صفحة 9 من 33 الأولىالأولى ... 345678910111213141519 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 121 إلى 135 من 487
    الصورة الرمزية hamadov1
    hamadov1 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة turkm مشاهدة المشاركة
    مو مشكلة اخي سبايدر بس انا اطلعت على برمجتم ومنشان يشتغل اول واحد لازم تغير اسم مؤشر بالخياط لـ Center_Of_Gravity تماما متل متل مكتبتو وا تغيير ولو بحرف واحد مارح يشتغل اما التاني فبيحتاج لمؤشر اخر الى جانب مؤشر بالخياط بس ماقدرت اعرف شو هالمؤشر واسمو FFCal لكن من نظتي السريعة الو مالقيت في استراتيجية ورا الموضوع فقط اذا لمس الخط العلوي بكون بيع والخط السفلي شراء لكن الحلو فيهن ادارة راس المال وهي الناحية رح نستفيد منهن باذن الله والناحية التانية طريق فتح واغلاق الصفقات من الناحية البرمجية مو من ناحية الاستراتيجية يا اخي عجبتني كتير وحلو وكمان رح نلطش الكود منهن يعني في مساف سنين ضوئية بين شيفرتي المختصة بفتح الصفقات ةشيفرة الاكسبيرتات لذلك اخي سبيدر شكرا ليك والله يبارك فيك وباهلك وبمالك على يلي بتقدمو
    تفضل لو بقدر اساعد معاكم

FFCal.mq4
    Center_Of_Gravity.mq4

FFCAL ده مؤشر بيجيبلك مواعيد التقارير الاقتصاديه وبييصنفها حسب المستوي سواء ان كانت قويه او متوسطه او ضعيفه

الصورة الرمزية turkm
    turkm غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamadov1 مشاهدة المشاركة
    تفضل لو بقدر اساعد معاكم

FFCal.mq4
    Center_Of_Gravity.mq4

FFCAL ده مؤشر بيجيبلك مواعيد التقارير الاقتصاديه وبييصنفها حسب المستوي سواء ان كانت قويه او متوسطه او ضعيفه
    الله يعطيك الف عافية حمادة (ان شاء الله يكون اسمك متل ماكتبتو) هلق بينت طريقة الاكسبيرت التاني يعني لما تكون التوصيات بيع وهو بيلمس الخط الفوقاني من مؤشر بالخياط ببيع وبالعكس بالنسبة للشراء

الصورة الرمزية spaidar
    spaidar غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

09

بشرنا اخي تركم

ان شاء الله قربت تخلص من الاكسبيرت

الصورة الرمزية turkm

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة spaidar مشاهدة المشاركة

بشرنا اخي تركم

ان شاء الله قربت تخلص من الاكسبيرت

اخي الحمدلله تم التغلب على اغلب المشاكل يعني مو الكل بس شوي ...... بس لازم اطلب الاذن بالاول من الاخ ابو جاسم لحتى استخدم كود الاكسبيرت الخاص بيه واذا وافق ان شاء الله النسخة الرابعة اليوم بتنزل وببشركم انو احد الاخوة الافاضل باحد المواقع العربية وااكد على كلمة احد المواقع العربية للاسف مو موقعنا هاد طبعا هاد الاخ قام بتنفيذ طلبي وطبعا مابنسى جهد الاخ العزيز ياسر (على حسب المثل لا تاخد صاحب الا من بعد من قتله هههههههه لا يروح بالك حبيبي لبعيد ) يلي بسبب جهدو تمكنا من التعديل على الاكسبيرت وهلق انا عم حاول ادمج الكل وبس يجهزو رح ارفقلكم اياه
    بس اصبروا علي شوي

الصورة الرمزية yaser-syr
    yaser-syr غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخي الحمدلله تم التغلب على اغلب المشاكل يعني مو الكل بس شوي ...... بس لازم اطلب الاذن بالاول من الاخ ابو جاسم لحتى استخدم كود الاكسبيرت الخاص بيه واذا وافق ان شاء الله النسخة الرابعة اليوم بتنزل وببشركم انو احد الاخوة الافاضل باحد المواقع العربية وااكد على كلمة احد المواقع العربية للاسف مو موقعنا هاد طبعا هاد الاخ قام بتنفيذ طلبي وطبعا مابنسى جهد الاخ العزيز ياسر (على حسب المثل لا تاخد صاحب الا من بعد من قتله هههههههه لا يروح بالك حبيبي لبعيد ) يلي بسبب جهدو تمكنا من التعديل على الاكسبيرت وهلق انا عم حاول ادمج الكل وبس يجهزو رح ارفقلكم اياه
    بس اصبروا علي شوي
    هههههههههههههههه...........ان شاء الله تحقق مرادك وافكارك بهالاكسبيرت يا غالي

الصورة الرمزية turkm

اخذنا الوافقة من الاخ الكريم ابو جاسم وجاري التعديل الآن .... ان شاء الله بركي تضبط معنا

الصورة الرمزية AbuYaser4X
    AbuYaser4X غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

بارك الله فيك يا اخي

الصورة الرمزية turkm

اخواني هذه نتائج التعديلات الاولية
    الرصيد 1000 دولار تمعنولي شوي بهالنتائج
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 1000.gif‏  
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة
    • نوع الملف: rar 1000.rar‏ (41.4 كيلوبايت, المشاهدات 56)

الصورة الرمزية turkm

وهذه نتائج التعديلات ايضا ولكن على رصيد 50000 شوفوليى هالنتائج لكن بدو لسه تعديلات منشان تخفيض نسب المخاطرة لذلك بعد كمان بدي عدل فيه
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة StrategyTester.gif‏  
    • نوع الملف: rar 50000.rar‏ (43.5 كيلوبايت, المشاهدات 43)

الصورة الرمزية yaser-syr

وهذه نتائج التعديلات ايضا ولكن على رصيد 50000 شوفوليى هالنتائج لكن بدو لسه تعديلات منشان تخفيض نسب المخاطرة لذلك بعد كمان بدي عدل فيه
    روووووووووووووووووح يا معلم ...........بإنتظار النسخة النهائية وافضل الاعدادات من ايديك الحلوين.................اذا الاكسبيرت نجح بدنا نشترط على اي واحد بدو يشتغل عليه انو يدعي لسورية بالحرية ولشعبنا بالانتصار....شو رايك؟
    آخر تعديل بواسطة yaser-syr ، 18-12-2011 الساعة 03:28 AM

الصورة الرمزية المحب للخير
    المحب للخير غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yaser-syr مشاهدة المشاركة
    روووووووووووووووووح يا معلم ...........بإنتظار النسخة النهائية وافضل الاعدادات من ايديك الحلوين.................اذا الاكسبيرت نجح بدنا نشترط على اي واحد بدو يشتغل عليه انو يدعي لسورية بالحرية ولشعبنا بالانتصار....شو رايك؟
    وهل تفتكر ان اى مسلم او عربى منتظر لاكسبيرت حتى يدعو لشعب سوريا الشقيق لا والله ولا ألف اكسبيرت يجلبوا ملايين الدولارات انتظرهم للدعاء فندعو لكم اخى من اعماق قلوبنا أن ينزاح هذا الدكتاتور الظالم بحاشيته الفاسدة إلى جهنم وبئس المصير .

الصورة الرمزية yaser-syr

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحب للخير مشاهدة المشاركة

وهل تفتكر ان اى مسلم او عربى منتظر لاكسبيرت حتى يدعو لشعب سوريا الشقيق لا والله ولا ألف اكسبيرت يجلبوا ملايين الدولارات انتظرهم للدعاء فندعو لكم اخى من اعماق قلوبنا أن ينزاح هذا الدكتاتور الظالم بحاشيته الفاسدة إلى جهنم وبئس المصير .
    شكرا اخي الكريم على مشاعرك والله يسمع منك يااااااااااااااااارب
    آخر تعديل بواسطة yaser-syr ، 18-12-2011 الساعة 03:33 AM

الصورة الرمزية yaser-syr

اسم الاكسبيرت رائع جدا.....الله يجزيك الخير اخي turkm

الصورة الرمزية spaidar
    spaidar غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

09

اخي تركم

في المرفقات ملف تعليمات يمكن يفيدك في بعض النقاط

بالتوفيق

الصورة الرمزية turkm

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yaser-syr مشاهدة المشاركة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحب للخير مشاهدة المشاركة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة spaidar مشاهدة المشاركة

اخي تركم

في المرفقات ملف تعليمات يمكن يفيدك في بعض النقاط

بالتوفيق

الله يبارك فيكم جميعا اولا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ثانيا
    اخواني واخص بالذكر spaider لانو تعامل مع الاكسبيرت لمدة يومين صار بالامكان تحديد مسافة بين كل صفقة وصفقة اخرى
    وبشكر اخونا ابو جاسم لانو بالفعل كان الاكسبيرت تبعو دفعة قوية جدا للاكسبيرت الخاص بينا
    واخيرا بدي احاول اعملو حماية منشان مايطير هيك بالانترنت ومو كل ماهب ودب وبفتش بالنترنت يقدر ياخدو ويشغلو هالاكسبيرت باذن الله رح يكون خاص بكل شخص وطبعا في كلام كتير بس المهم هاد الاكسبيرت من حق الغوالي يلي دعمو موضوعي من بدايتو.......!!!!!!!
    والسلام عليكم ورحمة الله

صفحة 9 من 33 الأولىالأولى ... 345678910111213141519 ... الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17