الا يوجد شي اكثر وضوح او يوضح اكثر هل بدأ صعوده ام لا يزال فعلا هابط؟
وف حال الهبوط الي اي المستويات
شكرا جزيلا
انا اري انك يا غالي بايع هذا الزوج من فترة كبيرة و تسال الجميع هل صيصعد ام ماذا
التزم بطريقتك اخي الكريم و انظر للسبب دخولك ان كان قد تغير فاغلق الصفقة
دائما اتلزم بادارة راس المال و بالاستبو فخسارة صفقة امر بسيط انما خسارة حساب امر لا يعوض!
10-07-2012, 05:20 PM
مصريه
رد:تحليل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة beshay
بالتوفيق ان شاء الله
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوكب الشرق
موفقين
الله يكرمكم والف شكر
ويارب اكون عند حسن ظن الجميع
10-07-2012, 05:23 PM
مصريه
رد:تحليل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmedphen0m
انا اري انك يا غالي بايع هذا الزوج من فترة كبيرة و تسال الجميع هل صيصعد ام ماذا
التزم بطريقتك اخي الكريم و انظر للسبب دخولك ان كان قد تغير فاغلق الصفقة
دائما اتلزم بادارة راس المال و بالاستبو فخسارة صفقة امر بسيط انما خسارة حساب امر لا يعوض!
الله يكرمك يااحمد ما شاء الله دائما ردك يكون رائع
بالتوفيق ان شاء الله
10-07-2012, 08:02 PM
ahmedphen0m
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصريه
الله يكرمك يااحمد ما شاء الله دائما ردك يكون رائع
بالتوفيق ان شاء الله
شكرا لزوقك يا استاذة مصرية
و الله هذه النصايح فقط خوفا ان يقع اخواني في نفس الاخطاء اللي وقعنا فيها سابقا
ربنا يوفق الجميع
11-07-2012, 03:26 AM
مصريه
رد:تحليل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصريه
اليورو ين
بيع
نموذج دبل توب مع كسر قناه مع 61 فيبو
اليورو ين
تم تعديل الهدف الي 97 بدل من 96.5
11-07-2012, 04:17 AM
مصريه
رد:تحليل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصريه
المجنون
نموذج دبل توب وتم كسر خط العنق
بيع بهدف القاع السابق 123
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصريه
اليورو ين
بيع
نموذج دبل توب مع كسر قناه مع 61 فيبو
السلام عليكم
الحمد لله
تم غلق اليورو ين بربح 215 دولار
واغلاق المجنون بربح120 دولار
الف مبروك للدخل من البدايه
بالتوفيق للجميع
11-07-2012, 10:18 AM
كوكب الشرق
صباح الخير
اختي رايك في النيوزلندي دولار
الله يكرمك
12-07-2012, 02:11 AM
مصريه
1 مرفق
رد:تحليل
السلام عليكم
الاسترالي كندي
بيع 1.0450
ستوب 1.0525
هدف اول 1.0375
هدف تاني 1.0275
12-07-2012, 11:31 AM
عباس 1
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصريه
السلام عليكم
الاسترالي كندي
بيع 1.0450
ستوب 1.0525
هدف اول 1.0375
هدف تاني 1.0275
ما شاء الله وصلنا للهدف الاول متابعين معك استاذة
12-07-2012, 01:50 PM
أبو تركي الحربي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصريه
1.2175
والله اعلي واعلم
بغيت اقولك انك مبدعه وتحليل ولا اروع
12-07-2012, 03:53 PM
مصريه
رد:تحليل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصريه
السلام عليكم
الاسترالي كندي
بيع 1.0450
ستوب 1.0525
هدف اول 1.0375
هدف تاني 1.0275
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عباس 1
ما شاء الله وصلنا للهدف الاول متابعين معك استاذة
السلام عليكم
الف الف الف مبروك
الحمد لله وتحقق الهدف
رجاء للي جني جزء من الارباح ولسه محتفظ بالباقي يرحل الاستوب لنقطه الدخول