النتائج 1 إلى 3 من 3
    الصورة الرمزية spiders101
    spiders101 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

Lightbulb طـــلــب من مستـر دولار ,,

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتـه

المؤشر المرفق يعطـى توصيـات بيع وشراء , من اماكن محدده ,, بعد مقاومه او دعم يحددها المؤشر على الشارت ,, وتختلف من فريم للأخر ,, ويعطى ايضا نسبة الريسك والريورد وغيرها من البيانات ...

المطلوب يامستر دولار , المساعده فـ فهم طريقة عمله والاعدادت الخاصه به لأنى لم افهمها وكذلك المعطيات على الشارت !!

مرفق نسخه من المؤشر مفتوحه المصدر منه mq4 ,, وكذلك شارت للـ الاربع ساعات موضح عليه المؤشر
    الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة 3.gif‏  
    الملفات المرفقة الملفات المرفقة

الصورة الرمزية ashrafnajo
    ashrafnajo غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    اخي سبايدر شكرا جزيلا و جزاك الله كل خير, الصراحة, من كثر ما شفنا اشياء ملمعة و بالاخر تطلع فلصو, صار الواحد يخاف من جرة الحبل هههههههههههه
    ان نزلت المؤشر و الله شكلو جميل, بس دقتو تخوف, يعني ان كان في طريقة تضمنلك 30 نقطة يومي على عملة واحدة بكون إنجاز, لكن تشوف مؤشر بيعطيلك على كل عملة مش اقل من 50 نقطة, هاد شي فعلاً يخوف
    و لذلك انصح نفسي و انصحك و انصح الاخوان بتجربة المؤشر على الديمو و متابعة اشاراته, هل تتغير المستويات بعد الدخول في الصفقة؟ هل يعطي الاشارة على اساس يومي؟
    إن كان المؤشر كما يظهر الان فاعتقد انني شخصيا بأنني سأودع باقي المؤشرات و الإستراتيجيات و التحليل بجميع اشكاله, و اسأل الله ان يكون به الخير للجميع.
    و بغض النظر عن النتيجة جزاك الله كل خير, و شكرا لك مجدداً

الصورة الرمزية spiders101
    spiders101 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ashrafnajo مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    اخي سبايدر شكرا جزيلا و جزاك الله كل خير, الصراحة, من كثر ما شفنا اشياء ملمعة و بالاخر تطلع فلصو, صار الواحد يخاف من جرة الحبل هههههههههههه
    ان نزلت المؤشر و الله شكلو جميل, بس دقتو تخوف, يعني ان كان في طريقة تضمنلك 30 نقطة يومي على عملة واحدة بكون إنجاز, لكن تشوف مؤشر بيعطيلك على كل عملة مش اقل من 50 نقطة, هاد شي فعلاً يخوف
    و لذلك انصح نفسي و انصحك و انصح الاخوان بتجربة المؤشر على الديمو و متابعة اشاراته, هل تتغير المستويات بعد الدخول في الصفقة؟ هل يعطي الاشارة على اساس يومي؟
    إن كان المؤشر كما يظهر الان فاعتقد انني شخصيا بأنني سأودع باقي المؤشرات و الإستراتيجيات و التحليل بجميع اشكاله, و اسأل الله ان يكون به الخير للجميع.
    و بغض النظر عن النتيجة جزاك الله كل خير, و شكرا لك مجدداً

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

تحياتى أخى ashrafnajo ,, وشكرا لمرورك ومتابعتك

انا اتفق تماما مع ماذكرته فـ مشاركتك , وتأكد ان هذا شيىء يخوف بان يعطيك توصيات من ذهب بدون معرفة كيفية عمله او طريقته !! ,, ولذلك اتمنى مساعدة مستر دولار للوصول لأقصى استفاده من المؤشر

وانا أكد على كلامك بتجربته على الديمو فقط ,, ومحاولة فهمه ,, وبالنسبة لسؤالك ,, نعم المستويات تتغير لأنه يعتمد على المقاومات والدعوم واذا كسرت المقاومه يقوم بتعديل اشارته على المقاومه الجديده , هل يعطي الاشارة على اساس يومي؟ ,, نعم فـ هوا يعطى الاشاره على كل الفريمات بداية من فريم الدقيقه وصولا للمنثلى ,,

وأعتقد فكرة عمله هى تحديد أخر قمه ارتد منها السعر على الفريم الحالى المستخدم واعتبارها مقاومه ووضع توصية بيع تحت المقاومه بمسافه معينه ولتكن مثلا 30 نقطه ,, وتختلف من فريم للأخر ,, ولا أعلم حقيقة كيفية حساب هذه النسبه !! ,, ونفس الفكره بخصوص الدعم ,,

وموضوع ترك باقي المؤشرات و الإستراتيجيات و التحليل بجميع اشكاله , فـ انا لا اتفق معك

فـ على الأقل اذا اثبت هذا المؤشر فائدته , سيحتاج معه مؤشر تأكيدى كـ الاستوكاستك او الـ rsi او ...

لتأكيد الارتداد من المقاومه او الدعم ,,

تقبل تحياتى ووفقنا الله واياك لما يحب ويرضي
    آخر تعديل بواسطة spiders101 ، 15-11-2011 الساعة 05:12 AM

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17