صفحة 4 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 79
    الصورة الرمزية stop
    stop غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم
    يعطيك العافية اخي العزيز ماركوف، على ماقدمته في هذا الموضوع وغيره.
    مع ايماني التام بأن ماقدمته عالي التركيز وفي نفس الوقت صعب (الهضم) لان مادته العلمية من النوع الدسم الذي لايطيقه الكثير.
    فكما تعرف ان البشر يختلفون وتختلف قدراتهم وعزيمتهم واهتماماتهم الخ....
    لا اطيل ولكن احببت ان اشير الى نقطة تبعث الامل فيمن تشكل عليه مثل هذه الطرق ويحبط لقرائتها:
    ان الشارت الموجود امامنا(التقليدي) يستطيع الشخص من خلاله(بعد توفيق الله) ان يكسب بنسبة كبيرة ودقة دخول وخروج شبه عالية وستوب صغير مقارنة بالهدف .
    هي علامات بيع وشراء لا علاقة لها باتجاه العملة العام او الحالي او الماضي البعيد
    والاهم من كل هذا ان الاستمرارية موجودة ، لان السلوك الحقيقي يعيد نفسه ويبقى حقيقي !
    فقط تحتاج الى شارت نظيف وعيون تتأمل وعقل يلاحظ ويد تسجل....ولكل مجتهد نصيب.
    وصدق عراب الفوركس في موضوعه هذا :
    https://forum.arabictrader.com/t55355.html
    وخاصة في كلمته الاخيرة!
    وبالتوفيق
    آخر تعديل بواسطة stop ، 27-12-2011 الساعة 12:07 AM

الصورة الرمزية markov
    markov غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة stop مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    يعطيك العافية اخي العزيز ماركوف، على ماقدمته في هذا الموضوع وغيره.
    مع ايماني التام بأن ماقدمته عالي التركيز وفي نفس الوقت صعب (الهضم) لان مادته العلمية من النوع الدسم الذي لايطيقه الكثير.
    فكما تعرف ان البشر يختلفون وتختلف قدراتهم وعزيمتهم واهتماماتهم الخ....
    لا اطيل ولكن احببت ان اشير الى نقطة تبعث الامل فيمن تشكل عليه مثل هذه الطرق ويحبط لقرائتها:
    ان الشارت الموجود امامنا(التقليدي) يستطيع الشخص من خلاله(بعد توفيق الله) ان يكسب بنسبة كبيرة ودقة دخول وخروج شبه عالية وستوب صغير مقارنة بالهدف .
    هي علامات بيع وشراء لا علاقة لها باتجاه العملة العام او الحالي او الماضي البعيد
    والاهم من كل هذا ان الاستمرارية موجودة ، لان السلوك الحقيقي يعيد نفسه ويبقى حقيقي !
    فقط تحتاج الى شارت نظيف وعيون تتأمل وعقل يلاحظ ويد تسجل....ولكل مجتهد نصيب.
    وصدق عراب الفوركس في موضوعه هذا :
    https://forum.arabictrader.com/t55355.html
    وخاصة في كلمته الاخيرة!
    وبالتوفيق

اهلا اخي ستوب .. لك وحشه والله .. نعم اوافقك في ما قلته وقاله عراب الفوركس استاذنا نظره عقلانيه يذكره الله بالخير ، وكان هو اول من فتح اعيوننا على الفوركس ايام الترند المكسور ومؤشر المومنت وال 40 نقطه حلال على برنامج بالتاك المشهور ..
    الجزء الاول من حديثك صحيح مئه في المئه ، فموضوعي لن يتقبله الكثيرون لاسباب عده قد تكون بينها صعوبه الهضم والتركيز الثقيل ، مع انه اقرب الى الحقيقه .. وطبعا دائما هناك خيارات عندما تذهب الى السينما للتفرج على الفلم ، هناك مقاعد الامام والخلف والبلكون ، وكله يختار حسب ذوقه وحسب امكانياته وطموحه .. ونحن في عالم مال .. ويجب على المضارب ان يطمح الى الكمال ، اما اذا اراد البساطه في العيش فالافظل ان يفتح دكانه صغيره لبيع السجائر لان مكانه لن يكون هنا بكل تاكيد .
    تحياتي

الصورة الرمزية alysharf
    alysharf غير متواجد حالياً عضو نشيط

والله كنت عايز منك طلب "انت قلت ان فيه برنامج يحول الارقام العشريه الى نبضات " ممكن تنزله لنا
    و ايضا طلب اخر وهو التعامل مع العلامه العشريه كيف يكون؟
    و لك الشكر مقدما

الصورة الرمزية markov
    markov غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alysharf مشاهدة المشاركة
    والله كنت عايز منك طلب "انت قلت ان فيه برنامج يحول الارقام العشريه الى نبضات " ممكن تنزله لنا
    و ايضا طلب اخر وهو التعامل مع العلامه العشريه كيف يكون؟
    و لك الشكر مقدما
    http://www.digitconvert.com/

الطلب الاخر سيوضحه لكم اخونا صاحب هدف بعد ان يجرب الطريقتين .
    تحياتي

الصورة الرمزية brain2jene
    brain2jene غير متواجد حالياً عضو نشيط

تحياتي لصاحب الموضوع ، موضوع شيق فعلا ، لكن سؤالي هل يوجد برنامج يساعدنا في تحليل العدد الى عواملة الاولية بالضبط كما فعلت اخي ماركوف فقد بحثت كثيرا ولم اتوصل الى الان وهل الماتلاب الحل؟...ارجو الافادة من صاحب الموضوع...
    تحياتي العطرة

الصورة الرمزية ابو لاما
    ابو لاما غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة markov مشاهدة المشاركة

اخي عرابي .. لا اعرف مدى صحه افتراضك ولكن الافتراض الرياضي لديك يتجاوز الثوابت العلميه فانت لا تستطيع افتراض ان 10 عشري يساوي 10 ثنائي ، ذلك انك لا تستطيع جمع الليترات مع الكيلوجرامات فهذان معياران مختلفان كما ان هدف موضوعي هو ايجاد الطاقه المختزنه في القمه او القاع لنبداء احتساب النبضات القادمه من عندها تماما .
    ليس المهم هو البحث عن كميه الموجات لاننا لا نعرفها مسبقا ، نحن نعرفها فقط بعد تحليل رقم القمه الى ثنائي .
    ومن ثم هدفنا يكون عد النبضات القادمه ببرنامج خاص لتتطابق مع حساباتنا التي عملناها مسبقا وانتظار السعر عند المصيده ( انتهاء النبضات المحسوبه )
    تحياتي
    بالفعل كلامك صحيح احتاج لاعادة التفكير مرة اخرئ وشكرا لتعليقك
    تقبل تحياتي
    توقيع العضو
    2050

الصورة الرمزية allmouafa9
    allmouafa9 متواجد حالياً عضو نشيط

هل من عمل تطبيقي على الشارت
    توقيع العضو
    متزوج ولي ابن موظف في شركة عمومية

الصورة الرمزية alysharf

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة allmouafa9 مشاهدة المشاركة
    هل من عمل تطبيقي على الشارت
    انا كنت عايز نفس الشىء, اما التحليل للثنائى فانا افضل العمل اليدوى لاننى افضل الفهم اولا , و لما كنت بطلب منك برنامج كنت اقصد يعمل نفس الشىء (تحليل الكل ثم يحلل كل جزء لوحده)
    ثانيا لما بنوصل الى النبضات ما الذى يليها من خطوات
    اما العلامه العشريه فموضوعها رغم انه سيأخذ وقت لكنه سهل الى حد كبير

الصورة الرمزية allmouafa9
    allmouafa9 متواجد حالياً عضو نشيط

انا كنت عايز نفس الشىء, اما التحليل للثنائى فانا افضل العمل اليدوى لاننى افضل الفهم اولا , و لما كنت بطلب منك برنامج كنت اقصد يعمل نفس الشىء (تحليل الكل ثم يحلل كل جزء لوحده)
    ثانيا لما بنوصل الى النبضات ما الذى يليها من خطوات
    اما العلامه العشريه فموضوعها رغم انه سيأخذ وقت لكنه سهل الى حد كبير
    تحليل الكل ثم يحلل كل جزء لوحدهاخي انا بتدرب عليه يدوي فهو ليس صعب واخ ماركوف اتي بمثال لذلك اما الباقي فمنتظرين الاخ ماركوف يشرحه بمثال من الشارت لاستيعاب الفكرة اكثر لينا
    توقيع العضو
    متزوج ولي ابن موظف في شركة عمومية

الصورة الرمزية alysharf

انا اسف جدا هذا الكلام لايمكن عمله و السبب ان اول خطوه هى تحويل الرقم الى عدد ثنائى ( 14938 و هى اخر قمه تتحول الى 14 رقم و كل رقم منهم يتحول الى رقم اقل منه مباشره يعنى اول صفر نحوله الى 13 رقم و منه نبدء الخطوه الاولى ب 91 رقم و الخطوه الثانيه نبدء فى المئات من الارقام و الثالثه فى الالاف الارقام و هنا من غير الممكن ان نصل الى حل
    يتبع

الصورة الرمزية alysharf

و ما اجده هو ان الاستاذ ماركوف يتلاعب بنا ككل و كما نقول فى مصر " المياه يكذب الغطاس" يعنى واحد من الاساتذه او ماركوف يحلل لنا على صفحات المنتدى اخر قمه وهى 14938 لليورو دولار و بالخطوات لكى يوضح اننى مخطأ
    اما التصفيق و التطبيل ومحدش فاهم حاجه فهذا هو سبب الخسائر و ضياع الوقت فيما لايفيد
    عن نفسى اقول ماركوف عارف و فاهم الاجابه ولكنه يوجهنا الى طريق غلط و ياريت ماركوف يطلعنى مخطأ و مستعد اكتب له اعتذار كامل على هذا الكلام و لكنه للاسف حتى الان هو الصحيح
    و منتظر الاساتذه الكبار اللى فهمم و الاستاذ ماركوف يرد عليا بالخطوات المتسلسله للطريق المزعزم

الصورة الرمزية oiltradeing
    oiltradeing غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

انا اسف جدا هذا الكلام لايمكن عمله و السبب ان اول خطوه هى تحويل الرقم الى عدد ثنائى ( 14938 و هى اخر قمه تتحول الى 14 رقم و كل رقم منهم يتحول الى رقم اقل منه مباشره يعنى اول صفر نحوله الى 13 رقم و منه نبدء الخطوه الاولى ب 91 رقم و الخطوه الثانيه نبدء فى المئات من الارقام و الثالثه فى الالاف الارقام و هنا من غير الممكن ان نصل الى حل
    يتبع
    والله يا اخي انا فهمت طريقة التحويل و صراحة تحتاج الى برمجه و لا يمكن تطبيقها يدويا كل مره و الاصعب بعد التحويل ؟؟ لم استوعب الفكره كامله

الصورة الرمزية alysharf

و بالنسبه للاخوه اللى مش فاهمين ايه المشكله يرجع للتحليل الذى عمله وهو للرقم 13 و يرى كيف تم التحليل و على كام خطوه وصل لعدد النبضات و بعد كده صم بكم عمى
    لااحد يعرف ماهى النبضات و لا كيف نحولها الى ارقام للعمل على اساسها كتحديد نهايه للموجه

الصورة الرمزية alysharf

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oiltradeing مشاهدة المشاركة

والله يا اخي انا فهمت طريقة التحويل و صراحة تحتاج الى برمجه و لا يمكن تطبيقها يدويا كل مره و الاصعب بعد التحويل ؟؟ لم استوعب الفكره كامله
    يا اخى الموضوع مش ممكن يتعمل برمجى لان المسأله هنا انك تتعامل مع اكثر من تريليون رقم يعنى تحتاج الى سوبر كومبيوتر ( فى البنتاجون الامريكى فقط يوجد اثنان فى العالم و مهمتهم هى السيطره و التحكم فى كل شىء امريكى على مستوى العالم و لايوجد غيرهم اى جهاز يستطيع التعامل مع كل هذه الارقام ليصل الى اجابه) و هذا غير ممكن
    و ماركوف اعطى مستويات محدده وهذا يعنى ان عنده الطريقه السليمه للتحليل و لكن هو يوجهنا الى الغلط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة markov مشاهدة المشاركة

http://www.digitconvert.com/

الطلب الاخر سيوضحه لكم اخونا صاحب هدف بعد ان يجرب الطريقتين .
    تحياتي
    تحياتي ماركوف موضوع جميل ومتابع
    همسة: احزر شو هذا
    11110011001000001010101100101100111

صفحة 4 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17