صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 45
    الصورة الرمزية elktrony
    elktrony غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحب هدف مشاهدة المشاركة

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته

هلا اخوي بو أشرف تحياتي
    النقطة 1 : انا ذكرت بأول مشاركة إن الموضوع هيكون على مبدأ إن السوق عرض وطلب , لكن إنت والريس جبتو سيرة الكبار والمتحكمين بالسوق
    اعتقد موضوع هل السوق مسيير من جهة معينة ام انه سوق نزيه يتحرك وفق العرض والطلب اعتقد موضوع ازلي ولن يثبت عنه أي شيء إلا إن توقفت تجارة العملات عندها يمكن ان تكشف الأسرار
    بكل الاحوال اعتقد لو بنينا فرضياتنا حول ان السوق نزيه ويتحرك وفق العرض والطلب فإن فرضياتنا ستكون ذات نتائج جيدة لانه حتى لو كانت هذه كذبة فإن على السوق تصديقها حتى تستمر هذه الكذبة
    يارب يكون كلامي واضح ومش بخرف

النقطة 2 : هسألك سؤال , الحج إليوت جه للأسواق وقعد يبيص فيها راح طالع معاه النماذج إلي نعرفها وقعد يوضحها بقوانين وإرشادات ( ركز معايا ) دلوقتي السوق بيحترم التحليل الموجي عشان إليوت قال إن السوق بيتحرك وفق النماذج دي ولا لسه السوق بيتحرك زي زمان قبل ماليوت يقول إلي عنده

النقطة 3 : دي بردو بترجع لنفس النطقة الاولى ياترى فعلا السوق بيمشي على النفسيات البشرية والعرض والطلب ولا السوق مسير أصلا

تحياتي يا أبو أشرف وماتحرمناش من مشركاتك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

برافه برافه برافه صاحب هدف شي جميل ان نجد مثل هذه النقاشات ولانشغال الذهني الذي يتعب العقل من التفكير في الاجابه .

وتحيه لصاحب الموضوع ولكل من شارك من الاخوان وتحيه لاستاذي الفاضل الاستاذ حسن وارجوا ان يسمح لى بهذه المدخله لانه لا يسمح كثير لى حبيب والله استاذ حسن

اولا / اخي الكريم صاحب هدف الموجات الليوتيه لها مفاهيم البعض ظهر على الساحه والبعض لم يظهر اسرار اليوت والله اعلم .
    ثانيا /الموجات الليوتيه كما تفظلة وتفظل الاخوان بانها نسبه وتناسب وارقام وترندات
    وثالثا / اعلم اخي الكريم صاحب هدف بان الموجات الليوتيه هي سلوك بشري قبل ان نطلق عليها اسم الليوت والسلوك البشري يختلف من وقت الى اخر على حسب الظروف المحيطه به .

رابعا واخيرا / هذه الاجابه توضيح لشي احسست فيه ولم تفهم معانيه واتمنا ان استطيع توضيح الصوره .

تنفس الانسان بشكل طبيعي يعتبر موجات شهيق وزفير وهوا مسير بها بشكل طبيعي وعندما يتدخل ويغير الصوره الى انه مخير ويختار شهيق الى ملا نهايه او زفير الى مالا نهايه فهنا يدخل الزمن

ويعتبر هذا الاختيار محدود وله عمر زمني خاص فمثل تاخذ شهيق من دقيقه الى دقيقتين بشكل طبيعي ويختلف من شخص الى شخص اخر في التحمل واما اذا كان هناك تدخل يرغمنا باستمرار انقطاع الهواء النهايه معروفه .

فاعلم اخي صاحب هدف بان السعر يتحرك بشكل طبيعي ويتم رصده بالموجات الى ان يتم تدخل خارجي بيع قوي مقصود او شراء مقصود وله عمر زمني لا يتعداه مثل الشهيق والزفير فاذا تخطاء حدود الزمن يستمر في نفس الاتجاه والعواقب وخيمه كما تفظلت اخي الكريم في الشارتات واتمنا ان الصوره واضحه ولم اخرج عن لب الموضوع .

تحياتي للجميع

الصورة الرمزية صاحب هدف
    صاحب هدف غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hassan massoud مشاهدة المشاركة

يا باشا الخط 123 خط مؤقت لتحديد هدف تقريبى للرابعة و كسره مش مهم
    خط الترند الاساسى هو الخط 2 - 4 و يبدأ التصحيح للويفة الخماسية بكسر هذا الخط

تحياتى
    طيب ممكن يا أستاذ حسن نعد الموجات الإليوتية الي تمثل جني أرباح :
    - 2 من دافعة
    - 4 من دافعة
    - b من ثلاثية
    - x , xx من تصحيحات مضاعفة
    في ويفات تانية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elktrony مشاهدة المشاركة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

برافه برافه برافه صاحب هدف شي جميل ان نجد مثل هذه النقاشات ولانشغال الذهني الذي يتعب العقل من التفكير في الاجابه .

وتحيه لصاحب الموضوع ولكل من شارك من الاخوان وتحيه لاستاذي الفاضل الاستاذ حسن وارجوا ان يسمح لى بهذه المدخله لانه لا يسمح كثير لى حبيب والله استاذ حسن

اولا / اخي الكريم صاحب هدف الموجات الليوتيه لها مفاهيم البعض ظهر على الساحه والبعض لم يظهر اسرار اليوت والله اعلم .
    ثانيا /الموجات الليوتيه كما تفظلة وتفظل الاخوان بانها نسبه وتناسب وارقام وترندات
    وثالثا / اعلم اخي الكريم صاحب هدف بان الموجات الليوتيه هي سلوك بشري قبل ان نطلق عليها اسم الليوت والسلوك البشري يختلف من وقت الى اخر على حسب الظروف المحيطه به .

رابعا واخيرا / هذه الاجابه توضيح لشي احسست فيه ولم تفهم معانيه واتمنا ان استطيع توضيح الصوره .

تنفس الانسان بشكل طبيعي يعتبر موجات شهيق وزفير وهوا مسير بها بشكل طبيعي وعندما يتدخل ويغير الصوره الى انه مخير ويختار شهيق الى ملا نهايه او زفير الى مالا نهايه فهنا يدخل الزمن

ويعتبر هذا الاختيار محدود وله عمر زمني خاص فمثل تاخذ شهيق من دقيقه الى دقيقتين بشكل طبيعي ويختلف من شخص الى شخص اخر في التحمل واما اذا كان هناك تدخل يرغمنا باستمرار انقطاع الهواء النهايه معروفه .

فاعلم اخي صاحب هدف بان السعر يتحرك بشكل طبيعي ويتم رصده بالموجات الى ان يتم تدخل خارجي بيع قوي مقصود او شراء مقصود وله عمر زمني لا يتعداه مثل الشهيق والزفير فاذا تخطاء حدود الزمن يستمر في نفس الاتجاه والعواقب وخيمه كما تفظلت اخي الكريم في الشارتات واتمنا ان الصوره واضحه ولم اخرج عن لب الموضوع .

تحياتي للجميع

أهلا بك أخي الكريم وجزاك الله كل خير على مشاركتك الطيبة لنا
    بالظبط ياغالي (( المفاهيم )) نحتاج للمفاهيم التي تم إخفاؤها وحتى لإعادة التفكير بالمفاهيم التي نعرفها
    لماذا هناك فلات عادي ولماذا هناك فلات ممتد ولماذا هناك راننج كيف أتوقع أي منهم سيحدث لأنه إتفقنا أن النموذج عندما يكتمل فهو مقدر ان يكتمل منذ ان بدأ
    لماذا تمتد الاولى احيانا مع أنها هي بداية الإتجاه جديد والمفروض ان تتأثر بالإتجاه السابق
    ومفهوم الزمن , أريد أن أسأل المجيدين للغة الإنكليزية الذين قرؤوا لإليوت , هل تحدث إليوت عن مفهوم الزمن خارج جدول الدرجات الموجية ؟ إم إكتفى بهذه الدرجات ولم يتطرأ لمفاهيم اخرى

سنعود إن شاء الله لموضوع جني الأرباح عندما نضع تعريف شامل للتحليل الموجي
    تحياتي للكل
    آخر تعديل بواسطة صاحب هدف ، 27-12-2011 الساعة 03:39 PM

الصورة الرمزية hassan massoud
    hassan massoud غير متواجد حالياً عضو نشيط

طيب ممكن يا أستاذ حسن نعد الموجات الإليوتية الي تمثل جني أرباح :
    - 2 من دافعة
    - 4 من دافعة
    - b من ثلاثية
    - x , xx من تصحيحات مضاعفة
    في ويفات تانية

الويفة الرابعة هى ويفة جنى الارباح الرئيسية
    اما باقى الويفات الاخرى اللى انت قلتها هى فى الاصل ويفات تصحيح للويفة السابقة لانها من الممكن ان تصحح كامل ارتفاع الويفة
    و لكنها احيانا تأتى على شكل جنى ارباح بسيط

أهلا بك أخي الكريم وجزاك الله كل خير على مشاركتك الطيبة لنا
    بالظبط ياغالي (( المفاهيم )) نحتاج للمفاهيم التي تم إخفاؤها وحتى لإعادة التفكير بالمفاهيم التي نعرفها
    لماذا هناك فلات عادي ولماذا هناك فلات ممتد ولماذا هناك راننج كيف أتوقع أي منهم سيحدث لأنه إتفقنا أن النموذج عندما يكتمل فهو مقدر ان يكتمل منذ ان بدأ

لا كدة انت بتخلط الامور و بتصعبها على نفسك
    عندما نقول مقدرا ان تحدث فنحن نعنى اننا نتوقع مثلا ان تكون الويفة القادمة تصحيحية و لكن لا نتوقع ماذا سيكون شكل هذا التصحيح النهائى و ان كان من الممكن توقع هدفه و نوعه اذا كان حاد او عرضى من خلال الارشادات

لماذا تمتد الاولى احيانا مع أنها هي بداية الإتجاه جديد والمفروض ان تتأثر بالإتجاه السابق

من المعرف ان هدف الاولى يكون اول مقاومة او بمعنى اخر يكون الهدف هو التصحيح قبل الاخير فى الترند السابق

فإذا كان الهدف بعيد تكون احتمالية الامتداد عالية

ومفهوم الزمن , أريد أن أسأل المجيدين للغة الإنكليزية الذين قرؤوا لإليوت , هل تحدث إليوت عن مفهوم الزمن خارج جدول الدرجات الموجية ؟ إم إكتفى بهذه الدرجات ولم يتطرأ لمفاهيم اخرى

لم يسعف العمر اليوت ان يتعمق فى موضوع الزمن و الدرجات الموجية
    و معظم الدراسات الخاصة بهذا الموضوع تبناها تلاميذه

سنعود إن شاء الله لموضوع جني الأرباح عندما نضع تعريف شامل للتحليل الموجي
    تحياتي للكل
    السلام عليكم
    الرد بالاقتباس
    تحياتى

الصورة الرمزية صاحب هدف

أهلا يا أستاذ حسن جزاك الله كل خير على متابعتك معي

طيب معلش إستحملني إنتا بتقول إن الرابعة هي ويفة جني الأرباح الرئيسية , طيب ليه بنراقبها على فايبو مرسوم على حدود الويفة التالتة مش على فايبو مرسوم من بداية 1 لنهاية 3
    وكمان حاجة تانية فهمتهما من كلامك إني في حالتين للحركة عكس الإتجاه
    - جني أرباح
    - حاجة إسمها تصحيح
    جني الأرباح وفهمناه إنه ناتج عن خروج مراكز , طيب التصحيح ناتج عن إيه ؟ طالما ان الإتجاه معروف , السوق بيصحح ليه ؟
    وحاجة تالتة وهقفل بقي دلوقتي إنقطاع الخامسة ناتج عن إيه ؟ ياترى خروج كامل إلي دخلوا في الويفة الدافعة ولا دخول سيولة عكسهم ؟
    تحياتي يا أستاذ

أهلا يا أستاذ حسن جزاك الله كل خير على متابعتك معي

طيب معلش إستحملني إنتا بتقول إن الرابعة هي ويفة جني الأرباح الرئيسية , طيب ليه بنراقبها على فايبو مرسوم على حدود الويفة التالتة مش على فايبو مرسوم من بداية 1 لنهاية 3
    وكمان حاجة تانية فهمتهما من كلامك إني في حالتين للحركة عكس الإتجاه
    - جني أرباح
    - حاجة إسمها تصحيح
    جني الأرباح وفهمناه إنه ناتج عن خروج مراكز , طيب التصحيح ناتج عن إيه ؟ طالما ان الإتجاه معروف , السوق بيصحح ليه ؟
    وحاجة تالتة وهقفل بقي دلوقتي إنقطاع الخامسة ناتج عن إيه ؟ ياترى خروج كامل إلي دخلوا في الويفة الدافعة ولا دخول سيولة عكسهم ؟
    تحياتي يا أستاذ
    السلام عليكم

جنى الارباح هو المنطقة اللى قرر فيها معظم اللى دخلو من اول الترند ان يكتفو بهذا القدر و لكنها فى نفس الوقت المنطقة اللى كان بينتظرها اللى ملحقوش القطر من اوله عشان يدخلو
    عشان كدة جنى الارباح بيحصل فى الويفة قبل الاخيرة من اى نموذج

اما التصحيح لا يحدث الا بعد نموذج كامل و بيكون عادة اقوى او اطول فى الفترة الزمنية من جنى الارباح لأن اللى دخل من اول الترند و اللى دخل فى منطقة جنى الارباح الاتنين قرروا انهم يكتفو بهذا القدر مع بعض

اما نسبة فيبو للرابعة تقاس من التالتة فقط لأنه يعتبر تصحيح لخماسية التالتة فى حد ذاتها و احيانا يكون هذا التصحيح هو التانية من التالتة او الرابعة الرئيسة

اما انقطاع الويفة الخامسة فيحدث نتيجة لضعف القوى اللى دخلت فى منطقة جنى الارباح و دة بيكون نتيجة لامتداد التالتة او نتيجة لكبر حجم او زمن الرابعة و بالتالى فإن القوى اللى خرجت فى منطقة جنى الارباح بتكون كبيرة و بالتأكيد هى نفس القوى اللى قررت تدخل عكس الاتجاه

تحياتى

الصورة الرمزية صاحب هدف

جزاك الله كل خير يا ريس
    طيب انا هرجع أرتب كده شوية أفكار ونكمل نقاش إن شاء الله تعالى
    تحياتي

جزاك الله كل خير يا ريس
    طيب انا هرجع أرتب كده شوية أفكار ونكمل نقاش إن شاء الله تعالى
    تحياتي
    جزانا و اياكم

رتب يا باشا
    و انا فى انتظارك

الصورة الرمزية kassab
    kassab غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

طول الأسبوع وانا بفكر بالسؤال ده ونويت أسأله هنا عشان نشوف الرأي والرأي الآخر
    اول حاجة انا عايز أقول إني بتكلم هنا عن سوق بيتحرك وفق العرض والطلب فقط من دون تسيير أو خطط مسبقة
    يعني سيولة كبيرة دخلت بيع إذا نرى هبوط او سيولة كبيرة دخلت شراء يبقى الشارت بيطلع وهكذا

انا لما بكون متأكد بكل الطرق الممكنة إن الترقيم بالشكل ده

الملف المرفق 300822

السوق عامل 123 وبدأت عملية جني أرباح والسعر دخل بويفة رابعة
    لكن في واحد إبن مش عارف مين أبوه فتحله حساب بكم مليار عشان يتسلى بيهم , فصاحبنا أول مالسعر كسر قاع a من 4 راح داخل فل مارجن بيع عشان مابيعرفش حاجة عن الحج إليوت وإعتبر إن السعر كسر دعم فدخل بيع
    هنا دخلت سيولة كبيرة بيع فالسعر راح فيها , الناس إرتعبت فلي لسه محتفظ بالشراء على أساس إن لسه في ويفة خامسة خاف على أرباحه وراح برضو طالع من السوق فإزداد العرض وقل السعر اكتر وفجأه هب حصل تداخل بين الاولى والرابعة وهنا إلي بيعرف إليوت وغير إليوت شاف السعر شارخ لتحت وقام كلو دخل بيع وفجأة هب إتكسر قاع 1 , يادي النيلة
    وبعد الرغي ده كله السؤال هو :

متى يمكن أن يتحول جني الأرباح ( التصحيح ) إلى إتجاه جديد

يارب تكون الفكرة وصلت
    تحياتي للكل
    اخي وعزيزي انا لا اتفق معك ان العرض والطلب هو الاساس في تحرك السوق حيث ان العرض والطلب من الناحيه الاقتصاديه لاتنطبق على السوق ركز معاي السؤال ماهو المعرض لنقول عرض وطلب كما نعرفه

الصورة الرمزية kassab

هلا اخوي بو أشرف تحياتي
    النقطة 1 : انا ذكرت بأول مشاركة إن الموضوع هيكون على مبدأ إن السوق عرض وطلب , لكن إنت والريس جبتو سيرة الكبار والمتحكمين بالسوق
    اعتقد موضوع هل السوق مسيير من جهة معينة ام انه سوق نزيه يتحرك وفق العرض والطلب اعتقد موضوع ازلي ولن يثبت عنه أي شيء إلا إن توقفت تجارة العملات عندها يمكن ان تكشف الأسرار
    بكل الاحوال اعتقد لو بنينا فرضياتنا حول ان السوق نزيه ويتحرك وفق العرض والطلب فإن فرضياتنا ستكون ذات نتائج جيدة لانه حتى لو كانت هذه كذبة فإن على السوق تصديقها حتى تستمر هذه الكذبة

النقطة 2 : هسألك سؤال , الحج إليوت جه للأسواق وقعد يبيص فيها راح طالع معاه النماذج إلي نعرفها وقعد يوضحها بقوانين وإرشادات ( ركز معايا ) دلوقتي السوق بيحترم التحليل الموجي عشان إليوت قال إن السوق بيتحرك وفق النماذج دي ولا لسه السوق بيتحرك زي زمان قبل ماليوت يقول إلي عنده

النقطة 3 : دي بردو بترجع لنفس النطقة الاولى ياترى فعلا السوق بيمشي على النفسيات البشرية والعرض والطلب ولا السوق مسير أصلا

عزيزي ماهو تعريفك للنزاهه ، وهل هناك تعريف متفق عليه لنحكم على السوق انه نزيه . الاجابه مهمه ليكون الفهم موحد والوصول الى ماتصبو اليه ، حتى الان لدي تحفظ بالنسبه لماذكرت ان السوق يتحرك بالعرض والطلب والنقطه هذه النزاهه الله بعينك علينا .

الصورة الرمزية صاحب هدف

أخي كساب هل تقصد بكملة معرض المكان الذي يتم فيه عرض مادة قابلة للبيع والشراء أم تقصد معنى آخر
    وإن كان هذا قصدك أفهم من كلامك ان سبب عدم مركزية سوق الفوركس يزيل الشفافية ويكذب فرضية العرض والطلب ؟
    تحياتي

الصورة الرمزية kassab

هلا اخوي بو أشرف تحياتي

اخي العزيز بالنسبه للنقطه الثانيه الاجابه هي بسؤال اخر لك هل كانت التفاحة تسقط قبل نيوتن !!!!!!!

الصورة الرمزية صاحب هدف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kassab مشاهدة المشاركة
    عزيزي ماهو تعريفك للنزاهه ، وهل هناك تعريف متفق عليه لنحكم على السوق انه نزيه . الاجابه مهمه ليكون الفهم موحد والوصول الى ماتصبو اليه ، حتى الان لدي تحفظ بالنسبه لماذكرت ان السوق يتحرك بالعرض والطلب والنقطه هذه النزاهه الله بعينك علينا .
    أقصد بالنزاهة هي عدم التدخل في السوق بشكل مستمر وشبه يومي ممن هم قادرين على ذلك , وترك السوق ليتحرك بناءا على قرار ناتج عن أغلبية المتعاملين

الصورة الرمزية kassab

هلا اخوي بو أشرف تحياتي

عزيزي النقطة الثالثه الاجابه بسؤال لك هل تؤمن انت ان السوق بيمشي على النفسيات البشريه ان كان كذلك هل البشر مسيرين ام مخيرين ؟ تمعن بالاجابه

الصورة الرمزية صاحب هدف

اخي العزيز بالنسبه للنقطه الثانيه الاجابه هي بسؤال اخر لك هل كانت التفاحة تسقط قبل نيوتن !!!!!!!
    عذرا ياغالي لم أفهم كيف يمكن مقارنة هذا بذاك
    فقانون الجاذبية ثابت بدون متغيرات اما السوق فمتغير وتزداد فيه السيولة وطرق الإستثمار والمضاربة يوما بعد يوم
    لذلك كان سؤالي هل السوق اليوم يحترم الموجي لأن إليوت قال كذا وكذا لان التحليل الموجي اليوم أصبحت اداة من الأدوات للنجاح في هذا السوق

الصورة الرمزية صاحب هدف

عزيزي النقطة الثالثه الاجابه بسؤال لك هل تؤمن انت ان السوق بيمشي على النفسيات البشريه ان كان كذلك هل البشر مسيرين ام مخيرين ؟ تمعن بالاجابه
    لا كده طلعنا بره الموضوع , انا خايف المراقب ينقل الموضوع للقسم الإسلامي
    لكني سأجيبك وعن يقين ,, كافة الكائنات مسيرة من قبل الخالق عز وجل

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17