النتائج 1 إلى 4 من 4
    الصورة الرمزية مسالم
    مسالم غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي الأخ الكريم (((أســـــــــــــــــامة)))

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اذا ممكن طلب اخي اسامة بعمل مؤشر اتمنى ان يكون سهلا ويمكن عمله
    فكرة المؤشر قائمة على وضع ارقام متتالية على الشموع 1 2 3 4 5 6 7 8 وهكذا ويكون العدد مفتوح
    واهم نقطة بارك الله فيك انه يمكن التحكم به من حيث بداية العد اي ان العدد يبدأ من خلال وضع ساعة افتتاح الشمعة وتاريخها (طبعا شارت الأربع ساعات)تحديدا في خانة المتغيرات بمعنى انني اريد ان يبدأ المؤشر بعد الشموع من الشمعة التي قمت انا بإدخال بيناتها (ساعة افتتاحها وتاريخها)وعلى سبيل المثال شمعة افتتحت الساعة 12 بتاريخ10-12-2011 من هنا يبدأ المؤشر بوضع الرقم 1 والشمعة التي بعدها رقم 2 وهكذا ويمكن كذلك التحكم بكبر وصغر الخط للأرقام
    اتمنى تكون الفكرة وضحت بارك الله فيك

وياريت اخي اسامة تكون الأرقام اعلى الشموع اذا ممكن
    آخر تعديل بواسطة مسالم ، 10-12-2011 الساعة 01:04 PM

فضلا لا امر ادعي لى بل خير + لمستر دولار = اسامه

تفضل المؤشر موجود وهو استراتيجيه اجنبيه قائمه وناجحه فى اسواق معينه وهذا المؤشر الاصلي بكوده الاصلي تصرف به كما تشاء وابحث عن الاسم فى قوقل وسوف تجد شرحه وطريقه استخدامه والله يرزقك ولا تنسي تدعي لى
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

الصورة الرمزية مسالم
    مسالم غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العشق الممنوع مشاهدة المشاركة
    فضلا لا امر ادعي لى بل خير + لمستر دولار = اسامه

تفضل المؤشر موجود وهو استراتيجيه اجنبيه قائمه وناجحه فى اسواق معينه وهذا المؤشر الاصلي بكوده الاصلي تصرف به كما تشاء وابحث عن الاسم فى قوقل وسوف تجد شرحه وطريقه استخدامه والله يرزقك ولا تنسي تدعي لى
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
    تسلم ياغالي انت والسيد اسامة
    ولاافضل من هذه الدعوة لكما {رحم الله والديكما ووالدينا, وجزاكما الله خير الجزاء}
    هذا من ناحية الدعاء
    من ناحية المؤشر طال عمرك قريب من هذه الفكرة نوعا ما لكن ماقصدته في طلبي ان يكون العدد يبدا من الشمعة التي انا احددها بالساعة والتاريخ ويستمر بالعدد حتى انا اغير الإعدادات وهكذا وفكرتي نوعا ما تختلف عن فكرة ديمارك كثيرا
    بارك الله فيك على سرعة ردك
    ملحوظةلك{ العشق اذا كان في مكانه الصحيح فليس ممنوعا بل بالعكس مسموح بإذن الله يا اخي}

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسالم مشاهدة المشاركة
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
    تسلم ياغالي انت والسيد اسامة
    ولاافضل من هذه الدعوة لكما {رحم الله والديكما ووالدينا, وجزاكما الله خير الجزاء}
    هذا من ناحية الدعاء
    من ناحية المؤشر طال عمرك قريب من هذه الفكرة نوعا ما لكن ماقصدته في طلبي ان يكون العدد يبدا من الشمعة التي انا احددها بالساعة والتاريخ ويستمر بالعدد حتى انا اغير الإعدادات وهكذا وفكرتي نوعا ما تختلف عن فكرة ديمارك كثيرا
    بارك الله فيك على سرعة ردك
    ملحوظةلك{ العشق اذا كان في مكانه الصحيح فليس ممنوعا بل بالعكس مسموح بإذن الله يا اخي}

الله يجزاك خير على الدعاء ولك الثواب
    بخصوص المؤشر طريقته قويه جدا وابحث عنه فى مكتبه الميتاتريد يوجد عده اصدارات منه فيها نفس طلبك تحدد ساعه البدء او اليوم ويبدء يعد لك فوق الشموع

ولاكن انا وضعت لك المؤشر الاصلي واسمه الاصلي لتبدء رحله البحث منه لانه الاصلي والاقوي
    والطريقه قويه فعلا بصراحه ولاكنى لست من عشاق هذا النوع من المتاجره ولاكن المؤشر هذا فادنى كثير سابقا

بخصوص العشق الممنوع
    انا احب المسلسل هذا وفقط مقتبس اسمه ولا اقصد به الخيانات او العشق الحرام
    بلعكس الحب والعشق شئ فطرى فى الانسان وحلال ولاكن فقط هو مجرد معرف رمزى لحبي لمسلسل تركي رائع بصراحه

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17