صفحة 20 من 82 الأولىالأولى ... 10141516171819202122232425263070 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 286 إلى 300 من 1221
    الصورة الرمزية Jmeel
    Jmeel غير متواجد حالياً عضو نشيط

كما قال الأخ حسين ساعات بيحصل تلاصق وبتقفل الشمعة وحسب الشروط لكن السعر بيواصل وبيبقى عاكس علينا ويمكن يعكس ميتين نقطة لكن بيرجع بس خلينا نلتزم بكلام الأخ حسين لو حتى ديمو ولا نتسرع في الحكم على فشل المؤشر والراجل جزاه الله خير شرح وماقصر والتوفيق بالله .

الصورة الرمزية جديد الفوركس
    جديد الفوركس غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

Angry

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المبروك مشاهدة المشاركة
    اخواني
    ليس كل ما يلمع ذهبا
    المؤشر خادع للغاية ... يرجى الحذر
    والله الموفق
    وكذلك الأخ متهور جزاه الله خيرا نبه أكثر من مرة أن المؤشر فاشل

ولكن اتهموا الراجل أن لا يريد الخير للناس

الصورة الرمزية foreeex
    foreeex غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جديد الفوركس مشاهدة المشاركة

وكذلك الأخ متهور جزاه الله خيرا نبه أكثر من مرة أن المؤشر فاشل

ولكن اتهموا الراجل أن لا يريد الخير للناس

احنا هاجمنا الاخ المتهور على طريقة ردوده
    مش على انه نبه
    لان كذا حد نبه لكن بطريقة كويسة
    لكن اسلوب المتهور مكنش تمام

الصورة الرمزية شـــروق
    شـــروق غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

لا يوجد شيء في الفوركس 100% وقد قال الأخ حسين أن نسبة نجاحه هي 98%

اذا في حال عكس السعر فالحل مثلا هو انتظار الإشارة التاليه والدخول بعقد مضاعف

اي استراتجية في العالم تعتمد على خبرتك و مدى فهمك للسوق حينها يسهل عليك التعامل مع الإنعكاسات

يا إخوان يجدر بمن يقوم بعرض عضلاته أن يساهم في تطوير الإستراتجية وإلا فالسكوت أفضل

والمشكله أن هؤلاء أعداء النجاح لا ولم ولن يقدموا شيء يذكر

الصورة الرمزية alysharf
    alysharf غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة foreeex مشاهدة المشاركة
    لا يا باشا مين قال كده؟
    اليورو صباحا كان فى شراء
    و زى ما انت قولت
    استنيت لما الشمعة اتقفلت فعلا
    و الخطين كانو ملتصقين ببعض
    تمامااااااااااااااااااااااااااا
    و انتظرت لما الشمعة اللى حصل عندها تلاصق تقفل
    و روحت داخل
    و فعلا حقق هدف ال 50 نقطة
    بالفعل وكلنا قولنا اننا دخلنا
    لكن فى ناس بتقول حصل برضو التصاق ودخلو بعد اغلاق الشمعة
    و عاكس معاهم بس انا مشوفتش
    يبقى ازاى مش حصل النهاردة خالص صفقة شراء لليورو دولار؟
    يا باشا معروف ان اى مؤشر عشان ادخل فى الصفقة لازم انتظر اغلاق الشمعة مش ادخل وقت الشمعة
    دى حاجة معروفة اوى يعنى

ودى مشاركاتى

https://forum.arabictrader.com/t1319...ml#post2210683

https://forum.arabictrader.com/t1319...ml#post2210692

حتى قولت لواحد ازاى دخلت الصفقة والشمعة متغقلتش
    و بالفعل لما اغلقت عملت المشاركة التانية اللى فوق
    و ادى مشاركتى للاخ اللى قولتله كده

https://forum.arabictrader.com/t1319...ml#post2210692

ودلوقتى بعد حدوث الصفقة بالفعل
    الخطين بعدو تماما عن بعض

حتى شوف شارت اليورو دولار فعلا قايل ان مكنش فى صفقات النهاردة
    لكن كان فى صفقات وشوف مشاركاتى
    لكن دلوقتى بعدو تماما عن بعض
    بس الحمد لله حقق ربح
    و انت قولت بنفسك بيعيد رسم نفسه
    و قولت المهم ان الصفقة بتحقق الهدف
    حتى لو بيعيد رسم نفسه
    انا مع صاحب هذه المشاركه و كانت بشمعه 8 ص فى التريد وحقق الهدف
    لكن المشكله هى مدى الهدف و عن نفسى لاننى عارف ان اليورو هبوط والتترند هابط يبقى الهدف قليل مش 50 نقطه رغم انه حققهم علما بان اندكس الدولار بيقول شراء من ايام فاتت

الصورة الرمزية حسـين
    حسـين غير متواجد حالياً موقوف

على الاندكس بقول شراء على فريم اليومي والفريم اليومي مالك ومال انعكاساته

الصورة الرمزية alysharf

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسـين مشاهدة المشاركة
    على الاندكس بقول شراء على فريم اليومي والفريم اليومي مالك ومال انعكاساته
    hاخوى حتى على اليومى هو حقق هدف كويس اليوم فقط متوسط 150 نقطه لمن باع اليورو ومن اشترى الساعه 8 ص كسب 50 نقطه
    يعنى اشارات المؤشر اليوم فقط 200 نقطه
    اما الانعكاس فكان اليوم 20 الى 30 نقطه ولاحاجه
    اما من يريد الدخول القوى فواضح ان اليورو نفسه على اليومى لازم يدى بيع عشان نبقى فى الامان المتوسط

الصورة الرمزية حسـين

اللهم ابعد عنا الغرور والتكبر والله اني كلمتكم بالبلدي مش بالفصحة وبدون محاضرات وبدون اي تشويق وبكل صراحة ووضوح بس في ناس ما بتحب حتى هوا نفسه يكون ناجج وكتير

بحب الفشل ولا بحب حد يسبقه وفي ناس مغروره بترسل شكرا على الخاص وما تتكلم هون في الموضوع لحتى ما يكسر من هيبتوا ليش لانه صاحب موضوع او استراتيجة

وفي ناس ما بتحب يكون في استراتيجية ناجحة او مؤشر ناجح في المنتدى وببلشوا يخربوا على المواضيع لحتى يفتحوا للمساكين دورة وياخدوا منهم فلوس

على اساس يعلموه وبنفس الوقت على شو بدهم يعلموه على مؤشر الستوكاستك ولا على المقاومات والدعوم

وادارة راس المال وانواع الشموع ولا رسم الترند واعداد الماكد الي الناس ملت منها !

او يستلموا حسابه يوم يومين و يرجعوله حسابه فيها 2-3 دولار فقط والعوض بسلامتك وصدقاً اي استراتيجية ناجة في المنتدى بتنشهر

عم تنشهر غصب عن المنتقدين والمتهجمين والمتحطمين يعني بيخرج الموضوع خارج سيطرتهم .

وكتير ناس نصحتي وكلمتي ما بستاهلوا والله ماراح يتركوك لانهم ما بدهم اي حد يوزع خير في سبيل الله

لكن مع ذلك قلت لا راح اكمل معروفي واحطمهم بكم استراتيجية تانية لكن الان تبين كلامهم لي ونصائحهم

بعد هاد الموضوع 100% وممكن الناس الان تفكر اووو يا حيف حسين في النهاية انصاب بالغرور ولا صار يتكبر والله مافي كبير غير الله

لكن انا عبد وانسان ومن لحم ودم متل ما انت ما بتتحمل الاهانات انا كمان ما اقبل ومابرضاها على نفسي

وخصوصي تكون من ناس داخلة على الفوريكس من شهرين ثلاثة او عام لما هوا بداء في تعليم التداول

والله كنا نعلم الناس كيف تداول على العموم كله خير راح ارجع ازكر انواع المعارضين لحتى ما حدى يفكر

ما بعرفهم ولا هدول جداد علي .

المعارضين للمواضيع الي نسبة نجاحها من 55-99% اهدافهم كالتالي

1- ما يحب يكسر هيبته وشهرته ويزداد شهرته

2- ما احد يسبقه لانه فاشل ويحب الناس تكون متله فاشل

3- ياخد من الناس حساباتهم ويديرهم وبشرط يكون مسجلين تحت اسمه من الشركة كمان لحتى يستفاد من عمولة الوكالة

4-يشهر نفسه انه مهاجم دائم على اي موضوع والناس تهابه

5- يكون له علاقة في احد الدوراة التدريبة بهدف تشتيت الناس ويعرفون لا سبيل لهم سوى الدورة او الكورس العجيب مع الخلطاط السحرية

6-ان يسحب الكلام اكثر من صاحب الموضوع غصب عنه ولكن بطريقة احترافية

7- يكون له موضوع سابق في المنتدى وله جماهير لانه هوا فنان متل جورج وسوف

8- او معجب بصورة بروفايله والوان خطه ومش عارف يعلق على الموضوع الا بالنقد

مع كل هذا الاهداف هوا من اول الناس الي يعمل بالاستراتيجية ..انا عارف كل هدول ..لكن مع ذلك وليسامحني كل المحترمين والمتواضعين لن اضيف اي استراتيجة

تانية ولا اي معلومة اخرى عن المؤشر ان كان فاشل ولا ناجح ...... والسبب لحتى ما حدى يستفاد من

الاساتذة اصحاب العجايب بقصد فيهم المتهجمين والمنتقدين والحقودين لانهم والله بعدها راح يعلموا غيركم بفلوس وبالذل وينسوا انهم تعلموا في سبيل الله

والاهم من كل هاد بكرى راح بتشوفه المؤشر في 15 منتدى اخر وبموضوع خاص ومن نفس الاشخاص المتهجمين ليش..!

لانه فاشل صح ! اكيد لا لانه راح تعمل لحالك دعاية معجون سنان

على العموم مبروك للي فهم عليه واستفاد والف شكرا للي ما عجبوا الموضوع واهمل المؤشر

وبارك الله فيكم يا اخوان خلونا نتابع موضوع اخر ومرتاحين البال

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الصورة الرمزية حسـين

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alysharf مشاهدة المشاركة
    انا مع صاحب هذه المشاركه و كانت بشمعه 8 ص فى التريد وحقق الهدف
    لكن المشكله هى مدى الهدف و عن نفسى لاننى عارف ان اليورو هبوط والتترند هابط يبقى الهدف قليل مش 50 نقطه رغم انه حققهم علما بان اندكس الدولار بيقول شراء من ايام فاتت
    اخي فرصة الصباح غير وهي تحققت وباركنالك في ربحها لكن الاخوى بتتكلم على فرصة العصر لما كان هبوط ما عطانا فرصة شراء

+ قبل شوي ثراءة مشاركة لواحد بقول طيب اليوم كان هبوط ليش ما اعطى اشارة هبوط ؟

طيب بالمصري راح اتكم اعملك ايه يا عمي الحج اذ المؤشر ما اداك اشارة يعني ما بكفيك فرصة الصبح 50 من اليوروا دولار

وشكرا

الصورة الرمزية alysharf

اخي فرصة الصباح غير وهي تحققت وباركنالك في ربحها لكن الاخوى بتتكلم على فرصة العصر لما كان هبوط ما عطانا فرصة شراء

طيب بالمصري راح اتكم اعملك ايه يا عمي الحج اذ المؤشر ما اداك اشارة يعني ما بكفيك فرصة الصبح 50 من اليوروا دولار

وشكرا
    اخوى ما فى فرصه فى الظهرخالص لاننى كنت جالس حتى شمعه 3 عصرا و كنت متابع هذه الشمعه

الصورة الرمزية dr.tamer
    dr.tamer غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

وشكرا
    اول شي يسلمو كتير على الموضوع وعلى المؤشر
    تاني شي والله مابعرف ليش معصب ومعذب نفسك مشان كم عضو وكم رد انت حطيت الموضوع لافادة الناس اكيد الناس يلي بدها تستفاد رح تتناقش معك مشان تعرف كل شي عن المؤشر اما باقي البشر مثل ما تفضلت بمشاركتك انو بدن يحبطو الواحد لا تهتم لهيك اعضاء وهيك ردود تجاهلهم وبعينك الله والله يرزقك ويوفقك

الصورة الرمزية sarmad66
    sarmad66 غير متواجد حالياً عضو نشيط

وشكرا
    السلام عليكم
    اني خبرت عن فرصه بيع عند الافتتاح امس وبعد ما بعت وحققت 50 نقطه وتحققت فرصه الشراء والحمد لله اشتريت وتحققت 50 نقطه يعني الحمد لله 100 على زوج واحد في اقل من نصف نهار ما اعتقد في اسهل واحسن من هذا
    مشكور وبارك الله فيك

الصورة الرمزية shearar
    shearar غير متواجد حالياً عضو نشيط

التصااق الان على الباوند...على بركة الله

الصورة الرمزية shearar
    shearar غير متواجد حالياً عضو نشيط

والله يا أخي ...انا من رأيي تتابع بالموضوع...وتركك من هالناس اللي عمتهاجم....انت بصراحة هلق دورك دور المعلم...وهي أشرف مهنة على سطح الأرض..لما المعلم..بيعطي العلم للطلاب...بكون ادى رسالتو...وهون أخلاق الطلاب هي اللي بتلعب دور...اللي نيتو صافية واخلاقو حميدة رح يستخدمها فيما يرضي الله..ورب العالمين رح يوفقو طول عمرو..بينما اللي نيتو خبيثة...رح يستخدمها في معصية الله وابتزاز الناس...وربك كبير...رح ينتقم منو..وياخد بتار الناس الغلابة..ورح يجعل اعمالهم حسرات بالدنيا وبالاخرة...
    فرجاء اخي ترجع عن قرارك...وتتابع هدفك النبيل بنشر العلم...
    أخوك محمد نور

اللهم ابعد عنا الغرور والتكبر والله اني كلمتكم بالبلدي مش بالفصحة وبدون محاضرات وبدون اي تشويق وبكل صراحة ووضوح بس في ناس ما بتحب حتى هوا نفسه يكون ناجج وكتير

بحب الفشل ولا بحب حد يسبقه وفي ناس مغروره بترسل شكرا على الخاص وما تتكلم هون في الموضوع لحتى ما يكسر من هيبتوا ليش لانه صاحب موضوع او استراتيجة

وفي ناس ما بتحب يكون في استراتيجية ناجحة او مؤشر ناجح في المنتدى وببلشوا يخربوا على المواضيع لحتى يفتحوا للمساكين دورة وياخدوا منهم فلوس

على اساس يعلموه وبنفس الوقت على شو بدهم يعلموه على مؤشر الستوكاستك ولا على المقاومات والدعوم

وادارة راس المال وانواع الشموع ولا رسم الترند واعداد الماكد الي الناس ملت منها !

او يستلموا حسابه يوم يومين و يرجعوله حسابه فيها 2-3 دولار فقط والعوض بسلامتك وصدقاً اي استراتيجية ناجة في المنتدى بتنشهر

عم تنشهر غصب عن المنتقدين والمتهجمين والمتحطمين يعني بيخرج الموضوع خارج سيطرتهم .

وكتير ناس نصحتي وكلمتي ما بستاهلوا والله ماراح يتركوك لانهم ما بدهم اي حد يوزع خير في سبيل الله

لكن مع ذلك قلت لا راح اكمل معروفي واحطمهم بكم استراتيجية تانية لكن الان تبين كلامهم لي ونصائحهم

بعد هاد الموضوع 100% وممكن الناس الان تفكر اووو يا حيف حسين في النهاية انصاب بالغرور ولا صار يتكبر والله مافي كبير غير الله

لكن انا عبد وانسان ومن لحم ودم متل ما انت ما بتتحمل الاهانات انا كمان ما اقبل ومابرضاها على نفسي

وخصوصي تكون من ناس داخلة على الفوريكس من شهرين ثلاثة او عام لما هوا بداء في تعليم التداول

والله كنا نعلم الناس كيف تداول على العموم كله خير راح ارجع ازكر انواع المعارضين لحتى ما حدى يفكر

ما بعرفهم ولا هدول جداد علي .

المعارضين للمواضيع الي نسبة نجاحها من 55-99% اهدافهم كالتالي

1- ما يحب يكسر هيبته وشهرته ويزداد شهرته

2- ما احد يسبقه لانه فاشل ويحب الناس تكون متله فاشل

3- ياخد من الناس حساباتهم ويديرهم وبشرط يكون مسجلين تحت اسمه من الشركة كمان لحتى يستفاد من عمولة الوكالة

4-يشهر نفسه انه مهاجم دائم على اي موضوع والناس تهابه

5- يكون له علاقة في احد الدوراة التدريبة بهدف تشتيت الناس ويعرفون لا سبيل لهم سوى الدورة او الكورس العجيب مع الخلطاط السحرية

6-ان يسحب الكلام اكثر من صاحب الموضوع غصب عنه ولكن بطريقة احترافية

7- يكون له موضوع سابق في المنتدى وله جماهير لانه هوا فنان متل جورج وسوف

8- او معجب بصورة بروفايله والوان خطه ومش عارف يعلق على الموضوع الا بالنقد

مع كل هذا الاهداف هوا من اول الناس الي يعمل بالاستراتيجية ..انا عارف كل هدول ..لكن مع ذلك وليسامحني كل المحترمين والمتواضعين لن اضيف اي استراتيجة

تانية ولا اي معلومة اخرى عن المؤشر ان كان فاشل ولا ناجح ...... والسبب لحتى ما حدى يستفاد من

الاساتذة اصحاب العجايب بقصد فيهم المتهجمين والمنتقدين والحقودين لانهم والله بعدها راح يعلموا غيركم بفلوس وبالذل وينسوا انهم تعلموا في سبيل الله

والاهم من كل هاد بكرى راح بتشوفه المؤشر في 15 منتدى اخر وبموضوع خاص ومن نفس الاشخاص المتهجمين ليش..!

لانه فاشل صح ! اكيد لا لانه راح تعمل لحالك دعاية معجون سنان

على العموم مبروك للي فهم عليه واستفاد والف شكرا للي ما عجبوا الموضوع واهمل المؤشر

وبارك الله فيكم يا اخوان خلونا نتابع موضوع اخر ومرتاحين البال

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الصورة الرمزية Jmeel
    Jmeel غير متواجد حالياً عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shearar مشاهدة المشاركة
    التصااق الان على الباوند...على بركة الله
    تمام واستنيت الشمعة تقفل الآن بعت مع الأفتتاح

صفحة 20 من 82 الأولىالأولى ... 10141516171819202122232425263070 ... الأخيرةالأخيرة

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17