صفحة 2 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 100
    الصورة الرمزية aelmasry
    aelmasry غير متواجد حالياً عضو نشيط

افتراضي مشاركة: رغم انني جديد بالفوركس الا انني حققت مكاسب كبيرة في يومين فقط

الف مبروك يا اخى وعوضك الله خيرا ولكن يا ريت تقراء الكلام الذى كتب هنا فهو مفيد جدا جدا وحاول ان تتبعه
    ولن نتركك قبل ان تقول لنا طريقتك فى المضاربة مثل ما قال الاخ ضياء

الصورة الرمزية مضارب جديد
    مضارب جديد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضياء
    الف مبروك ابوفهد ..

والله انك اشرحت قلبى بهذا التفاؤل الذى انت عليه بالرغم من خسائرك المريرة فى سوق الأسهم ...ربنا يعوض عليك.

لو تحب تاخد نصيحتى ... انت الحمدلله ربنا وفقك و ضاعفت راس مالك الصغير عدة مرات فى ايام قليلة ما شاء الله ولا حول و لا قوة الا بالله ...
    و هذا شىء لو تعلم يتمناه الكثيرين ...

اقتراحى أن تسحب ال 500$ اللى ابتديت بها ...و عليها كمان 500 اضافية ..

و اترك الباقى فى الحساب ..و اشتغل به و نميه بهذه الطريقة .. و لا تضع مبالغ كبيرة الآن ... لانها ستمثل ضغط نفسى عليك .. و بطريقتك هذه .. اتوقع ان ترفع حسابك الى 10000 دولار فى غضون اسابيع قليلة باذن الله ..

و اخيرا ً ... ماذا تقصد بالمضاربة اللحظية ؟ اذكر الطريقة بالتفصيل يا حلو
    مش هنسيبك غير لما تذكرها و نتعلمها كلنا .... انت اصلك لسه جديد و مش عارف الشباب هنا عاملين ازاى
    بنلزق فى اى حد قال انه عمل ارباح بطريقة جديدة ....

انت اللى جبته لنفسك

مضارب جديد .... واحشنى ...و كلامك عشرة على عشرة !
    والله انت واحشنا اكثر ضياء ولك رساله على الخاص حفظك الله

الصورة الرمزية متقاعد
    متقاعد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اعتقد انها ضربة حظ
    وانصحك ان تسحب 2000 دولار ،وتبقى فقط 1000 دولار للمتاجره ،فاذا توفقت ومشت الامور بخير استمر بنفس الطريقة ،واذا خسرت الالف دولار ،انصحك بالتوقف تماما ،والقيام بالمزيد من التعلم والدراسة والتجربة ،حتى تتقن المتاجرة .

الله يوفقك ويرزقك من فضله

الصورة الرمزية N4X
    N4X
    N4X غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم

الف مبروك يا اخ ابو فهد على الربح

و لكن اعذرني على ما ساقول
    مغامرتك هي مغامرة حمقاء اذا انت تعرف ما هو سوق الفوريكس
    اما اذا كنت لا تعلم ما هو سوق الفوريكس
    فعليك بالتعلم
    ثم بالتعلم
    ثم بالتعلم
    و عندما تنتهي
    عليك بالتعلم ثم التجربة
    ثم التجربة ثم التعلم

صدقني يا اخي انا لا اقول لك هذا الكلام لاحبط معنوياتك و افقدك روح المثابرة في سوق امواجه تفوق اي تسونامي شهدته الارض

فمن الناس من ظن نفسه انه الاقوى و يستطيع مواجهة الامواج فكسرته بلا رحمة
    وقذفته محطماً الى شاطيء غريب منهك القوى

انا من خبرتي الشخصية رايت اناس يضاعفون راس المال 10 مرات في اليوم
    صدق من 10000 الى 100000 في يوم واحد فقط

ثم غرتهم مرابحهم فخسروها خلال ساعات قليلة جداً
    تخيل ان تخسر 100000 في خلال ساعتين فقط

لكي لا يحدث لك ذلك ارجو ان تتسلح بالعلم ثم التجربة و التروي في المبادرة فالسوق موجود ولن يطير غداً او بعد غد كل يوم يوجد اكثر من فرصة جيدة و بامكانك ان تكون جون ميرفي العرب اذا وضعت هدف محدد امامك

لا تياس اذا خسرت فعد الى القواعد الاساسية التي تعلمتها و عاود الكره من جديد
    ستربح باذن الله

تحياتي لك و للجميع

إنفوريكس....

الصورة الرمزية المتوكل
    المتوكل غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بارك الله لك ورزقنا وأياك من واسع فضله
    أخي العزيز لاتنسى بارك الله فيك... من كل عملية سحب للأرباح أن تتصدق بـ 1% لوجه الله تعالى... ( ما نقص مال من صدقه )..
    بالتوفيق

الصورة الرمزية abufahad
    abufahad غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة n4x
    السلام عليكم

الف مبروك يا اخ ابو فهد على الربح

و لكن اعذرني على ما ساقول
    مغامرتك هي مغامرة حمقاء اذا انت تعرف ما هو سوق الفوريكس
    اما اذا كنت لا تعلم ما هو سوق الفوريكس
    فعليك بالتعلم
    ثم بالتعلم
    ثم بالتعلم
    و عندما تنتهي
    عليك بالتعلم ثم التجربة
    ثم التجربة ثم التعلم

صدقني يا اخي انا لا اقول لك هذا الكلام لاحبط معنوياتك و افقدك روح المثابرة في سوق امواجه تفوق اي تسونامي شهدته الارض

فمن الناس من ظن نفسه انه الاقوى و يستطيع مواجهة الامواج فكسرته بلا رحمة
    وقذفته محطماً الى شاطيء غريب منهك القوى

انا من خبرتي الشخصية رايت اناس يضاعفون راس المال 10 مرات في اليوم
    صدق من 10000 الى 100000 في يوم واحد فقط

ثم غرتهم مرابحهم فخسروها خلال ساعات قليلة جداً
    تخيل ان تخسر 100000 في خلال ساعتين فقط

لكي لا يحدث لك ذلك ارجو ان تتسلح بالعلم ثم التجربة و التروي في المبادرة فالسوق موجود ولن يطير غداً او بعد غد كل يوم يوجد اكثر من فرصة جيدة و بامكانك ان تكون جون ميرفي العرب اذا وضعت هدف محدد امامك

لا تياس اذا خسرت فعد الى القواعد الاساسية التي تعلمتها و عاود الكره من جديد
    ستربح باذن الله

تحياتي لك و للجميع

إنفوريكس....
    اشكرك اخي على صراحتك واشكر كل ماتفاعل مع الموضوع

والحقيقة ااني ارتكبت حماقة كبيرة جدا صباح هذا اليوم اودتني قتيلا وهي انني عملت صفقة في حدود 70% من الرصيد
    على الزوج الحقير (( دولار/ين)) شورت بسعر 110.85 وذهبت الى النوم لانني مجهد من عناء يومين وان احصد الدولارات حتى استطعت ان اضاعف راس المال وهي المرة الوحيدة التي ابتعد عن الشاشة دون عمل الاستوب لوز .
    وتوقعت ان اقوم من النوم وقد تضاعف راس المال الجديد ولكن صار العكس ولم يتوقف الزوج الا عند سعر112.15 تقريبا .
    فلم يتبقى الا 1800$ في الرصيد
    فقلت مافيه مشكله نعوض بأذن الله ودخلت شورت على نفس الزوج بعد ان نزل الى 111.90
    فعاود في الطلوع اكثر من السابق 112.26 واذا المارجن كول ينتظرني بالمرصاد واقفل الصفقة بخسارة 420$ تقريبا واستمريت بالمضاربات حتى هذه اللحظة التي اكتب فيها والرصيد هو900$

**
    واعتقد لوفيه بكرة سوق لاراح الجمل بما حمل .
    اعترف انني من فجعة الخسارة اصابني نوع من التخبط وهو سبب خسارتي اليوم.
    ولكن الحمدلله اعتبر خسارة اليوم هي عربون معرفتي للايام القادمة وانا والله لم اطرح تجربتي الا لكي نستفيد كلا من الاخر وحتى لايقع الاخرين في نفس المطب واعترف انني اعرف ان طريقتي خاطئة ولكن بعض الاوقات يحب المرء ان يجازف لعلى وعسى وخاصة ان راس المال بسيط ولكن لو كان كبير
    لكان الوضع مختلف فلن ادخل الا في حدود 10% او اقل .
    مادفعني الى المجازفه هو انني وضعت لي هدف اول لكي تبدا الانطلاقه منه والسير على نهج ادارة المخاطرة عند وصوله وهي 5000$
    ولكن كان الفشل ينتظرني هذا اليوم وبمشئة الله انني على قناعة تامه مع اصراري الشديد انني لن ادخل هذا الفوركس الا بالخمسائة دولار ان نجحت فالحمدلله وان فشلت فالله سبحانه لايريد لي الرزق من هذا الطريق .

واوعدكم انني لن اقول الا الحقيقة انتظروني الاسبوع المقبل لاخبركم كم وصلت السيوله
    والشكر الجزيل لكل من اعطى نصيحة اوطرح تجربتة فهي المكسب الحقيقي لكل قارىء.

الصورة الرمزية ahmed000
    ahmed000 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اخي العزيز ابو فهد
    لا تحزن على هذه الخسارة
    ويمكن والله اعلم جت في الصالح حتى لا تتسرع بفتح حساب بمبلغ ضخم
    ولكن ابشر فهذه هي الخطوة الاولى الصحيحه للتعلم:التجربة والخطأ
    واسأل مجرب
    تمنياتي لك بالتوفيق

الصورة الرمزية alhamd
    alhamd غير متواجد حالياً ايميله مسروق لذلك اوقف المعرف مؤقتا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abufahad
    اشكرك اخي على صراحتك واشكر كل ماتفاعل مع الموضوع

والحقيقة ااني ارتكبت حماقة كبيرة جدا صباح هذا اليوم اودتني قتيلا وهي انني عملت صفقة في حدود 70% من الرصيد
    على الزوج الحقير (( دولار/ين)) شورت بسعر 110.85 وذهبت الى النوم لانني مجهد من عناء يومين وان احصد الدولارات حتى استطعت ان اضاعف راس المال وهي المرة الوحيدة التي ابتعد عن الشاشة دون عمل الاستوب لوز .
    وتوقعت ان اقوم من النوم وقد تضاعف راس المال الجديد ولكن صار العكس ولم يتوقف الزوج الا عند سعر112.15 تقريبا .
    فلم يتبقى الا 1800$ في الرصيد
    فقلت مافيه مشكله نعوض بأذن الله ودخلت شورت على نفس الزوج بعد ان نزل الى 111.90
    فعاود في الطلوع اكثر من السابق 112.26 واذا المارجن كول ينتظرني بالمرصاد واقفل الصفقة بخسارة 420$ تقريبا واستمريت بالمضاربات حتى هذه اللحظة التي اكتب فيها والرصيد هو900$

**
    واعتقد لوفيه بكرة سوق لاراح الجمل بما حمل .
    اعترف انني من فجعة الخسارة اصابني نوع من التخبط وهو سبب خسارتي اليوم.
    ولكن الحمدلله اعتبر خسارة اليوم هي عربون معرفتي للايام القادمة وانا والله لم اطرح تجربتي الا لكي نستفيد كلا من الاخر وحتى لايقع الاخرين في نفس المطب واعترف انني اعرف ان طريقتي خاطئة ولكن بعض الاوقات يحب المرء ان يجازف لعلى وعسى وخاصة ان راس المال بسيط ولكن لو كان كبير
    لكان الوضع مختلف فلن ادخل الا في حدود 10% او اقل .
    مادفعني الى المجازفه هو انني وضعت لي هدف اول لكي تبدا الانطلاقه منه والسير على نهج ادارة المخاطرة عند وصوله وهي 5000$
    ولكن كان الفشل ينتظرني هذا اليوم وبمشئة الله انني على قناعة تامه مع اصراري الشديد انني لن ادخل هذا الفوركس الا بالخمسائة دولار ان نجحت فالحمدلله وان فشلت فالله سبحانه لايريد لي الرزق من هذا الطريق .

واوعدكم انني لن اقول الا الحقيقة انتظروني الاسبوع المقبل لاخبركم كم وصلت السيوله
    والشكر الجزيل لكل من اعطى نصيحة اوطرح تجربتة فهي المكسب الحقيقي لكل قارىء.

اخى الفاضل ابو فهد

الحقيقه لا اعلم من اين ابدء ؟

1- تقول انك فتحت الموضوع من بدايته لكى نستفيد!!!!!!!!!!!

فماذا قلت فى مشاركاتك لكى تفيد به الاخوه ؟

2- تقول حققت من 500 الو 3000 دولار فى يومين فواضح

حجم المخاطره التى قمت بها والحمد لله انها تمت على خير

3- نصحوك الاخوه بأنك لابد من الالتزام بأداره المخاطر وقلت

اكيد سأفعل والان دخلت ب 70% من رأس المال فلا بد ان تخسر

4- كيف ياخى ان تضارب بدون استوب حتى لوكنت ستتكلم فى التليفون

مش انك تذهب لتنام

5- والان تغلط للمره المليون وتقول ان ضاعت ال 500 $ سيكون الله

لن يريد لك رزق فى الفوركس !!!!!!!!!!!!!

ما هذا كله اخى العزيز ؟

مع احترامى لك واضح انك عندك من التهور ما يجعلك ستخسر كل شئ

والفوركس ممكن تتكسب منه ولكن بالالتزام بقواعده وقوانينه

نصيحتى لنفسى أولآ ولك ولكل اخ جديد فى هذا السوق :

بالاضافه لكل ما ذكروه الاخوه

1- تدرب اولآ على ضبط النفس من التهور قبل الاستراتيجيه الثابته

المربحه

2- تدرب كيف تلتزم بقواعد هذا السوق واحترامه لكى يحترمك ويعطيك

3- تدرب على عدم الطمع وهوى النفس لانها المدمر الاول فى هذا السوق

4- وهو الاهم انسى تمامآ بأنك خسرت مبلغ كبير فى الاسهم لانه سيدمرك ويحعلك عايز تعوض بأى شكل فستخسر أكثر

5-اعتبر نفسك فتحت مشروع وخسر وبدءت مشروع اخر برأس مال اخرالمطلوب منك ان تنميه وترعاه وتكبره

واخيرآ اتمنى لك التوفيق

تحياتى

حسام العزبى

الصورة الرمزية النبراس
    النبراس غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhamd

اخى الفاضل ابو فهد

الحقيقه لا اعلم من اين ابدء ؟
    نصيحتى لنفسى أولآ ولك ولكل اخ جديد فى هذا السوق :

بالاضافه لكل ما ذكروه الاخوه

1- تدرب اولآ على ضبط النفس من التهور قبل الاستراتيجيه الثابته

المربحه

2- تدرب كيف تلتزم بقواعد هذا السوق واحترامه لكى يحترمك ويعطيك

3- تدرب على عدم الطمع وهوى النفس لانها المدمر الاول فى هذا السوق

4- وهو الاهم انسى تمامآ بأنك خسرت مبلغ كبير فى الاسهم لانه سيدمرك ويحعلك عايز تعوض بأى شكل فستخسر أكثر

5-اعتبر نفسك فتحت مشروع وخسر وبدءت مشروع اخر برأس مال اخرالمطلوب منك ان تنميه وترعاه وتكبره

واخيرآ اتمنى لك التوفيق

تحياتى

حسام العزبى

خطوات رائعه

بارك الله فيك

الصورة الرمزية الــفــارس
    الــفــارس غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

صح لسانك ابو فهد .. وانت مثلا لرجل الجرئى .. نعم الفوركس ليش وحش مخيف

والذى يهول الامر هو شخص خسر لانه مايحب يتعلم ويعتمد على راى الاخرين وكانهم هم يتاجرون عنه وهذا غلط

وفيه ناس للاسف عندهم الخبره المتطلبه .. ولكن ينقصهم جرئتك يا ابو فهد ..

ونعم اخسر خير ياطير مافيها شى .. كم المبلغ 500 دولار الف دولار عادى ولا شى ..

ولكن اهم شى تكتسب خبره وبعدها تنطلق للمبغ الا تحدده .. وانا كل مابى ادخل يقولون لى انتظر انتظر

سنه او سنتن يقعد ياسى فيك لين تمل وتقول صعبه ومراح اتعلم ابدا للفوركس .. لا ادخل وشوف وغامر وجرب بمبالغ صغيره والله يوفقك . وتعلم من اخطائك

لا تسمع للمثبطين وللمرجفين .. والله يقعدون يخوفونك تقول داخل حرب مو تجاره ربح وخساره .. وهى تعتمد على شطاره التاجر مو على كميه الكتب الا قراها او مشاركاته الشخص فى المنتديات .. ولكن تعتمد على جرئه وتخطيط الصحيح لتاجر

وانا ان شاءالله راح ادخل بعد اقل من شهر .. وتجربتك اكيد عطتنى وعطت غيرى الكثير من الثقه

بوضح نقطه : انا ماايد ان الشخص يدخل ب70 % من مبلغه بصفقه وحده .. هذا طبعا شى غلط وتهور غير صحيح

ولكن اقصده اذا خسرت وخسرت وخسرت ولم تربح . . كم خسارتك 500 دولار ولا شى قدام الارباح ممكن تجناها اذا سويت خطه صحيحه وتدخل بصفقات بمبالغ محدوده نوع ما

والله يوفق الجميع
    آخر تعديل بواسطة الــفــارس ، 20-05-2006 الساعة 12:56 AM

الصورة الرمزية MR.JPY
    MR.JPY غير متواجد حالياً نجم المتداول العربي - جولاي

السلام عليكم عزيزي اولا الف مبروك لك وفعلا اهنئك على ادائك الاكثر من رائع
    ثانيا انا بوجهه نظري سبب ربحك انك كنت هادئ الاعصاب وكنت مثل ما قولت انو ال 500$ غير فرقانه معك
    ثالثا انصحك انك تسحب ال 500$ اللي كنت حاطها رأس مال وتشتغل في ال 2500 $ الربح لسبب انك كمان تكون جدا هادئ الاعصاب بحيث تفكر انو ال 2500 $ كأنها جتك هدية وصدقني اهم شي في الفوريكس عدم الخوف والرهبة من السوق واللي تشوفه صح افعله بدون اي استشاره وصدقني رح تضبط معك الامور والله يعوض عليك في السوق السعودي
    وبالتوفيق لك انشاء الله ومرة اخرى الف الف مبروك لك

الصورة الرمزية alhamd

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الــفــارس

والذى يهول الامر هو شخص خسر لانه مايحب يتعلم ويعتمد على راى الاخرين وكانهم هم يتاجرون عنه وهذا غلط

ولكن اهم شى تكتسب خبره وبعدها تنطلق للمبغ الا تحدده .. وانا كل مابى ادخل يقولون لى انتظر انتظر

سنه او سنتن يقعد ياسى فيك لين تمل وتقول صعبه ومراح اتعلم ابدا للفوركس .. لا ادخل وشوف وغامر وجرب بمبالغ صغيره والله يوفقك . وتعلم من اخطائك

لا تسمع للمثبطين وللمرجفين .. والله يقعدون يخوفونك تقول داخل حرب مو تجاره ربح وخساره .. وهى تعتمد على شطاره التاجر مو على كميه الكتب الا قراها او مشاركاته الشخص فى المنتديات .. ولكن تعتمد على جرئه وتخطيط الصحيح لتاجر

وانا ان شاءالله راح ادخل بعد اقل من شهر .. وتجربتك اكيد عطتنى وعطت غيرى الكثير من الثقه

بوضح نقطه : انا ماايد ان الشخص يدخل ب70 % من مبلغه بصفقه وحده .. هذا طبعا شى غلط وتهور غير صحيح

ولكن اقصده اذا خسرت وخسرت وخسرت ولم تربح . . كم خسارتك 500 دولار ولا شى قدام الارباح ممكن تجناها اذا سويت خطه صحيحه وتدخل بصفقات بمبالغ محدوده نوع ما

والله يوفق الجميع

اخى الفاضل الفارس

ما فى احد من الاخوه ذكر لا تدخل السوق سنه او اثنين

ولكن انا قولت احترم السوق وقواعده يحترمك ويعطيك ان شاء الله

تحياتى
    حسام العزيى

الصورة الرمزية ضياء
    ضياء غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الــفــارس

والله يوفق الجميع
    أخى الفارس...
    اوافقك على هذا الكلام ....و لكن اعترض بشدة على اعتراضك على ان كفاءة المتاجر تعتمد على ما قرأه من كتب .
    القراءة فى الكتب و المواضيع المميزة فى المنتدى ... هى أول درجة من درجات السلم ..
    بدونها لن تصل الى شىء ... كما انها ستختصر عليك الطريق فى تعلم اشياء لا داعى من تعلمها من السوق مباشرة ... اترك التعلم من السوق لاكتساب الخبرة و ليس تعلم المبادىء !!

و الله سبحانه و تعالى ..أول ما أنزل على رسولنا الكريم عليه أفضل الصلاة و أتم السلام...."إقرأ" .... هذا الأمر الالهى العظيم و المتواصل و الدائم لنا... و أمرنا رسولنا الكريم بأن نطلب العلم و لو فى الصين ... أى ان نتعب حتى نصل للعلم ...و ألا نستنكف التعلم أو أن نتعلم حتى ممن لا يؤمنون بالله الواحد الأحد !!

...و والله ما فى أحد فى هذا المنتدى يريد أن يخيف الرجل ..و لكن لنبل أخلاقهم ...يريدون أن يجنبوه بعض ما عانوه ..و يعطونه له على طبق من ذهب بكل الحب و الاخلاص.

أتمنى أن يتسع صدرك لكلامى ...و دعواتى لك بالتوفيق.

الصورة الرمزية alhamd

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضياء
    أخى الفارس...
    اوافقك على هذا الكلام ....و لكن اعترض بشدة على اعتراضك على ان كفاءة المتاجر تعتمد على ما قرأه من كتب .
    القراءة فى الكتب و المواضيع المميزة فى المنتدى ... هى أول درجة من درجات السلم ..
    بدونها لن تصل الى شىء ... كما انها ستختصر عليك الطريق فى تعلم اشياء لا داعى من تعلمها من السوق مباشرة ... اترك التعلم من السوق لاكتساب الخبرة و ليس تعلم المبادىء !!

و الله سبحانه و تعالى ..أول ما أنزل على رسولنا الكريم عليه أفضل الصلاة و أتم السلام...."إقرأ" .... هذا الأمر الالهى العظيم و المتواصل و الدائم لنا... و أمرنا رسولنا الكريم بأن نطلب العلم و لو فى الصين ... أى ان نتعب حتى نصل للعلم ...و ألا نستنكف التعلم أو أن نتعلم حتى ممن لا يؤمنون بالله الواحد الأحد !!

...و والله ما فى أحد فى هذا المنتدى يريد أن يخيف الرجل ..و لكن لنبل أخلاقهم ...يريدون أن يجنبوه بعض ما عانوه ..و يعطونه له على طبق من ذهب بكل الحب و الاخلاص.

أتمنى أن يتسع صدرك لكلامى ...و دعواتى لك بالتوفيق.

اخى الفاضل ضياء

بارك الله فيك وحقآ اجمل كلام وابلغ رد واصدق معنى

والله على ما اقول شهيد

تحياتى
    اخيك
    حسام العزبى

الصورة الرمزية ضياء
    ضياء غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

شكرا يا أخ حسام ....
    ربنا يوفقنا جميعاً ان شاء الله

صفحة 2 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة