النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    الصورة الرمزية سمسم
    سمسم غير متواجد حالياً المتداول العربي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    9,662

    افتراضي الإسماعيلى يستأنف ضد حكم الفيفا بسداد 80 مليون دولار لصالح "شفيع"




    قرر مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة الدكتور رأفت عبد العظيم التقدم باستئناف عاجل ضد الحكم الصادر عن الاتحاد الدولى لكرة القدم بتغريم النادى 80 ألف دولار لصالح الأردنى عامر شفيع حارس مرمى الفريق السابق.

    كان شفيع قد تقدم بشكوى إلى الاتحاد الدولى ضد الإسماعيلى يشكو من عدم الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة البالغة 80 ألف دولار، وتم الحكم لصالح الحارس الأردنى غيابيا نظرا لعدم حضور أى محام من الإسماعيلى للدفاع عن النادى الذى تحرك متأخرا، وتم الاتصال بنصر عزام المحامى لدى المحاكم الرياضية بالاتحاد الدولى وتفويضه لاستئناف الحكم، حفاظا على حقوق النادى المادية.

    من جانبه، أكد نصر عزام لـ"اليوم السابع" أنه بالفعل قدم استئنافًا ضد الحكم الصادر من الفيفا فى قضية الأردنى عامر شفيع، مؤكدا أنه لم يتم تحديد جلسة محددة للاستئناف حتى الآن، مشيرا إلى أنه سيحضر هذه الجلسة لإلغاء أو تخفيف العقوبة على النادى.


    فى ذات الوقت سيتولى عزام ملف النيجيرى جون أويرى صانع ألعاب الإسماعيلى الهارب منذ يناير الماضى، حيث أكد أن اللاعب تقدم بطلب إلى الاتحاد الدولى يطلب فيه فسخ عقده مع الإسماعيلى، بالإضافة لطلبه الحصول على مبلغ 193 ألف دولار باقى مستحقاته المالية، وهو ما دفعه إلى تقديم مذكرة مضادة تفيد بأن اللاعب حاصل على جميع مستحقاته المالية مع رفض فسخ التعاقد، خاصة أنه مرتبط بعقد مع الدراويش ممتد لمدة موسمين مقبلين.

    واستبعد المحامى الدولى الحكم لصالح أويرى فى تلك القضية، نظرا لقوة موقف الإسماعيلى، بعدما قامت الإدارة بتسديد كافة مستحقات اللاعب فى حسابه الشخصى بأحد البنوك.

  2. #2
    الصورة الرمزية Jmeel
    Jmeel غير متواجد حالياً عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الإقامة
    في أرض الله
    المشاركات
    7,610

    افتراضي

    الحق الغي الموضوع وعدل العنوان


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17