النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    7,029

    افتراضي أجمل قلاع التشيك


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




    قلعة كارلشتاين : هي بدون شك أكثر الآثار التاريخية إثارة في منطقة وسط تشيكيا

    بنيت قلعة كارلشتاين في العام 1348 من قبل الملك التشيكي والقيصر الروماني كاريل الرابع كمكان لتخزين الكنوز الملكية

    طبيعة هادئة، مغارات وآثار جذّابة. كل هذا تقدمه منطقة وسط تشيكيا. زوروا أجمل القصور التشيكية الواقعة على مسافة نصف ساعة فقط من براغ. بإمكان السياح أن يزوروا في منطقة وسط تشيكيا الكثير من المراكز الثقافية والتاريخية، بالإضافة لمقرّات الإقامة القديمة والآثارات. الئع في ذلك هو أن جميع هذه التحف هي سهلة الوصول من براغ . إذا كنتم تزورون الجمهورية التشيكية للمرة الثانية وتعرفون براغ قليلا، تعرّفوا هذه المرة على إقليم وسط تشيكيا.



    قلاع قصور ومدن قديمة :
    أن قلعة كارلشتاين هي بدون شك أكثر الآثار التاريخية إثارة في منطقة وسط تشيكيا، فقد بنيت في العام 1348 من قبل الملك التشيكي والقيصر الروماني كاريل الرابع كمكان لتخزين الكنوز الملكية. ويمكن الوصول إلى كارلشتاين من براغ في غضون نصف ساعة . في إقليم وسط تشيكيا تجدون أيضا كنوزا قيّمة أخرى مثل قصر كونوبيشتييه الذي يعود تاريخه إلى القرون الوسطى وكان يملكه فرانتيشيك دي إيستيه ، أو مدينة الكنوز كوتنا هورا المسجّلة في لوائح منظمة اليونيسكو العالمية.

    طبيعة رومانسية :
    هؤلاء الذين ينشدون الراحة ويريدون الابتعاد عن المراكز السياحية، بإمكانهم زيارة منطقة كوكورجينسكو المحمية ذات الطبيعة الرومانسية المليئة بالوديان والأوهاد والصخور ، والتي تخبئ في طياتها أيضا المزيد من الآثار. ويقدّم إقليم وسط تشيكيا أيضا أراض جميلة واسعة توجد تحتها طرقات لمغارات يمكن زيارتها برفقة مرشد سياحي ، واسمها - مغارات كونييبروسكي.












  2. #2
    الصورة الرمزية المجازف 2011
    المجازف 2011  غير متواجد حالياً المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    المشاركات
    7,048

    افتراضي

    قلعه جميله
    جزاك الله خيرا على المعلومات والصور الجميله


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17