النتائج 1 إلى 11 من 11

الموضوع: عكس الشروط

الصورة الرمزية mohamed86
    mohamed86 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

افتراضي عكس الشروط

السلام عليكم

لاحظت كثيرا أن أى عملية لعكس شروط للإكسبرت لا تحقق ربح لماذا؟ الكثير حاول تعديل أفشل إكسبرت وضع يده عليه وعدله عكسيا فإذا بالنتيجة أقل فشلا من الأول فلماذا؟

جزاكم الله خيرا

الصورة الرمزية حسن الهلالي
    حسن الهلالي غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هناك اكثر من تفسير

احدهم هو أن الاكسبيرت يكون ناجح في فتره وفاشل في فترة اخرى ، عندما تقوم بعكسه يكون ناجح في الفترة التي كان فاشل فيها وفاشل في الفتره التي كان ناجح فيها

هناك تفسير آخر ... تلاحظة اذا كانت نسبة الصفقات الناجحة للخاسرة 1:1 تقريبا، وهذا ستجدة في أغلب الاكسبيرتات خصوصا اذا كان الهدف والاستوب متساوي، وهنا لا يكون لعكس الاكسبيرت تأثير، التأثير فقط يكون بسبب الاسبيرد، فلو فتح 10 صفقات، خسرت انت 20 نقطة على الأقل

الصورة الرمزية mohamed86

شكرا أخ حسن على الرد, أنا أوافق على كلامك ولكن عندما يكون الكيرف فى الباكتيست حاد الهبوط فالأولى عند عكس الشروط أن يكون ناجح , مش فاهم إيه الخطأ المنطقى هنا؟
    بدل ما أتعلم البرمجة علشان أحل السؤال , أختصر الطريق وأسألكم هنا ياخبراء

نعم أخي العديد من الاكسبيرتات يكون الكيرف حاد الهبوط قبل وبعد العكس..

بسبب ما سبق من اسباب

غير ان هناك سبب آخر كنتيجة للاسبريد اللعين وهو ان الاكسبيرت اذا فتح صفقتي شراء وبيع في نفس الوقت لن يكونا من نفس النقطة بسبب هذا الاسبيرد.

وكنتيجة لهذا قد يحدث هذا المشهد العجيب: قد تظل نتيجة بعض الصفقات الخاسرة قبل العكس خاسرة بعد العكس بسبب ان الستوب سيصل للسعر المحدد قبل ان يصل اليه الهدف بفارق الاسبيرد، فقد يضرب الاستوب وتظل نقطة واحده على الهدف ثم يعكس السعر ليضرب استوب الصفقة المعاكسة! كل هذا من مخلفات الاسبيرد...

وحل هذه المشكلة هو أنك عندما تعكس الصفقة لا تجعل الهدف مساوي للاستوب القديم بالظبط، بل اطرح منه الاسبريد، ولكن هذا سيقلل من محصلة الربح النهائي وبالتالي قد يظل الاكسبيرت خاسر ايضا!

هذه كلها أخطاء منطقية تجعل العكس غير مفيد

المهم عندك سببين سابقين غير هذا السبب، هل كلاهما غير متقف مع الاكسبيرت الي عندك؟

طيب اذا كان كذلك المنطقي انه ينجح اذا عكس ... خصوصا اذا كان عدد الصفقات الخاسرة كبير بدرجة ملحوظة 70% مثلا.

اقترح ان تعمل باك تست الاكسبيرت الي عندك وتضع النتيجة (الريبورت) الناتج من التستر لنعرف ما السبب، فقد يكون ناجح بعد العكس.

الصورة الرمزية mohamed86

بحكى فى العموم أخ حسن , أنا لا أثق فى الاكسبرتات من الأساس ولو أنى أبحث عن ابرة فى كومة قش لعل هذه الإبرة تكون إكسبرت يمشى حساب حقيقى بدون درو داون

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed86 مشاهدة المشاركة
    بحكى فى العموم أخ حسن , أنا لا أثق فى الاكسبرتات من الأساس ولو أنى أبحث عن ابرة فى كومة قش لعل هذه الإبرة تكون إكسبرت يمشى حساب حقيقى بدون درو داون
    عندما لاتجد دروداون بالاكسبيرت هذا معناه لا يوجد ولا صفقة خاسرة
    وانا وجدت اكسبيرت مثل هذا على الانترنت لكن سعره غالي وغير متوفر إلا باللغة الاندونيسية اسمه
    penguasa والباك تست او نتائج اللايف موجودة ضمن فترات معينة فقط ولذالك اعتقد هناك فترات كانت فيها صفقات خاسرة

الصورة الرمزية fawwazaljarrah
    fawwazaljarrah غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامووو المملكة مشاهدة المشاركة
    عندما لاتجد دروداون بالاكسبيرت هذا معناه لا يوجد ولا صفقة خاسرة
    وانا وجدت اكسبيرت مثل هذا على الانترنت لكن سعره غالي وغير متوفر إلا باللغة الاندونيسية اسمه
    penguasa والباك تست او نتائج اللايف موجودة ضمن فترات معينة فقط ولذالك اعتقد هناك فترات كانت فيها صفقات خاسرة
    كم سعره واذا ناجح انا بشتريه وبحطه للناس ببلاش

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed86 مشاهدة المشاركة
    تعددت الآراء، هناك من لا يثق في الاكسبيرتات، ولكن شخصيا اري ان الاكسبيرت ينفذ ما تريد ان تنفذه انت ولكن بصروة اوتوماتيكية وبدون متابعة منك.

ربما تجد اكسبيرت ناجح ، واذا كان عندك واحد فاشل بالمواصفات المذكورة اعلاه فتفضل بوضعه هنا وانا احاول اعكسه

بالنسبة للدرو داون من الصعب ان تجد اكسبيرت او استراتيجية لا تخسر.

الصورة الرمزية mohamed86

طيب هوة فين الإكسبرت penguasa ؟واعداداته دا ان كان شغال؟

الصورة الرمزية sarmad66
    sarmad66 غير متواجد حالياً عضو نشيط

السلام عليكم
    اعتقد والله اعلم بانه الاكسبرس يبقى فاشل حتى وان عكست الصفقه لانه الفرق بيت الاثنين هو الوقت يعني عندما تشتغل بالصوره الطبيعيه فانه سياتي المارجن مثلا بعد يومين عمل بينما اذا عكست الصفقات سياتي المارجن بعد ثلاث او اربع ايام وهكذا فالخلل ليس بعكس الصفقه وانما المدخلات الخاطئه هي السبب

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17