صفحة 1444 من 1608 الأولىالأولى ... 4449441344139414341438143914401441144214431444144514461447144814491450145414941544 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21,646 إلى 21,660 من 24118
    الصورة الرمزية forex007
    forex007 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bebor مشاهدة المشاركة
    الرسم خاطئ صديقي جيمس بوند وغير دقيق
    ماهو الخطا فيه ياريت التوضيح ؟

الصورة الرمزية bebor
    bebor غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex007 مشاهدة المشاركة
    ماهو الخطا فيه ياريت التوضيح ؟
    الرسم غير دقيق ولا يوجد احترام للحدود

الصورة الرمزية forex007

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bebor مشاهدة المشاركة
    الرسم غير دقيق ولا يوجد احترام للحدود
    ايوه خطا يعني غير دقيق
    لكن اين الخطا بالرسم
    هل زاويه 72 لم ترد سعر بشكل مضبوط ؟ او فواصل زمنيه غير دقيقه ؟ او القمه محتسب من عندها غير صحيحه ؟
    جزاك الله خير

الصورة الرمزية marou49
    marou49 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اين اخينا مروان ؟ إن شاء الله يارب بيكون بصحه وعافيه
    هلا أخبا بوند شكرا على سؤالك ,,, الحمد لله كنت مشغول شوي كنت اجهز اوراق اداريه ( كنت ضيعت ورقه بيان نقاطي ) ,,, بس اهو رجعنا و الحمد لله ,,,,

بالنسبه لرسمك أخي هو صحيح في نظري المتواضع ,,,,

و هذه صوره توضح أخي ,, و كمان الوج كان له دوره واحده من القمه ,,, يعني جابها بكل هدوء ,,, دورته انتهت عند الخط الأصفر اللي فوق الخط اللي باللون pink
    هذا ما يفسر قوة طرق أخونا حماده ,,,
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة eurusd-m1-fxdirectdealer-2.png‏  
    آخر تعديل بواسطة marou49 ، 08-05-2015 الساعة 06:24 PM

الصورة الرمزية forex007

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة marou49 مشاهدة المشاركة
    هلا أخبا بوند شكرا على سؤالك ,,, الحمد لله كنت مشغول شوي كنت اجهز اوراق اداريه ( كنت ضيعت ورقه بيان نقاطي ) ,,, بس اهو رجعنا و الحمد لله ,,,,

بالنسبه لرسمك أخي هو صحيح في نظري المتواضع ,,,,

و هذه صوره توضح أخي ,, و كمان الوج كان له دوره واحده من القمه ,,, يعني جابها بكل هدوء ,,, دورته انتهت عند الخط الأصفر اللي فوق الخط اللي باللون pink
    هذا ما يفسر قوة طرق أخونا حماده ,,,
    هلا ومرحبا اخينا مروان الله يعينك يارب ويوفقك
    افرحني عودتك للموضوع إن شاء الله دائماً معنا
    بشكرك اخي لتاكيد ان الرسم صح ... مازال لدي اخطاء باختيار نقطه الدخول وتقسيم الزمن احيانا دخولي يكون صح احيانا غلط ومازلت تخبط وبقرا بالموضوع

الصورة الرمزية marou49

هلا ومرحبا اخينا مروان الله يعينك يارب ويوفقك
    افرحني عودتك للموضوع إن شاء الله دائماً معنا
    بشكرك اخي لتاكيد ان الرسم صح ... مازال لدي اخطاء باختيار نقطه الدخول وتقسيم الزمن احيانا دخولي يكون صح احيانا غلط ومازلت تخبط وبقرا بالموضوع
    أمين يا رب ,,, كلنا هكذا اخي ,,, مع الوقت ان شاء الله نتعلم ,,, و سأقوم باقتراح شيء على الاستاذ حماده ,,, و هو كل مره يعطينا امتحان و نشتغل عليه ,,,

الصورة الرمزية marou49

هـــــــام : دكتور حماده
    ,,, أتمنى أنك تطرح لنا امتحانات أنا و الأخ بوند لكي نتعلم أكثر و بشكل أدق ,,, لو تتكرم تضع لنا مثلا مجال زمني محدد و نحن ندخل و نشوف شغلنا عليه و نرسم عليه و نحلل و نطرح بالموضوع و انت لما يكون عندك الوقت تصحح لنا أخي ,,,

ما رأيك ؟؟؟

الصورة الرمزية marou49

دكتور حماده ما رأيك في هذا شارت لليورو دولار ,,,

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	eurusd-d1-fxdirectdealer.png
المشاهدات:	37
الحجـــم:	45.4 كيلوبايت
الرقم:	433891

الصورة الرمزية marou49

و هذا شارت المجنون على الساعه ,,, نتابع لايف الاسبوع القادم ان شاء الله و نشووف

الاســـم:	gbpjpy-h1-fxdirectdealer.png
المشاهدات:	33
الحجـــم:	36.1 كيلوبايت
الرقم:	433892

الصورة الرمزية forex007

هـــــــام : دكتور حماده
    ,,, أتمنى أنك تطرح لنا امتحانات أنا و الأخ بوند لكي نتعلم أكثر و بشكل أدق ,,, لو تتكرم تضع لنا مثلا مجال زمني محدد و نحن ندخل و نشوف شغلنا عليه و نرسم عليه و نحلل و نطرح بالموضوع و انت لما يكون عندك الوقت تصحح لنا أخي ,,,

ما رأيك ؟؟؟
    ياريت والله نتدرب على يد الدكتور ونخرج من مدرسته مضاربين محترفين
    لانه تدريب واشرافه علينا مباشره افضل بكثير من العمل لوحدنا
    عندما اقوم بتحليل وفق طريق تصيب معي مرات وبحقق الهدف واحيانا عند دخولي يعكس السعر هنا يدخل الاحباط وانني لم افهم الطريقه بعد
    إن شاء الله الدكتور يساعدنا ويشرف علينا بالتدريب
    لو كان على فريم دقيقه لانه فريم الدقيقه سوف نشاهد السوق بجميع الحالات ويكون التطبيق سريع ومكثف وتزيد خبرتك افضل ماتتنتظر ايام حتى تثبت انك فاهم طريقه صح ولا لا
    اين وصلت اخي مروان بالموضوع اي صفحه ؟

الصورة الرمزية forex007

قبل قليل قمت تجربت فيبو50 اليوم سابق بدات احسب منه كنقطة بدايه مركزية لليوم السابق حسبت من عنده زاويه 90 - 180 - 270 - 360
    ظهرت لدي هذه المستويات بشوف السعر احترم هذه المستويات
    ممكن تكون مصادفه ... عجبني 360 كم مره رد السعر بالتمام
    هذه مجرد تجربه بسيطة احببت مشاركتها معكم
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 6.png‏  

الصورة الرمزية forex007

سؤال اخي مروان اذا سمحت
    بخصوص المستوى الاول اول زاويه ترد السعر
    نفترض انه نحسب من قاع قامت زاويه 45 برد السعر ... هنا متى نقرر الدخول شراء ؟ هل ندخل في النطاق الزمني الاول او الثاني ؟
    كما في الصوره ايضا هل ندخل بكسره شمعتين او شمعه واحده ؟ او ندخل بعد كسر زاويه اعاده الاختبار
    لانه بشوف احيانا يرتد من اول زاويه بعد كسرها بدخل تجد السوق بعدها يعكس علي ويكسر القاع بحسب منه او القمه ,,هذه تعتبر مشكلة ... كيف بدخل من نقاط قوية بكون واثق 99.99 % انه هدفي محقق

الاســـم:	7.png
المشاهدات:	20
الحجـــم:	35.9 كيلوبايت
الرقم:	433897

هذا ماقصدته بالاطار الزمني كما مشار عليه بالرقم 1 او بدخل بالاطار الزمني 2

الصورة الرمزية marou49

سؤال اخي مروان اذا سمحت
    بخصوص المستوى الاول اول زاويه ترد السعر
    نفترض انه نحسب من قاع قامت زاويه 45 برد السعر ... هنا متى نقرر الدخول شراء ؟ هل ندخل في النطاق الزمني الاول او الثاني ؟
    كما في الصوره ايضا هل ندخل بكسره شمعتين او شمعه واحده ؟ او ندخل بعد كسر زاويه اعاده الاختبار
    لانه بشوف احيانا يرتد من اول زاويه بعد كسرها بدخل تجد السوق بعدها يعكس علي ويكسر القاع بحسب منه او القمه ,,هذه تعتبر مشكلة ... كيف بدخل من نقاط قوية بكون واثق 99.99 % انه هدفي محقق

الاســـم:	7.png
المشاهدات:	20
الحجـــم:	35.9 كيلوبايت
الرقم:	433897

هذا ماقصدته بالاطار الزمني كما مشار عليه بالرقم 1 او بدخل بالاطار الزمني 2
    هلا أخي بكل فرح ,,, سأحاول ان أجيبك بكل ما أعرفه ,,, هذا المشكل تجده كثيرا في فريم الدقيقه ,,,

على حسب ما أعرف ,,, لما السعر يتحرك يكون بدون وجهة ( يعني لم يحدد الشكل بعد ) و بعدها يبدأ يختار الشكل ,,, هنا عندنا حالتين ,,,

الحاله الأولى أنه : يبقى على الشكل هذا : حيث أنه يعود الى نصف الزاوية التي ردته ( في مثالك انت قلت الزاويه 45 ) يعني لو االزاويه ردت السعر فعلى الزوج على الأقل ان يهبط الى الزاويه 22,5 و أكيد سترده هي الثانيه او ممكن انه يكسرها بنقاط قليله ( هذا من أساسيات احترام الشكل الذي يمشي عليه ) هنا ممكن أنك تدخل صفقه ( على حسب رسمك ) ندخل شراء من الزاويه 22,5 و هدفنا الزاويه 45 ,,, و بعدها ما هو السيناريو المتوقع ,, بعدها يا يرجع يهبط للزاويه 22,5 من أجل اخد الاذن و الصعود يا يصعد مباشره ,,, و كمان دير في بالك لو كسر الزاويه للاسف بشمعتين او 3 في نفس الاتجاه يبقى خد بالك ممكن تكود ده من بوادر تغير الشكل ,,, يعني لو كنا شاريين من الزاويه 22,5 يبقى استوبنا هو اغلاق اسفل الزاويه دي ,,, بعدها ننتظر اغلاق فوق الـ 45 بشمعتين في نفس الاتجاه و ندخل شراء و الاستوب كمان الاق اسفل 45 بشمعتين في نفس الاتجاه ,,,
    و نشتغل سكالبينغ بيع من الزاويه 90 لما يوصلها ( لانه سيحترمها )

اما الحاله الثانيه : ترده زاويه ما و بعدها ما يعجبو الشكل تجده يتمحور حول الزاويه بشمعه هابطه و اخرى صاعده و هكذا الى ان يقرر يا صعود يا هبوط لغير الشكل فيكون قاع جديد ,,,

أتمنى أن كلامي مش واضح ,,, لو في اي شيء مش واضح او تناقض قلي و ححاول اشوف و ارد عليك

الصورة الرمزية امجد الزيود
    امجد الزيود غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

لو سكحتم ايها الأفاضل الكرام ... ممكن تفيدونا باليورو ين ؟؟؟ ضرزري جدا الله يخليكم

الصورة الرمزية forex007

هلا أخي بكل فرح ,,, سأحاول ان أجيبك بكل ما أعرفه ,,, هذا المشكل تجده كثيرا في فريم الدقيقه ,,,

على حسب ما أعرف ,,, لما السعر يتحرك يكون بدون وجهة ( يعني لم يحدد الشكل بعد ) و بعدها يبدأ يختار الشكل ,,, هنا عندنا حالتين ,,,

الحاله الأولى أنه : يبقى على الشكل هذا : حيث أنه يعود الى نصف الزاوية التي ردته ( في مثالك انت قلت الزاويه 45 ) يعني لو االزاويه ردت السعر فعلى الزوج على الأقل ان يهبط الى الزاويه 22,5 و أكيد سترده هي الثانيه او ممكن انه يكسرها بنقاط قليله ( هذا من أساسيات احترام الشكل الذي يمشي عليه ) هنا ممكن أنك تدخل صفقه ( على حسب رسمك ) ندخل شراء من الزاويه 22,5 و هدفنا الزاويه 45 ,,, و بعدها ما هو السيناريو المتوقع ,, بعدها يا يرجع يهبط للزاويه 22,5 من أجل اخد الاذن و الصعود يا يصعد مباشره ,,, و كمان دير في بالك لو كسر الزاويه للاسف بشمعتين او 3 في نفس الاتجاه يبقى خد بالك ممكن تكود ده من بوادر تغير الشكل ,,, يعني لو كنا شاريين من الزاويه 22,5 يبقى استوبنا هو اغلاق اسفل الزاويه دي ,,, بعدها ننتظر اغلاق فوق الـ 45 بشمعتين في نفس الاتجاه و ندخل شراء و الاستوب كمان الاق اسفل 45 بشمعتين في نفس الاتجاه ,,,
    و نشتغل سكالبينغ بيع من الزاويه 90 لما يوصلها ( لانه سيحترمها )

اما الحاله الثانيه : ترده زاويه ما و بعدها ما يعجبو الشكل تجده يتمحور حول الزاويه بشمعه هابطه و اخرى صاعده و هكذا الى ان يقرر يا صعود يا هبوط لغير الشكل فيكون قاع جديد ,,,

أتمنى أن كلامي مش واضح ,,, لو في اي شيء مش واضح او تناقض قلي و ححاول اشوف و ارد عليك
    ممتاز اخي مروان معلومات مهمه ,,,
    يعني افهم من الموضوع انه لاتم اعتماد شكل صحيح في حال قامت الزاويه 45 بالرد ننتظر السوق يهبط الى زاويه 22.5 حتى يتبين لنا انه السوق احترم هذا الشكل ؟
    طيب ماذا لو ارتد السوق من زاويه 45 بثلاث شمعات ولم يصل الى زاويه 45 هل هذا يعني لاناخذ بهذا الارتداد ؟ ونعتبره شكل ملغي لانه لم يرتد الى منتصف زاويه

ارجو توضيح الحالة الثانية ماذا نفعل لو دخلنا في مثالنا من زاويه 45 بكسر شمعتين ودخلنا شراء وبدء السوق يلعب معنا يتمحور على مستوى 45 هل نخرج من شراء ؟
    هل توجد طرق لاكتشاف التمحور مبكراً ؟ مثل في هذا المثال للدكتور (طرحت سؤال بصفحة سابقه)
    https://forum.arabictrader.com/t1360...ml#post2301105
    كيف عرف انه السوق سوف يتمحور على هذا المستوى
    شكرا لك اخي مروان

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17