صفحة 219 من 1608 الأولىالأولى ... 1191692092132142152162172182192202212222232242252292693197191219 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 3,271 إلى 3,285 من 24118
    الصورة الرمزية alsafir
    alsafir غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاكم الله خيراً على الرد ياغالين
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed hamed مشاهدة المشاركة
    راسم الفواصل الزمنية على كام شمعة يا سفير ؟؟ وايه علاقة عدد شموع الفواصل الزمنية اللى انت اخترتها بالزاوية اللى اشتغلت عليها ؟؟
    45 ، هنا أنا محتار ، وش المفروض تكون العلاقة لأني وصلت الصفحة 30 والأستاذ حمادة ماذكر علاقة معينه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hhashiesh مشاهدة المشاركة
    بص يا باشا، اولا هي بدايه كويسه
    بس جرب الزاويه 120 لان الارتداد اللي حصل عند الزاويه 72 ليس كافيا لاعتماده ارتداد صحيح و لم يحترم الزاويه 216
    لا يوجد اي مشكله في وصوله للزاويه 360 او اكثر بم انه مازال يحترم الشكل، ولكن عليك اعادة رسم الشارت اذا وصل عدد الشمعات الي 360 (شمعه)
    اخر حاجه ياريت تلغي ال Grid علشان الرسم يبقي اوضح

بالتوفيق ان شاء الله
    شكراً

ياغالي رسمت لكن كيف أعرف الفترة الزمنية المناسبة للزاوية

وجزاكم الله ألف خير إخوتي الكرام

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة gbp usd 1h 3.gif‏  
    توقيع العضو

الصورة الرمزية السديري
    السديري غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حيدر علي مشاهدة المشاركة
    الاخ الفاضل برين اخي فوكسي باقي الاخوه الفاهمين مربع التسعه
    عندي سؤالين
    1- لاحظت ان الدكتور حماده يضع ارقام فرديه في مربع التسعه فمره يضع 333 و مره 555 فما هو المعيار في اختيار هذه الارقام
    2- كيف يم تحديد مناطق الانعكاس على مربع التسعه .

مهما كان الرقم فردي فردي لكن اهم شي في المنتصف رقم 1 ويساره 2

ما في مشكله اخي محمد
    طيب هل مربع التسعه يأتي بهذا الشكل من ترتيب مناطق الانعكاس وغيره بالاصفر والازرق والوردي ام يجب علينا وضعها فيه ؟
    لان المربع الذي عندي لا تظهر عليه الا المناطق باللون الوردي والخط المستقيم باللون الازرق الفاتح فقط .
    تستطيع استخراج ارقام الانعكاسات بدون اللجوء الى مربع التسعة عن طريق المعادلة

تفضل الطريقة من مشاركة الاخ براين

توضيح هام للاخوة :

المستويات العاكسة بعد المستويات الرئيسية لمربع التسعة ومثالنا هنا اليورو دولار السعر الاساسي 12769 وهو قوي جدا كما ذكرنا مرارا..
    الان المستوى العاكس اسفله هو 12670 على الديلي ، وليس 12744 على الساعة .
    كيف نحسبه ؟ تاخذ جذر 1267 فقط (اربع ارقام لاننا على الديلي ) وتطرح منه معامل الزاوية 22.5 وهو 0.125 وتربع الناتج مرة اخرى..
    جذر 1276 = 35.72 اذا نطرح منه الان 0.125 ( يفضل 0.126) لنكون في السيف سايد ،،ويتاكد الكسر على الديلي وليس الساعة مرة اخرى
    الان 35.7211-0.125 = 35.5961 ------نربع الناتج = 1267.0 يعني سعرنا بعد حذف الفاصلة 12670
    لكن الراي الافضل ان تاخذ (SAFE SIDE) الا وهو استعمال 0.126 وبنفس الطريقة ينتج لديك سعر اقل بقليل ،تقريبا 12665

ملاحظة : هذا ما يفسر ارتداد اليورو دولار مرتين من هذا السعر تقريبا 12665 ، المرة الاولى قاعه 12666 والثانية 12661 (ليست صدفة)

الصورة الرمزية foxyhakers1
    foxyhakers1 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة batttot مشاهدة المشاركة

اولا لمن لا يعرفني انا بطوط كنت قد شاركت في موضوع كشف الاسرار .......يعني تقدرو تقولو كده من الفوركساوية الغاويين جان والطرق الرقمية

علي كل حال انا انقطعت عن المنتديات فترة طويلة ........ وصراحة انا لم اكن لاشارك لاني لم اجد ما يستحق المشاركة فعلا الا بعض المواضيع التي فعلا هوجمت جدا علي صفحات هذا المنتدي وغيره نظرا لضحالة التفكير التي انتشرت في المنتديات عموما ومما دفعني للاعتزال
    هذا فضلا عن انشغالي الشديد في الدراسة ...وبعض الظروف التي اجبرتني عن الابتعاد عن السوق خاصة والانترنت عموما
    ولكن عندما قرأت موضوع الدكتور حمادة صراحة انا لم اتمالك نفسي من شدة الاعجاب
    فكلمت بالدكتور حمادة وشكرته علي هذا الكنز الثمين الذي وضعه لكم مجانا جازاه الله خيرا وجعله في ميزان حسناته ان شاء الله ........و فعلا هذه الشروحات تدرس في كورسات بألاف الدولارات ..و لأمانة انا دهشت عند سماع بعض الاسماء التي كنت اعرفها وهي كانت هنا في المنتدي واختفت ايضا ....في وسط عالم الكورسات والدورات ......رزق الله الجميع

وطبعا جائت مشاركتي هذه متأخرة لكن ....الدكتور حمادة اكيد قام بالواجب وزيادة فطبعا لا يفتي ومالك في المدينة .......هههههههه

المهم اعتبروني اخوكم الصغير وان شاء هاحاول اتابع معاكم علي قد ما وقتي يسمح لانه انا دلوقت ورايا دراسة فأن شاء الله كل ما اقدر اتابع هكون معاكم ........ ولو قدرت اتفرغ شوية هابقي ادقق معاكم في شوية تحابيش كده علي الطريقة هاتعجبكم ان شاء الله........... ههههههههههههه وكفاية كده علشان انا طولت عليكم خالص

تشرفنا بوجودك معانا اخى بطوط وربنا يوفقك فى الدراسه

الصورة الرمزية foxyhakers1
    foxyhakers1 غير متواجد حالياً عضو نشيط

الاخ الفاضل برين اخي فوكسي باقي الاخوه الفاهمين مربع التسعه
    عندي سؤالين
    1- لاحظت ان الدكتور حماده يضع ارقام فرديه في مربع التسعه فمره يضع 333 و مره 555 فما هو المعيار في اختيار هذه الارقام
    2- كيف يم تحديد مناطق الانعكاس على مربع التسعه .
    يفضل انك تقرا موضوع مربع التسعه ويستحسن ايضا اننا لا نتكلم فى موضوع مربع التسعه هنا علشان كده هنلخبط الاعضاء والموضوع هيتشعب
    خاصه انه يوجد الكثير من الاعضاء يجد صعوبه فى تحديد الاشكال

الصورة الرمزية brain2jene
    brain2jene غير متواجد حالياً عضو نشيط

احسنت اخي السديري ، الرقم يجب ان يكون فردي وليس كما قال احد الاخوة زوجي 100 او 300 ،، الحمد لله طلع في ناس صاحية في الموضوع.. لانه من اساسيات الطريقة لمربع التسعة فالزوجي خطأ فادح..
    تحياتي

الصورة الرمزية Dr.SeMSeM
    Dr.SeMSeM غير متواجد حالياً عضو نشيط

دكتور حمادة صباح الخير
    معلش يا دكتور كام سؤال كدة في الاجازة واتمنى اتمنى الاجابة عليهم قبل افتتاح السوق وانشغالك بيه ,
    1- دلوقتي انا حسب طبيعة شغلي مش هاقدر اتابع غير على مثلا الدايلي او اربع ساعات (عارف ان مفيش حاجة اسمها فريم ) , طيب انا عشان اتاكد من الرسم لازم كدة حستنى لحد ماشوف احترامه لكذا زاوية وكدة حيكون فات كتير وممكن مكان على ما اجي ادخل يكون زهق ويغير الشكل او الوقت يسبق السعر واستنى نموذج جديد ,
    2- اني ممكن ادخل مع تحديد اول زاوية ولكن نفس المشكلة انه ممكن يكسر القمة او القاع اللي انا شغال من عنده عشان يكون شكل جديد وساعتها حكون خسرت نقاط كتيرة جدا نظرا لكبر النموذج او الفريم المرسوم عليه ( انا قصدي انه ممكن يغير كذا مرة لحد ما يرسم شكل مظبوط وامسكه من اوله )
    هل النقاط دي ليها حل ؟
    3- انا قرات موضوع حضرتك المتاجرة بالالة الحاسبة وبصراحة روعة , هل لازم استعين بيه مع الطريقة في الموضوع هنا ولا طريقتنا هنا تكفي ؟
    وشكرا

الصورة الرمزية السديري

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة foxyhakers1 مشاهدة المشاركة
    يفضل انك تقرا موضوع مربع التسعه ويستحسن ايضا اننا لا نتكلم فى موضوع مربع التسعه هنا علشان كده هنلخبط الاعضاء والموضوع هيتشعب
    خاصه انه يوجد الكثير من الاعضاء يجد صعوبه فى تحديد الاشكال
    صدقت يا أخي الفاضل لكن حببت أن أصحح له

وأعتقد أننا بحاجة الى موضوع اخر بجانب هذا الموضوع لمناقشة عن المربع التسعة

بالتوفيق ان شاء الله

الصورة الرمزية السديري

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brain2jene مشاهدة المشاركة
    احسنت اخي السديري ، الرقم يجب ان يكون فردي وليس كما قال احد الاخوة زوجي 100 او 300 ،، الحمد لله طلع في ناس صاحية في الموضوع.. لانه من اساسيات الطريقة لمربع التسعة فالزوجي خطأ فادح..
    تحياتي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

والله ما نستغني عن توجيهاتك وخبراتك لكونك من أحد التلاميذ القدماء

بارك الله فيك وسدد خطاك

الصورة الرمزية batttot
    batttot غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brain2jene مشاهدة المشاركة
    تحياتي

نعم اخي براين انا اعتذر عن هذا الخطأ الغير مقصود فالرقم لابد ان يكون فردي ولا يصلح الرقم الزوجي لانه يخل ببناء المربع الرقمي ....وارجو العذر لاني لم افتح برنامج gannalyst منذ مدة لاني تقريبا اعمل بالاكسيل والالة الحاسبة الان ..........فما قصدته بالرد انه فقط رقم كبير حتي يعطي نطاق رقمي واسع ... واعتذر مرة اخري عن اي خطأ او سوء فهم ......جازاك الله خيرا .

الصورة الرمزية السديري

هناك مشكلة أساسية لاحظته في هذا الورشة

البعض لم يقرأ الموضوع من البداية ثم يبدأ بألمداخلة والتكرار في السؤال أو قرأه من دون التركيز

و البعض مستعجل على التطبيق و اغتنام الفرص فى السوق

رجاء خاص من الجميع بقراءة الموضوع قراءة متأنية من البداية وتأكد بأن الفوركس لن يطير !!

الصورة الرمزية batttot
    batttot غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.SeMSeM مشاهدة المشاركة
    دكتور حمادة صباح الخير
    معلش يا دكتور كام سؤال كدة في الاجازة واتمنى اتمنى الاجابة عليهم قبل افتتاح السوق وانشغالك بيه ,
    1- دلوقتي انا حسب طبيعة شغلي مش هاقدر اتابع غير على مثلا الدايلي او اربع ساعات (عارف ان مفيش حاجة اسمها فريم ) , طيب انا عشان اتاكد من الرسم لازم كدة حستنى لحد ماشوف احترامه لكذا زاوية وكدة حيكون فات كتير وممكن مكان على ما اجي ادخل يكون زهق ويغير الشكل او الوقت يسبق السعر واستنى نموذج جديد ,
    2- اني ممكن ادخل مع تحديد اول زاوية ولكن نفس المشكلة انه ممكن يكسر القمة او القاع اللي انا شغال من عنده عشان يكون شكل جديد وساعتها حكون خسرت نقاط كتيرة جدا نظرا لكبر النموذج او الفريم المرسوم عليه ( انا قصدي انه ممكن يغير كذا مرة لحد ما يرسم شكل مظبوط وامسكه من اوله )
    هل النقاط دي ليها حل ؟
    3- انا قرات موضوع حضرتك المتاجرة بالالة الحاسبة وبصراحة روعة , هل لازم استعين بيه مع الطريقة في الموضوع هنا ولا طريقتنا هنا تكفي ؟
    وشكرا

السلام عليكم ورحمةالله وبركاته

اخ يالكريم اسمحلي ان اجيبك علي بعض النقاط التي تريد الاجابة عنها ....
    اولا انت تقول انك غير متفرغ للمتاجرة القصيرة اذن اخي عليك ان تدرك انه هناك فرق بين الاسكالبينج والانتراداي ترادينج والسوينج ترايدينج اخي ان تطلب الان ن تدخل سوينج اي انه الصفقة تستغرق ايام وتصل الي اشهر اذن انت تتدحث عن زوايا تنعكس كل 45 يوم مثلا علي الدايلي اذن انت لكي تحدد الشكل السليم سوف تنتظر قرابة الشهر وطبعا الاهداف قد تصل الي 1000 نقطة فطبعا ادارة رأس المال تجبرك علي ان تناسب ما بين حجم اللوت والحساب لانك تدخل عقود طويلة .....الطريقة تصلح طبعا لكن انت الذي لم تدرك الفرق بين ان تنتظر حركة في ايطار ساعات وان تنتظرها في ايطار ايام لانه علي الساعة لو تغير الشكل سوف يكون في حدود 20 او 50 نقطة علي الاكثر اما علي فريم كبير كاليومي مثلا انت لا تتوقع تغير الشكل قبل 200 نقطة علي الاقل وهذا ما يجبرك ان تتقن ادارتك لرأس المال والمخاطر .......اذن من وجهة نظري المتواضعة الحل في اسلوبك انت في المتاجرة والتعامل مع صفقاتك اخي الكريم فمن الطبيعي ان نطاق التحرك علي ثلاث ارقام سعرية يزيد كثيرا عن نطاقه في خمس ارقام لذلك لابد ان تعمل حساب طول المدة وتجعلها تتناسب مع الحساب وقيمة العقد الذي تفتحه ....

ثانيا بخصوص موضوع المتاجرة بألة ا لحاسبة ......صدقني هذا الموضوع يكفي لكن لا يوجد مانع من التعلم و البحث وتوسيع الافق بمزيد من الافكار ,,,,,

اتمني ان اكون وفقت في اجابتك اخي الكريم

الصورة الرمزية abo reem
    abo reem غير متواجد حالياً عضو نشيط

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام للجميع
    مرفق ملف وورد
    مجمع فيه بعض مشاركات للدكتور حماده سلام بخصوص مربع9 ومربع144 والترندات المستقبلية
    ارجوا من الدكتور حماده او الاستاذ الكبير بطوط او الاستاذ براين مراجعة هذا الملف قبل اعتماده
    لان خبرتى بالفوركس صفر ولا ادرى ان كنت تركت اشياء مهمة لم اضيفها او نقلت اشياء فى غير صلب الموضوع وتؤدى لتشتت المبتدئين
    لكن هذه محاولة منى للمشاركة الايجابية وليس للمشاركة التى تبنى على اساس الاخذ دون العطاء
    والله المستعان
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

الصورة الرمزية mahdy1
    mahdy1 غير متواجد حالياً عضو نشيط

نعم اخي براين انا اعتذر عن هذا الخطأ الغير مقصود فالرقم لابد ان يكون فردي ولا يصلح الرقم الزوجي لانه يخل ببناء المربع الرقمي ....وارجو العذر لاني لم افتح برنامج gannalyst منذ مدة لاني تقريبا اعمل بالاكسيل والالة الحاسبة الان ..........فما قصدته بالرد انه فقط رقم كبير حتي يعطي نطاق رقمي واسع ... واعتذر مرة اخري عن اي خطأ او سوء فهم ......جازاك الله خيرا .
    بطوط باشا شرفت ونورت الموضوع وان شاء الله تكن معين للاعضاء ونقدر نستفيد من خبراتك فى مجال الرقمى

انا حاسس انك هتكون اضافة قوية للموضوع وخاصة ان الدكتور حمادة بيكون مشغول جداً والاعضاء بتكون محتاجة اجابات لاستسفاراتهم
    توقيع العضو
    سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات

الصورة الرمزية Dr.SeMSeM

اولا انت تقول انك غير متفرغ للمتاجرة القصيرة اذن اخي عليك ان تدرك انه هناك فرق بين الاسكالبينج والانتراداي ترادينج والسوينج ترايدينج اخي ان تطلب الان ن تدخل سوينج اي انه الصفقة تستغرق ايام وتصل الي اشهر اذن انت تتدحث عن زوايا تنعكس كل 45 يوم مثلا علي الدايلي اذن انت لكي تحدد الشكل السليم سوف تنتظر قرابة الشهر وطبعا الاهداف قد تصل الي 1000 نقطة فطبعا ادارة رأس المال تجبرك علي ان تناسب ما بين حجم اللوت والحساب لانك تدخل عقود طويلة .....الطريقة تصلح طبعا لكن انت الذي لم تدرك الفرق بين ان تنتظر حركة في ايطار ساعات وان تنتظرها في ايطار ايام لانه علي الساعة لو تغير الشكل سوف يكون في حدود 20 او 50 نقطة علي الاكثر اما علي فريم كبير كاليومي مثلا انت لا تتوقع تغير الشكل قبل 200 نقطة علي الاقل وهذا ما يجبرك ان تتقن ادارتك لرأس المال والمخاطر .......اذن من وجهة نظري المتواضعة الحل في اسلوبك انت في المتاجرة والتعامل مع صفقاتك اخي الكريم فمن الطبيعي ان نطاق التحرك علي ثلاث ارقام سعرية يزيد كثيرا عن نطاقه في خمس ارقام لذلك لابد ان تعمل حساب طول المدة وتجعلها تتناسب مع الحساب وقيمة العقد الذي تفتحه ....

ثانيا بخصوص موضوع المتاجرة بألة ا لحاسبة ......صدقني هذا الموضوع يكفي لكن لا يوجد مانع من التعلم و البحث وتوسيع الافق بمزيد من الافكار ,,,,,

بارك الله فيك وشكرا على اجابتك

الصورة الرمزية Dr.SeMSeM

بارك الله فيك وشكرا على اجابتك

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17