed1b ® ، 30-03-2012 الساعة 11:50 PM
    توقيع العضو
    يُحكى قديماً انه كان هناك عروبه جاء بعدها إسلام وكان للصمت هيبه لاتُباع برخيص الكلام وكان الرجل يُعرف بالغيره والذكاء والمرأة بالعفه والحياء

الصورة الرمزية hamadasalam
    hamadasalam غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dox مشاهدة المشاركة
    انا ايضا متابع الموضوع لكن بصمت بسبب ان غرقان بين الكلية والكورسات الله المستعان
    وحبيت اضيف لحضرتك مقوله كدا
    الانسان عدو ما يجهل
    فا لانهم مش عارفين يستوعبوا الدنيا ماشية ازاى او لضيق تفكيرهم ولانه فتح عينه على دعوم ومقاومات وترندات معرفش غيرها
    ودا لان كتير من البشر بيفضلوا النمطية . دى نقطة
    النقطة التانية انا كان عندى سؤال عن طريقة استخراج ارقام الذهب من مربع التسعة ياريت
    توضحها كدا فى عجاله

تحياتى لدكتورنا حمادة عبد السلام
    متابع بصمت من مقاعد المتفرجين
    تسرنى متابعتك والله يا غالى

ارقام الذهب مثلها مثل غيرها بس بتاخد الرقم من غير الكسور وتبحث عن النطاق المناسب وعلى حسب نظام متاجرتك مضاربات سريعة او على المدى

المتوسط او البعيد

تقبل تحياتى

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brain2jene مشاهدة المشاركة
    لا اخي فارس ، فالاخ محمد نعم الرجل المعطاء ولم يسئ قطعا للطريقة ابدا ، وانما الاخرين من هم اقل علما وعقلا ولا يفهمون الطريقة تراهم يهاجمونها بالخزعبلات وهم لا يفهمون محتواها...فلا نلومنهم لانهم لم يصلوا لمستوى الاحتراف في الطريقة
    مشاركتي احقاقا للحق فقط.
    تحياتي
    جزاك الله خيرا اخوي الكريم براين على حُسن ظنك بي وهذا ان دل يدل على كرم اخلاقك وطيب اصلك
    لك مني كل الاحترام والتقدير / واعذرني ان اسأت لك او لاي احد هنا في الموضوع
    توقيع العضو
    يُحكى قديماً انه كان هناك عروبه جاء بعدها إسلام وكان للصمت هيبه لاتُباع برخيص الكلام وكان الرجل يُعرف بالغيره والذكاء والمرأة بالعفه والحياء

الصورة الرمزية Profit Box
    Profit Box غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ® Mohammed1b ® مشاهدة المشاركة

عزيزي فارس المملكة ؛
    يبدو انه اختلط عليك الامر / ماهي الردود التي تستغربها مني ؟
    الامر مجرد سؤال وطلب تفسير لزيادة المعلومات وللعلم انا متابع للدكتور حماده
    ولي مشاركات سابقا متواضعه جدا جدا في موضوع كشف الاسرار
    الدكتور حمادة موجود الان / وإن اسأت اليه وهاجمت موضوعه هنا سابقا
    فاطلب من المراقب العام ان يوقفني اسبوع للتحذير الان
    اهلين اخوي محمد .. ممكن اختلط علي الامر اتاسف منك عزيزي.. او حسيت بصيغة مشاركاتك بعض الاستفزاز ..
    بصراحه انا لا اعرفك بشخصك الكريم .. لكن اعرف اخلاقك العالية انت والاخت نورة من موضوع الاستاذاه رانيا ..
    فكذا رديت عليكمـ .. ويعلم الله اني اكن لكم كل احترام وتقدير
    واكرر اسفي ..

الصورة الرمزية alabo
    alabo غير متواجد حالياً نجم المتداول العربي - نوفمبر2007

الأستاذ ® Mohammed1b ® من متابعتي لردوده وتحليلاته قمة في الأخلاق والذوق؛ شهادة حق ليس الا

اهلا حبيبي الدكتور حماده اولا : انا مشاركاتي في هذا الموضوع 7 مشاركات
    وكلها لم تخرج عن نطاق المناقشة التي تزيد فهمي وفهم الجميع لبعض الامور
    ارجوك امام الجميع ان وجدت واحده منها استهزاء بهذا الموضوع او بشخصك الكريم
    او بالطريقة رجاء خاص ان تطلب من المراقب العام ايقافي اسبوع الان وانا مستعد للايقاف:

الاســـم:	03-30-17.png
المشاهدات:	34
الحجـــم:	32.0 كيلوبايت
الرقم:	315984
    ------------------------
    ثانيا /جزاك الله خيرا على التوضيح وفهمت الان قصدك بانه كثير ماتكون هناك موجات معاكسه للاتجاه الاصلي الاساسي قد تربك المتداول وتجعله يغير قراراته ويبدا يعتقد ان السوق يتحول لعكس الاتجاه وطبعا غالبا من يقع في هذا الفخ ربما من هو ليس ملم باحوال السوق جيدا والكثير منا معرض لذلك فهذا السوق / لكن ربما مصطلح ( خداع بصري ) هو مااثار فضولي للسؤال لان الخداع البصري ان يخيل لي اني رايت شيئا لم يحدث في الحقيقة
    --------------------------------------
    ثالثا بخصوص ان بعض الاعضاء سيختلط عليهم الامر ويعتقدوا اني من فريق الساخرين من الموضوع
    وانا اعترف باني استخدم الطرق التقليديه في قراءة السوق ورغم اني تخليت عن المتاجرة بالتحليل الا اني تعمدت الدخول
    في الموجة الصاعده الاخيره بعقود صغيره لاقيمة لها من القاع 1.3003 حتى يكون معي اثبات فقط ان هاجمني احد
    واعتقد اني معاذ الله اسخر من اي طريقة او منهج تداول
    واكرر اعتذاري منك ومن جميع المتابعين للموضوع

الاســـم:	03-30-16.png
المشاهدات:	104
الحجـــم:	9.3 كيلوبايت
الرقم:	315986
    الف مبروك يا غالى

وانا فعلا هابلغ المراقب العام

لان مشاركاتك 7 مشاركات فقط

صعبان عليا المجهود اللى عملتة فى موضوع كشف الاسرار وتعمقك فى الطريقة ولما نصل الى مرحلة متقدمة تبتعد

وبعدين الخداع البصرى ليس معناة ان ترى شئ غير وجود فقط لا

بل من الممكن ان ترى شئ موجود ولكن تراة بصورة اخرى غير التى يجب ان تراة بها

الصورة الرمزية Profit Box
    Profit Box غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

لا اخي فارس ، فالاخ محمد نعم الرجل المعطاء ولم يسئ قطعا للطريقة ابدا ، وانما الاخرين من هم اقل علما وعقلا ولا يفهمون الطريقة تراهم يهاجمونها بالخزعبلات وهم لا يفهمون محتواها...فلا نلومنهم لانهم لم يصلوا لمستوى الاحتراف في الطريقة
    مشاركتي احقاقا للحق فقط.
    تحياتي
    اهلين اخوي بريين .. الاخ محمد ما يحتاج تعريف .. ممكن اختلط علي الامر .. بسبب صيغة وتوقيت بعض ردودهـ ..
    واكرر اسفي لهـ ..

الصورة الرمزية brain2jene
    brain2jene غير متواجد حالياً عضو نشيط

جزاك الله خيرا اخوي الكريم براين على حُسن ظنك بي وهذا ان دل يدل على كرم اخلاقك وطيب اصلك
    لك مني كل الاحترام والتقدير / واعذرني ان اسأت لك او لاي احد هنا في الموضوع
    يا اخي محمد هذه شهادة حق في حقك ،،، أنت من خيرة المحللين في هذا المنتدى وإن كنت احب ان اقرأ في التحليل الفني الاساسي لا اقرا الا لك واخونا ابو ادم بالاضافة لاخي رمضان ....لاني اعرف مدى الاحترافية في التحليل الذي تتبعونه .... وفقكم الله لما يحب ويرضى انه ولي ذلك والقادر عليه..

بخصوص الخداع البصري ، فهو عبارة عن بلو اوف تماما كالذي حدث للذهب يوم 29 فبراير وتم توقعه ولله الحمد ...
    هذا ما يقصده اخونا حمادة بالضبط فالبلو اوف يحدث حتى على مستوى الساعات والدقائق ايضا...

همسة: يبدو انني ساطلب من اخي حمادة ايقافي اسبوع وذلك لان مشاركاتي كثيرة في الموضوع هههههه وليست كمثل مشاركاتك السبع ، يجب ان تكون اكثر اخي العزيز لاثراء موضوعنا بتحليلك الراقي كلما سنحت لك الفرصة...
    تحياتي لك وللجميع
    آخر تعديل بواسطة brain2jene ، 31-03-2012 الساعة 12:09 AM

الصورة الرمزية mahdy1
    mahdy1 غير متواجد حالياً عضو نشيط

طيب طمنى يا دكتور حمادة على الاسبوع الجاى لو عشنا وانا وضحت لحضرتك فى المشاركة السابقة ازاى انا خايف من المارجن والسعر وصل قبل كدة الى 13380 ولم يتمرجن حسابى
    يعنى انا عاوز اطمئن انى اوصل لنقطة الصفر فقط بدون مكسب او خسارة
    توقيع العضو
    سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس المملكة مشاهدة المشاركة
    اهلين اخوي محمد .. ممكن اختلط علي الامر اتاسف منك عزيزي.. او حسيت بصيغة مشاركاتك بعض الاستفزاز ..
    بصراحه انا لا اعرفك بشخصك الكريم .. لكن اعرف اخلاقك العالية انت والاخت نورة من موضوع الاستاذاه رانيا ..
    فكذا رديت عليكمـ .. ويعلم الله اني اكن لكم كل احترام وتقدير
    واكرر اسفي ..
    ماصار الاالخير اخوي فارس المملكة ومالك مني الا كل الاحترام والتقدير
    بيض الله وجهك كلك ذوق وكرم ولاداعي ابدا للاسف حفظك الله ؛
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alabo مشاهدة المشاركة
    الأستاذ ® Mohammed1b ® من متابعتي لردوده وتحليلاته قمة في الأخلاق والذوق؛ شهادة حق ليس الا
    شهادة تشرفني استاذي الكريم / اعزك الله ورفع قدرك في الدنيا والاخره / تسلم اخوي العزيز
    الف مبروك يا غالى

وانا فعلا هابلغ المراقب العام

لان مشاركاتك 7 مشاركات فقط

صعبان عليا المجهود اللى عملتة فى موضوع كشف الاسرار وتعمقك فى الطريقة ولما نصل الى مرحلة متقدمة تبتعد

وبعدين الخداع البصرى ليس معناة ان ترى شئ غير وجود فقط لا

بل من الممكن ان ترى شئ موجود ولكن تراة بصورة اخرى غير التى يجب ان تراة بها
    الله يبارك فيك ياعزيزي / ههههه وتمام موافق على الايقاف عقوبة قلة المشاركات/ وشرف التواجد مع استاذ كريم مثلك
    واكرر اعتذاري واسفي ان تسببت مداخلاتي في اخراج الموضوع عن سياقه وتسببت في اي تشتيت
    شكرا لذوقك وتواضعك الكريم ويارب يديم بيننا المعروف
    تحياتي واحترامي ؛
    يا اخي محمد هذه شهادة حق في حقك ،،، أنت من خيرة المحللين في هذا المنتدى وإن كنت احب ان اقرأ في التحليل الفني الاساسي لا اقرا الا لك واخونا ابو ادم بالاضافة لاخي رمضان ....لاني اعرف مدى الاحترافية في التحليل الذي تتبعونه .... وفقكم الله لما يحب ويرضى انه ولي ذلك والقادر عليه..

بخصوص الخداع البصري ، فهو عبارة عن بلو اوف تماما كالذي حدث للذهب يوم 29 فبراير وتم توقعه ولله الحمد ...
    هذا ما يقصده اخونا حمادة بالضبط فالبلو اوف يحدث حتى على مستوى الساعات والدقائق ايضا...

همسة: يبدو انني ساطلب من اخي حمادة ايقافي اسبوع وذلك لان مشاركاتي كثيرة في الموضوع هههههه وليست كمثل مشاركاتك السبع ، يجب ان تكون اكثر اخي العزيز لاثراء موضوعنا بتحليلك الراقي كلما سنحت لك الفرصة...
    تحياتي لك وللجميع
    صراحة ياغالي احرجتني واعطيتني اكثر من قدري / وشرف لي ان تقرا مشاركاتي المتواضعه مع الاساتذه الكرام رمضان غنيم واخوي ابو آدم ...... وبخصوص الانفجار لماذا لايكون اشارة انعكاس سعري ؟ ولكني فهمت قصدك وقصد الاستاذ حماده واتمنى لكم مزيدا من التوفيق والتقدم ../.هههه والله تمنيت لو شاركت معكم من البداية ولكن لم احظى بشرف المتابعه والمشاركة ولعلي استطيع ان اشارك معكم باذن الله تعالى فهي اضافة لي ولاشك ؛ / تحياتي وتقديري اخي الكريم
    توقيع العضو

الصورة الرمزية مشاغب الفوركس
    مشاغب الفوركس غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

طيب انا رديت على اخونا محمد بالرغم انك قولتى لن تجد اى رد

ردى انتى بقى على المشاركة بالحجة والدليل على ان هذا الكلام دجل وشعوذة

و تقنعينى انة فعلا دجل لكى اتوب على ايدك وتأخذى الاجر والثواب
    يا دكتور حماده اعتب عليك بتضيع وقتك وزياده عدد الصفحات في الرد علي اشخاص مغموره اصل دي حاجه تنرفز الانتقاد له اصول دا اسمه تخريب .الطريقه واضحه وحققت مكاسب وعدد الصفحات تعدي 900 صفحه ولها عشاقها من المحيط الي الخليج ومحبيك ذي ما انت شايف في اذدياد مطرد .ايه لازمه اي عضو ياتي لكي يستعرد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاغب الفوركس مشاهدة المشاركة
    يا دكتور حماده اعتب عليك بتضيع وقتك وزياده عدد الصفحات في الرد علي اشخاص مغموره اصل دي حاجه تنرفز الانتقاد له اصول دا اسمه تخريب .الطريقه واضحه وحققت مكاسب وعدد الصفحات تعدي 900 صفحه ولها عشاقها من المحيط الي الخليج ومحبيك ذي ما انت شايف في اذدياد مطرد .ايه لازمه اي عضو ياتي لكي يستعرد
    ياااااااة والله زمان فينك ياعم المشاغب؟

انت كمان هتتعرض للايقاف على فكرة بسبب قلة مشاركاتك

وياعم سيب اللى يستعرد يستعرد هههههههه حلوة يستعرد دى لو شافها محمد حامد مش هيسيبك فى حالك

نورت الموضوع يا غالى وربنا يجعلنى عند حسن ظن الجميع يارب

الصورة الرمزية dox
    dox
    dox غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

تسرنى متابعتك والله يا غالى

ارقام الذهب مثلها مثل غيرها بس بتاخد الرقم من غير الكسور وتبحث عن النطاق المناسب وعلى حسب نظام متاجرتك مضاربات سريعة او على المدى

المتوسط او البعيد

تقبل تحياتى
    انا اكتر والله يا كبيرنا
    نسيت اقولك حمدلله بسلامة الوصول لاخو حضرتك الاول
    ثانيا
    يعنى
    لو شغال على نطاق الساعة مثلا باخد الارقام زى ماهيا واجردها من العلامة العشرية وبعدين اخد الجزر واطرح او اضيف اتنين
    ولا بحذف اخر رقم واجردها من العلامة العشرية وبعدين اخد الجزر واطرح او اضيف اتنين

ياريت توضيح يا دكتور

اخوك الصغير محمد

الصورة الرمزية متمرجن كوول
    متمرجن كوول غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ياااااااة والله زمان فينك ياعم المشاغب؟

انت كمان هتتعرض للايقاف على فكرة بسبب قلة مشاركاتك

وياعم سيب اللى يستعرد يستعرد هههههههه حلوة يستعرد دى لو شافها محمد حامد مش هيسيبك فى حالك

نورت الموضوع يا غالى وربنا يجعلنى عند حسن ظن الجميع يارب
    يا دكتور حماده كلنا مستنيين منك تطمنا وتقولنا رأيك في الباوند ,, ياريت ربنا يكرمك أن تشوف لنا ممكن يرجع لفينن أو هو أتجاه لفين ؟ ولا نطمئن ما دان أن تحليلك لليورو أنه هابط يبقى أن شاء الله الباوند يلحق وراه؟؟

قولنارأيك ؤبنا يعمر بيتك.

الصورة الرمزية انتربول
    انتربول غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم
    اخوان القائمين على الورشه فى الموضوع

كرما اريد مشاركه رقمها او فى اى صفحه توجد اخر تطوير للاستراتجيه لانه مشالله اكثر من 950 صفحه

تحياتى والتوفيق للجميع

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17