صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 33
    الصورة الرمزية Mohammed2010
    Mohammed2010 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العشق الممنوع مشاهدة المشاركة
    ادعو الله ان يرزقك ويوفقك ويحفظ حسابك ويجعل حظك سعيد
    امين

انصحك لاتثق ولاتقلي ادارة ماليه
    انا اقول لك 1000000 اول عقد 0.1 بفجوة 50 وهدف 50 مضاعفات ثنائيه
    المخاطرة 50% من الراس المال وممكن اذا تكرر موضوع 2008 ممكن تطير كلها ويصبح حسابك 0 دولار

هل انت متخيل ما اقوله لك او مستوعب ما انصحك به
    ممكن تعمل باك تست على اى اكسبريت مضاعفات بهذه الفجوات من 20 وحتى 100 واذا لم يضرب المارجن 1000000 تعالى واخرق عيونى
    وحط الباك تست وقلي شوف كيف انا استمريت من 2007 حتى 2011 والسبب من 2007 لانه البدء الفعلى الحقيقى لسيوله السوق والفوركس

راجع التقارير من 2007 السوق الفعلى للسيوله
    قبل 2007 السوق كان تحركه اليومي 50 نقطه يعنى فهمت ما اقصده ولن تجد اى اكسبريت او طريقه مضاعفات تربحه اطلاقا

انت لو تربح هذا من فضل ربك وانتبه على نفسك
    وهذا حظ ونصيب انت تتضارب يدويا ولا تشتغل 24 ساعه وايام معينه
    اما لو تقول لى مضاعفات 24 ساعه او 360 مستحيل المارجن زارك فى السنه مرتين بكل تاكيد وانا ما اعرفك

ممكن انت اليوم يلي تشتغل فيه كذا مثل الاربعاء الماضى 30 - 11 - 2011
    اليورو او الباوند او الكندى او الاسترالى او الخروف يطيرو 200 نقطه بدون اى تصحيح

ماهو موقع المضاعفات من طيران السعر خلال ثواني 100 نقطه صاروخ ارض جو نووى موزنبيقي
    ونفس الكلام 1000 قبل شهرين للفرنك ؟؟

المضاعفات هى الجنون الرسمي
    وحلاوة بنار وشوك والله يستر عليك وانتبه على نفسك وادعيلي بلخير لو استفدت من نصيحتى ولا تأمن للسوق والمضاعفات
    أخي الفاضل اذا أردت الاستمرار والنجاح في المضاعفات،يجب أن تنسى الفجوات العادية نهائيا،يجب عدم الدخول في نفس الشمعة بالمضاعفة في حال عكس السعر عليك،انتظر الشمعة التي تليها حدد الفجوة التي تريد وتوكل على الله مع ادارة رأس مال وسترى نتائج تعجبك ملاحظة أتكلم عن شمعة الساعة أو الأربع ساعات وستغير نظرتك عن المضاعفات نهائيا،بالتوفيق للجميع.
    ودي وتقديري

الصورة الرمزية sarmad66
    sarmad66 غير متواجد حالياً عضو نشيط

تبي النصيحه الحقيقه
    لعن الله المضاعفات ووقت عرفتها

ماخليت طريقه ولا مضاعفه لم اجربها
    كل ما تتخيل وجميع الفجوات سواء فجوة 10 وهدف 10 او 20 فى 20 او 50 فى 50 او 90 فى 90 او 100 فى 100 وووووو كلهم وثنائيه بمعنى 1 2 4 8 16 وووو

وايضا الشهباء او الثلاثيه او رباعيه ووووو
    جميع المضاعفات بجميع طرقها مارجن كوووووول ولا بارك الله فيها مهما طال الزمن لو تربح 360 والله السنه يلي بعدها مارجن كوووول

السوق صواريخ 500 بدون اى تصحيح ؟ كيف سوف تخارج نفسك ؟
    اذا 1000000 وعقد 0.1 = 1 دولار المخاطرة فيه بفجوة 20 فى 20 = 50% ونفس الكلام 50 فى 50 فيكف بالله تخاطر بهذا المبلغ لطريقه فاشله

انا بصراحه لا اعرف كيف يلي يشتغلون بها يربحون
    والظاهر الموضوع حظ يدخلون فى اوقات معينه او يشتغلون شهر وشهر يريحون لان مستحيل لو بيستمر فيها 360 ما يقدر لانه بيتمرجن وطريقه غبيه
    السلام عليكم
    لا تستعجل في الحكم ممكن بعد ما توصلت الى الحل المناسب اعتقد فتره تجربه ثلاث اشهر تكفي ان تحكم على اي ستراتيجيه لانه سبب المارجن في المضاعفات هو متى فتره التذبذب ومتى فتره الرالي واذا جربت الحالتين سوف تنجح
    اعطيك مثال حي انا عندي حساب تجريبي وشغال عليه من اكثر من شهرين وتذكر عندنا اصبحنا الصبح وجدنا الحسابات طايره لانه البنك المركزي الياباني تدخل ووقتها كان عندي بيع الباون ين وطار السعر 600 نقطه ولكن ما تأثرت ورجعت الامور الى طبيعتها
    لا يوجد حظ وانما يوجد تنظيم واداره محكمه واختيار مناسب للازواج وللاهدف

الصورة الرمزية halmoos
    halmoos غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed2010 مشاهدة المشاركة
    أخي الفاضل اذا أردت الاستمرار والنجاح في المضاعفات،يجب أن تنسى الفجوات العادية نهائيا،يجب عدم الدخول في نفس الشمعة بالمضاعفة في حال عكس السعر عليك،انتظر الشمعة التي تليها حدد الفجوة التي تريد وتوكل على الله مع ادارة رأس مال وسترى نتائج تعجبك ملاحظة أتكلم عن شمعة الساعة أو الأربع ساعات وستغير نظرتك عن المضاعفات نهائيا،بالتوفيق للجميع.
    ودي وتقديري
    بصراحة من اجمل و اروع ماقرأت عن حل لمشكلة المضاعفات

فعلا لو تجنبنا أن نضاعف بناءا على فجوة ثابتة حتى لو حدثت في نفس الشمعة, و بالتالي تجنبنا غباوة السوق (كتدخل البنك المركزي مثلا) و هو مايرفع السعر في شمعة واحدة 500 نقطة مثلا و هذا هو مايفشل المضاعفات, فاذا تجنبناه بعدم المضاعفة في نفس الشمعة فعلا نكون هربنا من غباوة السوق

الفكرة بجد جامدة

واضح أن حضرتك لك خبرة حلوة بالمضاعفات فاتمنى من حضرتك سرد خبرتك هنا أو حتى في موضوع منفصل حتى يستفيد الجميع

و بالتوفيق لك

شكرا

الصورة الرمزية Trend Trader
    Trend Trader غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

انا اتفق مع الاخ السلاحف بانها توقف عقل المتداول بحيت انه يدخل بدون تحليل و على طول هو كسبان لاكن مكسب المضاعفات لا يفرح لانه ساتي يوم واحد سيصفر الحساب و ما يزيد عيبها الحساب يجب ان يكون كبير ورافعة كبيرة وكل هده المخاطرة لربح صغير بالمقارنة مع راس المال رغم ادارة راس المال فانت معرض للخسارة انا انصح ان تستخدم المضاعفات مع استراتيجية قوية ان ان تكون العقود الخاسرة قليلة بهده الطريقة ممكن ان تقلل نسبة الخسارة

نادر555
    ما اقدر ارد على رسائلك الخاصه لان عدد مشاركاتي اقل من 50 مشاركه

=======

ردى عليك ليستفيد جميع الاعضاء وانا اتكلم عن حسابات حقيقه وليس ديمو
    جربتها من عام 2007 حتى شهر 10 -2011 حسابات حقيقه
    حساب 10000 تصفير
    حساب 30000 تصفير
    حساب 60000 تصفير
    حساب 80000 تصفير

بجميع الطرق والشمعات والاستراتيجيات والاكسبريتات والفجوات حتى الشهباء خسرت ويلي مهو مصدق يراجع الشارت واكسبريت الشهباء
    ههههه انا لا اصدق من يقول رابحه للابد ولاكن تربح فترة وتتوقف وتسحب ارباحك نعم ولاكن هل طموحك شغل سنه وتتوقف للابد
    ربح 3 شهور ليس مقياس

نعم تربح منها سنه كامله ولاكن السنه يلي بعدها تخسر كل شئ والارباح
    يعنى تضيع 360 من عمرك بلاش
    لابارك الله فى المضاعفات
    توبه اشتغل فيها

عملت تجارب بعد فوات الوقت وجدت ان حساب ديمو1000,000دولار تم تصفيره عن بكرة ابيه خلال 2008 وتم تصفيره اذا لعبت مع ازواج الين
    صواريخ 1000 نقطه خلال 60 ثانيه

الباوند ين 5000 خلال جلسه تداول عام 2008 وبدون اى تصحيح اطلاقا وراجعو الشارت 10 - 2008
    ازواج الباوند متذبذبه ولاكن ما هى الضمانه انها سوف تستمر 10 سنوات تتذبذب

ازواج اليورو غباء مستشر فى الترندات
    يمسك ترند ولا يصحح وحالف يمين بالله ما يصحح لو تنشق السماء
    مثل السوق السعودى من عام 2004 - 2006 صاروخ من 3000 الى 21000 نقطه
    وبعدها صاروخ هبوط من 21000 الى 4000 كيف تحلها هذه

المضاعفات لا تنفع مع حسابات ضخمه ولا مع صغيره
    ربحها محدود ومخاطرها مقارنه مع دخلها كبيره وليس لها داعي ولا اعلم سبب تمسكى بها 5 سنوات
    ولاكن راجعت نفسي عند دكتور نفسي واخذت حبوب توقف ادمانى عليها لا بارك الله فيها

والان مطلقها والحمد لله ولاتحرك رمشى ولا يدى ولا اعبرها
    ولو عكس السعر على اعزز بطريقه المضاربين العاديه دخلت بعقد 1 اعزز 1 وهكذا ولا اضاعف ابدا
    لانها خطيره والسوق شغال 24 ساعه لن احكر نفسي فى العمل يومين او 10 خلال 20 يوم تداول واتجنب الاخبار وتدخلات البنوك

اذا بجلس اصفي الاخبار وانتظر تدخلات البنوك لن اعمل فى السنه غير 60 يوم و 300 يوم كلها اخبار وصواريخ نوويه
    اسف لن اعمل بها وتوبه وحذفت كل شئ يخصها من جهازى وانا نصحتكم وانتم احرار عندو كما عندت ولاكن قابلونى عام 2015 اذا احد منكم استمر فيها

المضاعفات كويسة لاكن مع استراتيجية انت محترفها و واتق فيها و ربحها اكبر من خسائرها و انا من وجهة نظري ان لم تكن محترف في اي استراتيجية فالافضل عدم الدخول هدا السوق وليس الاستراتيجية يعني 1 تم 2 تم 3 تدخل بيع او شراء لا ان تكون حاسس بالستراتيجة و عارف سلبياتها من ايجابيتها وهدا كله رايي الخاص انا من مدة اعتمدت على المضاعفات لاكن مع التصفير ل مرتين اووف ههه خلصت من موضوعها لانك مع المدة لا تحس بالسوق وتفتقد لعنصر التشويق ....و ارجو ان تتقبلو رايي المتواضع

ان رغبتم في المتابعة هده استراتيجية كويسة التي لم استخدمها في حساب حقيقي لاكنها مفيدة في المضاعفات و انا ان شاء الله سوف اطرح الفرص لاني غبت مدة عن المنتدى https://forum.arabictrader.com/t126245.html

الصورة الرمزية عمر الرفاعي
    عمر الرفاعي غير متواجد حالياً عضو اللجنة الاستشارية سابقاً

عملت تجارب بعد فوات الوقت وجدت ان حساب ديمو1000,000دولار تم تصفيره عن بكرة ابيه خلال 2008 وتم تصفيره اذا لعبت مع ازواج الين
    صواريخ 1000 نقطه خلال 60 ثانيه

الباوند ين 5000 خلال جلسه تداول عام 2008 وبدون اى تصحيح اطلاقا وراجعو الشارت 10 - 2008
    ازواج الباوند متذبذبه ولاكن ما هى الضمانه انها سوف تستمر 10 سنوات تتذبذب

ازواج اليورو غباء مستشر فى الترندات
    يمسك ترند ولا يصحح وحالف يمين بالله ما يصحح لو تنشق السماء
    مثل السوق السعودى من عام 2004 - 2006 صاروخ من 3000 الى 21000 نقطه
    وبعدها صاروخ هبوط من 21000 الى 4000 كيف تحلها هذه

المضاعفات لا تنفع مع حسابات ضخمه ولا مع صغيره
    ربحها محدود ومخاطرها مقارنه مع دخلها كبيره وليس لها داعي ولا اعلم سبب تمسكى بها 5 سنوات
    ولاكن راجعت نفسي عند دكتور نفسي واخذت حبوب توقف ادمانى عليها لا بارك الله فيها

والان مطلقها والحمد لله ولاتحرك رمشى ولا يدى ولا اعبرها
    ولو عكس السعر على اعزز بطريقه المضاربين العاديه دخلت بعقد 1 اعزز 1 وهكذا ولا اضاعف ابدا
    لانها خطيره والسوق شغال 24 ساعه لن احكر نفسي فى العمل يومين او 10 خلال 20 يوم تداول واتجنب الاخبار وتدخلات البنوك

اذا بجلس اصفي الاخبار وانتظر تدخلات البنوك لن اعمل فى السنه غير 60 يوم و 300 يوم كلها اخبار وصواريخ نوويه
    اسف لن اعمل بها وتوبه وحذفت كل شئ يخصها من جهازى وانا نصحتكم وانتم احرار عندو كما عندت ولاكن قابلونى عام 2015 اذا احد منكم استمر فيها
    يا اخي ما ادري ليش انت متشائم انا واثق ان الغلض مش في المضاعفات الغلض في طريقة تنفيذ المضاعفات لديك
    لي 3 سنوات في الفوركس وما شفت طعم الربح الا في المضاعفات ومنذ سنة ونصف
    ولما اغير طريقتي ابدأ اخسر بس يا اخي في شروط اذا تتبعها وتخسر تعال وحاسبني
    1- العمل على الازواج الرئيسية فقط مهما ساوت رتلي مش حتكون اكثر من 250 - 300 نقطة
    2- ادخل 1- 2000 دولار للصفقة الواحدة وتعزيزك لباقي العملات 50 نقطة وللباوند 70 نقطة
    3- خلي ارباحك 30 نقطة من كل زوج
    4- مضاعفاتك تكون 1-1-2-4-8-16
    5- ابتعد عن الاخبار القوية جدا
    امشي على هذه الخطوات وان شاء الله ما تشوف الخسارة
    وسيبك من التشائم

الصورة الرمزية sarmad66

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر الرفاعي مشاهدة المشاركة

يا اخي ما ادري ليش انت متشائم انا واثق ان الغلض مش في المضاعفات الغلض في طريقة تنفيذ المضاعفات لديك
    1- العمل على الازواج الرئيسية فقط مهما ساوت رتلي مش حتكون اكثر من 250 - 300 نقطة
    2- ادخل 1- 2000 دولار للصفقة الواحدة وتعزيزك لباقي العملات 50 نقطة وللباوند 70 نقطة
    وسيبك من التشائم
    كلام صحيح 100% وانا كذلك صفر عندي اكثر من حساب بسبب الخطا في الدخول وبعد التصحيح الحمد لله ما خسرت ابدا

الصورة الرمزية MAMDOH111
    MAMDOH111 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر الرفاعي مشاهدة المشاركة

وسيبك من التشائم
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sarmad66 مشاهدة المشاركة
    كلام صحيح 100% وانا كذلك صفر عندي اكثر من حساب بسبب الخطا في الدخول وبعد التصحيح الحمد لله ما خسرت ابدا
    بارك الله فيكما

ولكن بعد اذنكما ياريت يكون هناك شرح أكثر وبالصور التوضيحية

الصورة الرمزية sarmad66

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MAMDOH111 مشاهدة المشاركة

بارك الله فيكما

ولكن بعد اذنكما ياريت يكون هناك شرح أكثر وبالصور التوضيحية
    حساب تجريبي مفتوح من اكثر من شهرين ومثال عندما ارتفع الباون ين حوالي 600 نقطه كنت داخل بيع ولكن ما تأثرت بهذا الصعود
    ادخل على موضوعي بالتوقيع وشوف بنفسك

الصورة الرمزية عمر الرفاعي
    عمر الرفاعي غير متواجد حالياً عضو اللجنة الاستشارية سابقاً

اخي الفاضل نذكر بتاريخ 31/10/2011 لماتدخل البنك المركزي الياباني العملات الرئيسية مقابل الدولار هبطت من 170 - 300 نةقطة خلال يومين متتالين
    وبدء الارتداد والعودة من منتصف اليوم الثاني للثالث ووصل التصحيح الى 60%
    ما صارت الا مرة او مرتين بتاريخ الفوركس

حتى لما تدخلت السوسري نفس الشيء
    ما صارت بتاريخها انه السعر يطلع 2000 نقطة بدون تصحيح ولا حت250نقطة

الصورة الرمزية رشدي
    رشدي غير متواجد حالياً عضو نشيط

المضاعفات آمنة جدا مع طريقة قوية انا اعمل بطريقة مضاعفات تعتمد علي الدخول اليومي

الطريقة لها شروط فنية + اوقات زمنية محددة من الممكن ان تجني ارباح طائلة بدون اي خسارة تذكر لان اكبر عدد من المضاعفات لا يتعدي 4 مضاعفات ولم اري الخامسة علي الأطلاق .

1.2.4.10.20

الصورة الرمزية فـهــد
    فـهــد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

المضاعفات دمار للحساب
    ولتفكير وتصيب بالملل
    والتجربة خير برهان

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17