لكن لا احب ان يخرج احد ويقول حذرنا وقلنا ومن هذا القبيل
وانت صاحب خبره ويجب ان تعلم ان السوق خطر جدا
ولايرحم صغير او كبير
اتمنى لك التوفيق
رأيك وأحترمه بقوة بس حب لأخيك ما تحب لنفسك وأنا ما احب اشوف احد من الاعضاء متضايق مني ... أستغفر الله وأتوب إليه
02-11-2011, 10:22 PM
محب للخير
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعادل
رأيك وأحترمه بقوة بس حب لأخيك ما تحب لنفسك وأنا ما احب اشوف احد من الاعضاء متضايق مني ... أستغفر الله وأتوب إليه
والله اخي الكريم غير متضايق منك على الاطلاق
لكن مررت بمرحله شبيهه من التعالي على السوق والجزم بمساره والدنيا غروره
استغفر الله واتوب اليه
02-11-2011, 10:30 PM
ابوعادل
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب للخير
والله اخي الكريم غير متضايق منك على الاطلاق
لكن مررت بمرحله شبيهه من التعالي على السوق والجزم بمساره والدنيا غروره
استغفر الله واتوب اليه
سامحك الله
02-11-2011, 10:37 PM
محب للخير
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعادل
سامحك الله
جزاك الله خير
02-11-2011, 11:00 PM
جلال العراقي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر الرفاعي
الاهداف هذه على المدى البعيد يعني اديها من 15-30 يوم والهبوط يلي صار سببه الين
وحترجع الامور الى وضعها الطبيعي
الدولار ضعيف جدا واحتمالية التنويه على تسيل ثالث اليوم
وحسب خبرة كثير من المحللين العالميين دائما اذا وجد التحليل الاساسي يلغي الفني
ودمتم
الین طالما باقی فوق 7800 ویستمر بالهبوط امام الدولار
قرائتی للسوق تختلف مزید من الهبوط للعملات
03-11-2011, 01:59 AM
محمد آل مسيري
نتمنى من العاشق ان يعود ويحدث النظرة ،،، لنشاركه الرأي ونستفيد منه .