صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 29 من 29
    الصورة الرمزية Abu_basel
    Abu_basel غير متواجد حالياً عضو نشيط

جزاك الله خيرا

الصورة الرمزية شهيد الاسلام
    شهيد الاسلام غير متواجد حالياً عضو نشيط

يا اخوان طيب الان السؤال المطروح

كيف نتأكد ان الشركة ليست ماركت ميكر

كل الشركات تزعم انها ليس بها غرفة مقاصة واغلب الشركات بها ديلينج ديسك او غرفة مقاصة

ما العمل اذا كيف نعرف ؟

الصورة الرمزية amin1986
    amin1986 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخي الكريم حتى تستطيع المعرفة لابد انك ترجع الى الهيئة الرقابية اللي تابعة لها الشركة فمتلا اللي حدت مؤخرا بامريكا بعد الازمة المالية جعل القوانين تشتد على الشركات وبالتالي طردت هات الشركات واختارت لنفسها هيئات متسامحة ولكن سيفعل بها نفس الشيء اقصد اوربا و استراليا واسيا.

من الشركات اللي معروفة عندي ولكن ممكن تلاقي اجوبة تانية

في امريكا وكندا غير مسموح لاي شركة تضع في موقعها انها اي سي ان وتشتغل بنظام تاني لو عملت هاد تاني يوم يجو يغلقولها الشركة

وعلى حسب علمي ايضا في مالطا في 3 امكانيات لتسجيل اي شركة منها ماركت مايكر واي سي ان والتالتة خاصة الاستثمار هاد والله اعلم

لدلك قبل ماتسجل مع اي شركة لازم تسال الهيئة اللي هي فيها

هاد من جهة ومن الجهة التانية الاي سي ان وقت الاخبار جرب تعمل سكالبينغ اتحدت عن الاخبار القوية

ادا حدت عند اعادة تسعير فعرف انها ماركت مايكر وتحاول تبيعلك من المناطق اللي عاوزاها الشركة مش اللي عاوزها انت

اتمنى اني اكون قد افدتك.

بالتوفيق لك عزيزي
    آخر تعديل بواسطة amin1986 ، 29-12-2011 الساعة 01:45 PM

شكرا لك اخى الحبيب امين

يعنى اهم شيء الشركة تكون مسجلة فى امريكا

بهذا ليس امامنا سوي اف اكس دى دى فرع امريكا

ياريت لو الاخوة عندهم اقتراحات اخرى لانى تعاملت مع شركة من قبل قمة النصب اثناء التداول

الصورة الرمزية amin1986
    amin1986 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

امريكا او كندا نفس الشيء الا انا امريكا ممكن ماتناسب الكل لانه واضعين رافعة مالية اقصاها 1.25

في كندا نفس الشيء بس للامريكين والكنديين فقط اما للبقية فهو 1.100 اقصاها وضع سطرين تحت اقصاها

لانه اللي يعطي الرافعة هو حوض السيولة وليس الشركة متل ما يعتقد الناس لدلك اي شركة متصلة بحوض السيولة لن تجد عندها رافعة اكتر من 1.100 كاقصى رافعة

والشركات كتيرة اخي الحبيب سواء في امريكا او كندا فقط ابحت وان شاء الله تلقى

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amin1986 مشاهدة المشاركة
    امريكا او كندا نفس الشيء الا انا امريكا ممكن ماتناسب الكل لانه واضعين رافعة مالية اقصاها 1.25

في كندا نفس الشيء بس للامريكين والكنديين فقط اما للبقية فهو 1.100 اقصاها وضع سطرين تحت اقصاها

لانه اللي يعطي الرافعة هو حوض السيولة وليس الشركة متل ما يعتقد الناس لدلك اي شركة متصلة بحوض السيولة لن تجد عندها رافعة اكتر من 1.100 كاقصى رافعة

والشركات كتيرة اخي الحبيب سواء في امريكا او كندا فقط ابحت وان شاء الله تلقى
    الف شكر يا غالى ربنا يباركلك

الصورة الرمزية فتحى ابو حامد
    فتحى ابو حامد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

جزاك الله خيرا

الصورة الرمزية الخاسر55
    الخاسر55 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

شيء اسوء من سيء وماساه بالفعل

الصورة الرمزية Mgd_Elislam
    Mgd_Elislam غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ممتاذ موضع مشوق لمعرفة جزء من ما خلف الكواليس
    جزاك الله خير

الصورة الرمزية triqooo
    triqooo غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soufianhriz مشاهدة المشاركة
    إخواني كما سبق و أشرت بالعنوان هذا المقال, ليس مقالي.
    كل ما في الامر, المقال شد انتباهي بمعلوته الفريدة من نوعها, فقررت الا أبخل عليكم بها.
    وإليكم هذه المعلومات كذلك: حول حماية المعلومات بتشفير العمليات المصرفية:
    تم تصميم برنامج التداول ميتا تريدر ( HY Trader ) وفقا" لشروط المواصفات القياسية للمصارف العالمية. تعمل جميع أنظمة المعلومات، برامج التداول، البنية الالكترونية الأساسية وأدوات التنفيذ بتكنولوجيا فائقة تتوافق مع معايير الأمان الصارمة لحماية البيانات والأموال المتبعة في كبرى المؤسسات المصرفية العالمية. على مدى 30 عام من العمل الناجح في أسواق المال، كرست هِنيب للاستثمار جميع أولوياتها لحماية المعلومات وضمان سرية البيانات الخاصة بالعملاء .

تتخذ مؤسسة هِنيب للاستثمار إجراءات دقيقة تدعمها أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا المعلومات لضبط ومعالجة جميع البيانات الرئيسية الحرجة مثل – الموافقة على دخول المستخدمين ، حماية المعلومات ، نقل البيانات ، الاتصالات عبر الانترنت – وذلك من خلال العديد من مراكز المعلومات التي نعمل من خلالها وتنتشر في جميع أنحاء العالم .

خبرتنا الممتدة في عالم تكنولوجيا المعلومات توفر لعملائنا الدخول إلى عالم الاستثمار بأمان كامل وراحة تامة . جميع الاتصالات وعمليات تبادل المعلومات بين العميل ومصادرنا الخاصة لتوفير الخدمات مُشفرة و مُحمية بعملية الكترونية محكمة تُنتج ديناميكيا 128 رمزا" رقميا" مثل الشفرة المستخدمة في تنفيذ العمليات المصرفية. جميع البيانات الشخصية والمعلومات الخاصة بالحسابات على موقعنا الالكتروني مُشفرة أيضا بتكنولوجيا مؤسسة فيرساين ( Verisign ) العالمية التي تتطلب تأكيد شفرة رقمية تتكون من 128 رمز SSL .
    http://www.youtube.com/user/FXCMMENA

اذن كل ما في الموضوع هو هذه المشاركة

اغراض دعائية

تقبل احترامي

الصورة الرمزية soufianhriz
    soufianhriz غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

ليه سوء الظن دا يا Gentilman ما حنا كنا كويسين يعني.
    لو أنا كنت عاوز أسوقلك حاجة, حسوقلك البقرة لِعندي بَرَّا... ما أنا زهقت منها كمان, بس العجل ابنها حيبقى لوحدو و دي مشكلة

الصورة الرمزية نصوري
    نصوري غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس:
    كل ما يفعله المراقب دائما يكون فى عكس مصلحة العميل لان هدف المراقب الرئيسى هو منع العملاء من تحقيق مكاسب او تقليل خسائرهم فخسارتك مكسب لهم ومكسبك خسارة لهم وتكون لهم حسابات خاصة للتعامل مع نوعية العملاء وتصنيفهم حسب حالتهم النفسية وطريقة تعاملهم مع السوق فيما يسمى Risk Profiler ويقوم بوضع كل ما يخص العميل من عدد الساعات التى يقضيها امام البرنامج – عدد المراكز التى يقوم بعملها كل يوم – نسبة المكسب او الخسارة التى يحقهها – اعلى مكسب واقل مكسب – اعلى خسارة اوقل خسارة – الوقت المستغرق فى فتح واغلاق المراكز – الموشرات والعملات التى يتداول بها – حجم المراكز التى يقوم بفتحها – نسبة المخاطرة التى يقدم عليها ) ويقوم بتجميع هذه البيانات ووضعها فى برنامج Risk Profiler لتحديد نوع العميل ما اذا كان يجب متابعته ام سوف يقوم السوق بعمل اللازم وذلك من اجل مواجهة العميل اذا ما كان يقوم بتحقيق مكاسب او من اعداء الشركة او ما يسمى ب ال Scalper وهو الشخص الذى يقوم بعمل صفقات كبيرة الحجم وهدفه صغير من السوق مما يعطيه مكسب كبير فى وقت قليل ويجب معرفة ان اى شركة تقوم ببيع Platform لاى شركة فوركس تقوم بعمل كورس تعليمى هدفه الرئيسى كيف تواجه هذه النوعية من التجار.

إذا كان ما تقول صحيحا فهذا خطير جدا ويؤكد مشاركة سابقة لي أنه يستحيل أن يوجد رابحون حقيقيون من الفوركس.

الصورة الرمزية elosss
    elosss غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

موضوع خطير جدا
    لو الكلام هذا صحيح.. فيجب على كل متداول اعادة التفكير في كل شئ خاص بالفوركس

الصورة الرمزية hesham hamad
    hesham hamad غير متواجد حالياً موقوف

ياريت هذا ممكن لكن راس المال سيكون ضخم جداااا

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17