صفحة 56 من 187 الأولىالأولى ... 6465051525354555657585960616266106156 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 826 إلى 840 من 2802
    الصورة الرمزية Mazyado0on
    Mazyado0on غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mazyado0on مشاهدة المشاركة
    صباح الخير جميعا ,, ويوم مليء بالارباح ان شاء الله على الجميع

فرص اليورو دولار لليوم ان شاء الله

فريم الساعة

الملف المرفق 304206

فريم النص ساعة

الملف المرفق 304205

هذا والله اعلى واعلم
    تحديث

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	يورو نص ساعة خسارة.jpg
المشاهدات:	55
الحجـــم:	155.9 كيلوبايت
الرقم:	304290

والحمدلله على كل حال

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7md 3ziz مشاهدة المشاركة

تحليل ممتاز وفرص رائعة أخي مزيد، لكن بالنسبة لفرصة الربع ساعة فلي عليها ملاحظة أرجو أن تأخذوها في الحسبان مستقبلاً، وهي موضحة على الشارت أدناه:

الملف المرفق 304256
    شكرا اخي الغالي على هذه المعلومة ,, وبارك الله وفيك وانا لا الحين اتعلم في النظام

والحمدلله على كل حال ,, وبالنسبة لفكرة مستوى التنكن سن ,, راح احطلك شرح الذي قصدته

وعطني رايك انت بعدين .. وهي دراسة انا ودي اسويها عليه

الصورة الرمزية amskhz123
    amskhz123 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

نعم يا أبو محمد لم يحصل اختبار لسحابة الكوموسن.. هذا أنت تتاجر كما تتمنى وتعتقد وليس كما ترى.
    الشيء الثاني الذي يجعل الفرصة ضعيفة هو أن العلاقة بين سحابة الكوموسن وسحابة الكوموسبان علاقة سلبية، لأن سحابة الكوموسن أكبر حجمًا من سحابة الكوموسبان، وهذا يدل على ضعف الإتجاه وينذر ببداية التصحيح، وإن شاء الله سيتم شرح هذه العلاقة في درس الكوموسبان.
    إي والله يابو فرح.مع إني أنا اللي اقترحت فكرة سلبية التمني في المتاجرة. لكن معليش . كيف بدي أتعلم. أكيد من أخطائي.
    أعود لما قلته عن العلاقة السلبية بين الكومو سن والكومو سبان.يمكن أنا فاهم ماذا تقصد بالسلبية بينهم. الكومو سن اتجاهها لفوق مثلاً بينما الكومو سبان ماشية أفقي أو يمكن لتحت شوية.
    ولكن هل المقارنة بينهما تتم بعد رسم العمود على الشمعة الأخيرة بعد الإختراق؟وبذلك تكون المقارنة بين الكومو سن الآني الحالي ،وبين الكومو سبان قبل 26 شمعة؟ أليس كذلك؟ هل أنا فاهم صحيح. يرجى التصحيح يابو فرح

الصورة الرمزية dentist_hussein
    dentist_hussein غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amskhz123 مشاهدة المشاركة
    يجب أن نتفق على معاني كل مما يلي:
    رأس الشينكو هو القمة أو القاع التي يكونها الشينكو والتي سنرسم عليها خط مستوي رأس الشينكو الأفقي.
    تمام ..
    مكان الشينكو لحظة الدخول هو نقطة نهاية خط الشينكو سبان( المتعرج). وهو على خط أفقي واحد من مكان السعر (الفرق بينهما 26 شمعة)
    تمام جدا ..
    فإذا كان كذلك عندئذٍ أقول:
    الآن وفقط الآن أصبح الأمر واضحاً تماماً على ما أعتقد.فعند الدخول (شراء مثلاً) الشينكو سبان يجب أن يكون فوق الكومو سبان. مثَله في ذلك مثَل التنكن سن.
    رائع جدا أخي أبو محمد .. و فقط أزيدك أنك قد لا تنتظر خروج الشينكوسبان من الكوموسبان في حالة إذا كان على وشك الخروج من الكوموسبان وخصوصا إذا كان يواجه كوموسبان ضيقة ومائله عندئذ تتوقع أن يخترق خط الشينكو سبان الكوموسبان و لو تتذكر فقد كان هذا في درس الشينكوسبان .
    هل فهمت الآن ؟ واللاً لسه أنا ملخبط؟
    تمام جدا أخي أبو محمد و بارك الله فيك

هههههههههههههههههههههههههههه.
    أشكر للجميع جهودهم.
    بالتوفيق أخي أبو محمد .
    آخر تعديل بواسطة dentist_hussein ، 19-01-2012 الساعة 06:30 AM
    توقيع العضو
    MetaTrader Login: 652105
    Investor Password: Z3UR9DA0

مجهود جبار يا أخت نهى وشرح رائع .. لكن لدي ملاحظة أرجو منك أن تفهميها جيدًا:
    نموذج الكيجن سن لايمكن بأي حال من الأحوال أن يكون نموذج مصيدة كوموسن في نفس الوقت، فمصيدة الكوموسن تختلف تمامًا عن نموذج الكيجن سن.
    وفي مثالك الأخير كان المطلوب فقط هو أن تحددي علاقة الشينكو بالسعر عند كسر أو اختراق نموذج الكيجن سن، فعندما يتم اختراق نموذج كيجن سن صعودي يجب أن تكون علاقة الشينكو بالسعر صعودية، وعند كسر نموذج الكيجن سن الهبوطي يجب أن تكون علاقة الشينكو بالسعر هبوطية، هذا هو المطلوب بكل بساطة، وأرجو منك أن ترفقي مثال آخر يوضح ذلك.

أما بالنسبة لتحليلك على الشارت الأخير فهو صحيح، وقد قمتي بتحديد نموذج الكيجن سن بشكل صحيح، وشمعة الكسر التي حددتيها كان من المفروض الدخول منها لأنه قد أغلقت شمعيتن قبلها تحت نموذج الكيجن سن، الشمعة الأولى الطويلة كانت مرتدة من التنكن سن وكسرت النموذج، والشمعة التي تليها كانت صغيرة افتتاحها وإغلاقها كان تحت الكيجن سن، والدخول مع الشمعة الثالثة كان أفضل، والهدف هو رأس الشينكو في الأسفل وقد تحقق الهدف بالرغم من وجود علامات تضعف النموذج وتزيد من احتمالية فشله، وهي أن علاقة الشينكو بالسعر كانت صعودية وقت الكسر، وترند الشينكو التصحيحي كان قد تم كسره مبكرًا جدًا قبل كسر نموذج الكيجن سن لكن مو كل مرة تسلم الجرة.
    ثم بعد ذلك تكونت مصيدة الكوموسن ولاحظي الإختلاف بينها وبين نموذج الكيجن سن، واستمر التذبذب حتى تكون نموذج كيجن سن آخر صغير ورفيع وضيق يشبه الكتانا المتوازية التي تمشي بالعرض، وقد تم كسره مع كسر رأس الشينكو الجديد مع تكون كتانا مائلة للأسفل وهبط السعر بعدها. لاحظي الشارت بالأسفل موضح عليه الشرح ومرتب بالأرقام حتى يسهل فهمه:

الملف المرفق 304253
    ماشاء الله أبو فرح مجهود رائع في الإجابه على أسئلتنا وشرح جميل و معلومات جديده
    بارك الله فيك .
    توقيع العضو

تحليل ممتاز وفرص رائعة أخي مزيد، لكن بالنسبة لفرصة الربع ساعة فلي عليها ملاحظة أرجو أن تأخذوها في الحسبان مستقبلاً، وهي موضحة على الشارت أدناه:

الملف المرفق 304256
    أعتقد أن هذه الفرصه لم تضرب الإستوب ... و ذلك شمعة إختراق مستوى الشينكو هي تلك المرتده من التنكن و الكيجن و الإستوب أسفلها ب10 نقاط+السبريد لم يتم ضربه .
    توقيع العضو

توجد ملاحظة دكتور حسين موضحة على الشارت:

الملف المرفق 304257

الله يبارك فيك أبوفرح و يجزيك خير ...
    أنا لم أنتبه فعلا لهذا المستوى ... وكان من الممكن الدخول بعد كسره وجعل الهدف الأول المستوى الذي قمت بتحديده .
    توقيع العضو

الصورة الرمزية lazez w ray2
    lazez w ray2 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

تذكروا اخوانى فى الله الاستغفار

استغفر الله الذى لا اله الا هو الحى القيوم واتوب اليه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dentist_hussein مشاهدة المشاركة

أعتقد أن هذه الفرصه لم تضرب الإستوب ... و ذلك شمعة إختراق مستوى الشينكو هي تلك المرتده من التنكن و الكيجن و الإستوب أسفلها ب10 نقاط+السبريد لم يتم ضربه .
    fبارك الله فيك دكتور حسين على التعليق ,, والشمعة صح كانت كاسرة ولكن كسرها لم يتعدى ربع الشمعة
    لذلك انتظرت حتى ظهور الشمعة اللي انا أشرت عليها بتحليلي ..

والحمدلله الواحد يتعلم من أخطاءة عشان ما يكررها مرة ثانية

fبارك الله فيك دكتور حسين على التعليق ,, والشمعة صح كانت كاسرة ولكن كسرها لم يتعدى ربع الشمعة
    لذلك انتظرت حتى ظهور الشمعة اللي انا أشرت عليها بتحليلي ..

والحمدلله الواحد يتعلم من أخطاءة عشان ما يكررها مرة ثانية

السلام عليكم أخي مزيد و صباح سعيد بإذن الله ,,, و جعل الله كل صفقاتك رابحه بأمر الله,,,
    نعم أخي شمعة إختراق مستوى الشينكو أغلقت فوق المستوى بأقل من ربع جسمها كما تفضلت لكن إذا كانت الشمعه مرتده من التنكن سن لايهم شرط ثلث جسم الشمعه فوق المستوى وتدخل مع التي تليها مباشرة وتضع الاستوب اسفل لو هذه الشمعه ب١٠نقاط والاسبريد ,
    وما أقصده أن لو وضع الستوب في فرصتك على الأساس لم يكن ليضرب ,,, وقدر الله وماشاء فعل و معوضه بإذن الله
    وبارك الله فيك
    توقيع العضو

افتراضي نموذج الكيجن

فرصة على اليورو دولار الربع ساعة

نموذج الكيجن سن

الاســـم:	نموذج الكيجن على الربع ساعة.jpg
المشاهدات:	66
الحجـــم:	152.1 كيلوبايت
الرقم:	304338

هذا والله اعلى واعلم

ممكن يخترق لاعلى وفي هذا الحال اعتقد راح يعمل كتانا ,, او يضرب الاستوب ^_^

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dentist_hussein مشاهدة المشاركة

السلام عليكم أخي مزيد و صباح سعيد بإذن الله ,,, و جعل الله كل صفقاتك رابحه بأمر الله,,,
    نعم أخي شمعة إختراق مستوى الشينكو أغلقت فوق المستوى بأقل من ربع جسمها كما تفضلت لكن إذا كانت الشمعه مرتده من التنكن سن لايهم شرط ثلث جسم الشمعه فوق المستوى وتدخل مع التي تليها مباشرة وتضع الاستوب اسفل لو هذه الشمعه ب١٠نقاط والاسبريد ,
    وما أقصده أن لو وضع الستوب في فرصتك على الأساس لم يكن ليضرب ,,, وقدر الله وماشاء فعل و معوضه بإذن الله
    وبارك الله فيك
    قدر الله ماشاء فعل
    ومشكور يا اخي ,, وعسى الله يرزقنا جميعا ويوم مليئ بالارباح للجميع

فرصة على اليورو دولار الربع ساعة

نموذج الكيجن سن

الاســـم:	نموذج الكيجن على الربع ساعة.jpg
المشاهدات:	66
الحجـــم:	152.1 كيلوبايت
الرقم:	304338

هذا والله اعلى واعلم

ممكن يخترق لاعلى وفي هذا الحال اعتقد راح يعمل كتانا ,, او يضرب الاستوب ^_^
    ولله الحمد من نموذج الكيجن تم ربح 30 نقطة . ومن كسر رأس الشينكو اخذت 20 نقطة والاسباب ( طالع فريم الديلي )
    اختبار رأس شينكو مكسور + كيجن سن فلاتد عليه = بيع ( هذا والله أعلى وأعلم )

الصورة الرمزية noha elahwany
    noha elahwany غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

مجهود جبار يا أخت نهى وشرح رائع .. لكن لدي ملاحظة أرجو منك أن تفهميها جيدًا:
    نموذج الكيجن سن لايمكن بأي حال من الأحوال أن يكون نموذج مصيدة كوموسن في نفس الوقت، فمصيدة الكوموسن تختلف تمامًا عن نموذج الكيجن سن.

وفي مثالك الأخير كان المطلوب فقط هو أن تحددي علاقة الشينكو بالسعر عند كسر أو اختراق نموذج الكيجن سن، فعندما يتم اختراق نموذج كيجن سن صعودي يجب أن تكون علاقة الشينكو بالسعر صعودية، وعند كسر نموذج الكيجن سن الهبوطي يجب أن تكون علاقة الشينكو بالسعر هبوطية، هذا هو المطلوب بكل بساطة، وأرجو منك أن ترفقي مثال آخر يوضح ذلك.

أما بالنسبة لتحليلك على الشارت الأخير فهو صحيح، وقد قمتي بتحديد نموذج الكيجن سن بشكل صحيح، وشمعة الكسر التي حددتيها كان من المفروض الدخول منها لأنه قد أغلقت شمعيتن قبلها تحت نموذج الكيجن سن، الشمعة الأولى الطويلة كانت مرتدة من التنكن سن وكسرت النموذج، والشمعة التي تليها كانت صغيرة افتتاحها وإغلاقها كان تحت الكيجن سن، والدخول مع الشمعة الثالثة كان أفضل، والهدف هو رأس الشينكو في الأسفل وقد تحقق الهدف بالرغم من وجود علامات تضعف النموذج وتزيد من احتمالية فشله، وهي أن علاقة الشينكو بالسعر كانت صعودية وقت الكسر، وترند الشينكو التصحيحي كان قد تم كسره مبكرًا جدًا قبل كسر نموذج الكيجن سن لكن مو كل مرة تسلم الجرة.
    ثم بعد ذلك تكونت مصيدة الكوموسن ولاحظي الإختلاف بينها وبين نموذج الكيجن سن، واستمر التذبذب حتى تكون نموذج كيجن سن آخر صغير ورفيع وضيق يشبه الكتانا المتوازية التي تمشي بالعرض، وقد تم كسره مع كسر رأس الشينكو الجديد مع تكون كتانا مائلة للأسفل وهبط السعر بعدها. لاحظي الشارت بالأسفل موضح عليه الشرح ومرتب بالأرقام حتى يسهل فهمه:

الملف المرفق 304253
    وضحت الصوره وانا فعلا اخطات فى الفرق بين نموذج الكوموسن ونموذج الكيجن سن الان ايقنت الخطا بارك الله فيك يا استاذ احمد

ولله الحمد من نموذج الكيجن تم ربح 30 نقطة . ومن كسر رأس الشينكو اخذت 20 نقطة والاسباب ( طالع فريم الديلي )
    اختبار رأس شينكو مكسور + كيجن سن فلاتد عليه = بيع ( هذا والله أعلى وأعلم )

ماشاء الله
    مبروك الأرباح أخي مزيد
    توقيع العضو

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17