النتائج 1 إلى 7 من 7
- 05-12-2011, 04:37 PM #1
قال ابن باز رحمه الله والله ما دعت بهذا الدعاء في امر عسير الا تيسر
ما احوجنا لهذا الدعاء
"حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون"سورة التوبه
يقول عنه الشيخ المغماسي انه دعاء المعجزات والله متى مادعوت الله بصدق وكنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لاتعلم
وقال ابن باز رحمه الله : مادعوت بهذا الدعاء بعد التشهد الاخير في امر عسير الا تيسر
- 06-12-2011, 03:59 PM #2
جزاك الله خيرا وجعله فى ميزان حسناتك
- 14-12-2011, 01:20 PM #3
جزانا واياك كل خير احمد
- 14-12-2011, 06:25 PM #4
الحمد لله الذى تواضع كل شئ لعظمته
الحمد لله الذى استسلم كل شئ لقدرته
الحمد لله الذى ذل كل شئ لعزته
الحمد لله الذى خضع كل شئ لملكه
- 14-12-2011, 06:48 PM #5
جزاك الله خيرا وجعله فى ميزان حسناتك
- 14-12-2011, 07:05 PM #6
جزاك الله كل خير
- 14-12-2011, 09:21 PM #7
جزاك الله خيرا وجعله فى ميزان حسناتك
الأكثر زيارة
رد مع اقتباس