راح ينزل التعيس ان شاء الله
حده اليومي 1.6000 لكن ماراح يوصلها لانه تعيس ويتعس من يدخل به
Printable View
راح ينزل التعيس ان شاء الله
حده اليومي 1.6000 لكن ماراح يوصلها لانه تعيس ويتعس من يدخل به
الباوند للبيع من 16070 و تبريد من 16100 و هدف 15860
الأن بإذن الله يبدأ الهبوط والله اعلى واعلم
تحياتي للكل
شـــ :) ـــــــكرا
الصراحه الكيبل ممكن بيعه من هذه المنطقه بهدف اعادة اختبار خط العنق عند 59000 بسبب عدم اختراق للترند الهبط المكسور عند 6010 وشرائه من 5900 او اقرب نقطه لها بهدف 1.62000
أخي أبو عادل كم نقطه راح يطلع هالكيبل ؟؟؟؟ والله متورطين معاه