النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    الصورة الرمزية احمد سامى
    احمد سامى غير متواجد حالياً المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    7,986

    افتراضي أمريكى يرش امرأة بالبنزين ويشعل بها النار



    ذكر تقرير إخباري اليوم الاثنين أن كاميرات المراقبة الأمنية التقطت صورا فظيعة لرجل فى نيويورك يقوم برش سائل قابل للاشتعال على امرأة فى مصعد قبل أن يشعل فيها النيران.

    وقال موقع صحيفة الإندبندنت البريطانية، إن السيدة التى توفيت متأثرة بإصابتها، تعرف باسم دوريس جليسبي"64 عاما". وكانت السيدة عائدة إلى منزلها فى بروكلين أمس الأول السبت.

    وقال المتحدث باسم الشرطة بول براوني إن المعتدى كان ينتظر السيدة، ويبدو أنه كان على علم بأنها تستقل المصعد.وتقوم الشرطة باستجواب رجل عمره 47 عاما للاشتباه فى ارتكابه جريمة القتل. وقال المتحدث إن الرجل جاء إلى قسم الشرطة منتصف الليل ورائحته تفوح بالبنزين وأبلغ الضباط إنه أشعل حريقا.

    وصورت كاميرات المراقبة أمنية الاعتداء داخل المصعد وأمام شقة الضحية. وتظهر الشرائط رجلا يرتدى زى عمال رش المبيدات الحشرية يدخل المصعد ويستقله للطابق الخامس.وبعدها التقطت نفس الكاميرات السيدة جليسبي وهى تعمل بمكتب بريد تستقل المصعد إلى الطابق الخامس وفى يديها بعض المشتريات.

    ووقف المعتدى منتظرا وبمجرد أن همت السيدة بالخروج من المصعد، قام برشها بمادة قابلة للاشتعال ثم أشعل النار فيها بزجاجة مولوتوف مشتعلة، وقال بن أولسون "37 عاما" الذى يسكن في الطابق السادس فى نفس المبنى "إنه أمر فظيع لا أستطيع أن أصدقه".

  2. #2
    الصورة الرمزية سمسم
    سمسم غير متواجد حالياً المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    9,662

    افتراضي

    لاحول ولا قوه الا بالله

  3. #3
    الصورة الرمزية احمد سامى
    احمد سامى غير متواجد حالياً المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    7,986

    افتراضي

    شكرا لمرورك الكريم سمسم


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17