النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    الصورة الرمزية محمدسالمان
    محمدسالمان غير متواجد حالياً المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    12,883

    افتراضي صدام عربى بين المغرب والجزائر الليلة فى تصفيات لندن




    تنطلق اليوم، مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات، فى بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما، والمؤهلة لأوليمبياد لندن 2012، المقامة حاليا فى المغرب، بإقامة مواجهتين من العيار الثقيل بالمجموعة الأولى.

    يلتقى فى السابعة والنصف مساء المنتخب المغربى مع نظيره الجزائرى بملعب طنجة فى مواجهة عربية خالصة، يتوقع أن يغلب عليها طابع الإثارة والمتعة، كعادة لقاءات شمال أفريقيا، ويدخل المنتخبان الشقيقان لقاء اليوم بمعنويات عالية، بعد تغلبهما على نيجيريا والسنغال بهدف نظيف على الترتيب فى الجولة الإفتتاحية.

    يسعى المنتخب المغربى، لحصد النقاط الثلاث، للإنفراد بصدارة المجموعة، وقطع خطوة كبيرة فى مشوار الصعود إلى الدور نصف النهائي، وهو الهدف الذى يسعى إلى تحقيقه أيضا المنتخب الجزائرى الذى يفتقد لجهود مهاجمه مهدى بن عليجة صاحب هدف الفوز فى المباراة الماضية للإيقاف، بعد حصوله على البطاقة الحمراء.

    من المنتظر أن يخوض الهولندى بيم فيربييك، المدير الفنى للمنتخب المغربي، اللقاء بنفس التشكيل الذى خاض لقاء الإفتتاح، فيما سيلجأ عز الدين آيت جودى المدير الفنى للمنتخب الجزائري، لإجراء تغييرات فى التشكيلة الأساسية، فى ظل غياب بن علجية للإيقاف، مع الاحتفاظ بأمير سعيود كورقة رابحة على مقاعد الاحتياط.

    ويقام فى العاشرة والنصف مساء، المنتخب السنغالى مع نظيره النيجيري، فى لقاء يمكن أن نطلق عليه "لقاء الجريحين"، بعدما تذوقا مرارة الهزيمة فى الجولة الأولى، ويسعى كلا منهما لتحقيق الفوز، للمحافظة على آمالهما فى بلوغ الدور نصف النهائى.

  2. #2
    الصورة الرمزية yaser.s
    yaser.s غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الإقامة
    المملكة العربية السعودية
    المشاركات
    84

    افتراضي

    موضوع رائع


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17