صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 31 إلى 38 من 38
    الصورة الرمزية muhannad22
    muhannad22 غير متواجد حالياً عضو نشيط

اخي الكريم اذا شغلك سكالبنغ انستا فوركس ما تنفع لان السيرفر عندهم بطىء عن تجربه

انا استخدم اكسنس سيرفرهم اسرع

الصورة الرمزية حسـين
    حسـين غير متواجد حالياً موقوف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ma7mod3 مشاهدة المشاركة
    هو احد اهم عوامل نقاط قوة الطريقة اللي باستخدمها ادارة راس المال وتوزيع العقد على مراحل وأنا اتبع هذه الادارة
    لكن حضرتك عندك حق في نقطة ان 100 دولار مبلغ صغير حتى لو هاتعلم فيه بس انا فقط اريد انا اعرف كيف اراسل الشركة واسحب واودع وماهي حالتي في المتاجرة على الحساب الحقيقي
    انا شايف يا شباب ان الحساب الحقيقي ها يخليني اكثر التزاما وصرامة في اداره الحساب بتاعي
    اخي الكريم تمام بما انك تهتم في ادارة راس المال صدقاً راح تلعب لعب في الاستراتيجيات وكلامك هاد كلام حيتان الفوريكس

بالنسبة للشكرة الي حضرتك اخترتها فهوا احسن اختيار على الاقل الرافعة 1:1000 وهي الميزة مافي في اي شركة على الاطلاق + 30% بونص

والي يقولك نصابة ومش عارف اي واعادة تسعير في ريكوت مرات عديدة احب اقول للاخوى هي المشكلة موجودة في كل الشركات الي يستخدم ميتا تريدر والحل قدامك ولكن انت ما تستخدم

حل اعادة تسعير .اي هوا الحل ؟ الحل انك تسمح ريكوت حركة بواحد نقطة فقط واتنتهي مشكلة اعادة تسعير عندك

بالنسبة لمتطلبات التسجيل في اي شركة لا على التعين بقولولك فقط فاتورة كهرباء او فاتورة هاتف على اسمك لحتى يتاكدوا من عنوانك عليه

+ صورة عن جواز سفرك او الهوية الشخصية فقط هدول ولما تحول الفلوس من البنك البنك راح يعطيك ايصال انك ارسلت 100 دولار الى فلان وهاد الايصال بترسله للشركة بالنك ارسلت لهم الفلوس

وبس يوصلهم الفلوس يومين او ثلاثة مبارشرة بيدخولوا في حسابك

بالتوفيق

الصورة الرمزية احمد الداوود
    احمد الداوود غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

نصيحة انتظر اكثر ولا تفتح الحساب الان انت مازالت في البدايه ثلاث اشهر لاتكفي لازم تتعلم اكثر

الصورة الرمزية مساهمكو
    مساهمكو غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخويا العزيز انا بتاجر بطريقة خبرتي وبنستخدم فيها التعزيز كشيء اساسي لكننا الحمدلله اتقنا استخدام التعزيز والهيدج لنخرج بربح مضاعف
    بالتوفيق أخي الكريم،،،

الصورة الرمزية مراسى
    مراسى غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

المسابقات هناى المنتدى
    حضرتك انا في السوق بقالي اكتر من سنتين وجربت كثير من الاستراتيجيات والاكسبرتات وحاولت اتعلم برمجة وجربت كثير من المؤشرات
    لحد ما اتعلمت طريقة " خبرتي " وبكسب منها شهريا عالديمو 20 في المية من الحساب وهي بداية ان شاء الله اتطور فيها وتصل لاكثر من ذلك
    انا اعلم على اي فريم اشتغل وعلى اي زوج والاوقات وكيف استخدم قوة طريقتي وكذلك اعلم مواطن ضعفها وهكذا
    ارجوك دلني على طريق المسابقات

الصورة الرمزية المؤيد
    المؤيد غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اهم نصيحة حافظ على رأس مالك ثم رأس مالك ولا تفكر في الربح بل فكر في تجنب الخسارة !

الصورة الرمزية ابو فيصل2002
    ابو فيصل2002 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

طبق طريقة إستراتيجية خبرتي للدكتور جمال بحذافيرها و أهم نقطة هي إدارة رأس المال طبق ما ذكر في الإستراتيجية و تابع تحليل الأخت إنصاف فلن تندم بمشيئة الله و أرجو من الله لك التوفيق

الصورة الرمزية hatim1969
    hatim1969 غير متواجد حالياً عضو المتداول العربي

اخي الكريم
    انصحك بإدارة رأس المال ، و هذه الكلمة هي مفتاح النجاح. لا يهمك ان تربح كثيرا. المهم ان تربح على المدى البعيد. قلت انك ستفتح حساب بمئة دولار اجعل نقطتك بـ 1 سنت إذا كانت الرافعة المالية 1:100 يعني انك ستدخل بقيمة 1 بالمئة من رأس المال. و الفت انتباهك ان المتاجرة على الحقيقي كيفما كان المبلغ ليس هو الديمو، لأن العامل النفس سيكون حاضر في الحقيقي. و ضع في حسبانك انك ربما ستخسر جزء كبير في البداية من محفظتك و هذا حال أغلب بل و ربما كل الذين دخلوا في السوق للمرة الأولى ، و يكذب عليك من قال لك غير ذلك. و لكن تأكد انك بعد فترة من التعلم و عدم فقدان الأمل انك ستربح و ستقول ان الفوركس هو نعمة كبيرة.
    اختيارك مبلغ 100 دولار جيد جدا كبداية لأن الهدف ليس الربح انما الدخول في العالم الحقيقي.
    بالتوفيق و النجاح

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17