صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 31 إلى 36 من 36
    الصورة الرمزية aboulouafa
    aboulouafa غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد:ابحث عن متاجرين في الفوركس من مدينة مراكش المغربية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kira-h مشاهدة المشاركة
    شكرا جزيلا أخي الله يحفظك ويرعاك
    إذن كيف سنعمل بالفوركس
    مرحبا شباب معكم سعيد من مدينة سطات رغم اني جديد على هدا الميدان الى اني متحمس و احب ان اتعرف على كل المغاربة في هدا المنتى الرائع وشفاف لتبادل الخبراة وااستفادة من تجاربكم وشكرا اليكم صفحتي على فيس بو ك وبريدي
    [email protected]
    https://www.facebook.com/aboulouafa2 لدي صفحة لتعريف بسوق الفوركس و بالامس انشات صقحة خاصة بالتوصية والتحليل ارجو مشاركة وانتظرارائكم و نقدكم البناء
    https://www.facebook.com/pages/%D8%A...93610684033349

https://www.facebook.com/pages/%D8%A...93610684033349

الصورة الرمزية bary_3
    bary_3 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أخوكم محمد من مدينة القنيطرة
    بالنسبة لمن يعاني من مشكل إرسال أموال للخارج المشكل محلول تقريبا لو تضافرت جهودنا ،يمكننا أن نحول لبعضنا مقابل أخذ المال هنا
    هناك وسطاء يقومون بهذه العملية ولامن بعضهم يبتز ابتزازا ليرسل لك بعض الدولارات
    في السابق كان لي حساب كبير بعض الشيئ ،وكنت أقوم بهذه الطريقة مع من هم جدد في هذا السوق ،مثلا أريد أن أسحب300دولار لحسابي هنا أحوله للأخ على حسابه ،ـمقابل أن يرسل لي نفس المبلغ لحسابي البنكي
    وبعد أن خسرت حسابي بالكامل قبل شهرين تقريبا ،وقعت في نفس المشكلة
    المال عندي هنا ولاكن من يشحن ؟؟غير موجود وتزامن ذالك مع ارتفاع الدولار قليلا ،فأصبحت ترى ابتزازا غريبا من ،سيحسب 10دراهم للدولار ومن يقول لك 11درهم
    تخيل معي لو أني سأرسل 1000دولار كم سيكون الفارق ؟؟؟

الصورة الرمزية achoik
    achoik غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم حت انا بذيت تنتعلم الفوركس ولكن وجدت لي قال انو الفوركس ممنوع في المغرب وايداع والسحب معقدوبتالي لايمكن العمل في التجارة الالكترونية هل حقا الامر لازال كتل ماهو ام هناك تغير وانفتاح وطرق جديدة تمكن من ارسال الاموال واستقبالها بسهولة وبدون تعقيد واش هي البطاقة لي يمكن استعمالها والبنوك الالكتروتية الجيدة ارجو افادتي في هاد الموضوع الله يجازيكم بخير

الصورة الرمزية ABO FATIMZAHRA
    ABO FATIMZAHRA غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي رد:ابحث عن متاجرين في الفوركس من مدينة مراكش المغربية

السلام عليكم :
    أنا خوكم عبد الرحيم من قلعة السراغنة ، والأصل من وارزازات ، عندي خبرة قليلة ديال عام و نص بالنسبة لخوتنا لي هنايا ما شاء الله 8 سنين ، 12 سنة ،
    تشرفنا بالمعرفة ديالكم ، أنا دابا فإيطاليا ، والتداول هاد الساعة غادية ألأومور مزيان اللهم لك الحمد

الصورة الرمزية bary_3
    bary_3 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة achoik مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم حت انا بذيت تنتعلم الفوركس ولكن وجدت لي قال انو الفوركس ممنوع في المغرب وايداع والسحب معقدوبتالي لايمكن العمل في التجارة الالكترونية هل حقا الامر لازال كتل ماهو ام هناك تغير وانفتاح وطرق جديدة تمكن من ارسال الاموال واستقبالها بسهولة وبدون تعقيد واش هي البطاقة لي يمكن استعمالها والبنوك الالكتروتية الجيدة ارجو افادتي في هاد الموضوع الله يجازيكم بخير
    تجاوزنا هذه المعضلة أخي الكريم يمكنك فتح حساب مع اي بنك مغربي تم تطلب بطاقة التسوق من الانترنت يمكنك الايداع بها و السحب عليها
    أخوكم من القنيطرة

الصورة الرمزية achoik
    achoik غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم انا بغيت نعرف كيف نحصل عل منصة عل نضام الماك واسم الشركة الموتوقة جزاكم الله خيرا

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17