النتائج 1 إلى 11 من 11
    الصورة الرمزية ayman_tamim
    ayman_tamim غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي ما الفرق ان كانت شركة المتاجرة وسيط او بنك؟

بعد عمل مقارنة بين اسلوب عمل الشركات و لماذا يختلف السعر عندهم توصلت الى حل و لكن احببت ان اعرف رايكم اكثر

ما الفرق بين ادارة بنوك للعمليات او ادارة شركات وساطة و هل الفرق يختلف كثيرا؟

الصورة الرمزية الباسم
    الباسم غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي مشاركة: ما الفرق ان كانت شركة المتاجرة وسيط او بنك؟

الفرق كبير في الفائدة البنوك تعتبر عملياتها محرمة
    اما الوسيط فاعتقد يمكن التعامل بها واعتقد هذا يكفي اما من ناحية الخدمات فهناك شركات وساطة عالمية لها ثقلها في السوق وتتحكم بمليارات في التعامل باموال المودعين والمحافظ فتستطيع ان تختار ما يناسبك واختلاف الاسعار فاعتقد موجودة في كل داتا في كل شركة بس الفارق يكون بسيط جدااا ومختلف من شركة لاخرى

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباسم
    الفرق كبير في الفائدة البنوك تعتبر عملياتها محرمة
    اما الوسيط فاعتقد يمكن التعامل بها واعتقد هذا يكفي
    شكرا لردك على الموضوع و لكن

شركات الوساطة تتعامل مع البنوك فكيف يكون البنك تعاملاتة حرام و الشركة لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

دا اولا ثانيا لاحظ الفرق بين سعر العملات تجد البنوك اقل بكثير من شركات الوساطة اذن من منهم يكسب من الثانى اكثر؟

ثالثا نفس تعاملات البنوك فى الخدمات هية تعاملات شركات الوساطة فارجو تصحيح معلوماتى ان كانت خاطئة

الصورة الرمزية علي البيومي
    علي البيومي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

أخي الكريم
    كل منهما مربوط بالآخر فالبنك مسؤول عن الحفظ و أحيانا الادارة كذلك أما شركة الوساطة فمسؤولة عن التنفيذ و أحيانا الادارة و ذلك حسب النظام العالمي المعمول به أما بالنسبة للأسعار فتختلف من بنك لآخر و من شركة لأخرى و هذا شئ طبيعي و له عوامل مختلفة.

الصورة الرمزية shat660
    shat660 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

هل تعلم ان معظم شركات الوساطه هي خصمك وليست وسيطا
    اخوتي الكرام لقد حصل معي ما حصل مع كثير منكم وربما اكثر
    fxcm
    والحمد لله افلس راس المال
    ولكن اين تقع المشكله
    المشكله تقع في ان هذه الشركات عندما تفتح اي من عقود شراء وبيع احد ازواج العمله فانها تفتحه عندها وليس لدى البنك كما تدعي وهي بذلك لا تخالف القوانين حيث ان القانون يسمح لها بذلك
    فهذه الشركه تصبح خصمك وليس الوسيط فاذا ربحت تربح منها واذا خسرت تربح الشركه
    ولمن لا يصدق هذا الكلام عليه بالرجوع الى هذا الرابط
    http://www.moneyexpertsclub.com/foru...ead.php?t=2821
    حيث دار هناك حوار اكثر من رائع
    يبين الكثير من الحقائق والتي نجهلها
    ارجو التكرم من الاداره بعدم حذف الموضوع
    لان القصد منه هو المنفعه العامه وليس الدعايه لاحد المنتديات

الصورة الرمزية amir
    amir غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shat660
    هل تعلم ان معظم شركات الوساطه هي خصمك وليست وسيطا

اخوتي الكرام لقد حصل معي ما حصل مع كثير منكم وربما اكثر
    fxcm
    والحمد لله افلس راس المال
    ولكن اين تقع المشكله
    المشكله تقع في ان هذه الشركات عندما تفتح اي من عقود شراء وبيع احد ازواج العمله فانها تفتحه عندها وليس لدى البنك كما تدعي وهي بذلك لا تخالف القوانين حيث ان القانون يسمح لها بذلك
    فهذه الشركه تصبح خصمك وليس الوسيط فاذا ربحت تربح منها واذا خسرت تربح الشركه
    ولمن لا يصدق هذا الكلام عليه بالرجوع الى هذا الرابط
    http://www.moneyexpertsclub.com/foru...ead.php?t=2821
    حيث دار هناك حوار اكثر من رائع
    يبين الكثير من الحقائق والتي نجهلها
    ارجو التكرم من الاداره بعدم حذف الموضوع
    لان القصد منه هو المنفعه العامه وليس الدعايه لاحد المنتديات
    عزيزي الموضوع ليس بالشكل اللي حضرتك وضحتة اطلاقا ومع احترامي لكل المحترفين , وانا هتكلم علي fxcm فقط اللي انا اشتغل معها , وانا شخصيا ساعطيك دليل عملي جدا جدا وليس مجرد كلام المقصود منه الشوشرة واللعب علي وتر ريفكو وووتر جهلنا وعدم تقيم الامور من نحياتنا الشخصية قبل ان نحكم , وعلشان اديلك دليل عملي زي ما قولت تفضل بمتابعة التحليل اليومي للشركة ان كنت مشترك معهم وان لم تكن تفضل بدخول موضوع استاذ سمير وممكن تقيم انت بنفسك وذا الرابط
    https://forum.arabictrader.com/t12479.html
    وعلي فكرة انا كنت تابعت الموضوع اللي انت منزل الرابط بتاعة وهم لم يقولوا ان الشركة تتاجر ضدك اطلاقا وليس معني انها لا تدخل الاوامر بشكل مباشر مع البنك يبقي هذا معناها المتاجرة ضدك ولو هذا مبدأ الشركة مكنتش الشركة وصلت لك هنا للتاجر عن طريقها لان الشعوب الاخري لا تاخد بمبدا الاشاعات والاوهام وان هي لم تثبت مصداقيتها عندهم ما كنت وصلت لك ابدا ولا كانت استمرت وفتحت مراكز في اكثر من بلد , ولا يعني حضرتك فاكر ان كل البلدان دي مفهاش واحد بيفهم لحد ما جه البطل الهمام من عندنا واكتشف اللعبة , اتمني ان نقيم كل امور حياتنا بشكل عملي وتجريبي قبل الحكم وان نعي من اهداف الاشخاص قبل ان نصدقهم
    تحياتي

بالرغم اننى فتحت الموضوع الا لسبب اخر انى اجد لكل شركة طريقة فى المتاجرة و عندما شاهدت شركة سويسرية الفرق بين العملات لديها 2 نقطة فقط استغربت و عندما سئل احد اقربائى عن الموضوع اجابوة نحن بنك و لسنا وسيط

المهم بالنسبة لشركات الوساطة لا نستطيع ان نقول ان كل شيئ 100% يكفينا 90% لانهم يحاولوا تجنب المخاطرة باى طريقة و الخروج بمكسب

ولا اظن ابدا انها يصل بها الامر ان تفلس عميلها لانها تكسب منه فى جميع الاحوال و تاكد ان جميع الشركات بها خاصية ستوب لوز فان لم تستعملها فلا تلوم الشركة
    آخر تعديل بواسطة ayman_tamim ، 16-05-2006 الساعة 01:38 PM

الصورة الرمزية amir
    amir غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ayman_tamim
    بالرغم اننى فتحت الموضوع الا لسبب اخر انى اجد لكل شركة طريقة فى المتاجرة و عندما شاهدت شركة سوسرية الفرق بين العملات لديها 2 نقطة فقط استغربت و عندما سئل احد اقربائى عن الموضوع اجابوة نحن بنك و لسنا وسيط

المهم بالنسبة لشركات الوساطة لا نستطيع ان نقول ان كل شيئ 100% يكفينا 90% لانهم يحاولوا تجنب المخاطرة باى طريقة و الخروج بمكسب

ولا اظن ابدا انها يصل بها الامر ان تفلس عميلها لانها تكسب منه فى جميع الاحوال

عزيزي مش كل شركة تقول انها بنك وليس وسيط تبقي صادقة , واعطيك دليل برضة , انا اتصلت برويترز الاسبوع اللي فات تقريبا علشان اسئلهم عن توصيل خدمة الاسعار وهما اكدوا ان سعرهم سعر مباشر مع البنك وعند سؤالهم هل ينفع اتاجر عن طريقكم اكدوا نعم بس بمبالغ ضخمة جدا جدا ويشترط اوراق معقدة لمكافحة غسيل الاموال, ولو تحب دليل اخر واكثر عمليا ممكن لو حد من اصدقائك عميل كبير في احد البنوك المصرية الخاصة ويكون عندهك قسم ديلينج روم خلية يسئلهم عن امكانية المضاربة عن طريقهم هيكدوا له ان لابد من مبالغ كبيرة وليس مثلا 10000$ , واتمني الشركة السويسرية اللي انت سالت عليها متبقاش fxch
    تحياتي

الصورة الرمزية shat660

عزيزي الموضوع ليس بالشكل اللي حضرتك وضحتة اطلاقا ومع احترامي لكل المحترفين , وانا هتكلم علي fxcm فقط اللي انا اشتغل معها , وانا شخصيا ساعطيك دليل عملي جدا جدا وليس مجرد كلام المقصود منه الشوشرة واللعب علي وتر ريفكو
    سبحان الله الحرص على اموال الناس اصبح لدى البعض شوشره ولعب على وتر ريفكو ارجو توضيح ذلك عليك وهل انا عينت شركه بعينها انه لا تفتح العقود عندها وليس لدى البنك كما تدعي زورا وبهتانا
    اي انها لا تفتح الصفات الا عندها وليس لدى البنك وليس هناك مبلغ يحجز وانما انت تشتري فقط الفرق بين سعر العمله اثناء فتح الصفقع وبيعها فقط

وووتر جهلنا وعدم تقيم الامور من نحياتنا الشخصية قبل ان نحكم , وعلشان اديلك دليل عملي زي ما قولت تفضل بمتابعة التحليل اليومي للشركة ان كنت مشترك معهم وان لم تكن تفضل بدخول موضوع استاذ سمير وممكن تقيم انت بنفسك وذا الرابط
    https://forum.arabictrader.com/showthread.php?t=12479
    نعم انهم يعطوا تحليل ولعلمك التحليل الصادر عنهم ليس من الشركه وانما من شركه مركزها فرنسا حتى لا يكون هناك ربط بين الشركه ومصدر التحليل في اي خلاف قانوني
    وهل بوجود تحليل ينفي ما تقوم به الشركه بفتح الصفقات عندها وليس عند البنوك
    وهل الذي يتبع تحليلاتهم معرض للربح فقط حتى نقول ان الشركه تعمل لغير
    صالحها

وعلي فكرة انا كنت تابعت الموضوع اللي انت منزل الرابط بتاعة وهم لم يقولوا ان الشركة تتاجر ضدك اطلاقا وليس معني انها لا تدخل الاوامر بشكل مباشر مع البنك يبقي هذا معناها المتاجرة ضدك ولو

معنى فتح الصفقات عند الشركه هي ان الشركه هي التي تربح وهي التي تخسر وليس البنك بكل بساطه

هذا مبدأ الشركة مكنتش الشركة وصلت لك هنا للتاجر عن طريقها لان الشعوب الاخري لا تاخد بمبدا الاشاعات والاوهام وان هي لم تثبت مصداقيتها عندهم ما كنت وصلت لك ابدا ولا كانت استمرت وفتحت مراكز في اكثر من بلد , ولا يعني حضرتك فاكر ان كل البلدان دي مفهاش واحد بيفهم لحد ما جه البطل الهمام من عندنا واكتشف اللعبة , اتمني ان نقيم كل امور حياتنا بشكل عملي وتجريبي قبل الحكم وان نعي من اهداف الاشخاص قبل ان نصدقهم

تحياتي
    يا اخي لم اقل عن نفسي انني بطل همام فهذا شرف لا ادعيه وانكما انا ادعي انني حريص على اموال الناس كما انا حريص على اموالي ولعلمك ان فتح الصفقات لدى الشركه وليس لدى البنك يلغي كل الفتاوى التي صدرت بتحليل هذه التجاره لانها صدرت بالتشديد ان هذه الشركه هي وسيط فقط
    فهل هذه الجزئيه الخطيره تكفي
    فانا لا اريد بطولات لنفسي ولا ادعي ذلك وانما النا ادعي انني حريص على اموال غيري
    وهذا يكفيني شرفا
    وشكرا
    آخر تعديل بواسطة shat660 ، 16-05-2006 الساعة 07:32 PM

الصورة الرمزية mado
    mado غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

الأخ Shat600

بصراحة كلامك زحمة وداخل فى بعضة (عايز قاموس لفك طلاسمه) ومش فاهم منه حاجة
    بس شكلك كده بدافع عن FXCM بكل قوة مع ظهور مشاكل فادحة فى برنامج التداول الخاص بهم(تأخر السعر ،عدم تنفيذ الأوامر،أختلاف فى السعر بينها وبين الشركات الأخرى أكبر مثال البوند ين ، ضرب أستوبات )

يا ريتك تتلزم الأسلوب السهل والمختصرة فى شرح وجهة نظرك بدل من كتابة المرافعات

الصورة الرمزية shat660

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mado
    الأخ Shat600

بصراحة كلامك زحمة وداخل فى بعضة (عايز قاموس لفك طلاسمه) ومش فاهم منه حاجة
    بس شكلك كده بدافع عن FXCM بكل قوة مع ظهور مشاكل فادحة فى برنامج التداول الخاص بهم(تأخر السعر ،عدم تنفيذ الأوامر،أختلاف فى السعر بينها وبين الشركات الأخرى أكبر مثال البوند ين ، ضرب أستوبات )

يا ريتك تتلزم الأسلوب السهل والمختصرة فى شرح وجهة نظرك بدل من كتابة المرافعات

سبحان الله
    دخلتم القلوب واصبحتم تتعاملون مع النيات
    يا اخي حرام عليك هذا الاتهام
    فقلي بالله عليك اين ذكرت كلمه طيبه عن هذه الشركه لادافع عنها
    وانا كل كلامي في الاصل وبكل بساطه يقول ان كل شركات الوساطه هي عباره عن اناس يستغفلوننا وان من صالحهم ان نخسر لكي يربحوا وعندما نربح نكون نربح من جيوب هذه الشركات
    لان العقود التي نفتحها في برنامج التداول هي عقود تفتح فقط في داخل الشركه وليس ان الشركه تفتح هذه العقود لدى البنوك
    فاتحداك ان تطلب من الشركه رقم تذكرة العقد الذي فتحته لك عند البنك عندما تفتح صفقه في برنامج التداول وترى بنفسك عندها حقيقة ما اقول
    واللهم اهدنا واياك الى ما فيه الخير للجميع
    آخر تعديل بواسطة shat660 ، 17-05-2006 الساعة 01:07 PM