صفحة 31 من 33 الأولىالأولى ... 21252627282930313233 الأخيرةالأخيرة
النتائج 451 إلى 465 من 487
    الصورة الرمزية turkm
    turkm غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوره مشاهدة المشاركة
    سبحان الله ،، لم ارتاح لهذا الموضوع وكتبت سابقا رد ،، واكرره الان ،، هذا الموضوع كـ كلمة حق يراد بها باطل
    كثر اللف والدوران وامور مخفيه ،، لا اريد ان اتهم شخصاً بذاته ،، لكن اتوقع ان الاكسبيرت والموضوع الان ماهو الا وسيلة وبهرجه يراد بها مصالح خبيثه لاتصح ولا تصلح ان تكون بيننا ومافيا البزنس على حساب الاخرين لامكان لهم في منتدانا
    والاخ مستر دولار حسب مااعرفه لم يبخل على احد ويساعد الجميع بلا يأس وتذمر ويخدم اعداد هائله ومواضيع كثيره ،، فمن السخيف جدا ان نجد هذه التصرفات
    فأما ان يطرح الاكسبيرت هنا للجميع ،، ويتبادل الجميع خبراتهم ويتناقشون فيه من خلال مايتم من تداولات وتجارب واما ان يتم ايقاف الموضوع الذي سيتحول الى موضوع غمز ولمز ورسائل خاصه وفالاخير
    مساومات وبيع وشراء

لكي لا اسمع او ارى كلمه من هنا او هناك ،، نريد من جميع الاخوه الذي اخذوا نسخ وقاموا بتجربة الاكسبيرت ،، ان يضعوا لنا النتائج هنا

واكررها للمره الثانيه ،،، انا لا اقصد احد بذاته
    الف شكر لكي اختي وانا صراحة كنت بحاجة لمثل مشاركتك حتى اغلق الموضوع والاكسبيرت ايها الاخوة ليسسسسسسسسسسسسسسس لليبع لحتى يكون هذا في معلوم الاخت
    من بعد اكثر من 6000 مشاهدة لم يقدم المساعدة من الاخوة المشاهدين فقط 15

فهل اكون ملاما لو تركت الموضوع
    والسلام عليكم

الصورة الرمزية alsafir
    alsafir غير متواجد حالياً عضو نشيط

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إخوتي الأكارم

أتمنى من أي أحد يريد يفتح موضوع أن تكون نيته خالصة باحتساب الأجر من الله جراء نفع إخوته ممن تتطاير حساباتهم بعد كل إيداع وهم لازالو يحدوهم الأمل وينتظرون إشراقة الصباح لينجلي الظلام

أما من قدم نفسه على القطيع ، فوالله إن في المسن مصالح ومنافع لا تعد ولا تحصى ، وأيضاً يرضي النفس البشريه التي تريد أن تكون في المقدمة على حساب الأخرين ، فلايعلم عن أفكار الشخص الذهبيه سوى الله ثم من أمامه ممن شاركه فيها .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    توقيع العضو

الصورة الرمزية نوره
    نوره غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة turkm مشاهدة المشاركة
    الف شكر لكي اختي وانا صراحة كنت بحاجة لمثل مشاركتك حتى اغلق الموضوع والاكسبيرت ايها الاخوة ليسسسسسسسسسسسسسسس لليبع لحتى يكون هذا في معلوم الاخت
    من بعد اكثر من 6000 مشاهدة لم يقدم المساعدة من الاخوة المشاهدين فقط 15

فهل اكون ملاما لو تركت الموضوع
    والسلام عليكم
    بارك الله فيك اخي ،، ووفقك الله انت واكسبيرتك في حلك وترحالك
    تعلمنا ،، وتعودنا طول السنوات الطويله فالمنتدى ،، ان نكون يداً واحده
    لا نحتكر الخير ونمنعه عن غيرنا ،،
    وفقك الله

الصورة الرمزية spaidar
    spaidar غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

09

اسف جدا اخي تركم الخروج عن الموضوع

فليسامحني الجميع ويعلم الله اني لم اقصد اي شي

في مشاركاتي احببت فقط ان امد يد المساعدة لاخي تركم والشباب

هذا جزاء المعروف

الصورة الرمزية deloryan
    deloryan غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

lech 7ata teta8emo rejal 7aram 3alekom wallahi chay2 mo2sef elli bye7sal
    we kaman rabena ysam7ek ya okht,bas ma3dora zayek zaye 99% men elli felmontada 0% maksab 100% khosara ya2sin kolokom

الصورة الرمزية hamadov1
    hamadov1 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخي العزيز تركم والشباب الكرام اللي مروا عالموضوع سموا بالله واستعيذوا من الشيطان الرجيم ..!

الجو ماله بقي امطار وزعابيب ليه كده !!

ماكانش اكسبيرت ده اللي مطلع عينينا وبقالي 4 ايام مش عارف اطلع منه نتيجه علي حساب اقل من 2000 دولار
    ياتركم باشا لو متضايق ان فيه 15 واحد بس اللي شاركوا في الموضوع فا احمد ربنا اوووي
    انا فيه موضوع يعلم ربنا فضلت احضرله شهر كامل فيه شرح ل 3 استراتيجيات انا بتاجر بيها يدوي ورابحه بنسبه 85 % وحبيت اشرحها للناس وماحدش عبرني
    .. لانها كانت صعبه في التنفيذ شويه ... معظم الناس محتاجه ربح سهل ومن غير مجهود وده حال الفوركس 10% هما اللي بيربحوا والباقي خسرانيين فا بالتالي من 600 مشاهده جالك منهم 15 يعني 2.5% ياراااااااااااااجل ده زي الفل ههههههه.... اوعدك انه ال 7.5% هايشاركوا ان شاء الله لما تتضح الرؤيه .... اتعب انت معانا بس وقلل الدرودان والدنيا هاتبقي زي الفل

الصورة الرمزية turkm
    turkm غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamadov1 مشاهدة المشاركة
    اخي العزيز تركم والشباب الكرام اللي مروا عالموضوع سموا بالله واستعيذوا من الشيطان الرجيم ..!

ماكانش اكسبيرت ده اللي مطلع عينينا وبقالي 4 ايام مش عارف اطلع منه نتيجه علي حساب اقل من 2000 دولار
    ياتركم باشا لو متضايق ان فيه 15 واحد بس اللي شاركوا في الموضوع فا احمد ربنا اوووي
    انا فيه موضوع يعلم ربنا فضلت احضرله شهر كامل فيه شرح ل 3 استراتيجيات انا بتاجر بيها يدوي ورابحه بنسبه 85 % وحبيت اشرحها للناس وماحدش عبرني
    .. لانها كانت صعبه في التنفيذ شويه ... معظم الناس محتاجه ربح سهل ومن غير مجهود وده حال الفوركس 10% هما اللي بيربحوا والباقي خسرانيين فا بالتالي من 600 مشاهده جالك منهم 15 يعني 2.5% ياراااااااااااااجل ده زي الفل ههههههه.... اوعدك انه ال 7.5% هايشاركوا ان شاء الله لما تتضح الرؤيه .... اتعب انت معانا بس وقلل الدرودان والدنيا هاتبقي زي الفل
    بارك الله فيك يا اخي والله مبارح لما كتبت المشاركة كنت زعلان منشان الناس يلي زي حضرتك اما الناس التانيين صراحة ما بهموني وانا يا اخي ماكنت بدي مشاركات الا منشان الاخوة المبرمجين ياخدو بالهم من الموضوع ولكن بدل المبرمجين طلعولنا ناس ما.............
    ولكن والله الحمد صار عندي رصيد برمجي بقدر اقول مو بحاجة لحدا (حاليا) بعدين مابعرف شو بصير معي
    ومنشان الاكسبيرت وصلت لنتائج طيبة لكن لساتو عم بعاني من الانعكاسات السريعة بركي اذا الله سبحانه وتعالى هداني على الحل ممكن نستفيد منو
    وبارك الله بكم جميعا

الصورة الرمزية sniper_pip
    sniper_pip غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

السلام عليكم
    ردا على كل الردود للاخوة الافاضل واضح ان الناس مخنوقة من بعضها مع ان الموضوع الاساسي كويس جداااااااا للاخ تركم ويحتاج تعاون كل الافراد يريت ياجماعة نتنازل شوية عن كل التفاهات دي لمصلحة الجميع وعجبني جدا ان الاخ تركم لم يتدخل خالص في هذه الخناقة الكلامية مع ان الموضوع بتاعه هو وشكرا لسعة صدركم

الصورة الرمزية seralayoon1
    seralayoon1 غير متواجد حالياً عضو نشيط

بارك الله فيكم جميعا والله يا جماعه شئ مؤسف الي عم يصير ياريت من صاحب من الموضوع والاخ سبايدر يرجعوا للموضوع الاساسي ونكمل مع بعض

الصورة الرمزية hamadov1
    hamadov1 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بارك الله فيك يا اخي والله مبارح لما كتبت المشاركة كنت زعلان منشان الناس يلي زي حضرتك اما الناس التانيين صراحة ما بهموني وانا يا اخي ماكنت بدي مشاركات الا منشان الاخوة المبرمجين ياخدو بالهم من الموضوع ولكن بدل المبرمجين طلعولنا ناس ما.............
    ولكن والله الحمد صار عندي رصيد برمجي بقدر اقول مو بحاجة لحدا (حاليا) بعدين مابعرف شو بصير معي
    ومنشان الاكسبيرت وصلت لنتائج طيبة لكن لساتو عم بعاني من الانعكاسات السريعة بركي اذا الله سبحانه وتعالى هداني على الحل ممكن نستفيد منو
    وبارك الله بكم جميعا
    يا اخي والله كل اللي ما اتمناه ليك هو التوفيق دائما بإذن الله

ونصيحه مني لا تشغل بالك بأي رد صادر من حد عنده سوء فهم

الصورة الرمزية fajr78
    fajr78 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamadov1 مشاهدة المشاركة

ايه هيه الاستراتيجية دى يا باشا.....انا معاك اهو ولا تزعل نفسك

الصورة الرمزية Mustapoiha
    Mustapoiha غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الله يوفقكم جميعا على الخير
    في ما يخص الاكسبيرت و الباكتست حسب تجربتي لبعض الاكسبرتات ادا مرت بخير على هده الفترة
    من 2007/04 / 03 الى 2007 / 10 / 03 على الاقل تخرج براس المال فهي ناجحة جدا
    انا جاهز لكي اعمل لكم الباكتست
    على قاعدة ROBOFORIX اربع ارقام

اما بالنسبة للخناقات التي تجري فهي من عمل الشيطان الموسوس في صدور الناس لتشتيت الافكار
    و منع الانسان من فعل الخير من اجل اخوانه
    و الله المستعان

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة spaidar مشاهدة المشاركة

جزاكم الله خير على المتابعة

اخي تركم نفس المشكلة بخصوص تصحيح الاتجاه

وفتح عدد من الصفقات باحجام مختلفة

لم يفرق عن الاكسبيرت رقم 3 الا بالمسافة بين الصفقات

هذا والله اعلم

اقترح عليك اخي تركم باخذ بعض الاكواد من هذه الاكسبرتات في المرفقات

و هي قد تفيدك جدا في بعض النقاط وخاصة في فتح الصفقات و اغلاقها على

اعلى ربح واقل خسارة

وخصوصا في مناطق الانقلاب من صعود الى هبوط

ومن هبوط الى صعود

هذا والله اعلم

اسف على التاخير بسبب انشغالي في بعض الامور

بخصوص الي راح ينزل اي اكسبيرت من الي ارفقتهم

في حال احد اشتغل عليهم حقيقي في ذمتكم 30% من الارباح تروح للفقراء و الايتام

هذا و الله على ما اقول شهيد

وين راه المشكل لك ما تريد ادا نجح ان شاء الله اكسبرت من هده الاكسبرتات
    اعدك بما طلبت انت 30% من الارباح للفقراء و الايتام
    و يكون انشاء الله صدقة جارية الى يوم القيامة
    ( المعدرة لقد وصلت متاخرا للموضوع )

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم أخواني ورحمة الله وبركاته
    اولا بعتذر كتير على عدم الرد مبارح والمشاركة في الموضوع والله يعلم انني في مكان يعد انقطاع الكهرباء المتكرر من الامور البديهية والاساسية
    ثانيا بعتذر من الاخوة الذين لم يعمل عندهم الاكسبيرت وعدم اصلاح هذه المشكلة فورا لانني ايها الاخوة مشغول في مسالة تحسين الاكسبيرت للافضل وبرايي الخاص بعد ماتكون هذه المشكلة (يعني تحسين جودة الاكسبيرت )قد حلت نتفرغ للمشاكل الاخرى وانا قلت للي ما اشتغل عندو الاكسبيرت ينزل منصة الباري ويجرب الاكسبيرت واعداداته وبعدين نتفرغ لبقية المنصات
    ثالثا الاكسبيرت اثبت جدارة كبيرة جدا بالنسبة للحسابات الكبيرة وانا لما بقول كبيرة بقصد من 3000 دولار وطلوع اما المشكلة يلي انا عم بشتغل عليها حاليا هي الحسابات الصغيرة ولما بقول حسابات صغيرة بقصد من 100 دولار هاد هو التطوير يلي حاليا شغال عليه والحمد لله النتائج تبشر بالخير
    باذن الله باذن الله بركي اليوم او بكرا تخلص هالنسخة الجديدة ام الـ 100 دولار
    ادعولي بالتوفيق والهداية لعل الله يهديني لافضل الحلول والطرق
    والسلام عليكم
    الله يوفقك و يهديك الى طريق المستقيم و الصواب و ينعشلك عقلك ان الله لا يضيع اجر المحسنين

الصورة الرمزية jambasha
    jambasha غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mustapoiha مشاهدة المشاركة
    وين راه المشكل لك ما تريد ادا نجح ان شاء الله اكسبرت من هده الاكسبرتات
    اعدك بما طلبت انت 30% من الارباح للفقراء و الايتام
    و يكون انشاء الله صدقة جارية الى يوم القيامة
    ( المعدرة لقد وصلت متاخرا للموضوع )
    ان شاء الله وليس انشاء اخي بارك الله فيك

صفحة 31 من 33 الأولىالأولى ... 21252627282930313233 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17