النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    الصورة الرمزية احمد ابراهيم
    احمد ابراهيم غير متواجد حالياً المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    8,385

    افتراضي مصمم إسرائيلى يبتكر كاميرا بدون شاشة للهواتف الذكية



    ابتكر المصمم الإسرائيلى أور ليفيث كاميرا صغيرة أطلق عليها اسم "MMI" بدون شاشة أو عناصر الكاميرا التقليدية، بل يتم استخدامها وتوجيهها من خلال تطبيق يتم تحميله على هاتف "آى فون" أو جهاز "آى بود تاتش" أو "آى باد" أو أى هاتف ذكى آخر.

    وأوضح موقع العربية نت أن هذه الكاميرا صممت خصيصاً لتتيح للمستخدم التحكم والسيطرة الكاملة عند التقاط صور شخصية، وإمكانية رؤية ما تراه الكاميرا ومشاهدته على كاميرا الهاتف الذكى.

    وهذا التطبيق عند تحميله على الجهاز الخاص بالمستخدم يمنحه التحكم فى جميع الإعدادات الخاصة بالصور من مجرد لمسة واحدة، من تكبير أو تركيز واتزان الصور أو ضبط توازن اللون الأبيض قبل التقاط الصور وتعديل عدسة الكاميرا دون الحاجة إلى الوصول إلى الكاميرا الأصلية، كما يسمح التحميل الفورى للصور أو الفيديو إلى الانترنت، ومشاركتها مع الأصدقاء عبر تويتر أو فيس بوك أو بالبريد الإلكترونى.

    وتتسم هذه الكاميرا بصغر حجمها وخفة وزنها بحيث يمكن حملها داخل الجيب أو حقيبة صغيرة، بالإضافة إلى أنها مزودة بمجموعة من الإكسسوارات الخاصة بها من حامل ثلاثى "ترايبود" لأخذها فى أى مكان أو لاصق مغناطيسى لإتاحة إلصاقها على أى سطح أو حائط.

    وتتوفر هذه الكاميرا بثلاثة ألوان جذابة من الرمادى والأزرق والوردي، ولكن ليس من الواضح ما إذا كانت جاهزة لطرحها بالأسواق أم لا.

  2. #2
    الصورة الرمزية احمد سامى
    احمد سامى غير متواجد حالياً المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    7,986

    افتراضي

    جامدة جدا

  3. #3
    الصورة الرمزية احلام عمرنا
    احلام عمرنا غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    8,216

    افتراضي

    ابتكار جمييييييل
    شكرا على الخبر


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17