النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    الصورة الرمزية المجازف 2011
    المجازف 2011  غير متواجد حالياً المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    المشاركات
    7,048

    افتراضي الفنان "رضا عبد الرحمن" يفوز بجائزة "ربيع النيل" بباريس



    فاز الفنان الإسماعيلى رضا عبد الرحمن قومسير الجناح المصرى بجائزة أحسن عمل، وهى إحدى الجوائز الخمسة التى قدمها بينالى سرسل الدولى للجرافيك بباريس منذ أيام، وتأتى الجائزة تحية لشباب مصر حيث أطلق عليها منظمو البينالى جائزة ربيع النيل، والذى يشارك فيه 400 فنان مستقل، إلى جانب أعمال فنانين من 25 دولة وكانت البرازيل ضيف شرف هذه الدورة، وتم افتتاح دورة البينالى وسط حضور عديد كبير من المهتمين فى ضيافة عمدة سرسل فرانسوا بيببينى.

    وقال الفنان رضا عبد الرحمن، إن جون بيير تانجى قومسير عام البينالى أكد أن المشاركة المصرية تعد إحدى أقوى المشاركات هذا العام برغم ما تشهده مصر من أحداث، وقد أتت هذه الجائزة كزهرة شكر لشباب الفنانين المصريين الثوار.

    وأضاف الفنان جون بول لوبر وفوا رئيس البينالى، أن أعمال الفنانين المصريين المشاركين بالبينالى رضا عبد الرحمن، سيد قنديل، وباسم عبد الجليل، ومحمد نبيل، وإيمان عزت تعد واجهة متميزة لفن الجرافيك المصرى المعاصر.

    وأضاف تانجى، أنه تقرر إقامة متحف لأعمال الفنانين المشاركين فى البينالى، وسوف يكون هناك جناحا مخصصا لأهم المشاركات المصرية فى دورات البينالى السابقة، وأشار الفنان رضا عبد الرحمن، أن حفاوة الاستقبال التى حظينا بها فى البينالى تأكد على عمق العلاقات بين مصر وفرنسا إلى جانب الدور الهام الذى يقوم به شباب مصر المقيمين فى باريس من اهتمام بكل ما يخص رفعة اسم مصر، وسط غياب تام وتجاهل من السفارة المصرية بباريس بهذا الحدث الهام.

    وقد أكد الشباب المصرى بباريس رفضهم التعاون مع السفارة لما تحويه من رموز النظام القديم.

    وعن الجائزة أكد عبد الرحمن أن هذه الجائزة تعد تقديرا كبيرا للمشاركة المصرية، وأهدى الجائزة لأرواح شهداء ومصابى ثورة 25 يناير المجيدة.

    وفى السياق نفسه أعلن وسام المشد أحد الناشطين المصريين بباريس، أن مشاركة مصر ببينالى سرسل لهذا العام تأتى فى سياق جهود المؤسسات الأهلية المصرية بباريس فى دعم التعاون الثقافى بين البلدين، وأنه سوف يتم إقامة معرض للفنان رضا عبد الرحمن ومجموعة من فنانى ائتلاف شباب التشكيليين المصريين خلال الفترة القادمة بباريس لنقل صورة أكثر واقعية للفن المصرى، بعد ثورة 25 يناير المجيدة بعيدا عن التمثيل الرسمى.

  2. #2
    الصورة الرمزية حياتى لله
    حياتى لله غير متواجد حالياً المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    6,758

    افتراضي

    الف مبروووك للفنان رضا عبد الرحمن

  3. #3
    الصورة الرمزية المجازف 2011
    المجازف 2011  غير متواجد حالياً المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    المشاركات
    7,048

    افتراضي

    شكرا لمرورك حياتى لله


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17