صفحة 1228 من 1608 الأولىالأولى ... 2287281128117812181222122312241225122612271228122912301231123212331234123812781328 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 18,406 إلى 18,420 من 24118
    الصورة الرمزية amr eltabei
    amr eltabei غير متواجد حالياً عضو اللجنة الاستشارية سابقاً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raed2011 مشاهدة المشاركة
    شوف الاسبوعي الزاوية 60 الفاصل 15

وشوف موعد ضرب الهدف وشوف كم هو بعيد وشوف الكسر الي ما اكتمل الى الان موقعو السيء

اغلاق هذا الاسبوع فوق 1.2595 هو اعلان عن نهاية الهبوط بشكل كامل والله اعلم وهذا واقعي في ظل انه ما في حد بايد الشراء وجميع العالم يقول بيع
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اخى الكريم رائد
    انا عندى نفس الشارت بس الزاوية 120 من الاسبوعى ونفس الميعاد
    لكن ...
    تفتكر من الاسبوع السابق اتكلمنا على شارت الديلى وكان عندة مستوى 1.2524
    وقولنا صعب وممكن الارتداد قبل الوصول للهدف
    وعملها فينا وجاب هدفة فى يوم واحد
    واعتقد ان هدفة على الاسبوعى على حسب هذا الشكل من هذة القمة ليس صعب ابدا
    انا شارى وهشترى فى اى نزول تانى باهداف ليست كبيرة لانى شغال على فريمات مختلفة
    باشكال مختلفة وايضا باهداف مختلفة حسب الفريم
    لكن اعتقد والله اعلى واعلم ليست صعبة علية الوصول الى هدفة اليورو بيحترم هذة الطريقة
    خصوصا على الفريمات الكبيرة
    الشارت

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	28-05-2012 05-18-56 م.png
المشاهدات:	84
الحجـــم:	46.1 كيلوبايت
الرقم:	325468\

الصورة الرمزية غاده
    غاده غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد:طريقة المتاجرة السعرية الزمنية بمفهوم جديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed hamed مشاهدة المشاركة
    اسمها مقصوف الرقبة وهى جملة بتقولها الستات فى مصر لأطفالهم عندما يتشاقون ويتعفرتون ويلعبون فى المنزل او الشارع ويكسرون الأشياء ويسببون المشاكل فتقول الأم اقعد هنا يا مقصوف الرقبة
    ثانيا : لا غبار على شارت الشهرى المطروح الا فى نقطتين فقط :
    1- اغلب الأخوة اعضاء المنتدى صفقاتهم شراء لليورو ويريدون صعوده والشارت الخاص بحضرتك يؤيد هبوط اليورو الى 0.7600 يعنى اكيد فى حد هينضرب من الأخوة الأعضاء لحد ما يبان له صحاب
    2 - الشارت شهرى وبالتالى سنحتاج الى تعليم الأحفاد الفوركس والتحليل الفنى لمتابعة الصفقة فى المستقبل
    يا عم محمد انتا بتعرف معزتك عندي أد ايه وربنا الشاهد على كلامي وانا والله كل يوم بتكبر انتا في عيني وانت اصلا اكبر من محمد اللي قوات حبة عيني هههه يئطع شيطانك يا بت بئيتي مصريه بحء وحئيئ
    اشكرك كل الشكر على شرح المصطلح دأ وفعلا المشهد أنا تخيلته وضحكتني ربنا يؤصف رئبة شيطان سعادتك ويكفيك شره
    انا عاوزه بس أأكد على انك والله راجل ولا كل الرجال وخطير وبتفهمها وهي ماشيه وكنت افكر فيك وقت اللي انا بكتب بس والله غلبتني ربنا يجعلك كبير دايما قدامي
    والكبير كبير
    والنص نص
    والثمن ثمن
    والربع ربع ههههههه
    يا حنفي هات الشاي للمعلمه غاده
    والله اتمنى يا عم محمد كذا اجلس في القهوه واصفق بيديني يا معلم هات واحد شاي للمعلمه غاده هههه وتعلمني كوتشينه واهزمك كل يوم وتروح بالليل تعيط وانتا تروح وتمشي وانا اللي ما نامشي وامشي وراك لا حد من المقرمين يجي يخطفك ومعاي المطوه جنب الروج بتاعي هههههه يخرب بيت شيطانك يا بت انتي تقننتي والا ايه يالله لمي نفسك لا تفضحينا مع الناس

الصورة الرمزية raed2011
    raed2011 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amr eltabei مشاهدة المشاركة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اخى الكريم رائد
    انا عندى نفس الشارت بس الزاوية 120 من الاسبوعى ونفس الميعاد
    لكن ...
    تفتكر من الاسبوع السابق اتكلمنا على شارت الديلى وكان عندة مستوى 1.2524
    وقولنا صعب وممكن الارتداد قبل الوصول للهدف
    وعملها فينا وجاب هدفة فى يوم واحد
    واعتقد ان هدفة على الاسبوعى على حسب هذا الشكل من هذة القمة ليس صعب ابدا
    انا شارى وهشترى فى اى نزول تانى باهداف ليست كبيرة لانى شغال على فريمات مختلفة
    باشكال مختلفة وايضا باهداف مختلفة حسب الفريم
    لكن اعتقد والله اعلى واعلم ليست صعبة علية الوصول الى هدفة اليورو بيحترم هذة الطريقة
    خصوصا على الفريمات الكبيرة
    الشارت

المشاهدات:	84
الحجـــم:	46.1 كيلوبايت
الرقم:	325468\

هلا اخي العزيز
    انا وضعت الاستحالة لاسباب
    اول سبب النموذج الثلاثي وانا وانت متفقين عليه وحتى لو ضرب هدفو بعد فوات الوقت فانه يجب ان يشكل قاع يمشي صعود عليه ههذا اولا
    نجي للشكل الرباعي من القمة 3385 هو احترم زواياه ونجح بكسر الزاوية 180 وغدا موعد الانعكاس بمشيئة الله وهو سيكون فيصل تحقق نموذج الاسبوعيي والمهمة المستحيلة او لا فان صعد ونجح باختراق الزاوية 180 صعودا فهذا سيضيف للمناطق قوة اكبر وسيجعل المهمة تزداد صعوبة

اخر نقطة يحتاج اليورو شمعة هذا الاسبوع ان تكون هابطة وسلبية بوضوح حتى يواصل مسيرته
    انا مشتري واعزز كل 50 نقطة ومو سائل عنو وين ما راح ولله الحمد
    بس منطقة الكسر على الاسبوعي زمنها سيء جداااا
    وحتى الشكل الثلاثي لو اخذنا القياس فانه ارتدد بشمعتين ومن ثم عاد للهبوط باليومين الاخيرات بقوة لذلك ارى اليورو يصعد لاسبوعين ومن ثم محاولة للوصول خلال اسبوعين بهبوط قد يكون عنيف جدا

الان شخصيا ارى 1.2769 ومن هناك نتخذ قراراتنا بالاستمرار بعمليات شراء او على الاقل الخروج وانتظار انتهاء النظام الاسبوعي والدخول وقتها بكل اريحية ومهما هبط وقتها لن يؤذينا بمشيئة الله

الصورة الرمزية sammari
    sammari غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم
    نصيحة لكل إخواني الكرام لوجه الله،
    الى كل من لديه حسبات حقيقية ويتعدى أكثر من 5000 دولار او يورو لا تفرق معاه ان يسحب امواله شيئا فشيئا حتى لا تحس معك شركتك التي تتعامل معها ، وتترك مبلغ متوسط للمتاجرة العادية اليومية.
    مثلا تجعل حسابك 5000 دولار وتسحب الارباح كل اسبوع. واقول خمسة الاف كما اقول الف كل واحد وإستطاعته.
    وقصدي بهذا الكلام هو الحذر والحرس على اموالنا لان العالم و ابناكه اصبحو يسرقون الناس بدون حياء ولا خوف.
    كذالك يقولون الخبراء بأن في بداية الالعاب الاولمبية في لندن سيبدأ الإنهيار الأخير النظام الرأسمالي الإقتصادي الغربي.
    أرجو ان تفهموني وتستنتجون من كلامي هذا، وكل ما اقصده إخواني هو التحذير وليس الخوف ولا التشويش، ارجو تتصرفو بعقل وحكمة.
    تحياتي للجميع.

الصورة الرمزية AhmedBasha
    AhmedBasha غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

مسا الفل على الجميع وين الدكتور مش باين يعنى ولا حط التحليل االسبوعى بتاعه هههههههههه لعل المانع خير ان شاء الله

الصورة الرمزية amr eltabei
    amr eltabei غير متواجد حالياً عضو اللجنة الاستشارية سابقاً

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raed2011 مشاهدة المشاركة
    هلا اخي العزيز
    انا وضعت الاستحالة لاسباب
    اول سبب النموذج الثلاثي وانا وانت متفقين عليه وحتى لو ضرب هدفو بعد فوات الوقت فانه يجب ان يشكل قاع يمشي صعود عليه ههذا اولا
    نجي للشكل الرباعي من القمة 3385 هو احترم زواياه ونجح بكسر الزاوية 180 وغدا موعد الانعكاس بمشيئة الله وهو سيكون فيصل تحقق نموذج الاسبوعيي والمهمة المستحيلة او لا فان صعد ونجح باختراق الزاوية 180 صعودا فهذا سيضيف للمناطق قوة اكبر وسيجعل المهمة تزداد صعوبة

اخر نقطة يحتاج اليورو شمعة هذا الاسبوع ان تكون هابطة وسلبية بوضوح حتى يواصل مسيرته
    انا مشتري واعزز كل 50 نقطة ومو سائل عنو وين ما راح ولله الحمد
    بس منطقة الكسر على الاسبوعي زمنها سيء جداااا
    وحتى الشكل الثلاثي لو اخذنا القياس فانه ارتدد بشمعتين ومن ثم عاد للهبوط باليومين الاخيرات بقوة لذلك ارى اليورو يصعد لاسبوعين ومن ثم محاولة للوصول خلال اسبوعين بهبوط قد يكون عنيف جدا

الان شخصيا ارى 1.2769 ومن هناك نتخذ قراراتنا بالاستمرار بعمليات شراء او على الاقل الخروج وانتظار انتهاء النظام الاسبوعي والدخول وقتها بكل اريحية ومهما هبط وقتها لن يؤذينا بمشيئة الله
    ما شاء الله عليك اخى رائد
    متفق معك بالتاكيد وخصوصا مستويات 1.2770- 1.2790 وهناك باذن الله
    نشوف هنعمل اية حسب حركتة
    وبالفعل انا شغال شراء على الشكل الرباعى من قمة الديلى 1.3384 وهذا الشكل
    اللى مخلينى مصمم على الشراء
    بسبب
    انة ضرب الزاوية 180 عند مستوى 1.2662 قبل ميعادة يعنى هيرجع تانى
    لهذا المستوى وان جاء ميعادة ومازال اسفلها هيبقى اتى الوقت ولم ياتى السعر
    ومن هنا باذن الله الانعكاس وهانت
    كلها يومين ان شاء الله
    اشكرك اخى رائد
    وبالتوفيق للجميع باذن الله
    تحياتى ليك.

الشارت

المشاهدات:	78
الحجـــم:	47.6 كيلوبايت
الرقم:	325475

الصورة الرمزية mohamed hamed
    mohamed hamed غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sammari مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    الى كل من لديه حسبات حقيقية ويتعدى أكثر من 5000 دولار او يورو لا تفرق معاه ان يسحب امواله شيئا فشيئا حتى لا تحس معك شركتك التي تتعامل معها ، وتترك مبلغ متوسط للمتاجرة العادية اليومية.
    مثلا تجعل حسابك 5000 دولار وتسحب الارباح كل اسبوع. واقول خمسة الاف كما اقول الف كل واحد وإستطاعته.
    وقصدي بهذا الكلام هو الحذر والحرس على اموالنا لان العالم و ابناكه اصبحو يسرقون الناس بدون حياء ولا خوف.
    كذالك يقولون الخبراء بأن في بداية الالعاب الاولمبية في لندن سيبدأ الإنهيار الأخير النظام الرأسمالي الإقتصادي الغربي.
    أرجو ان تفهموني وتستنتجون من كلامي هذا، وكل ما اقصده إخواني هو التحذير وليس الخوف ولا التشويش، ارجو تتصرفو بعقل وحكمة.
    تحياتي للجميع.

تمام ولكن الفترة القادمة لن تكون بداية انهيار النظام الرأسمالى الأقتصادى فقط ولكن هناك مؤشرات قوية على انها بداية النهاية لما هو اكبر من الأقتصاد لذا وجب الحذر والعلم عند الله

الصورة الرمزية sammari

تمام ولكن الفترة القادمة لن تكون بداية انهيار النظام الرأسمالى الأقتصادى فقط ولكن هناك مؤشرات قوية على انها بداية النهاية لما هو اكبر من الأقتصاد لذا وجب الحذر والعلم عند الله
    طبعا اخي محمد كلامك سليم 100% ولكن أنا لا أريد رعب إخواني.
    حتى لا يتهمونني بالتشائم وهذه الاشياء.
    أنا اعمل دائما بنصيحة رسولنا صلى الله عليه وسلم
    اعقل ناقتي ثم أتوكل على الله سبحانه وتعالى.
    تحياتي

طبعا اخي محمد كلامك سليم 100% ولكن أنا لا أريد رعب إخواني.
    حتى لا يتهمونني بالتشائم وهذه الاشياء.
    أنا اعمل دائما بنصيحة رسولنا صلى الله عليه وسلم
    اعقل ناقتي ثم أتوكل على الله سبحانه وتعالى.
    تحياتي
    وانا مثلك اخى سمارى لذلك لم اخوض فى اى تفاصيل وانما طالبت بالحذر مثلما فعلت انت
    همسة : هذا ليس تشاؤم ولكنه قدر محتوم ولكن غفل او تناسى الناس هذه المؤشرات الواضحة

الصورة الرمزية ahmed5
    ahmed5 غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم
    تحياتي للجميع.
    و الله اخي ما اعريف ايش اقولك، اعطيك مثال لو انهارت كل بنوك اسبانيا يعني افلاسها كلها، فلن ينهار IBEX35 الإسباني الا ب25%
    الأنه اقتصاد اسبانيا مكون من (صناعه فلاحه الصيد البحري تجاره) فقطاع البنوك لا يمثل شئ

الصورة الرمزية sammari

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed5 مشاهدة المشاركة

و الله اخي ما اعريف ايش اقولك، اعطيك مثال لو انهارت كل بنوك اسبانيا يعني افلاسها كلها، فلن ينهار IBEX35 الإسباني الا ب25%
    الأنه اقتصاد اسبانيا مكون من (صناعه فلاحه الصيد البحري تجاره) فقطاع البنوك لا يمثل شئ
    دعني اصحح لك أخي .
    إقتصاد إسبانيا منهار من سنة 2008 وكل ما حدث حتى الآن هو ترقيعات التي لا تسمن ولا تغني من جوع وإقتصاد إسبانيا مكون من ديون ضخمة جدا البناء المنازل وقروض مقاولينها المختصين في هذا المجال، والابناك حاليا لم تعد ابناكا وإنما مؤسسات بيع المنازل.
    إسبانيا كمثال فقط وما يحدث في كل العالم حتى إقتصاد الكنيسة منهار
    إذا مهما كانت القطاعات الأخرى منتجة فلن تستطيع ان تتخلص من كل ديونها.
    أقول لك شيء آخر النظام الرأسمالي او الإشتراكي قد تبين أنهما لا يصلحون لخدمة الإنسانية باكملها، وإنما هي للقلة جدا من الناس
    الرسمالية للأغنياء فقط والإشتراكية للفئة الحاكمة فقط وهاتين الطبقتين في الحقيقة واحدة.
    هل تعلم بان الغربيون الذين يريدون الإصلاح الحقيقي لبلادهم بماذا يفكرون الآن؟

سأجيبك،
    يفكرون بالنظام الإقتصاد الشريعة الإسلامية، ومن هنا سيبدئون يفكرون بديننا واخلاقه بجدية.
    وهذه الأزمة ستجعلهم يعرفون خبث اليهود الذين هم ارباب هذه الديون، ومدى صدق ديننا عندما حرم الربا.
    تحياتي

الصورة الرمزية ahmed5

دعني اصحح لك أخي .
    إقتصاد إسبانيا منهار من سنة 2008 وكل ما حدث حتى الآن هو ترقيعات التي لا تسمن ولا تغني من جوع وإقتصاد إسبانيا مكون من ديون ضخمة جدا البناء المنازل وقروض مقاولينها المختصين في هذا المجال، والابناك حاليا لم تعد ابناكا وإنما مؤسسات بيع المنازل.
    أقول لك شيء آخر النظام الرأسمالي او الإشتراكي قد تبين أنهما لا يصلحون لخدمة الإنسانية باكملها، وإنما هي للقلة جدا من الناس
    الرسمالية للأغنياء فقط والإشتراكية للفئة الحاكمة فقط وهاتين الطبقتين في الحقيقة واحدة.

سأجيبك،
    يفكرون بالنظام الإقتصاد الشريعة الإسلامية، ومن هنا سيبدئون يفكرون بديننا واخلاقه بجدية.
    وهذه الأزمة ستجعلهم يعرفون خبث اليهود الذين هم ارباب هذه الديون، ومدى صدق ديننا عندما حرم الربا.
    تحياتي
    اخي الحبيب لا اريد الدخول في نقاش بالنظام الإقتصاد الشريعة الإسلامية،

لكن اعطيك مثال بعد انهيار الإتحاد السوفياتي هل هدا يعني نهاية روسيا؟ الجواب لا،
    قطاع العقار و البنوك، لا يمثل الا من 10% من اقتصاد اسبانيا

دعني اصحح لك أخي .

سأجيبك،
    تحياتي
    تمام اخى سمارى ولكن الترقيع لا يتم فى اسبانيا فقط ,,, كل ما يحدث فى معظم دول اوروبا وامريكا هو مجرد ترقيع ولن ترى اى فائدة من هذا الترقيع الا ابطاء الأمر قليلا فقط فى محاولة يائسة للهروب من القضاء المحتوم ,,, تمعن هذه الأية جيدا " يمحق الله الربا ويربى الصدقات " والمحق هو كالمحو : بمعنى إزالة الشيء وليس اصلاحه او ترقيعه
    * وتصريح وزير داخلية المانيا بشأن اليونان ابلغ دليل على ذلك " ان المانيا لن تلقى اموالها فى بئر بلا قاع "

* ومقولة وارين بافيت الملياردير الأمريكى وقت بداية الأزمة " حين ينحسر المد فسوف تعرف من كان يسبح عاريا " واعتقد ان العرايا كثيرون جدااا وليست اليونان وحدها

الصورة الرمزية ahmed5

تمام اخى سمارى ولكن الترقيع لا يتم فى اسبانيا فقط ,,, كل ما يحدث فى معظم دول اوروبا وامريكا هو مجرد ترقيع ولن ترى اى فائدة من هذا الترقيع الا ابطاء الأمر قليلا فقط فى محاولة يائسة للهروب من القضاء المحتوم ,,, تمعن هذه الأية جيدا " يمحق الله الربا ويربى الصدقات " والمحق هو كالمحو : بمعنى إزالة الشيء وليس اصلاحه او ترقيعه
    * وتصريح وزير داخلية المانيا بشأن اليونان ابلغ دليل على ذلك " ان المانيا لن تلقى اموالها فى بئر بلا قاع "

* ومقولة وارين بافيت الملياردير الأمريكى وقت بداية الأزمة " حين ينحسر المد فسوف تعرف من كان يسبح عاريا " واعتقد ان العرايا كثيرون جدااا وليست اليونان وحدها
    اخي زرت احد مزاريع الثوث في جنوب اسبانيا مزرعة بحجم اربع ملاعب كرة القدم كل شيئ يعمل بالحسوب
    واعلم ان الفنادق في اسبانيا هي عباره عن مدينه كل شي في الفندق و حتي ملعب للتنيس فيه و و و

الصورة الرمزية kimoforex
    kimoforex غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amr eltabei مشاهدة المشاركة

ما شاء الله عليك اخى رائد
    متفق معك بالتاكيد وخصوصا مستويات 1.2770- 1.2790 وهناك باذن الله
    نشوف هنعمل اية حسب حركتة
    وبالفعل انا شغال شراء على الشكل الرباعى من قمة الديلى 1.3384 وهذا الشكل
    اللى مخلينى مصمم على الشراء
    بسبب
    انة ضرب الزاوية 180 عند مستوى 1.2662 قبل ميعادة يعنى هيرجع تانى
    لهذا المستوى وان جاء ميعادة ومازال اسفلها هيبقى اتى الوقت ولم ياتى السعر
    ومن هنا باذن الله الانعكاس وهانت
    كلها يومين ان شاء الله
    اشكرك اخى رائد
    وبالتوفيق للجميع باذن الله
    تحياتى ليك.

الشارت

المشاهدات:	78
الحجـــم:	47.6 كيلوبايت
الرقم:	325475

أزيك ياباشا ومنور الموضوع بمرورك

ممكن توضيح اكتر للكلام الي بالاسود هو السعر ممكن ينعكس فعلا عند الوقت ده انما مش فاهم ازاي اتي الوقت ولم ياتي السعر وهو وصل فعلا لهدفه ؟

تحياتي

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17